سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

    أقامت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس احتفالاً لتخريج كوكبة جديدة من طلبتها لكافة التخصصات والبرامج، والذي أطلقت عليه اسم فوج الحرية تماشياً مع تسمية هذا العام بعام الحرية للأسرى، ووفاءً لشهداء أسطول الحرية.

    وقد حضر الاحتفال لفيف من الشخصيات الاعتبارية، وأعضاء المجلس التشريعي، والوزراء ورؤساء الجامعات، وعمداء الكليات ومدراء المؤسسات المدنية والعسكرية، يتقدمهم ممثل دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التربية والتعليم العالي أد. محمد عبد الفتاح عسقول، والوكيل المساعد للشئون التعليم العالي د. محمود إبراهيم الجعبري، وعميد كلية العلوم والتكنولوجيا د. محمد ساير الأعرج، بالإضافة إلى جمع غفير من أولياء أمور الطلبة الخريجين وأهالي محافظة خان يونس.



    بدوره رحب د.الأعرج بالحضور لمشاركتهم أسرة الكلية هذه الفرحة , ثم تقدم بالتهنئة لأبنائه الطلبة الخريجين لهذا العام، بالإضافة إلى تهنئة طلبة الثانوية العامة الناجحين لعام 2010، وقال أن هذا الاحتفال جاء ترجمة للوعد الصادق التي قطعته الكلية لطلبتها بإقامة حفل التخرج بشكل سنوي، وها هي الكلية تفي بالوعد، وأضاف أن خريجي الكلية يتمتعون بمهارات عالية تمكنهم من العمل في السوق المحلي أو الخارجي، الأمر الذي ظهر من خلال التدريب الميداني في المؤسسات المحلية التي أشادت بمستوى طلبة كلية العلوم والتكنولوجيا، مضيفا أن الكلية وظّفت عدد من طلبتها الخريجين الأوائل للعمل داخل الكلية، والذين تميّزوا بشكل كبير.

    وفي سياق متصل أضاف د.الأعرج أن الكلية قامت بالعديد من الانجازات خلال هذا العام، من أيام دراسية و أنشطة متنوعة، جميعها تصب في مصلحة الطالب و العاملين داخل الكلية.

    وقال د.الأعرج أن الكلية نجحت في افتتاح العديد من المختبرات التي تخدم الطلبة، بالإضافة إلى ضم مبنى جامعة الأقصى المجاور للكلية و البالغ مساحته 6 دونمات، وكذلك حوسبة العمليات الإدارية و الأكاديمية و الفنية بالكلية و هذا ما ظهر خلال إضاءة شعلة الحفل حيث أن عملية إضاءة الشعلة تمت عن طريق بصمة مزدوجة لوزير التربية و التعليم و عميد الكلية، إضافة لتطبيق سياسة الفصل بين الطلاب والطالبات من أجل توفير جو دراسي مميز.



    وأضاف د. الأعرج أن الكلية تسعى لفتح المزيد من التخصصات الجديدة لبرنامجي البكالوريوس و الدبلوم والتي تلبي حاجة السوق المحلي وتحقق مصلحة الطلبة، ودعا الطلاب الناجحين بالثانوية العامة إلى انتهاز الفرصة والتسجيل بالكلية, مقدماً منحة الكلية للطلبة الخريجين في الثانوية العامة هذا العام وبموافقة الوزارة ، والتي تتضمن إعفاء كامل من الرسوم الدراسية لكل طالب أو طالبة حاصلين على معدل 90% فما فوق في الثانوية العامة، وكذلك إعفاء بنسبة 50% من الرسوم الدراسية لكل طالب أو طالبة حاصلين على معدل 80%-89% في الثانوية العامة، إضافة إلى العديد من الإعفاءات الكاملة كإعفاء حفظة كتاب الله والإعفاءات الأخرى التي تقدمها الكلية .

    و قدّم عميد الكلية شكره وتقديره لمجلس الوزراء لرعايته لهذا الاحتفال ولدعم وزارة التربية والتعليم العالي لمسيرة الكلية مثمنا دور معالي الوزير أ.د. محمد عسقول، وعطوفة الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي د.محمود إبراهيم الجعبري، المساند والمؤازر للكلية.



    ومن جانبه نقل أ.د. محمد عبد الفتاح عسقول معالي وزير التربية والتعليم العالي تحيّات دولة رئيس الوزراء للطلبة الخريجين متمنياً لهم مستقبلاً علمياً مؤكداّ أن ما يحدث في فلسطين من النهضة العلمية لكافة مراحل التعليم لهو الأمر الذي لا تستطيع بعض الدول المستقرة أن تصل إليه , لا سيما و أن شعبنا الفلسطيني يعاني من ويلات الحصار الظالم و المفروض على غزة منذ بضع سنوات .

    وأثنى د. عسقول على الأداء المُبهر الذي لمسه من إدارة الكلية في إنجاح هذا الاحتفال وحجم التحضيرات التي صاحبت هذا الانجاز ، وتقدم بشكره للّجنة التحضيرية لهذا الأداء المميز، وأضاف د. عسقول أن الكلية تسير على طريق التطور على جميع المستويات، وهذا ظهر من خلال تخريج فوج الحرية هذا العام وحفل التخرج في العام الماضي، مؤكداً أن الكلية هي الابن البار لوزارة التربية والتعليم العالي، وأن الوزارة قدّمت و ستقدّم للكلية ما يجعلها تسير نحو الارتقاء و التطور لتضاهي الجامعات و الكليات على مستوى الوطن العربي.
    وفي بشرى سارة للأوائل أكد د.عسقول أن الحكومة تسعى إلى توظيف الأوائل في الجامعات والكليات، وان لكلية العلوم و التكنولوجيا نصيب من ذلك.



    وفي كلمة الخريجين قدم الطالب ممدوح الجبور الشكر لإدارة الكلية التي قدمت كل شيء لهم من أجل أن يحصل الطالب على مستوى تعليمي مميز، وأضاف أن الكلية قدمت لهم كادر أكاديمي متميز أوصلهم إلى بر الأمان وجعلهم يقفون في هذه اللحظة التاريخية في عمرنا والجميع ينظر إلينا سواء من أهلنا أو أصدقائنا، ثم قدّم شكره لطاقم وزارة التربية والتعليم العالي لما قدموه من أجل تخرج الطلبة بهذا المستوى الراقي .

    وفي نهاية الاحتفال قدّمت إدارة الكلية درع شكر و تقدير لدولة رئيس الوزراء لرعايته الاحتفال, وقدّمت أيضاً درع شكر و تقدير لوزير التربية والتعليم العالي ، ثم قامت وزارة التربية و التعليم بتقديم درع شكر و تقدير لعميد الكلية د. محمد الأعرج على الجهود التي يبذلها لتطوير العملية التعليمية بالكلية و الارتقاء بها, ثم تلا ذلك تكريم أهالي الشهداء من طلبة الكلية, و أوائل الطلبة لكافة التخصصات ثم تهنئة الطلبة بتخرجهم , و اختتمت فعاليات الاحتفال بالزغاريد التي خرجت من حناجر الأمهات معبّرةً عن فرحتهم الغامرة بأبنائهم و هم يتوجون حياتهم العلمية بتخرجهم .


    اسماء الطلبة الخريجون
    تخصصات البكالوريوس

    تخصص هندسة مباني
    أحمد يوسف عاشور, بلال خضر مبارك, حازم محمد ابوقورة, فايز خالد عبدالقادر, لؤي محمود بهلول, محمد هاشم الأغا, ممدوح صابر قديح, منى صبحي أبو علوان.
    تخصص تكنولوجيا معلومات (IT)
    ممدوح نجيب الجبور, محمد صفوت الأزعر.

    تخصص العلوم الطبية المخبرية
    ربا مسعود المصري, نها خليل القرا.

    تخصصات الدبلوم
    قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية
    تخصص الهندسة مدنية
    محمد ابراهيم النحال.

    تخصص الهندسة المعمارية
    امجد عبد الباسط القدرة, أحمد وليد زعرب, حلمي محمد سويلم, حمادة حمدي زعرب, شادى رمضان المصري, صالح خليل عثمان, عبد الرحمن نبيل سلامة, عماد الدين فتحي علي, فخري ناصر المجايدة, محمد حسين ابوشعر, محمد عطا زعرب , محمود نبيل حبيب, منار سليمان أبو حامد, نور الدين محمد قشطة, ريم عبد الناصر مرزوق, محاسن زهير أبو عبد الله.
    تخصص التصميم الداخلي (الديكور)
    احمد محمد مسلم, جهاد ابراهيم شهوان, رامي جهاد دوحان , شادي سيد احمد الزقزوق, عطية محمود علوش, كرم سليمان الأغا, محمود عايش ابو رجيله, هشام محمود ابودقة, باسمة علي البيوك, رولا عبدالفتاح النجار.
    تخصص التصميم الجرافيكي
    احمد محمد صقر, فايز مسلم كريشان, محمد نظير بو سمرة, وسيم محمود ابو عزب, امل رضوان المجايدة, شهرزاد شهير الفرا, صابرة حامد البهدارى, مها عبد الحي شعت, نادية محمود الأغا, نورة نبيل زعرب, هاله زكي عاشور.

    قسم العلوم الطبية
    تخصص المختبرات الطبية
    حمادة جميل ابراهيم, صهيب حسن السر, إسلام سلمان عبد الغفور, أماني عطية عطايا, مرفت عماد صافي, منال حسين المدلل, مها محمد ابو يوسف, نداء طلال العادلة, نداء موسى عطوة, ياسمين سمير سمور.

    تخصص الصيدلة
    أحمد عونى غزال, سامر فضل غزال, محمد عبد الحي أبو لبده, ممدوح عدنان الجمل, الاء عبد المجيد الاعرج, ايمان محمد النجار, خالدية رجب أبو سهمود, رولا عطية الجعان, عبير زياد الدريملي, ميساء حمدان الجبور, هلا جميل البيوك.


    تخصص المراقبة الصحية
    ازهار نصر الدين العتال, اسماء يوسف ابودقة, جميلة فريد ابو جامع, جيلان صبري أبوطير, رانيا سويرح أبومهادي, سوزان حجازي حجازي, نهى يوسف اربيع.

    تخصص سكرتاريا وسجل طبي

    احمد سالم عرفات, حسن محمد مقداد, ساهر عمر السطري,فكري ابراهيم عرفات, ياسر محمد الصرفندي, اروه عز الدين بركه, اسلام حسن أبو كوارع, اسلام وصفي ابوالعلا, اسماء جبر قديح, امل محمود الفقعاوي, اميرة مازن شراب, انوار ياسر حجازي, ايه خضر الشاعر, أماني خميس الخواص, بسمة عبد الشافي ابو حامد, ختام عبد ضهير, خلود نعيم حجازي, رسمية فتحي العطار, رغدة محمد ابو لبدة, رواء إبراهيم أبو مصطفي, رواء امين زعرب, ريهام لطفى قديح, ريهام زهير عاشور, سماح محمد ماضي, صابرين عبدالرحمن شعت, صفاء سلمان العطار, صمود وليد الشاعر, غدير خليل رشوان, كفاح عبد الله طافش, مشيرة صابر أبو ماضي, منى مهدي قديح, ميسر صالح عابدين, ناريمان عطا زعرب, ناهدة عليان الفالوجي, نائلة رشاد صوالي, نداء جهاد القدرة, ندي فايز الدالي, نسرين أيوب ادريس, نسرين عادل عابد, نظيرة عبد الرحمن القن, نور محمود الفقعاوي, هاله يوسف ابوالعلا, هبه عبد العزيز قديح, هدى عطية قشطة, هديل عبدالجواد الغلبان, هويدا خالد زعرب, وفاء محمد النجار.

    قسم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات
    تخصص شبكات الحاسوب والإنترنت
    رامي نبيل فارس،محمد حسين طبش،محمود سليمان ابودقة.
    تخصص تكنولوجيا الوسائط المتعددة
    أحمد محمد ابو عمرة،، بلال يحيى النجار ، شادي محمد نصرالله ،محمود محمد شهوان ،هايل سلمان عياش .
    تخصص البرمجيات وقواعد البيانات

    نسرين سعيد البدرساوى, نهيل سليم عابدين, وهيبة قاسم حسنين.


    قسم العلوم الإدارية والمالية
    تخصص تسويق وإدارة منتوجات

    أحمد محمد نعنع، محمد حسن المصري، وليد محمد العشره.

    تخصص إدارة وأتمتة مكاتب
    احمد رياض العامودي, احمد سعدي جمعة, احمد نبيل الصرفندي, اسلام حسين الفقعاوي, ايمن عيد شامية, أمين نعيم قشطة, جهاد موسي الديري,, زياد حمزة ابوحدايد, سليمان لؤي شراب. شرف عبد الزطمة، عبد الباسط فريد خليفة. عبدالله ،
    جميل خليفة، عبدالكريم محمد ابو جامع، عرفات ابراهيم الفقعاوي، محمد سعيد الناقة، محمد عبد الرحمن عواد، محمد كمال ،منصور، محمود عبدالله الحاج، محمود مروان زعرب, اماني هاشم ابوهداف,ألاء حسن الفقعاوي, ريم جمال محيسن, زينب طاهر المجايدة, سمر محمد الجعبير, سونيا محمد المجايدة, شيرين حيدر المصري, غادة علي المصري, فاطمة نعمان النجار, كفاح عبدالكريم احمد, منار محمود عبد العال, ميسرة محمود الزطمة, نداء شفيق ابوفبلان, وفاء محمود ابو طير,وفاء رياض ابوعودة, ولاء محمد شراب.
    تخصص إدارة مالية ومصرفية

    احمد فوزي جوادة، احمد كمال قديح، سامح صبحي الاغا، فادي يحيي جرغون, سجى محمد الأسطل, شيماء نظمي قديح, لانا صادق صادق, ميرفت عبدالله الشحري, نداء هلال الفرا, هداية ناجح الغلبان.

    تخصص المحاسبة
    ابراهيم جمال زعرب، احمد اعرار العقاد، بشير سامي زعرب، صخر ابراهيم زعرب، عبد الهادي يوسف قشطه، عبدالله حامد البريم، عبدالله محمد ابوزرقه، مازن فايز النجار، محمد احمد عياد، محمد علي أبو غالي، محمد فتحي ضهير، نزيه جميل زعرب, اسلام حيدر النجار, تحرير امين محارب, سحر صابر النحال, سمر جابر النحال, شيماء فضل ابوحطب, ناريمان سليمان قديح.

    تخصص إدارة الأعمال

    احمد علي السقا، احمد محمد الدربي، احمد محمد النجار، أحمد عبد ابوجزر، أحمد عثمان صافي، مازن محمد رضوان، عدلي محمد ابوشقرة،صلاح البيوك، ثائر زايد عاشور، عبد الحميد محمد عابدين، عبد الله سالم ماضي، تيسير ابراهيم قويدر، باسل عبدالله ابوعجلان، محمود اسماعيل عاشور، محمود عمران البيومي, أماني حمادة شراب, أنسام عبدالرحيم أبوشمالة, أنغام سالم أبو شباب, تحرير عطا أبوماضي, جيهان زياد الاغا, خلود كامل حماد, سجى صلاح الدين الاغا, سرية سعيد مسمح, عبير محمد عبدالعال, نسيبه محمد النجار, مروه ابراهيم زعرب, هبة شحادة ابو الحصين, هداية على عامر, ياسمين كامل حماد,عبد الحميد جبر قديح

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية سمية علي
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في رح ♥ ـاب الله .!
    المشاركات
    12,661

    رد : كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

    ألف مبارك للخريجين جميعا ..
    ما شاء الله عليهم .. الله يبارك لهم يارب ..

    بوركت جهودكم أستاذنا الفاضل وبوركت أنت وطاب ممشاك ..

    أسماء خاصاتنا تشع نورا فألف مبارك لهم ..
    توقيع سمية علي
    [FONT="simplified arabic"][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateGray"]حينما يبكي القلب دماً لا يكون هناك متسع لحرف ينساب من بين شفاه الوجع !
    وكذلك تبتلع تناهيد القلب الدمعة أمام جثة فَرح ملقاة على شاطئ الموت ![/COLOR][/SIZE][/FONT]


  3. #3

    رد : كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

    ألف مبارك للخريجين وعقبال عن البقية

  4. #4

    رد : كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

    مشكورين وبارك الله فيكم

  5. #5
    عـضـو الصورة الرمزية اسلام النجار
    تاريخ التسجيل
    06 2010
    الدولة
    خانيونس
    العمر
    25
    المشاركات
    396

    رد : كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

    الف مبارك لجميع الخريجين والخريجات وخاصة صديقاتي

    الحفلة كانت جميلة جدا

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •