سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 50
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000


    القاهرة: لقاء مرتقب بين قيادة "حماس" والمسئولين المصريين

    أفادت مصادر مصرية رفيعة المستوى بأن الإفراج عن القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمد دبابش ومحمد نعيم نجل وزير الصحة في حكومة غزة جاء ثمرة لجهود اتصالات بذلتها قيادة الحركة عبر إجراءات تمهيدية لعقد المصالحة.

    وقالت المصادر لـ"المركز الفلسطيني للإعلام": "إن عملية الإفراج عن المعتقلين الفلسطينين في مصر ستتم وفق أطر محدده وشكل متتابع وفق اتفاق تم بين قيادة الحركة والمسؤولين المصريين في السعودية".

    وأشارت إلى أن الإفراج عن دبابش ونعيم جاء ضمن الاتصالات واللقاء الذي تم بين خالد مشعل ووزير المخابرات المصرية عمر سليمان، موضحة أن خطة الإفراج ستتوالى وفق إطار اللقاءات التي تتم لعقد المصالحة والتوقيع على الورقة المصرية بشكلٍ متوازٍ.

    وأوضحت أن قيادة الحركة ركزت على قضية المعتقلين ومدى أهميتها في العلاقة بين مصر و"حماس"، إلا أن المسؤولين المصرين يرون أن هناك بعض أسماء المعتقلين في السجون المصرية سيتم إرجاء الإفراج عنهم "لحساسية موقفهم".!

    وأكدت المصادر عن أن هناك لقاءً مرتقبًا في القاهرة بين وفد من قيادة "حماس" والمسؤلين المصريين سيتم عقب انتهاء اللقاءات بين وفد "فتح" وقيادة "حماس" في سوريا للاطلاع على نتائج تلك اللقاءات.

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    الرشق: مصر لا تمانع تفاهمات فلسطينية قبل توقيع ورقة المصالحة


    أكد عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، أن اللقاء الذي عُقده رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل والوفد المرافق له مع وفد حركة "فتح"، في العاصمة السورية دمشق مساء الجمعة، يشكّل فاتحة حقيقية لإنهاء حالة الانقسام والوصول إلى اتفاق مصالحة في أقرب وقت ممكن.

    وقال الرشق، في تصريح له مساء اليوم السبت: "لقد جرى اللقاء في أجواء إيجابية، ولدلك نحن استبشرنا خيراً بأن يكون هذا اللقاء فاتحة حقيقية لإنهاء حالة الانقسام والوصول إلى اتفاق مصالحة في أقرب وقت ممكن"، معتبراً أن "التطور الأبرز كان "لقاء مكة"، الذي جمع بين لأخ خالد مشعل والوزير عمر سليمان أثناء تأدية العمرة في العشر الأواخر من رمضان الماضي".

    وأضاف يقول: "لقد فتح لقاء مشعل – سليمان الطريق بشكل جيد أمام اللقاء مع حركة "فتح" ومهد له، والشيء المهم هنا هو أن الوزير عمر سليمان أبلغ الأخ خالد مشعل بكل وضوح أثناء مناقشة ملف المصالحة، بأن القاهرة ليست لديها مانع من تفاهمات فلسطينية – فلسطينية حتى لو سبق ذلك توقيع الورقة المصرية، وأوضح أن مصر تصر على موقفها فقط بعدم فتح الورقة المصرية، لكنها لا تمانع من تفاهمات فلسطينية – فلسطينية، وأنه في حال اتفق الطرفان الفلسطينيان على تفاهمات معينة؛ فإن القاهرة سوف تراعيها وتلتزم بها أثناء تنفيذ اتفاق المصالحة، كان هذا موقفاً مهماً، وبالتالي تم الاتفاق على عقد لقاء يجمع حركة حماس مع حركة فتح".

    وأشار القيادي الفلسطيني إلى أن لقاء الجمعة بين مشعل والأحمد "تم بأجواء إيجابية من كلا الطرفين، وبدا أن هناك رغبة حقيقية من الجانبين للتوصل إلى اتفاق مصالحة، ولم يكن لديهم تحفظ على التوصل لتفاهمات فلسطينية – فلسطينية، ولم يضعوا شروطاً بأن تكون هذه التفاهمات بعد توقيع الورقة المصرية أو غيرها، بحيث أن تتم هذه التفاهمات بين حماس وفتح ومجمل الفصائل الفلسطينية، وفق جزء لا يتجزأ من توقيع الورقة المصرية نحو إنهاء حالة الانقسام".

    وتابع الرشق يقول: "هذا الموقف هو الباب الذي فتح الطريق أمام عملية المصالحة، لأننا كنا نقول سابقاً بأنه في ظل تمسك الأخوة في مصر بعدم فتح الورقة المصرية ووجود ملاحظات لدى حماس وغيرها من الفصائل على بعض النقاط الواردة فيها، فكان السبيل الوحيد هو البحث عن حلول خلاقة ومخارج مقبولة ومتفق عليها بين الأطراف المختلفة، وأعتقد أن ما تم التوصل إليه هو مخرج جيد ومقبول لدى كل الأطراف"، مشيراً إلى أن حركة "حماس" لا يهمها أن يبدو هناك طرف خاسر وطرف رابح، لأننا كلنا خاسرون إذا لم تتم المصالحة، والعكس تماماً.

    وأوضح عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" أنه جرى الاتفاق على عقد اللقاء الثاني بين حركتي "حماس" و"فتح" خلال الأيام القريبة القادمة، لإنجاز بعض القضايا المتعلقة بالمصالحة، مشيراً إلى أنه سيتم التواصل مع حركة "فتح" لتحديد الموعد بشكل دقيق، معرباً عن أمله في أن يكون خلال أيام قليلة لا تزيد عن بداية الشهر المقبل.

    وفيما يتعلق بالضمانات لإنجاح اتفاق المصالحة؛ قال الرشق: "إن الضمانات هي الإرادة والرغبة لدى الطرفين، نحن نقدر ونحترم ما لمسناه من الأخوة في فتح من شعورهم بأهمية المصالحة وتفهمهم لكل الاعتراضات سواء الوطنية أو الفصائلية، ونحن كذلك، لذا أعتقد أن الضمان هو إرادة الطرفين، ونأمل أن تكون هذه الجولة مختلفة عن غيرها وأن تكلل بالنجاح، ونحن قلنا أن المصالحة الفلسطينية مطلوبة في كل الأحوال، سواء نجحت المفاوضات مع الاحتلال أم فشلت، ونحن لا نتوقع لهذه المفاوضات إلا الفشل، فالمصالحة الفلسطينية مطلوبة بحد ذاتها".

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    الأحمد يعرب عن تفاؤله بتحقيق المصالحة قريبا


    أعرب رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد اليوم السبت عقب اجتماعه مع وفد من حركة "حماس" في دمشق عن تفاؤله بإمكانية تحقيق المصالحة الفلسطينية قريباً.
    وقال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" في تصريحات لقناة "الجزيرة" الفضائية، إن لقاء دمشق قد فتح باب التفاؤل مجدداً بإمكانية تحقيق المصالحة كونه بحث بشكل جدي نقاط الخلاف بين الطرفين وتم تجاوز معظمها.
    وذكر الأحمد أن لقاء دمشق الذي عقد الليلة الماضية "لم يتضمن بدء حوار جديد بل استعرض نقاط الخلاف التي أعاقت توقيع حركة "حماس" على الورقة المصرية للمصالحة".
    واعتبر أن لقاء دمشق والبحث الجدي في نقاط الخلاف ووضع حلول لها "فتح الباب على مصراعيه لقيام جميع الفصائل بما فيها "حماس" بالتوقيع على الورقة المصرية للمصالحة".
    وأوضح أن قضيتين لا زالتا عالقتين بين الجانبين سيتم بحثهما في وقت لاحق عبر اجتماع من المرتقب عقده بداية الشهر المقبل، معبرا عن الأمل أن يتمكن الطرفان من إنجاز اتفاق وبدء الخطوات العملية بالتوقيع على الورقة المصرية ومن ثم الاتفاق وإنهاء الانقسام الداخلي إلى الأبد.
    وعقد اجتماع الليلة الماضية بين وفدين من "فتح" و"حماس" في دمشق أعلنت فيه الحركتان اتفاقيهما على تجاوز عدد من نقاط الخلاف لتحقيق المصالحة وأنهما سيعقدان اجتماعا ثانيا لمواصلة المشاورات.

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    برهوم: لقاء آخر بين فتح وحماس خلال الأيام القادمة


    فلسطين اليوم: غزة
    أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة فوزي برهوم أنه جرى الاتفاق خلال لقاء وفد الحركة مع وفد من حركة فتح في دمشق على عقد لقاء آخر خلال الأيام القادمة بين الحركتين للاتفاق على النقاط الخلافية المتبقية في الورقة المصرية.

    وقال برهوم لـ فلسطين اليوم:" انه لم يحدد مكان اللقاء بعد، ولكن سيعقد إما في قطاع غزة أو دمشق، لإتمام النقاش حول النقاط المتبقية في الورقة المصرية.

    وأضاف أن التفاهمات بين حركتي فتح وحماس سيتم التوافق عليها بين كل الفصائل الوطنية والاسلامية ومن ثم ترفع التفاهمات الفلسطينية الفلسطينية كوثيقة إلى جانب الورقة المصرية بعد إقرارها من كل الفصائل وتصبح مرجعية للتطبيق وملزمة للجميع.

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    طه : لقاء حركتي حماس وفتح جاء لينهي حالة الانقسام


    اعتبر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أيمن طه إن لقاء حركتي حماس وفتح ايجابي في حد ذاته، خاصة في ظل الأجواء المحمومة التي تشهد التقارب بين حركة فتح والاحتلال الإسرائيلي من خلال المفاوضات المباشرة الجارية.
    وقال طه في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية مساء الجمعة: " إن هذا اللقاء جاء ليؤكد أن الوضع الفلسطيني الداخلي يجب أن تكون له أولوية في هذه المرحلة ويجب ان ننهي حالة الانقسام".
    وأشار إلى أن لقاء حركتي فتح وحماس جاء نتيجة للقاء الذي جرى بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وبين رئيس المخابرات العامة المصرية عمر سليمان، حيث أكد فيه سليمان ان مصر لا ترفض وجود تفاهمات فلسطينية فلسطينية تكون إلى جانب الورقة المصرية وإنما ترفض بدء الحوار من جديد.
    واعتبر القيادي في حماس إصرار حركة فتح على التوقيع على الورقة المصرية أولا بأنه يعود بالأمور إلى المربع الأول، مؤكدا انه تم التوافق على أن تكون هناك ورقة تفاهمات فلسطينية يتم التوقيع عليها ثم يتم التوقيع على الورقة المصرية لتكون الورقتان هما المرجعية عند التنفيذ.
    وأوضح طه: "إن إصرار فتح على التوقيع على الورقة المصرية أولا، يعني أن فتح لا تريد المصالحة وتصر على ألا تنهي حالة الانقسام".
    وأشار إلى أن البعض لا يملك الإرادة الحقيقية لإنهاء حالة الانقسام ويتذرع بذرائع غير موجودة من اجل إبقاء الانقسام، لافتا إلى إعلان محمود عباس انه لا يريد إغضاب مصر بالحديث في تفاهمات فلسطينية فلسطينية رغم عدم ممانعة مصر لهذا الأمر.
    وأكد القيادي في حماس حرص الحركة على المصالحة منذ اللحظة الأولى للانقسام، حيث أعلن خالد مشعل أن السبيل الوحيد للخروج من هذا المأزق هو الحوار الفلسطيني الفلسطيني.
    وأضاف طه: "إن حماس جادة وتملك الإرادة الحقيقية لإنهاء الانقسام لكن لا نريد إنهاء الانقسام على مقاييس معينة، نحن نريد مصالحة تفضي إلى شراكة حقيقية تنزع فتيل الأزمات من كل الملفات"، مشيرا إلى أن حالة الانقسام تؤثر على الرؤية الإستراتيجية لحماس في تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    د. يوسف لـ فلسطين اليوم:لقاء مشعل بسليمان مهد لاتفاق حماس وفتح بدمشق


    اعتبر الدكتور أحمد يوسف وكيل وزارة الشؤون الخارجية بالحكومة الفلسطينية بغزة، اليوم السبت، أن لقاء وفد حركة فتح، بقيادة حركة حماس في دمشق خطوة ايجابية تمهد للوصول إلى تفاهمات وطنية مشتركة إيذاناً بالتوصل لوفاق وطني.

    وكان اجتماعٌ عقد بالأمس بين قيادة حماس في دمشق برئاسة خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة، ووفد قيادة حركة فتح برئاسة عزام الأحمد، حيث اتفق الطرفان على مسار وخطوات التحرك نحو المصالحة الوطنية.

    ورأى الدكتور يوسف في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أن لقاء مشعل بعمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصرية مهد الظروف للقاء وفدي حماس وفتح، وبدء التفاهم حول ورقة المصالحة المصرية، خاصةً بعد موافقة مصر أن يتفاهم الفلسطينيون على قضايا معينة ومن ثم التوقيع على المصالحة الوطنية.

    وحول الخطوات القادمة لاجتماع فتح وحماس بدمشق، عبر الدكتور يوسف عن أمله أن يكون هناك فرصة لقيادة حركة حماس للسفر للخارج لبلورة وبحث المصالحة الوطنية، فضلاً عن أهمية هذه المبادرات بعودة الأجواء الايجابية للعلاقة مع مصر.

    وشدد الدكتور يوسف، أن الطرفين أي (حماس وفتح) توصلوا لقناعة بأنه لا يمكن الاستمرار في حالة الانقسام، حيث أنه لا يخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي، وأن الفلسطينيين وصلوا لخطوة لا يمكن الرجوع عنها.

    يُذكر، أن حماس وفتح استعرضتا خلال لقاءهما حسب البيان الذي تلاه موسى أبو مرزوق، نقاط الخلاف التي وردت في ورقة المصالحة التي أعدتها مصر في ضوء الحوار الوطني الفلسطيني الشامل والحوارات الثنائية بين حركتي فتح وحماس، وتم الاتفاق والتفاهم على الكثير من تلك النقاط، كما تم الاتفاق على عقد لقاء قريب للتفاهم على بقية النقاط والوصول إلى صيغة نهائية لهذه التفاهمات الفلسطينية مع كافة الفصائل والقوى الفلسطينية".

    وأكد البيان، أنه بعد ذلك يتم التوجه إلى القاهرة للتوقيع على ورقة المصالحة، واعتبار هذه التفاهمات ملزمة وجزءاً لا يتجزأ من عملية تنفيذ ورقة المصالحة وإنهاء حالة الانقسام.

  7. #7
    لجنة أصدقاء الأسرى الصورة الرمزية phalasteen
    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    مدينة الضباب
    العمر
    20
    المشاركات
    10,417

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    ليش في حدا مصدق إنو ممكن تتحقق المصالحة
    توقيع phalasteen
    وَمَا كَانَ اللَّـهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ


  8. #8
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    06 2010
    المشاركات
    424

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phalasteen مشاهدة المشاركة
    ليش في حدا مصدق إنو ممكن تتحقق المصالحة

    صدقي يا اخت phalasteen وأدعي للخير ودعوة الغربة بتجاوب

  9. #9
    لجنة أصدقاء الأسرى الصورة الرمزية phalasteen
    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    مدينة الضباب
    العمر
    20
    المشاركات
    10,417

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصر حليفنا مشاهدة المشاركة

    صدقي يا اخت phalasteen وأدعي للخير ودعوة الغربة بتجاوب

    ما عم بتدخل براسي والله

  10. #10
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابن الكاسر
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    قلب الاقصى
    المشاركات
    856

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    مصالحة مين
    المصالحة بعيده
    و بعيده جدااااااااااااااااااااااا
    هذا اذا ما كانت مستحيله
    حسبنا الله ونعم و كيل في الي كان السبب في انقسمنا
    قسم شطري الوطن
    و دمر النسيج الاجتماعي لمجتمعنا

  11. #11
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    06 2010
    المشاركات
    424

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phalasteen مشاهدة المشاركة
    ما عم بتدخل براسي والله
    حاولي تدخليها رأسك ...الله يهديكي

  12. #12

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الكاسر مشاهدة المشاركة
    مصالحة مين
    المصالحة بعيده
    و بعيده جدااااااااااااااااااااااا
    هذا اذا ما كانت مستحيله
    حسبنا الله ونعم و كيل في الي كان السبب في انقسمنا
    قسم شطري الوطن
    و دمر النسيج الاجتماعي لمجتمعنا
    آمييييين
    بس ان شاء الله تتم المصالحة
    بيكفى نضحك الأعداء علينا

  13. #13
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابن الكاسر
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    قلب الاقصى
    المشاركات
    856

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمساوى الدرج مشاهدة المشاركة
    آمييييين
    بس ان شاء الله تتم المصالحة
    بيكفى نضحك الأعداء علينا
    المشكلة انه المستفيد الاكبر من الانقسام هو العدو
    و للاسف حماس و فتح تعلم ذلك
    ما في حد يتنازل للاخر
    شكلو هذا الوضع طوله
    و ربنا يهديهم و يهدينا

  14. #14

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اللهم وفق الجميع لما تحب وترضى واحفظ عبادك من المكائد والشرور

  15. #15
    لجنة تصميم البنرات الصورة الرمزية محمد الحاج
    تاريخ التسجيل
    05 2006
    الدولة
    أرض حماس
    المشاركات
    6,604

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    لا رد الله هدا المصالحه العفنه ... كيف للمقاوم ان يتحالف مع منافق

  16. #16
    عضو نشيط الصورة الرمزية سهم الأمس
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    الدولة
    هنـا :,وليس طويلاً::
    المشاركات
    3,484

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    ربنــا يجيب الى فيه الخير .

    نسأل الله أن كان هذا الصلح فيه خيراً لنا فأتمه على كل خير وإن كان مكراً لنا ولإسلامنا فردهم وإخزهم يارب

  17. #17
    عضو نشيط الصورة الرمزية [ النـــــورس ]
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    أرض الله الواســـعــة
    المشاركات
    7,625

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحاج مشاهدة المشاركة
    لا رد الله هدا المصالحه العفنه ... كيف للمقاوم ان يتحالف مع منافق
    المصالحة لن تتم وستبقى حبرا على ورق .. فالمشروعان لا يلتقيان أبدا .. فتح تريد من المصالحة تنفيذ الشق الأمني من خارطة الطريق في غزة كما فعلت في الضفة .. ومن المغفل الذي سيقبل بذلك ؟؟

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية [ النـــــورس ]
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    أرض الله الواســـعــة
    المشاركات
    7,625

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phalasteen مشاهدة المشاركة
    ليش في حدا مصدق إنو ممكن تتحقق المصالحة
    لا يصدق إلا مغفل وستثبت الأيام القادمة ذلك

  19. #19
    عضو نشيط الصورة الرمزية [ النـــــورس ]
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    أرض الله الواســـعــة
    المشاركات
    7,625

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحاج مشاهدة المشاركة
    لا رد الله هدا المصالحه العفنه ... كيف للمقاوم ان يتحالف مع منافق

    نقل 22 مختطف الى المستشفيات....عمليات تعذيب وحشية بحق المختطفين في الخليل

  20. #20
    عضو نشيط الصورة الرمزية شهيد الاقصى
    تاريخ التسجيل
    01 2004
    الدولة
    غزة الاسلام
    العمر
    6
    المشاركات
    22,124

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    عمرها ما بتصير مصالحة بين فتح وحماس
    لانه في ناس سلموا وراقهم وطرابيشهم وما في طرابيشهم لليهود والامريكان واصبح اليهود وامنهم هم هدفهم في الحياة
    فتحولوا من فلسطينيين مناظلين ، الى كلاب حراسة لامن اسرائيل وبالاخص المستوطنين

    وحماس بعجبهاش هالوضع ، والله لا يجيب صلح يرجع سبابين الرب والدين لغزة يطخوا المسلمين

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية شهيد الاقصى
    تاريخ التسجيل
    01 2004
    الدولة
    غزة الاسلام
    العمر
    6
    المشاركات
    22,124

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    نقل 22 مختطف الى المستشفيات....عمليات تعذيب وحشية بحق المختطفين في الخليل
    ربما هذا السبب الوحيد الذي يدفع حماس الى المضي في اتفاقية سلام مع بني فتحية البغية ، رحمة لأبنائها في السجون وبرا لهم ، ولكن لن يشفع لهم مليون ورقة توقع ولا كل مصالحات الدنيا

    انقاذ المسلمين في الضفة مقرون بحلين
    انها اسرائيل تدخل وتشفع للمسلمين في سجون الكلاب ، وهذا مستحيل الحدوث
    والحل الثاني .. بده دم

  22. #22

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    والله انو قلب الواحد بيبكي من الواقع الفلسطيني
    بزكرنا بفلم غوار الطوشة الحدود غربستان وشرقتان
    بس بالفلم مو مبكي متل الواقع
    والله اليوم كنت بحكي مع رفيق من نيجيريا وهو متعلم وصاحب ثقافة واسعة
    وللأسف بيحكي انو السفيه مو العاقل بيعرف انو الوضع الي صاير بين شقين الوطن هو وضع مئجور و متحيز لخدمة عدة اطراف
    دولية و فلسطينية (شخصية) وتجار الدماء من المهربين وتجار السوق السوداء بشمال افريقيا الي ملينو من ورى نكبة الأنقسام
    وانا عن نفسي شايف انو نكبة ال48 لاتفرق كتير عن نكبة الحاضر الي عايشينها
    وتحياتي للوطن ولكل الشرفاء والعقلاء من فتح وحماس والجبهة والجهاد والناصر وجلجلت وجند الشام وعصبة الانصار و الديمقراطية والقيادة العامة
    وبحكيلهم الله يصلح البيت القلسطيني
    والله تئثرنا كتير من الانقسام
    على مستوى العائلة الواحدة انا عندي 4 اخوان مؤيدين كتالي واحد حمساوي واحد فتحاوي واحد جبهة واحد بيقول ايام الحاكم العسكري الاسرائيلي كانت احسن من هلاء عالقليل ما بنقعد نتكاتل على اي قناة تلفزيون نتفرج ولا اي فصيل شريف كنا كلنا سوى ننزل تطبيش حجار عجيبات اليهود وملتوف
    وكان احترامنا للكل من ابوعمار وابو جهاد والرنتيسي والشقاقي الله يرحمهم
    كلهم كانو مثال اعلى لنا

  23. #23
    عضو نشيط الصورة الرمزية شريف اشرف
    تاريخ التسجيل
    08 2010
    المشاركات
    1,469

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الاقصى مشاهدة المشاركة


    ربما هذا السبب الوحيد الذي يدفع حماس الى المضي في اتفاقية سلام مع بني فتحية البغية ، رحمة لأبنائها في السجون وبرا لهم ، ولكن لن يشفع لهم مليون ورقة توقع ولا كل مصالحات الدنيا

    انقاذ المسلمين في الضفة مقرون بحلين
    انها اسرائيل تدخل وتشفع للمسلمين في سجون الكلاب ، وهذا مستحيل الحدوث
    والحل الثاني .. بده دم
    يا خي اتقي الله في كلامك تكون مساهم في توتير الاجواء .وان شاء الله الامور بتمشي على خير وبتم المصالحه وبيتوحد الشعب الواحد وبيتوحد الوطن الواحد هذا اهم شيء.

  24. #24
    عضو نشيط الصورة الرمزية شهيد الاقصى
    تاريخ التسجيل
    01 2004
    الدولة
    غزة الاسلام
    العمر
    6
    المشاركات
    22,124

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    يا خي اتقي الله في كلامك تكون مساهم في توتير الاجواء .وان شاء الله الامور بتمشي على خير وبتم المصالحه وبيتوحد الشعب الواحد وبيتوحد الوطن الواحد هذا اهم شيء.
    ان شاء الله بتكون الاجواء lava حمرا
    الله يحرقها من مصالحة تتزامن مع المفاوضات العبثية لتكسبها شرعية ، هي مؤامرة قذرة من سليمان الى اوساخ رام الله ليسقطوا حماس في فخ التسليم بالمفاوضات ، مفكرين حماس سكارى مثلهم

    المفاوضات والتنسيق الامني وكازينوهات اريحا ، لا يمكن ان تعيش جنبا الى جنب مع المقاومة والدعوة في المساجد والحكم الملتزم
    مصالحة حماس مع اسرائيل لا يمكن ان تصبح واقعية ، وهذا شرط مصالحتها مع فتحية البغية

    فكونا من هالسيرة واحسن اشي تنحظر مواضيع المصالحة مع اسرائيل في الشبكة

  25. #25

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    ان شاء الله خير

  26. #26
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابونواس المهاجر
    تاريخ التسجيل
    09 2010
    الدولة
    الامل-
    المشاركات
    1,073

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    الله ينتقم من النظام المصري واذنابه فاتورة الحساب بيننا وبينهم تزداد

  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    الجهاد : تقترح "ورقة ثانية" إلى جانب ورقة المصالحة تتناول مبادئ المشروع الوطني


    التقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح في دمشق وفد حركة فتح للمصالحة بقيادة عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لفتح.

    ونقلت مصادر صحفية عن مقربين من اللقاء أن الدكتور رمضان اقترح خلال لقائه وفد "فتح" التوصل إلى "ورقة ثانية" أوسع تتناول مبادئ المشروع الوطني وبينها التمسك بالمقاومة، إضافة إلى ورقة المصالحة بين "فتح" و"حماس".

    وأوضحت مصادر فلسطينية أخرى لـ "الحياة" أن وفد "فتح" شرح لقيادة "الجهاد" موقفه من المصالحة والمفاوضات وأسباب عدم الموافقة على تعديل الورقة المصرية.

    وقالت: "إن وفد فتح يريد التوصل إلى تفاهمات شفوية وتوقيع الورقة"، مشيرة إلى أن "فتح" تريد من "الجهاد" ترميم العلاقة الثنائية ودعم المصالحة، غير أن الدكتور شلح أكد ضرورة التوصل إلى ورقة أخرى أوسع من ورقة المصالحة تتضمن الوضع الفلسطيني العام وإعادة إحياء منظمة التحرير على أسس جديدة وبمشاركة جميع القوى وتمثيل جميع الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وأن تكون المقاومة جزءاً من المشروع الوطني الفلسطيني.

  28. #28
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوفارس
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    الدولة
    في سماء رفح الحبيبة
    المشاركات
    2,024

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    بحر: النوايا الصادقة تؤدي للمصالحة


    غزة – صفا
    أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر أن النوايا الصادقة كفيلة بتجاوز ما تبقى من نقاط الخلاف وتذليل العقبات التي تعترض سبل المصالحة بما يسهم في تصليب الموقف الفلسطيني.

    وأشاد بحر في بيانٍ له الأحد بما وصفها "بالجهود المخلصة" التي تبذل لإنجاز المصالحة الوطنية واستعادة التوافق الفلسطيني الداخلي.

    من جهةٍ أخرى، أشار بحر إلى أن مواجهة التهديدات الإسرائيلية التي تستهدف ضرب قطاع غزة وزيادة معاناة أهله والاستباحة الهائلة للقدس يتطلب الالتفات إلى الوضع الفلسطيني الداخلي ومنحه الأولوية القصوى.

    وأضاف أن "التهديدات الإسرائيلية تستوجب إدارة الظهر لكل المؤثرات والأجندات الخارجية التي تلاعبت بقضيتنا الوطنية وعبثت بالواقع الفلسطيني الداخلي منذ نشأة السلطة الفلسطينية وحتى اليوم".

    وفي السياق ذاته، أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن ما شهدته الأحياء المقدسية ليل السبت من بطش واعتداء على المقدسيين يُشكل حلقة في سلسلة الاعتداءات والمخططات العنصرية التي تستهدف ضرب الوجود الفلسطيني.

    وأكد بحر أن الهجمة الممنهجة التي تتعرض لها القدس المحتلة تأتي في ظل الغطاء الذي وفرته المفاوضات المباشرة للاحتلال، داعيًا الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الانسحاب الفوري من المفاوضات والالتفات إلى الوضع الفلسطيني الداخلي.

  29. #29
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسام الزيتون
    تاريخ التسجيل
    03 2008
    الدولة
    . Endocardial heart .
    العمر
    26
    المشاركات
    11,054

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    وااااااااااااااال كل هاي الأمور صايرة عشان المصالحة .,

  30. #30
    عضو نشيط الصورة الرمزية قلعة الجمالين
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    فلسطين لحماس
    المشاركات
    1,915

    رد : 00000 أخبار المصالحة الفلسطينية بين " حماس وفتح" 00000

    مصالحه لالالالالالا

    حسم في الضفه نعم نعم نعم :1029:

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •