سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 27 من 27
  1. #1

    فوائد الكاجو ( الكاشو )







    الكثيرين منا يحبون مكسرات الكاجو وليس الكاشو كما نسميه بالعاميه واحببت ان اطلعكم على فوائد هذا النبات العظيمه دعونا ننطلق .....................

    اولا هذه صوره للنبته للى بحبوه وبعدها التفاصيل



    الكاجو يقوي القلب والأعصاب والعظام

    يتميز الكاجو، نوع من المكسرات، بأن 75% من محتوى
    الأحماض الدهنية غير المشبعة به من حامض الزيتيك،
    وهو نفس الحامض الموجود بزيت الزيتون.
    ولهذا الحامض أثر فعال في الحفاظ على صحة القلب وتنشيطه،
    وفقا لما أثبتته الدراسات.


    كما يعتبر الكاجو مصدرا جيدا للنحاس الذي يلعب دورا هاما في العمليات الفسيولوجية بالجسم،
    مثل امتصاص الحديد، ونمو العظام.

    كما أن له دورا في إنتاج مادة الميلانين،
    وهي الصبغة التي تؤثر على لون الشعر والبشرة.

    والكاجو غني أيضا بالماغنسيوم
    الذي يقوي العظام والأعصاب ويبني العضلات.

    وإضافة إلى ذلك، تناول الكاجو يمنع تكون الحصوات.
    صحتين وعافيه على قلبكم اتفضلوا


    ودمتم سالمين


  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية الابتداء
    تاريخ التسجيل
    02 2007
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    3,437

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    معلومات قيمة
    بس للأسف الخمس حبات ب5 شكل
    إحنا قادرين نأكلوا

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    2,856

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    الله يعطيك العافية

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية تلميذ البخاري
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل
    العمر
    31
    المشاركات
    4,180

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بس ما تنسى انو بنصح وبيكبر الكرش

  5. #5

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    سوريانا
    بوركت شكرا لمشاركتك

    تلميذ البخاري
    ما تنسى انو بنصح وبيكبر الكرش

    ما قلك الخمسه بخمسه شيكل ههههههه

    الاعتدال مطلوب فى كل شىء

    شكرا اخواى لحضوركما

  6. #6
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    12 2008
    المشاركات
    365

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بــــــــــــــــــــــارك الله فيك اخى الكريم

    معلومات قيمة


  7. #7

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك اخي على المعلومات
    مشكور

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    المشاركات
    638

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك
    معلومه مفيده في ميزان حسناتك

  9. #9
    عـضـو الصورة الرمزية أسد النزال
    تاريخ التسجيل
    12 2006
    الدولة
    ▬ غزة الظلم والافتراء ▬
    المشاركات
    356

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك اخ الكريم وتشكر على المعلومات


    تقبل مروري

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية montex
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    تحت أقدام أمي
    المشاركات
    4,044

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابتداء مشاهدة المشاركة
    معلومات قيمة
    بس للأسف الخمس حبات ب5 شكل
    إحنا قادرين نأكلوا
    أيييييييييييييييييش , تعال عندي وبدي أخليك تزهقوا

  11. #11
    عضو نشيط الصورة الرمزية انين الحصار
    تاريخ التسجيل
    11 2007
    الدولة
    دويلة الشجاعية
    العمر
    27
    المشاركات
    1,610

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بس هيك انت متأكد

  12. #12

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك معلومات مهمة ومفيدة .




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاكر لله مشاهدة المشاركة



    شكرا لحضوركما اخواى الاحباء شكرا لكما

    صحح أخي ، أخواي الحبيبين وليس الأحباء



    برك الله فيك

  13. #13

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد العزيز مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك معلومات مهمة ومفيدة .


    صحح أخي ، أخواي الحبيبان وليس الأحباء



    برك الله فيك
    بارك الله فيك وليس برك

    شكرا لك خطا مطبعى حبيبان للمثنى والاحباء للجمع وانا اعتبر نفس ضليعا فى لغة الضاد ولكن سقط (مطبعيا )

  14. #14

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك على المعلومات عن هذا النوع من المكسرات

    الصراحة تذوقته وطمعه بالفعل طيب

    ان شاء الله بنذوقه بالقريب العاجل

  15. #15
    علي الأحمد
    ضيف

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    ما شاء الله

    أولا // أول مرة أشوف شكل النبته بتاعته


    ثانيا ::/ بالفعل طعمه زاكي كثير ... وغالي حقه
    بس الغالي للغالي بقول المثل هههه

    ثالثا :: الله يرضى عنك على روعة مواضيعك يا فاضل


  16. #16

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بس اضرارو انه بيقحط الجيبه
    وحبتين بشيكل بس

    مشكور خيو

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02 2008
    الدولة
    ~. فراق الاحبة .~
    المشاركات
    12,506

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك اخي ..
    والله عم باكل كاشووو تفضلووو
    اللي ع بالو لا يحرم حالو ..

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابو قسام الطيار
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    حيث الا حدود
    المشاركات
    3,275

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    كما يعتبر الكاجو مصدرا جيدا للنحاس الذي يلعب دورا هاما في العمليات الفسيولوجية بالجسم،
    بوركت يا طيب

    موضوع شيق


    بس معقول للنحاس يعنى يمكن ان يستبدلوا النص شيكل بالكاشو ويعملوا اباريز الكهربا

    ونتريح من هم السواقين؟

  19. #19
    عضو نشيط الصورة الرمزية نجمة حماسية
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    قبورنا تنتظرنا ....................
    المشاركات
    2,343

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    اكتر شي بكل المكسرات بحب الكاجو


    بارك الله فيك

  20. #20
    عضو نشيط الصورة الرمزية MOST^WANTED
    تاريخ التسجيل
    10 2006
    الدولة
    أينما وجدت الثغـور(غزة القسام)
    المشاركات
    1,410

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    هههههههههههههه اضحك الله سنك يا ابو قسام الطيار

    اه مليان نحــــاس ... بس لو بدك تشتري الحبة بشيكل وتبيعها لتبع النحاس والمنيوم .. حتطلع انت الخسران هع هع هع هع

    الشكر موصول لكاتب الموضوع

    اخوك

    موست ونتد

  21. #21

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    [QUOTE] أميرة الصمت/QUOTE]

    شكرا على المشاركه والمرور

    The_Bold_4

    أولا // أول مرة أشوف شكل النبته بتاعته
    بنزرع فى مناطق شرق اسيا شكرا لمرورك

    moh*yosef*amy

    بس اضرارو انه بيقحط الجيبه
    يوجد الان فى الاسواق قطعه مثل السمسميه مليئه كاجو بشيكل فقط

    أسد الهجوم
    اذا الكاجو ببلاش صحتك مش ببلاش

    حــمـــ } بنت { ــــاس
    صحتين وعافيه

    ابو قسام الطيار

    معقول النحاس يعنى يمكن ان يستبدلوا النص شيكل بالكاشو ويعملوا اباريز الكهربا ء

    وفى حديد كمان شو ممكن نعمل فيه

    نجمة حماسية
    اختيار سليم منازل الهنا

    MOST^WANTED
    اليك موست وانتد والى اخوانى جميعهم احلى باقه ورد معطره بروعه اللقاء شكرا لحضوركم واشراقه اقلامكم

  22. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    اكيد على كوكب الارض!:P
    المشاركات
    543

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    اممممممممممممممممممممم
    زاكــي...
    جبتوه على بالي...


    بس بارك الله فيك على الموضوع...
    اول مرة اعرف شكل النبتة ..
    سبحان الله...











    تحيـاتي...

  23. #23
    عضو نشيط الصورة الرمزية نور الجنوب
    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    قطاع العزة
    المشاركات
    2,290

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    معلومات قيمة كتير,,

    يعمي صدقوا العجايز لما نصحوا الشباب في الكاجو

    دمتمـ بعز

  24. #24

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    ملاك فلسطين
    نور الجنوب

  25. #25

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    ماأطيبه

    بارك الله فيك عالمعلومات

  26. #26
    عضو نشيط الصورة الرمزية أول الغيث
    تاريخ التسجيل
    12 2006
    الدولة
    جبــ النارـــل
    المشاركات
    23,332

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    بارك الله فيك موضوع قيم

    في كمان فوائد شائعة عن الكاشو شكلك ناسيها

  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابو قسام الطيار
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    حيث الا حدود
    المشاركات
    3,275

    رد : فوائد الكاجو ( الكاشو )

    وفى حديد كمان شو ممكن نعمل فيه

    الحديد الو فوائد اخرى لمح لها انين الحصار

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •