سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية توفيق ظاهر
    تاريخ التسجيل
    09 2010
    الدولة
    الشتات الفلسطيني
    المشاركات
    1,760

    دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !




    أجناد الإخباري-جنين

    لازالت مدينة جنين شمال الضفة تعيش على صفيح ساخن خاصة وأن المعلومات المسربة حول التحقيق تشير الى تورط عناصر من الأجهزة الأمنية في مدينة جنين بالحوادث الأمنية التي كانت تشهدها المحافظة من بينها إطلاق النار تجاه المؤسسات الأمنية بالإضافة الى حالات الخلاف التي تمت بين عناصر فتحاوية في المدينة والتي نتج عنها حرق سيارات متبادل لعناصر فتحاوية في المدينة.

    مصادر اعلامية فتحاوية تحدثت عن تسلسل الأحداث في مدينة جنين والعملية الأمنية التي تقوم بها أجهزة السلطة والتي تكشف حجم الصراع الدائر بين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سابقا "محمد دحلان" وبين رئيس السلطة" محمود عباس" حيث تتهم المصادر دحلان بتمويل الأحداث الأمنية التي حصلت في مدينة جنين والخلايا المسلحة التي كانت قائمة في المدينة.

    الإتهامات المباشرة في مقتل محافظ جنين قدورة موسى بنوبة قلبية عقب إطلاق النار على منزله توجه لعنصرين من الأمن الوطني وهما "محمد الزلفي" قائد كتيبة للأمن الوطني في مدينة طولكرم، وفارس العمار وهو أحد عناصر الأمن الوطني وهو برتبة مساعد.

    المصادر الإعلامية تشير الى أن اعتقال الزلفي والعمار كان بداية لاعتقال 40 عنصر في مدينة جنين من بينهم ضباط للأمن وعناصر من كتائب شهداء الأقصى سابقا.

    التفاصيل الجديدة تكشف عملية اعتقال زكريا الزبيدي القائد السابق لكتائب الأقصى في مدينة جنين عقب الإعترافات التي تواردت من العمار والزلفي بوجود السلاح الذي تم إطلاق النار منه على منزل محافظ جنين من بعد 500 متر.

    محاولتين فاشلتين سابقتا محاولة اعتقال الزبيدي الناجحة والتي كانت كشفت عنها مصادر اعلامية فلسطينية بأن عملية استدراج تمت للزبيدي لإجباره على الخروج من المخيم بعد الطلب الشرطة من التدخل لحل نزاع في مخفر مدينة جنين، حيث كانت عناصر أمنية مقنعة اعدت له كمينا لاعتقاله ونقله الى سجن أريحا المركزي.
    وكالة رويترز في وقت سابق تحدثت عن حكاية المقنعين الذي يقومون بالعملية في مدينة جنين وبسيارات مدنية وهم عناصر أمن الرئاسة بالإضافة الى الوحدة الخاصة لمكافحة ما يسمى بالإرهاب والتي تتنقل في سيارات مدنية وليست عسكرية في مدينة جنين وقراها وتقوم بعمليات الإختطاف على شكل إختطاف.

    وفي مجريات التحقيق تبين أن الزبيدي حاول السيطرة على مخيم جنين حيث قام باستنفار أفراد من عناصر كتائب الأقصى سابقا وعددهم 80 عنصرا والذين قاموا بالأنتشار داخل المخيم لمواجهة السلطة لكن عملية استدراج الزبيدي جعلت الأمور تحت سيطرة أجهزة السلطة بحسب ما ذكرته وسائل اعلام فتحاوية.

    الحملة الأمنية في مدينة جنين لا تلقى حالة من القبول في أوساط اهالي مخيم جنين الذين يعتبرون ما يتم هو اعتداء على ابناء المخيم، وهو ما دفع محافظ المدينة الجديد " طلال دويكات لتوجيه دعوات للمؤسسات المحلية وخاصة في المدينة وبعض الأطر الطلابية والسياسية للقائه ليظهر أن حالة من الإجماع الشعبي حول دوره وسلوكه كمحافظ، وهو ما تشكك به مصادر محلية لكون المخيم يعتبر أحد الحلقات الأقوى في المدينة والمزاج العام فيه ينعكس على المدينة.

    عقداء المخابرات والوقائي ودحلان

    ضمن ما يتم في مدينة جنين تم اعتقال عقيدين من الأمن الوقائي والمخابرات ونقلهم الى سجن أريحا المركزي، وهما العقيد في المخابرات "عدنان الهندي" والعقيد في الوقائي "رمزي فياض"و هما من مخيم جنين بالإضافة الى الرائد في الوقائي وأمين سر فتح في مدينة جنين "عامر السعدي"، التحقيقات كشفت عن وجود مبالغ مالية ضخمة في أرصدة الهندي وفياض من عضو المركزية فتح سابقا "محمد دحلان" وهو ما دفع رئيس السلطة ليبدأ بمتابعة مجريات التحقيق بشكل يومي وحثيث.

    الهندي وفياض اعترافا خلال التحقيق معهم أنهما تلقيا الأموال من أجل شراء السلاح تمهيدا لقرار يتخذه دحلان.

    الإعتقالات تصل نابلس

    بعد مجريات التحقيق وصلت بعض الإعترافات من عناصر أمنية في جنين عن وجود ارتباطات مع عناصر فتح في مخيم بلاطة وكفر قليل وجميعهم عناصر في الأجهزة الأمنية، حيث قامت أجهزة السلطة بحملة اعتقالات طالت العشرات بقي منهم حتى اللحظة 25 عنصرا منهمين بالتواصل مع دحلان والإتجار بالسلاح.

    الإعتقالات طالت عقيد في المخابرات من قرية عصيرة الشمالية بالإضافة الى عناصر أمنية من قرية كفر قليل ومخيم بلاطة ولهم ارتباطات بشخصيات فتحاوية معروفة.

    وشملت الإعتقالات قائد كتائب العودة في مخيم بلاطة وهو معتقل على تهمة الأرتباط الفلتان الأمني. بالإضافة الى احد أقرباء بالإضافة الى اعتقال مرافق لعضو في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير من قرية كفر قليل وضابط في الأمن الوقائي، وعدد من ضباط الشرطة أحدهم متورط في جريمة قتل وافرج عنه دون محاكمة .

    التحقيقات مع المعتقلين لازالت مستمرة وبحسب المصادر فإن لجنة أمنية تتابع الموضوع وتضع كل التطورات لدى رئيس السلطة "محمود عباس" الذي يتابع الملف بشكل أني.
    يشار الى أن العناصر التي تتهمها السلطة بالفلتان الأمني وتقوم باعتقالها، شكلت الذراع الضارب للسلطة ولحركة فتح في خلق حالة الفلتان الأمني خلال فترة الحكومة العاشرة التي قادتها حركة حماس، حيث قامت السلطة بدمج تلك العناصر صفوف أجهزتها الأمنية برتب عالية.

    وعملت تلك العناصر على ترويع المواطنين وحرق مؤسسات حركة حماس في مدن نابلس وجنين بالإضافة الى اغتيال عدد من نشطاء حركة حماس في مدينة نابلس

  2. #2
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    04 2012
    المشاركات
    111

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    ’’و في اخبار تتحدث على ان حريق الدوحة خلفه دحلان ‘‘

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية غزة48
    تاريخ التسجيل
    05 2009
    المشاركات
    79

    أسماء زعران الفلتان الأمني.اعترافات المتهمين تكشف:اللهو الخفي موّل بالملايين مجموعات وشخصيات

    نقلا عن دنيا الوطن:
    حقيقة ما يحصل وتسلسل زمني للأحداث
    مطلع مايو توفي محافظ جنين "قدورة موسى" اثر اطلاق نار على منزله ادى لاصابته بنوبة قلبية حادة وافته المنية ليلة الحادث مباشرة .

    بعد الانتهاء من بيت العزاء والذي رافقته دعوات للضرب بيد من حديد تجاه كل من تسول له نفسه باعادة الفلتان الامني لمحافظات الضفة الغربية . قام الرئيس ابو مازن بتعيين اللواء طلال دويكات محافظاً لجنين ومعروف عن دويكات الحزم والقدرة على التعامل في الجوانب الامنية نظراً لعمله في جهاز المخابرات العامة .

    تم تشكيل لجنة مشتركة من الأجهزة الأمنية ومن شخصيات غير ملوثة ولا تشوب اسمائها شائبة .. حسب مصادر مطلعة لدنيا الوطن.

    بدأت التحقيقات وعملت اللجنة وتحت امرتها كافة الاجهزة الامنية كخلية نحل وتكشفت خيوط الجريمة والتي كشفت جرائم أكبر بكثير من حادثة موسى .

    المصادر أكدت أن كافة رؤساء الأجهزة الأمنية تصلهم وبشكل يومي نتائج التحقيقات بالاضافة الى متابعة الرئيس ابو مازن لكافة التفاصيل بشكل آني .

    في بداية الحملة تمكنت اللجنة من كشف المتسببين باطلاق النار على منزل محافظ جنين موسى وأمرت باعتقالهم فوراً وهما الرائد في الأمن الوطني "م.ز" والمساعد في نفس الجهاز "ف.ع" وكان اعتقالهم بداية لقصة طويلة .

    قضية صغيرة كشفت مصائب كبيرة
    مصدر خاص جداً ذكر لدنيا الوطن أن عدد المعتقلين وصل حتى اللحظة الى اكثر من "40" شخص بينهم ضباط في الاجهزة الامنية وعناصر في كتائب شهداء الاقصى وعدد آخر من مسلحي العائلات . وصل لحد وصف مخيم جنين بـ"جوانتنامو كبير" من قبل شقيق المعتقل وقائد كتائب الاقصى في المخيم زكريا الزبيدي في تصريحات صحفية سابقة .

    دنيا الوطن استطاعت الحصول على اسماء كافة المعتقلين , ونتحفظ على ذكر الاسم كاملاً حتى يتم اصدار تصريح رسمي من قبل اللجنة المشتركة او الجهات المختصة في التحقيق .

    زكريا الزبيدي .. اسم تسبب بهرج ومرج
    بعد اعتقال "م.ز"و"ف.ع" اعترفا بأن السلاح الذي تم اطلاق النار منه على منزل محافظ جنين من على بعد"500"متر , محفوظ وموجود بمنزل قائد كتائب الاقصى بمخيم جنين "زكريا الزبيدي" , واعترفا ايضاً بعدد من قضايا "التجارة بالسلاح والتمويل غير المشروع" .

    أصدرت اللجنة أوامرها بضرورة اعتقال الزبيدي والذي علم من مصادره بنية الاجهزة الامنية باعتقاله فقرر السيطرة على مخيم جنين والذي وصفه البعض بمحاولة انقلاب! فقام باستنفار افراد مجموعته وحاول السيطرة على المخيم بـ80 عنصر من عناصره وقام بنشرهم في ازقة المخيم والاماكن الحساسة , ولكن ولصرامة القرار وضرورة تنفيذه تمكنت اجهزة الامن من اعتقاله بعد محاولتين فاشلتين , ومصدر خاص أكد أن وساطات تدخلت أقنعت الزبيدي بضرورة تسليم نفسه وإلا سيكون الحساب عسير .

    اعتقل الزبيدي وتم نقله الى سجن "الأمن الوقائي" بأريحا وهنا بدأ التحقيق مع الزبيدي وتكشفت أمور أكثر .

    زعران جنين .. التمويل والتجارة بالسلاح .. من هو اللهو الخفي ؟
    ضمن الحملة الامنية اعتقلت قوات الامن العقيد في المخابرات عدنان الهندي"أكد اعتقاله لدنيا الوطن المحافظ الجديد لجنين اللواء طلال دويكات" والرائد في الأمن الوقائي وأمين سر فتح في جنين "عامر السعدي" والعقيد في الامن الوقائي ايضاً "رمزي فياض" , الاعترافات على العقيدين "الهندي وفياض" أثبتت أنهم تقاضوا مبالغ ضخمة من "لهو خفي" ليقوموا بإثارة الفلتان مرة أخرى في جنين وتمكنوا لطبيعة عملهم كضباط في جهاز امني من شراء عدد كبير من الحالات العسكرية العاملة في جنين وكذلك في نابلس وعدد كبير من الموالين لـ"اللهو الخفي" في الاجهزة الامنية .

    مصدرنا الخاص اكد ان ارصدة حسابات المتهمين عثر فيها على مبالغ ضخمة اضافة الى حسابات باسماء اخرى تابعة لهم ومقربة منهم , وان الهدف من هذه الاموال هو اعادة وتغذية الفلتان الامني في محافظتي جنين ونابلس اضافة الى اطلاق النار على مراكز امنية ولم يستبعد المصدر تخطيط المجموعات "لعمليات اغتيال" محددة .

    مصادر خاصة جداً كشفت ان العقيدين قاما بالاعتراف على عدد كبير ممن يتاجرون بالسلاح وممن تم تزويدهم بالاسلحة انتظاراً لقرار ما .

    اللهو الخفي في هذه اللعبة القذرة ستكشفه وحسب مصادرنا الخاصة التحقيقات باعلان رسمي خلال الفترة المقبلة .

    المصدر كشف أسماء المعتقلين في جنين تذكرهم دنيا الوطن بالحرف الاول من الاسم الاول والحرف الاول من اسم العائلة وهم كالتالي:
    "م.ز" , من مخيم جنين ومسئول كتيبة في طولكرم وتم اعتقاله على خلفية اطلاق النار على منزل المحافظ والاتجار الغير مشروع بالسلاح .
    "ع.س" وهو رائد في الامن الوقائي تم اعتقاله ايضاً بتهمة الاتجار بالسلاح وتلقي تمويل غير مشروع.
    "م.ن" على خلفية حيازة سلاح بشكل غير مشروع واعترف عليه عدد من رفاقه في المجموعة .
    "أ.ج" و "م.غ" و"ن.غ" و"ر.غ" وعدد آخر وجميعهم تم اعتقالهم على قضية الاتجار بالسلاح وتشكيل مجموعات غير شرعية الهدف منها اعادة الفلتان الامني لصالح احدى الشخصيات! .

    حملة الاعتقالات والتحقيقات في جنين كشفت شبكات سرية تصل الى نابلس ومخيماتها , لم تكن تخطر ببال الأجهزة الأمنية أو لأن المعتقلين كانوا يتمتعون بنفوذ عال جداً منع التحدث معهم وتوجيه الاتهام لهم ! .

    نابلس .. الفلتان يعود من وراء الكواليس
    المعلومات التي أدلى بها المعتقلون في جنين زادت من كثافة الحملة الامنية نظراً لتوفر معلومات خطيرة تهدد امن المواطن الفلسطيني فانتقلت كثافة الحملة الامنية والتحقيقات الى مخيمي "بلاطة وكفر قلّيل" بنابلس .

    كان عنوان الحملة الامنية بنابلس السيطرة على مصادر الاتجار بالسلاح والفلتان المنظم . مصادرنا أكدت اعتقال اكثر من 25 شخص بنابلس جميعهم ارتبطت اسماءهم بكتائب شهداء الاقصى واعتقلوا على خلفية اعترافات رفاقهم في جنين وقضايا جنائية وامنية سابقة .

    دنيا الوطن تنشر اسماء المعتقلين بالأحرف الأولى حتى يتم اصدار بيان رسمي يوجه التهم الى المذكورين .

    "ع.ع" وهو قائد كتائب العودة في بلاطة . واعتقل بتهمة الاتجار بالسلاح والارتباط بخلايا الفلتان .
    "م.م" وهو قريب لأحد أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وهو من قيادات كتائب شهداء الاقصى ببلاطة واعتقل بعد ان تم اطلاق النار عليه سابقاً لقيامه ببيع اسلحة"بعهدته" والتصرف بالأموال , اعتقل ايضا بتهمة حيازة سلاح والاتجار به.
    "ن.م" وهو رائد في الامن الوطني وعمل سابقا في المالية العسكرية واعتقل لاتجاره بالسلاح .
    "ط.م" وجد لديه 2 ام.16 اضافة الى كلاشينكوف ومسدس وحصل عليهم بطرق غير مشروعة ووجهت اليه تهمة الاتجار بالسلاح وارتباطات غير شرعية .
    "ف.ج" وهو ضابط في الامن الوقائي بنفس التهم السابقة .
    "ت.ع" وهو من نشطاء كتائب الاقصى في بلاطة اعتقل لنفس الاسباب السابقة .
    "ع" ضابط في جهاز الشرطة اعتقل قبل ذلك بتهمة جنائية"قتل" وافرج عنه والان تم اعتقاله للاتجار الغير مشروع بالسلاح .
    "ي.م" من كفر قليل بنفس التهم السابقة .
    "إ.ط" و "م.ط" ضباط في المباحث الجنائية يعملان بامرة رجل يتبع مباشرة "للهو الخفي "حسب المصدر نفسه .
    "ع.ش" ضابط في مكافحة المخدرات , اعتقل لنفس التهم السابقة .
    "ع.ق" مرافق عضو لجنة تنفيذية واعتقل لنفس التهم السابقة
    "إ.م" و "و.م" لنفس التهم السابقة "اتجار بالسلاح والارتباط بمجموعات الفلتان" .
    "د.ق" و "ب.ق" لنفس التهم .
    "ن.ع" لنفس التهم المذكورة
    "و.ح" يعمل في مكتب نائب مدير عام الشرطة المقرّب حسب المصدر لـ"اللهو الخفي"
    "ع.س" من رفيديا بنابلس .
    "م.ر" اعتقل لاتجاره بالسلاح والمشاركة بمجموعات الفلتان .

    أين يتم التحقيق ؟
    المصدر أكد ان التحقيق مع كل من يتم اعتقاله يتم في سجني الظاهرية بالخليل وسجن الامن الوقائي بأريحا .

    لماذا جنين ونابلس ؟
    اللواء دويكات خلال لقائه مع دنيا الوطن في تقرير سابق" اكد أن تضخيم أحداث جنين يعود إلى أن السلطة الفلسطينية قبل سنوات قدمت جنين للجنة الرباعية والاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة كنموذج لقدرة السلطة على ضبط الأمن والاستقرار،وبعد الاحداث الاخيرة في المحافظة أصبح هناك قلق وتخوف حيال الامور في جنين وحاول الاحتلال تضخيم الامور اعلاميا من خلف الستار من أجل إحراج السلطة والرئيس ابو مازن امام العالم خصوصا بعد توجهاته بالذهاب الى الامم المتحدة ".

    مصادرنا اكدت ان مخيم جنين ومخيمي بلاطة وكفر قلّيل بنابلس هم الأكثر ارتباطاً بـ "اللهو الخفي" والذي عند زيارته لنابلس او جنين كان لا بد له من الالتقاء بهم وبعد استبعاده وتهميشه استمر بالتواصل معهم وزودهم بامكانيات كبيرة لاعادة حالة الفلتان الى الضفة .

    مصدر كبير أكّد أن الأجهزة الامنية واللجنة المشتركة المشكلة دخلت في حالة تحدٍ مع المتسببين بالفلتان والمنادين بعودته , وأكد ان الحملة الامنية مستمرة ولن تهدأ او تتوقف الا بانهاء كافة مظاهر الفلتان وذيول التسيب الامني .
    التعديل الأخير تم بواسطة غزة48 ; 2012-06-06 الساعة 22:37 سبب آخر: خطا في العنوان

  4. #4

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    يا اخي معروفة فتح مش من اليوم انها شلاليات من زمااااااااان ومن يملك المال فيها يملك القرار والولاء فيها للفلوس الا من رحم ربي وهم اقلة ومهمشين وليس لهم اي تاثير وكبار فتح يفضلوا من كان له ثمن بغض النظر عن تاريخه وسيرته المهم رجل طاولة او بصيم ... كثير من التقارير الامنية رفعت لهم بخصوص امثال هؤلاء ولكن للاسف تم التغاضي عنهم بل في احيان تم ترقيتهم .
    رحم الله ايام ابوعلي والنجار وابو جهاد
    التعديل الأخير تم بواسطة كنعان المقدسي ; 2012-06-07 الساعة 15:31

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية tmak
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    1,394

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    يا أخي لحم ........ في ملوخيه

    طول عمرهم دكاكين

  6. #6

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmak مشاهدة المشاركة
    يا أخي لحم ........ في ملوخيه

    طول عمرهم دكاكين
    يا اخي بدك تنتقد حدا انتقدوا بحترام , لايش يعني هالعبارات والالفاظ هادي ؟

    الكلمة الحلوة طالعة والوحشة طالعة , عموما دحلان ورقتو نحرقت وغير مرغوب من الطرفين سواء من فتح او حماس .

  7. #7

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    الشرح في التقارير ناقص(ان افترضنا صحته)

    لماذا يقوم بعض من "أصحاب السوابق" حسب التقرير أعلاه بالقيام بهكذا أفعال؟
    هل المال وحده يحركهم؟
    ما هي الدوافع السياسية وراء استهداف محافظ جنين بالذات؟؟ ولا كل ما في الموضوع أن أتباع دحلان أقوياء ومتمركزون هناك

    الله أعلم
    الموضوع ما زال غامضا بعض الشيء...المعلومات التي تردنا ليست كاملة

  8. #8
    لجنة الصور الصورة الرمزية هاشم الرفاعى
    تاريخ التسجيل
    12 2002
    الدولة
    غزة والحمد لله
    المشاركات
    2,943

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطر ينهمر مشاهدة المشاركة
    يا اخي بدك تنتقد حدا انتقدوا بحترام , لايش يعني هالعبارات والالفاظ هادي ؟

    الكلمة الحلوة طالعة والوحشة طالعة , عموما دحلان ورقتو نحرقت وغير مرغوب من الطرفين سواء من فتح او حماس .
    حسب التقرير دحلان مرغوب فيه عند فتح لحد ما تخلص فلوسه لان كل شى قابل للشراء عند فتح

  9. #9

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة ديراستيا مشاهدة المشاركة
    الشرح في التقارير ناقص(ان افترضنا صحته)

    لماذا يقوم بعض من "أصحاب السوابق" حسب التقرير أعلاه بالقيام بهكذا أفعال؟
    هل المال وحده يحركهم؟
    ما هي الدوافع السياسية وراء استهداف محافظ جنين بالذات؟؟ ولا كل ما في الموضوع أن أتباع دحلان أقوياء ومتمركزون هناك

    الله أعلم
    الموضوع ما زال غامضا بعض الشيء...المعلومات التي تردنا ليست كاملة
    المسألة ليست مسألة سوابق ولواحق انما نوعية الاشخاص المعتمد عليهم في فتح كهؤلاء .. نعم يحركهم المال والمنصب مقابل الولاء ... ليست هناك دوافع سياسية بل مصالح متضاربة ... وليس فقط دحلان القوي هناك اقطاب عندما تتلاقى مصالحهم تراهم متوافقين وعندما تتضارب ترى داحس والعبراء بينهم والواقع خير شاهد وخير دليل ما كان اخرها مثل قصة دحلان ومحمد رشيد والحبل على الجرار ..والكثير الكثير بدء من تصفية موسى عرفات لغاية الان .

  10. #10

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    دحلان عميل اسرائيلى تم تجنيدة من قبل المخابرات الاسرائلية بعد استشهاد ابوجهاد لتدمير حركة فتح وجعلها عبارة عن دكاككين صغيرة ولم خيرة شباب فتح وحطهم فى جهاز الوقائى لتدميرهم ورشيهم بااموال

  11. #11
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية مارشال الجنوب
    تاريخ التسجيل
    06 2011
    المشاركات
    1,310

    رد : دحلان الممول وعقداء في الوقائي والمخابرات هم من قادوا الحوادث الأمنية في جنين !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير الأصفر مشاهدة المشاركة
    ’’و في اخبار تتحدث على ان حريق الدوحة خلفه دحلان ‘‘

    مش غلط برضوا ، هذه خامة لعمل تقرير صحفي آخر فيه تسريب عن دحلان ، يا ريت المحررين على موقع أجناد يطلعوا لهذا ، عشان في ناس بتكييف على هذه القصص

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •