سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...






النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية عز الدين حماس
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    الوحدة القسامية الخاصة "عريس جديد"
    العمر
    22
    المشاركات
    2,922

    نتائج امتحانات مزاولة المهنة بعد 7 أيام


    شرعت اليوم الثلاثاء وزارة التربية والتعليم العالي بإجراءات تصحيح امتحان شهادة مزاولة مهنة التعليم، والذي عقدته ، لأول مرة في فلسطين على مستوى مديريات التربية والتعليم في قطاع غزة.

    وأكد أ. ماهر سالم مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة أن عملية التصحيح تتم عن طريق الماسح الضوئي، والتي تمتاز بالسرعة والدقة في التصحيح، مشيراً إلى أن عملية التصحيح يشرف عليها فريقين من الوزارة، فريق للفرز والتدقيق من الإدارة العامة للشئون الإدارية، وفريق آخر للتصحيح الالكتروني من الإدارة العامة للحاسوب.

    وتوقع سالم أن يتم إعلان نتائج الامتحان في غضون أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر، خصوصاً مع وجود التكاملية في العمل بين الإدارات العامة داخل الوزارة.

    وقال سالم أن عدد المسجلين للامتحان بلغ (19570) مسجل من كلا الجنسين، تقدم منهم (18955) للامتحان، بينما تغيب (615) عن تقديم الامتحان.

    وأشار سالم إلى أن الامتحان لم يتخلله أي مشاكل أو معيقات سواء كانت فنية أو إدارية، بل على العكس كان في المستوى المطلوب والمرجو منه، كما خططت له وزارة التعليم، إضافة إلى أن الأسئلة كانت في متناول الجميع، ولم نلحظ أي علامات اعتراض أو تذمر من الأسئلة.

    المصدر: فلسطين الآن



  2. #2

    رد: نتائج امتحانات مزاولة المهنة بعد 7 أيام

    نتمنى التوفيق والنجاح للجميع

 

 

تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •