سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...



النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    لجنة الصور الفلسطينية
    لجنة أصدقاء الأسرى
    الصورة الرمزية زين الدين حماس
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    أخبار الأسرى والمحررين
    العمر
    25
    المشاركات
    41,775

    تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للحوار


    تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للحوار



    قوت الاحتلال تعتقل (111) موطناً من الضفة والقدس

    استشهاد أسير نتيجة التعذيب المستمرفي سجون الاحتلال الصهيوني





    تواصل لجنـة أصدقاء الأسرى بنشر تقرير أسبوعي الذي ترصد " بالأسماء " بها الأوضاع العامة وآخر المستجدات من اعتقالات وأحكام و إفراجات وعمليات قمع التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفـة الغربية.





    التقرير الأسبوعي
    السبت 2/23 - الجمعة 3/1





    الإعتقالات



    تواصل قوات الاحتلال عمليات الاعتقال التي تطال عشرات المواطنين من خلال عمليات دهم و اقتحام لمنازل المعتقلين بالاضافة إلى الحواجز العسكرية المنتشرة بين المحافظات وكانت على النحو التالي :




    محافظة القدس: غيث غيث ، امير ظاهر(18عاما) ، عمر الشلبي ، منى بربر ، علاء الحداد ، حمزة الزغير ، محمد الحلاق ، موسى عسيلة ، عدلي السويطي ، حازم القصاص ، ثائر زغير ، رامي عليان ، سامي عليان ، يوسف علوي حمدان" (17 عام) - من بلدة صموئيل احمد بركات - من سلوان أمجد جميل الطويل ، رامي عمران الجولاني ، أمير عمران الجولاني ، عمر نواف الأعور ، براء ادريس ، إسماعيل العباسي ، أحمد عوض الله - العيسوية فادي علون ، موسى محمد الحداد (25 عام ) ، جميل محيسن ، محمود محيسن ، محمد أبو عويس ، ثائر عبيد ، من حي مراغة عدلي مراغة ، حي وادي ياصول خالد الشويكي ، حي الطور محمود احمد ابو الهوى ، بلدة بيت صفافا أسامة فرج ، زكريا قيس عليان ، محمد ياسين اسحق ، محمد ياسين عليان ، نزار ايمن جبارة ، محمد مصطفى طه ، وليد خالد عليان ، رياض عليان.


    محافظة الخليل:
    منذر أبو الحاج ( 13 عام ) ، شهاب الجنيدي ، ابراهيم حنيحن ، مصعب شاور ، محمود وليد خلف (24عاما)، محمد النتشة ، فهد ابو صبيح - من بلدة صوريفالأسير المحرر عوض منير أحمد حدوش (19 عاماً) - من يطا سامي محمد أحمد أبو سمره (45 عاما) - من دورا فاروق صافي (28عاماً) - من بيت عينون فادي احمد محمد عيايدة - من مخيم العروب محمد يوسف حسين المزين (13 عاما) ، خضر محمد الشريف (21عاما) - بلدة الظاهرية زياد حجازي سمامرة (17 عاما)- من بلدة سعير ربيع الفروج - بلدة بيت كاحل إياد أحمد محمد صالح العطاونة (23عامًا) ، محمد عمر سلطان العطاونة (22عامًا).


    محافظة جنين: عصمت إبراهيم نصار (25 عامًا) ، أيمن رباح أبو الوفا (17عاما) - من عرابة احمد السعدي ، من بلدة الزبابدة بلال أحمد سمير شرقاوي" (23 عاما) - إضافة إلى (8) لم تعرف أسماءهم


    محافظة نابلس: صدام عطيه حسن منصور ، رافت عمار غازي عامر ، هاشم نوري - من بلدة بورين مجدي لؤي نجار ، محمود ناصر جبر عسعوس ، بهاء عدنان السريس ، بهاء عمران - من بلدة بيتا محمد نجيب ناصر (28 عاماً) ، محمود صالح أبو سيف (18 عاماً) ، حاجز حوارةمحمد زهران (16عاما) .

    محافظة بيت لحم: أحمد عدنان عبيات (16 عاما) ، محمود احمد نواوره (24 عاماً) ، رامي نزال (26 عاما) - من مخيم عايدة عمر عامر عودة ( 20 عاما )، مصطفى محمود إخليل(20 عاماً) - من وادي معالي احمد جمال عياد الهريمي (19 عاما) ، شادي محمد عياد الهريمي (20عامًا ) - من بلدة بيت فجار ياسر انور ثوابته (18 عاما) - قرية حوسان ضياء مرعي حمامرة (23 عاما) ، معاذ عبد الرحمن حمامرة (24 عاما) - بلدة تقوع سميح حميدان البدن (28 عامًا).

    محافظة رام الله:إبراهيم الحيح ، مصعب غيظان ،خالد فتح الله الشني ، جلال يونس ابو اصبع - مخيم قلنديا امير ابو شخيدم - قرية عين يبرود رزق عبد الكريم جمعة ( 20عاما )، شاهر جعبانة (17عاما )، زهير حاتم حويح ( 20عاما )، محمود عزات( 18عاما) ، نزال احمد عيسى غريب ( 45 عاما) ، أشرف مصلح (19عاما )- محمود عاشور ، أنس احمد جمعة ( 20 عاما) ،زهير حاتم حويح (20 عاما) - البيرة عزالدين رشيد عابد ، عز الدين رفيد خالد عابد ( 20 عاما)

    محافظة طولكرم: أمجد بني فضل ، ساندي زيدان . ومن حاجز عناب أعتقلت جميل برهم، أحمد إبراهيم سنجق , و2 اخرين لم تعرف أسماءهم

    محافظة قلقيلية: نادر النابلسي ، علاء معزوز داوود ، مراد ناهض عنابي ، أمير ايمن طبية ، ايمن واصف شريف داود ، ايمن حجار - من كفر قدوم ساهر ماجد جمعة (17 عاما)

    محافظة سلفيت: من بلدة الزاوية محمد عبد الرحيم يوسف ، أحمد عبد العظيم أبو نبعة ، تامر محفوظ شقير.‬ (22عاما) ، محمد موقدي (23 عامًا)

    حيفا: رازي النابلسي (٢٤ عاماً)





    أحكام




    أصدرت المحاكم صهيونية أحكام بحق عدد من الأسرى كان منهم :
    مددت ما يسمى بـ "محكمة الصلح" الصهيونية، اعتقال شادي العيساوي شقيق الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام لمدة أسبوع، ولم تسمح لمحاميه مقابلته.
    أعادت محكمة سالم العسكرية بقية حكم سابق للاسير محمود جمعة سعيد تيم و بتهمة دخول مناطق فلسطين المحتلة عام 1948 بدون تصريح يذكر أن جمعة قد أفرج عنه ضمن صفقة وفاء الحرار وكان يقضي حكماً بالسجن لمدة (34) شهراً وبقي له (10) شهور ، فأعادت له ما تبقى من حكمه السابق
    فرضت سلطات الاحتلال الصهيوني على حازم القصاص الإبعاد، عن المسجد الأقصى المبارك لمدة 15 يوما بعد الإفراج عنه إضافة إلى الإقامة الجبرية لمدة ثلاثة أيام في منزله.
    مددت سلطات الاحتلال أعتقال عشرة شبان هم: معتصم علي درباس، وحمودة إبراهيم عبيد، وسامي وشقيقه التوأم رامي عليان، والشاب علاء زغير، وحجازي أبو صبيح، والشاب محمود عبد اللطيف، ورامي صالح الفاخوري، والطفل عبيدة عامر اسعيد، وفايز قواص ليوم الخميس 28/2بتهمة المشاركة بأحداث يوم الجمعة الأخيرة في المسجد الأقصى.

    مددت سلطات الاحتلال الصهيوني إعتقال محمد سباعنه لمده 8 أيام مع عدم تقديم تهمه كما منعت لقائه مع المحامي .
    حكمت المحكمة العسكرية الصهيونية في عوفر على الطفل محمود غنيمات من بلدة صوريف في محافظة الخليل بالسجن (19) شهراً.
    مددت محكمة سالم العسكرية توقيف (10 أسرى) لمدد مختلفة لاستكمال التحقيق معهم، والأسرى هم: أحمد صادق العمر حتى تاريخ (7/4/2013) مصعب وصفي الأشقر ومثنى جميل اشتيه حتى(21/3/2013) ,امجد خير الله بني فضل حتى (4/3/2013) ,قتادة عمار بدوي حتى (3/3/2013).
    كما مددت عتقال الأسرى:رامي مصباح احمد واويس نواهضة حتى (11/4/2013) ,ضرار احمد حمادنة وجلال احمد جربوع وماهر عبد الرحيم أبو عمشة حتى (7/3/2013.
    أجلت المحكمة الصهيونية محاكمة الأسير محمد عودة من بلدة سلوان في مدينة القدس المحتلة حتى 12-3.
    أجلت سلطات الاحتلال الصهيوني محاكمة الأسير أيمن الشراونة إلى العاشر من مارس قبل يوم واحد من موعد المحاكمة والذي كان من المقرريوم الخميس 28/2/2013 .

    ملـف الأعتقال الإداري

    جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري لمدة ثلاثة أشهر للأسير سامر البرق.
    رفضت محكمة العدل الصهيونية في مدينة القدس المحتلة الاستئناف الذي تقدم به محامي الاسير عايد محمد دودين (46 عاما ) من مدينة دورا جنوب الخليل حيث أن الأسير يخضع رهن الاعتقال الاداري منذ اكثر من سنة ونصف.
    أجلت محكمة العسكرية الصهيونية تثبيت الاعتقال الإداري للقيادي في حركة حماس رأفت جميل ناصيف (45 عاماً) إلى أجل غير مسمى.
    ثبتت محكمة "العدل" العليا الإسرائيلية الحكم الإداري لستة أشهر بحق أمين سر المجلس التشريعي الفلسطيني محمود الرمحي.
    ثبتت محكمة عوفر الصهيونية اعتقال النائب في المجلس الشريعي فتحي محمد قرعاوي لمدة ( 3شهور) إدارية
    ثبتت اعتقال باسل خالد دويكات لمدة (6 شهور)
    ثبتت أعتقال فادي احمد العموري ( 6شهور)إدارية
    قلّصت سلطات الاحتلال الصهيوني فترة اعتقال بهاء الدين فتحي يعيش لمدة (4شهور) ادارية بدلا من (6 شهور).
    جددت سلطات الاحتلال الصهيوني الاعتقال الاداري للاسير زيد شاكر الجنيدي (36 عاما ) من الخليل لمدة 3 اشهر .
    ثبتت محكمة عوفرالصهيونية الاعتقال الاداري للاسير علاء باسم عبد الرزاق الخصييب ( 25 عاما ) اربعة اشهر .
    كما ثبتت المحكمة الاعتقال الاداري لمدة شهرين للاسير اسماعيل احمد حوامدة ( 22 عاما ) .





    أخبار الأسرى في السجون الصهيونية


    استشهاد الأسير عرفات جرادات في سجن مجدو الصهيوني نتيجة التعذيب القاسي الذي تعرض له
    مددت "إدارة سجون" الاحتلال عزل الأسيرين سامر أبو كويك وتامر الريماوي لمدة شهر حتى تاريخ 15/3/2013.
    أعلن الأسير ماهر عبد اللطيف يونس (54عامًا)من بلدة عارة في فلسطين المحتلة إضرابًا مفتوحًا عن الطعاماحتجاجاً على استمرار اعتقاله وبقائه في السجن لأكثر ما يزيد عن 30 عاماً بشكل متواصل.

    ذكرنادي الأسير الفلسطيني إن الأسير صلاح الدين الطيطي (21 عامًا) من الخليل يعاني من أوضاع صحية صعبة للغاية في ظل احتجازه من قبل سلطات الاحتلال حيث أنه يعاني من تشوه خلقي في أمعائه وأوضح النادي أن الأسير الطيطي أجرى سلسلة من العمليات الجراحية قبل اعتقاله يذكر أن إدارة السجن رفضت رفضت استقباله لحاجته لرعاية صحية .
    خاض أكثرمن 3000 أسير يوم الأحد 24-2-2013م إضراباً عن الطعام عقب استشهاد الأسير عرفات جرادات في سجن مجدو واستمرالاضراب لمدة ثلاث أيام.
    اقتحمت قوة صهيونية خاصة قسم 6 في سجن النقب وأجرت حملة تفتيش واسعة في القسم بعد أن أخرجت الأسرى منه.
    قامت ادارة سجن ريمون الصهيوني بعزل الأسير أحمد القدرة بتهمة تهديده لضابط السجن بالضرب وأدى ذلك الى احتجاج الأسرى واعلان أقسام 1 و4 و5 الاضراب العام يوم الاثنين، مما يزيد الأوضاع توترا خاصة بعد استشهاد الأسير عرفات جردات.
    ذكرنادي الأسير الفلسطيني بأن سلطات سجن "عوفر" الصهيوني القريب من رام الله، نقلت 50 أسيراً بشكل عقابي بعد احتجاجهم على عزل الأسير أدهم جراداتوأضاف النادي في بيان له إن أسرى قسم الوحدة الوطنية في سجن "عوفر" المسمى قسم "15" احتجوا على عزل جرادات وهو من أقرباء الشهيد عرفات جرادات وردت سلطات السجن على ذلك بعزل 50 أسيراً.
    قامت إدارة مستشفى الرملة الصهيوني بنقل الاسير سامر عيساوي الى مستشفى كابلان نتيجة توقف سامر عن تناول الماء منذ عدة ايام .
    ذكر الأسير انس علي حسين اسعد (33 عاما) من مخيم بلاطة تعرضه أيضا للضرب المبرح على يد مجموعة من جنود الاحتلال خلال اعتقاله في منطقة سهل روجيب، لافتا إلى انه أصيب بحالة إغماء، علما بأنه أسير محرر اعتقل في العام 2009 لمدة عامين.
    ذكرالأسير محمد خليل زهران (17 عاما) من مخيم عسكر القديم شرق نابلس إلى انه تعرض بعد نقله إلى مركز توقيف حوارة إلى الضرب الشديد بأعقاب بنادق جنود الاحتلال في رأسه ووجه ومنطقة الخاصرة الأمر الذي تسبب بأوجاع شديدة لا يزال يعاني منها،
    أكد الأسير منتصر عنان أبو زيد (18 عاما) من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس أنه تعرض للضرب المبرح أثناء أعتقاله .
    كما أكد الأسير الطفل بهاء عدنان عمران (14 عاما) من قرية بورين قرب نابلس انه تعرض أيضا للضرب المبرح على يد جنود الاحتلال خلال اعتقاله من قريته.
    نقلت إدارة سجن "ريمون"الصهيوني ثلاثة أسرى إلى سجن مستشفى "سوروكا" الصهيوني إثر تدهور وضعهم الصحي هم: ميسرة أبو حمدية من الخليل ويعاني من التهابات حادة في الحنجرة وانتفاخ في الغدد وهبوط في الوزن وأبلغته إدارة السجن انه مصاب بسرطان الحجنجرة كما نقلت الأسير ناهض خماش من غزة بعد إصابته بجلطة ونقلت الأسير عيسى جبارين والذي يعاني من أمراض في الكلى.
    نقلت إدارة السجون الصهيونية الأسير محمد التاج من مدينة طوباس شمال الضفة الغربية بشكل مفاجئ إلى مستشفى مائير الصهيوني بعد تدهور خطير في حالته الصحية حيث يعاني من أمراض عديدة مزمنة.
    أعلن الأسير الأردني سامر حلمي البرق (38 سنة) من بلدة جيوس قضاء قلقيلية الإضراب عن الطعام للمرة الثانية على التوالي احتجاجا على قرار سلطات الاحتلال تجديد اعتقاله الاداري ورفضها اطلاق سراحه الى مصر بعدما وافقت على استضافته
    عاقبت إدارة السجون الصهيونية الأسير الأردني علي نزال بالعزل الإنفرادي لمدة 21 يوم بتهمة محاولته تهريب هاتف نقال في البوسطه و سيتم نقل نزال من سجن جلبوع لسجن آخر بعد انتهاء عقوبة العزل عقاباً له .
    علق الأسيران طارق قعدان وجعفر عز الدين اضرابهما عن الطعام حتى موعد محاكمتهما في السادس من آذار.
    قامت إدارة السجون الصهيونية بحملة تنقلات بين صفوف الأسرى شملت : الأسير الأردني محمد الطاهر الذي نُقل من سجن مجدو إلى شطة
    الأسير رمزي مرعي الذي نقل من جلبوع إلى مجدو
    ومحمد فتاش ومحمد عديلي، وانس قدومي تم نقلهم من مجدو إلى النقب
    كما
    نُقل :الأسرى عمار عمير، وحسني عامودي وسامرالشنتير ومحمد نصار من مركز تحقيق الجلمة إلى قسم المعبار في سجن مجدو.
    اقتحمت قوة صهيونية سجن 'ريمون'، واعتدت بوحشية على الأسرى حيث أصيب عدد من الأسرى بكسور ورضوض في أماكن متفرقة من أجسادهم.
    علقت الأسيرة منى قعدان إضرابها المفتوح عن الطعام تضامنا مع شقيقها الأسير طارق قعدان بعد أن سمحت لها إدارة سجن "هشارون" بالحديث مع شقيقها طارق الذي علق إضرابه .






    افراجات




    أفرجت سلطات الاحتلال عن عدد من الأسرى كان منهم:
    الأسيرة هيام نمر الرجبي 20 عاماً من مدينة الخليل.
    الأسير احمد رزق الرجوب (21 عاماً ) من بلدة دورا بعد قضائه 3 سنوات في الاعتقال.
    الأسير "كرم زغير" بعد قضائه محكوميته البالغة 4 شهور.
    الأسير الطالب في جامعة بيرزيت محمود هبل
    الأسير رشيد نجل الشهيد والاسير المحرر زهير لبادة من نابلس بعد اعتقال استمر حوالي 50 يوما
    الاسير حمزه النيص من مدينة قلقيلية والذي أمضى فترة حكمه في سجن عسقلان .
    الأسير قصي رضوان من بلدةعزون، قضاء مدينة قلقيلية المحتلة، بعد قضاءه حكماً بالسجن لخمسة سنوات في سجون الاحتلال.
    الأسير خالد فتحي سكران بعد تسع سنوات قضاها في زنارين الاحتلال .
    الطبيبة المقدسية، أماني موسى عودة (26 عاماً) بكفالة مالية، وبشرط الحبس المنزلي، بعد أن وجهت لها سلطات الاحتلال تهمة التحريض وكتابة المناشير".
    الأسيرالطالب في كلية الدعوة وأصول الدين في جامعة القدس ابو ديس ذياب كراجة
    الأفراج عن 20 فتى تم احتجازهم في معسكر حوارة لعدة ساعات واستجوابهم بعد اقتحام مدرستهم.
    الأسير قيدار مصطفى، وهو طالب في كلية الهندسة في جامعة بيرزيت.
    الأسير المقدسي باسم إداريس (أبو عبد الله ) 47 عام بعد أن أمضى 14 شهرا .
    الأسير أيمن شعت من قطاع غزة بعد أن امضي أكثر 20 عاماً في سجون الاحتلال .

    الأسير عمرالشلبي أمين سرحركة فتح بعد أحتجازه ليوم واحد مع فرض الإقامة الجبرية .
    الأسيرة منى بربر ونجلها عبدالرحيم بعد إحتجازهما ليوم واحد
    مع فرض الإقامة الجبرية .



    ملاحظة بعين الإعتبار: تؤكد لجنة أصدقاء الأسرى أن عدد الأسرى يزيد عن (111) معتقل لكن لمصداقية التقرير تعمل على نشر أسماء المعتقلين التي يتم إحصاءها من مصادر متعددة.




    انتهى


    لجنة أصدقاء الأسرى
    الجمعة 1/3/2013م - 19/4/1434هـ







    التعديل الأخير تم بواسطة زين الدين حماس ; 2013-03-02 الساعة 22:58

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية لقيا الأحبة
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    رام الله سابقاً
    العمر
    23
    المشاركات
    11,641

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح



    بارك الله فيكم ونفع بكم وجزاكم كل الخير على جهودكم

    نسأل الله الفرج القريب العاجل لكافة أسرانا
    توقيع لقيا الأحبة
    نصيحة لكل فتاة مقبلة على الزواج لا تتزوجي الا من يأخذ بيدك الى الجنة أسير كان او مجاهد وإياك ان تتزوجي من اشباه الرجال !!
    "أفخر أن لي أسداً خلف قضبان الألم ... وإن خفي زئيره فصداه يدوي مجلجلاً في أركان الفضاء لتحيا البطولة في سبيل الدين والوطن"


  3. #3
    لجنة أصدقاء الأسرى الصورة الرمزية سوسن الشام
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    في محور الشهداء الأحياء
    المشاركات
    16,023

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    رحم الله الشهيد عرفات
    أقسى أسبوع يمر على الأسرى ثبتهم الله وفك أسرهم
    جزاك الله خيراً أخي الفاضل

    توقيع سوسن الشام
    ....................


  4. #4

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    جهد مشكور وفرج عاجل لكافة الاسرى

  5. #5

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    الله يعطيكمـ’ُ العافيةُ على جهودكمـ’ُ المتواصلةُ
    الله يكون مع اسرانا ياربُ
    ,’,’ ~ ,’,’
    توقيع حَـآزِمُ


  6. #6

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    بارك الله في جهودكم التي توثق جرائم الاحتلال بحق أسرانا البواسل

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية أبو ريحان 1988
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    العمر
    26
    المشاركات
    30

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    بوركت جهودكم
    نسال الله الفرج العاجل عن كافت اسرانا

  8. #8
    عضو لجنة محور المستجدات والأخبار الصورة الرمزية ياسين عز الدين
    تاريخ التسجيل
    12 2008
    الدولة
    مع أهل الأنفاق
    المشاركات
    50,158
    مشاركات المدونة
    43

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    يعطيكم العافية إخواني بوركتم.
    ننتظر تقرير اليوم
    توقيع ياسين عز الدين


  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية liberali
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    980

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    مواضيع اسرانا البواسل خاوية لا يهتم بها الا القليل

    قلوبنا معكم يا اسرانا الابطال

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية :: أبو مؤمن ::
    تاريخ التسجيل
    12 2007
    الدولة
    _^ ♥ عند الحبايب ♥^_
    العمر
    24
    المشاركات
    6,971
    مشاركات المدونة
    1

    رد: تقرير الأسرى الأسبوعي من السبت 2/23 - الجمعة3/1الصادرعن لجنة أصدقاء الأسرى- شبكة فلسطين للح

    جزاك الله كل خير اخي زين الدين
    حسبنا الله ونعم الوكيل

 

 

تعليقات الفيسبوك







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •