سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    بسم الله الرحمن الرحيم




    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الاثنين الموافق 28/9/2009

    28/9/2009

    القوات الفرنسية تكبدت خسائر فادحة في معركة تجاب

    ذبيح الله (مجاهد) - بحسب الخبر الواصل، في الساعة الثالثة من ظهر اليوم تكبدت القوات الفرنسية خسائر فادحة حين وقف مجاهدو الإمارة الإسلامية في وجه توغلها في مناطق شيرخيل ، وفيروز خيل، وعمر خيل بمقاطعة تجاب بولاية كابيسا، واضطرت على التراجع.
    في هذه المعركة التي استمرت زهاء ساعتين قتل (9) جنود محتلين وأصيب عدد آخر بجراحات شديدة.
    يصرح الأهالي بأن دبابة عسكرية للعدو دمرت أيضاً خلال المعركة، وبقي حطامها طوال النهار محترقة في ميدان المعركة.
    ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين في هذه المعركة.

    وقوع معركة شديدة في فراه
    قاري محمد يوسف (احمدي) – تلقينا نبأ من ولاية فراه مفاده: بأنه استمرت طوال نهار اليوم معركة شديدة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وقوات العدو المشتركة في منطقة شيوان بمقاطعة بالابلوك بولاية فراه.
    صرح مسؤول جهادي في المقاطعة: دارت معركة وجهاً لوجه بين الطرفين في المنطقة، حين أرادت قوات العدو الأجنبية والداخلية المشتركة تنفيذ عمليات ضد المجاهدين في المنطقة، فتعرضت قواتها المسلحة لهجوم استباقي من قبل المجاهدين.
    أثناء المعركة التي دامت حتى الآن المغرب قام العدو بقصف جوي شديد أيضاً ، حيث استشهد فيه (3) من المجاهدين وأصيب (5) آخرين بجراحات، إنا لله وإنا إليه راجعون.
    في هذه المعركة المباشرة التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة، تكبد العدو الأجنبي والداخلي خسائر كبيرة أيضاً، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عدد القتلى والجرحى.

    المجاهدون هاجموا على قافلة العدو في مرورة
    ذبيح الله (مجاهد) - بحسب التفصيل الوارد، في الساعة الثامنة إلا ربعاً من صباح اليوم هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً مسلحاً على قافلة العدو في وادي مديرية مروره بولاية كنر، والتي كانت تنقل المواد الغذائية لقوات الاحتلال الأمريكية المتواجدة في مركز تلك المديرية.
    دمرت ثمانية شاحنات مؤن في هذا الهجوم، وقتل (5) جنود من حراس القافلة.
    ولله الحمد لم يقع إصابات في صفوف المجاهدين، وقد نقل المجاهدون سائقين إلى مراكزهم لمزيد من التحقيقات.

    تدمير سيارتين للشرطة في معركة بغلان

    ذبيح الله (مجاهد) - في الهجوم المسلح الذي نفذه مجاهدو الإمارة الإسلامية في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم على دورية للشرطة في منطقة جرخشك بمديرية بغلان المركزي بولاية بغلان، أسفر عن تدمير سيارتين من نوع رينجر بشكل كامل.
    الهجوم الذي نفذ من خلال كمين منصوب قتل (9) من عناصر الشرطة في السيارتين، ولازال جثث بعض الجنود باقية في مكان الحادث.
    وغنم المجاهدون أسلحة القتلى وبعض تجهيزاتهم العسكرية.
    ولله الحمد لم يقع أضرار في صفوف المجاهدين.

    مرة أخرى تكبد العدو خسائر فادحة في ولاية هلمند
    قاري محمد يوسف (احمدي) – حسب الأنباء الواردة من ولاية هلمند: لحقت خسائر فادحة بالقوات المحتلة اليوم في مديريتي سنجين وجريشك بالولاية المذكورة.
    في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في جنود مشاة للعدو المحتل كانوا يحاولون الهجوم على المجاهدين في جوشالي بمنطقة ساروان قلعة بمديرية سنجين، مما أسفر عن مقتل وإصابة (7) جنود بريطانيين.
    وبعد ساعة واحدة من هذا الحادث نفذ إنفجار مماثل في منطقة غركي المجاورة للمنطقة السابقة، مما أدى إلى مقتل (2) جنديين بريطانيين وإصابة (2) آخرين.
    وجدير بالذكر بأنه دمرت مدرعتين للعدو المحتل بعبوات ناسفة من قبل المجاهدين يوم أمس في نفس المنطقة وقتل جميع من كان على متنها.
    وحسب نبأ آخر، نتيجة تلك الهجمات التي تنفذ على قافلة عسكرية ولوجستية للعدو منذ ثلاثة أيام حيث سد المجاهدون الطريق في وجه قافلة العدو في منطقة حيدر آباد بمديرية جرشك بولاية هلمند، كما أن قافلة العدو متوقفة في مكانها وهي كانت متوجهة من ولاية هلمند إلى مركز مديرية سنجين.
    يفيد المجاهدون المحليون، خلال الهجمات التي تمت خلال الأيام الثلاث على قافلة العدو المتوقفة التي كانت تنقل المواد الغذائية إلى جنودها في مديرية سنجين، غنم المجاهدون خمس شاحنات لوجستية مليئة.
    يضيف النبأ، قبل ظهر اليوم هاجم المجاهدون في مكانين على قافلة عسكرية قدمت إلى المنطقة لمساعدة قافلتهم اللوجستية المتوقفة، حيث استهدفت إحدى دبابتهم في منطقة بالا بوتي بهذه المديرية واستهدفت أخرى عند محلات حيدر آباد بالقذائف المضادة للمدرعات مما أدى إلى تدمير كلا الدبابتين.

    تدمير 8 آليات للعدو في ولاية غزني
    ذبيح الله (مجاهد) - دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية اليوم ثماني آليات للعدو نتيجة هجمات منفصلة في مديرية جيلان، قره باغ وآب بند بولاية غزني.
    حسب التفاصيل، هاجم المجاهدون هجوما واسعا على قافلة لوجستية للعدو في منطقة جسر مطيع بمديرية جيلان، مما أسفر عن تدمير (3) تريلات بالقافلة.
    يفيد المجاهدون المحليون: نفذ الهجوم ضمن كمين على طريق قندهار ـ كابل السريع، مما أسفر عن تدمير سيارة من نوع كرولا تويوتا لجنود أمن القافلة وقتل فيها (5) جنود عملاء.
    وحسب نبأ آخر، فجر المجاهدون عبوة ناسفة في سيارة من نوع رينجر للعدو كانت تقوم بدورية في منطقة سبين بند بمديرية اب بند، مما أسفر عن تدمير السيارة ومقتل جميع من كان على متنها.
    ويفيد خبر آخر، هاجم المجاهدون هجوما مسلحا على قافلة لوجستية للعدو في منطقة سوق ليوني بمديرية قره باغ.
    أسفر الهجوم عن تدمير (3) شاحنات بالقافلة، والتي لازالت في موقع الحادث.
    ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر.

    هجوم استشهادي يقتل 21 جنديا عميلا في ولاية نيمروز
    قاري محمد يوسف (احمدي) – نتيجة الهجوم الإستشهادي الذي نفذه أحد أبطال مجاهدو الإمارة الإسلامية المجاهد/ مولوي حسين احمد في الساعة الثامنة من مساء أمس في مدينة زرنج مركز ولاية نيمروز، قتل (21) جنديا عميلا وأصيب عدد كبير آخر بجراحات بالغة.
    لحقت الخسائر المذكورة بجنود العدو حينما كانوا يتشاورون فيما بينهم أمام نقطة أمنية في المنطقة إذ تعرضوا للهجوم.
    وحسب التفاصيل الواردة، تم الهجوم بواسطة دراجة نارية مفخخة، والذي أدى إلى تدمير سيارتين من نوع رينجر إضافة إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف العدو.
    وأفاد نبأ آخر، فجر المجاهدون عصر يوم أمس عبوة ناسفة في سيارة من نوع رنيجر للعدو في منطقة ده مزنك بمديرية خاشرود بنفس الولاية، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل وقتل فيها (5) جنود عملاء وأصيب (2) آخرين.

  2. #2

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    رغم خسائره الكبيرة.. "الناتو" يصر على بقاء قواته بأفغانستان
    الإسلام اليوم/ رويترز

    رغم الخسائر المادية والبشرية الكبيرة التي مُنيت بها قوات الاحتلال وقوات حلف شمال الأطلسي "الناتو" في أفغانستان، وتصاعد هجمات حركة طالبان ضدها، إلا أنَّ الحلف يصر على بقاء قواته في البلاد.

    وقال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أندرس فو راسموسن للرئيس الامريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء: "إنَّ قوات الحلف ستبقى في أفغانستان إلى أن تنجز مهمتها مهما تطلب ذلك من وقت" على حد قوله.

    وأضاف رئيس الوزراء الدنمركي السابق خلال مؤتمر صحفي بعد زيارة مع أوباما للبيت الأبيض: "عمليتنا في أفغانستان ليست مسئولية أمريكا وحدها أو عبئًا تتحمله بمفردها بل هو جهد مشترك وسيظل كذلك" بحسب تعبيره.

    وقال راسموسن إنه يتفق مع نهج أوباما القائم على "الاستراتيجية أولاً ثم الموارد"، معتبرًا أن "التحالف سيبقى متحدًا وسنبقى في أفغانستان إلى أن ننجز مهمتنا مهما تطلب ذلك من وقت".

    وكان أوباما الذي يجتمع مع كبار مستشاريه بشأن أفغانستان اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء قد أعلن أنه لن يتخذ قرارًا بشأن إرسال مزيد من القوات الأمريكية لأفغانستان إلى أن تجرى مراجعة شاملة للاستراتيجية.

    وحذّر قائد القوات الأمريكية وقوات حلف الأطلسي في أفغانستان الجنرال ستانلي مكريستال من أنَّ الجهود التي تبذل في أفغانستان ستبوء بالفشل على الأرجح من دون "تغيير كبير في الاستراتيجية" والتي تتضمن أيضًا إرسال مزيد من القوات.

    وقال مسئولون بوزارة الدفاع وبالكونجرس: إن من المتوقع أن يطلب مكريستال ما يتراوح بين 30 ألفا و 40 ألفا من قوات الاحتلال والمدربين.

    و أصبح الفشل يلوح على مهمة قوات حلف شمال الأطلسي "ناتو" بأفغانستان، بعدما أبدى عدد من قادة أوروبا تخوُّفَهم من إرسال المزيد من جنودهم إلى هناك بسبب الخسائر التي تتعرَّض لها قوات الاحتلال هناك على أيدي مقاتلي طالبان والمقاومة الأفغانية.

    وقد عبَّر وزراء دفاع دول الاتحاد الأوروبي عن تحفظهم وترددهم إزاء إرسال مزيد من قواتهم إلى أفغانستان، وفضَّلوا تركيز جهودهم على تدريب الجيش والشرطة الأفغانية ليتولوا هم كامل مسئولية توفير الأمن، وذلك رغم تحذير الجنرال " ماكريستال".

    وعقب محادثاتٍ غير رسمية لوزراء دفاع الاتحاد الأوروبي جرت على الساحل الغربي للسويد الاثنين، لخَّص وزير الدفاع الدنماركي "سورين جيد" الموقف الأوروبي من مسألة إرسال مزيد من القوات لأفغانستان قائلاً للصحفيين: "إذا نظرتم إلى أوروبا فإنني لا أسمع أي أصوات تقول: إن لدينا خمسة أو عشرة آلاف جندي إضافي لإرسالهم إلى أفغانستان".

    وأضاف: "لنأخذ بلدي على سبيل المثال، حيث لدينا الآن 850 جنديا في أفغانستان وبالمقارنة بين حجم قواتنا ونحن خمسة ملايين نسمة فهذا العدد كبير، ولذلك سيكون من الصعب للغاية أن أرسل مزيدًا من الجنود، وأعتقد أن كثيرين من الساسة الأوروبيين سيكون لديهم العذر كي لا يفعلوا ذلك".

    وتقول وكالة "رويترز" للأنباء: إنه من غير المتوقع أن تعرض الدول الأوروبية إرسال أي أعداد كبيرة سواء من المدربين أو الجنود ما لم تفعل الولايات المتحدة ذلك أولا.

    ويبلغ عدد قوات الاحتلال الأجنبية العاملة في أفغانستان نحو 100 ألف جندي من 40 دولة لكن أكثر من 60% منهم من الولايات المتحدة.

    وكانت هولندا وكندا قد حددتا عامي 2010 و2011 على التوالي كتاريخين لسحب قواتهما من أفغانستان، في حين أعلنت إيطاليا عن عزمها إجراء "تخفيض كبير" في عدد قواتها هناك.

  3. #3

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    9-29حركة الشباب المجاهدين/تطبيق حكم الله بالإعدام لجاسوسين كانا يعملان لصالح العدو الصليبي



    بسم الله الرحمن الرحيم


    تطبيق حكم الله بالإعدام لجاسوسين كانا يقومان بجريمة التجسس لصالح العدو الصليبي و أعوانه المرتدين.



    الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:


    حكمت المحكمة الشرعية لولاية بنادر الإسلامية التابعة لحركة الشباب المجاهدين يوم أمس الاثنين 9 شوال 1430 هـ الوافق لـ: 28-9-2009 بالإعدام لكل من المدعو (حسن معلم عبدالله )والمدعو ( محمد علي صلاد) بعد أن ثبتت عليهما عملية تجسس كانا يقومان بها لصالح العدو الصليبي و أعوانه المرتدين.


    قبض على المدعو ( محمد علي صلاد) في محافظة -هدن- من العاصمة مقديشو قبل بضعة أسابيع أثناء المعارك الضارية التي كانت تدور في تلك المحافظة بين أسود الإسلام من حركة الشباب المجاهدين ومليشيات حكومة الردة و كان أثناء القبض عليه منشغلا بمراقبة و استطلاع دفاعات المجاهدين و خاصة المهاجرين منهم و عددَ الأبطال فيها ونوع سلاحهم، و بعد المثول أمام المحكمة اعترف أنه ارتكب تلك الجريمة الشنيعة فحكم علية بالإعدام رميا بالرصاص وفقا للشريعة الإسلامية.


    أما المدعو (حسن معلم عبد الله) فقد تم القبض عليه في محافظة - عبد العزيز- شمال العاصمة مقديشو و قد اعترف أمام المحكمة أنه جاسوس لصالح وكالة المخابرات الأمريكية ( Cia) وأنه يقوم أحيانا بمهمة رصد و توجيه المدافع على دفاعات المجاهدين أثناء و بعد المعركة، فحكمت عليه المحكمة بالإعدام رميا بالرصاص.


    هذا و قد نفذ حكم الله على هذين الجاسوسين في العاصمة مقديشو أمام حشد كبير جدا من المسلمين الذين أتوا من كل حدب وصوب و قد عبّروا عن سعادتهم لمشاهدة حكم الله ينفذ و شريعته تطبق وأعداءه يقتلون ولله الحمد والمنة.






    اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.


    اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.

    اللهم دمّرهم و زلزلهم.
    اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.




    والله أكبر




    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}







    القسم الإعلامي لحَرَكَة الشَّبَابِ المُجَاهدِين

    (( جيشُ العُسْرَة فِي الصُّومَال ))
    الثلاثاء 10 شوال 1430 هـ
    29/09/2009





    المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)




    الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

    رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

  4. #4

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    29حركة الشباب المجاهدين/إلحاق خسائر كبيرة بالصليبيين في هجوم على كلية جالي سياد بمقديشو



    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلحاق خسائر كبيرة بالصليبيين في هجوم على معقلهم في -كلية جالي سياد- جنوب غرب مقديشو.
    الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

    هاجمت وحدات خاصة تابعة لحركة الشباب المجاهدين - بفضل الله - يوم أمس الاثنين 09 شوال 1430 هـ الوافق لـ: 28-9-2009 معقل الصليبيين في - كلية جالي سياد - جنوب غرب العاصمة مقديشو و وقعت هناك معركة عنيفة استمرت قرابة خمسة ساعات متتالية.

    و في أول دقائق المعركة استطاع المجاهدون - بفضل الله - اقتحام المعقل و السيطرة على دفاعات العدو الأمامية و تقهقرَ الصليبيون إلى العمق فقتل و جرح منهم الكثير و الكثير و انسحب المجاهدون إلى مواقعهم سالمين غانمين.

    هذا و قد استشهد في المعركة ثلاثة من أسود التوحيد الأبطال نسأل الله أن يتقبل شهادتهم و أن يسكنهم الفردوس الأعلى و الحمد لله رب العالمين.



    اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
    اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
    اللهم دمّرهم و زلزلهم.
    اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.

    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}




    القسم الإعلامي لحَرَكَة الشَّبَابِ المُجَاهدِين
    (( جيشُ العُسْرَة فِي الصُّومَال ))
    الثلاثاء 10 شوال 1430 هـ
    29/09/2009


    المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)

    الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
    رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

  5. #5

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    9-28 إمارة القوقاز الإسلامية // محاولة أغتيال قاديروف في عملية أستشهادية في غوديرميس

    بسم الله الرحمن الرحيم



    محاولة اغتيال قاديروف في عملية أستشهادية في غوديرميس
    2009\9\28








    قفقاس سنتر تلقت معلومات دقيقة حول الانفجار الذي وقع في غوديرميس ، الذي وقع في الساعة 3.30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي يوم الاحد.


    وفقا لشهود عيان ، إن امرأة مجهولة (الإستشهادية) حاولت المرور عبر الحواجز الامنية التابعة لميليشيا قديروف للوصول الى المبنى ، حيث قديروف كان يجري اجتماع في ذلك الوقت.

    الأمرأة الإستشهادية توقفت عند المدخل الرئيسي للمبنى وقد عثر الحراس على المتفجرات وحاولو القبض عليها ولكنها في هذه اللحظة فجرت العبوات الناسفة مما أدى مقتل العديد من المرتدين .
    قوات قاديروف القت القبض على شخص يشتبه به ومن المثير للأهتمام أن هناك تعتيم إعلامي كامل
    عن الحادثة

    ربما لأن زعيم المرتدين قديروف القى في تصريحات بثها التلفزيون في وقت سابق طالب فيه الصحفيين التوقف عن نشر
    عمليات المجاهدين وأيضا عدم نشر العمليات الاستشهادية وأعمال التخريب .

    وهذه كلمته الذي صرح بها المرتد قاديروف في التلفاز الموجهة الى الصحافة

    أعلنت صراحة أن "الناس في حاجة الى التفكير الايجابي وليس السلبي للمعلومات" ، لذلك التلفزيون يحتاج فقط للحديث عن "رفع الشعب المزاجية."

    "لقد انتهت الحرب وهذا من الضروري أن أتكلم عن التلفزيون ، وليس عن القنابل والهجمات الانتحارية التي خلق خلفية كاذبة عن الوضع الحقيقي ، ولذا فإني أنهاكم عن التقرير الأخبار السلبية ، ينبغي أن يكون التلفزيون فقط أنباء ايجابية" هكذه طالب المرتد قاديروف الصحفيين.



    الله اكبر
    ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

  6. #6

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    اللهم رب الناس اذهب الباس
    اللهم رب الناس إن الناس قد جمعوا لأهل أفغانستان فانصر طالبان على شر الناس
    اللهم انصر اخواننا في أفغانستان على أعداء الدين الصليبيين ومنك لهم لتحيكم شريعتك
    وندعوا اخواننا إلى تجنب التجمعات المدنية في جهادهم، وان يفضحوا كل عملية خائنة يراد منها تشويه صورة طالبان
    النصر قريب بإذن الله

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2006
    العمر
    37
    المشاركات
    721

    رد : أخبار المجاهدين في العالم . أفغانستان العراق الشيشان الصومال

    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وأصلح حالهم في الصومال

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •