سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...



النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1

    سهم 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    وقد تم تغير البث من 106.5 الى 106 fm بعد تركيب الجهاز الارسال الجديد


    واصبحت تسمع من رفح حتى جنين








  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية حى الزيتون.
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    الدولة
    دولة الإسلام
    المشاركات
    6,256

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    مشكور بس ما تخرب علي صوت الاقصى
    اهم شغلة هاي

  3. #3
    مستشار الصورة الرمزية sforce
    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    خليل الرحمن
    المشاركات
    2,175
    مشاركات المدونة
    1

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    للامانة

    انا مستاء جدا من هذه القناة ومستاء بكل ما تعنيه الكلمة من اصغر موظف فيها الى راسها

    لأنه عن جد مع احترامي الشديد الهم هم موش محترمين

    يعني ما لقوا غير هالتردد 106.7FM علشان يبدأوا شغلهم عليه

    عن جد ما بيستحوا وع انه الاخوة في ادارة صوت الاقصى توجهوا لادارة الشغب بأنهم يغيروا ترددهم ولكن ما انصاعوا لهالاكلام يعني صار الاشي عناد وكأنهم احتلوا الموجة والان أنا كل ما بدي افتح على صوت الاقصى بتنكد وما بيجي واضح والمشكلة وين انه بتكون بدك تسمع نشرة الاخبار فجأة بتسير تسمع فيروز ولا الهالكة ام كلثوم

    طيب ليش يا محترمين يا تعون الشغب ليش # هذه وقلة الادب والاحترام

    بس انا حسب تحليلاتي انهم الجماعة حبوا ينشهروا مباشرة " ووفقا للمثل القائل : خالف تعرف " ، فالاخوة في الشغب أول ما بدأوا بثهم بدأوه على موجة الاقصى علشان يضطر الواحد منا انه يسنع هاللعينة "الشغب " وهي بتغني وبتحكي كلام أفضى من الفاضي " وكأنه بس ناقصنا احنا اذاعات راقصة وماجنة وموش مكفينا الس\موم الي عنا كمان جاي هي الشغب تزيد الطين بله " .

    فانا اقول للجماعة في صوت الشغب " احترموا حالكم ولا تحوجوا نفسكم للمسبات والشتائم وأنا غيض من فيض من الناس الي ما بيحبوكم وما حيحبوكم ولا حيسمعوكم أبدا بسبب سياستكم اللعينة هذه ، فغيروا ترددكم وبلاش تطفل واتقوا ربكم في السموم " الماجنة" الي بتذيعوها للناس ، وفي النهاية حسبي الله ونعم الوكيل .
    التعديل الأخير تم بواسطة عائد ; 2006-06-21 الساعة 04:32

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابو انس
    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    قلب حماس_غزه حي القسام
    المشاركات
    5,980

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    لا شك أن لإذاعة الشعب كان لها الاثر الكبير للتشويش على إذاعة الأقصى لقرب ترردها لتردد الأقصى .

    مشكور رفيق ابن القضية على اخبارنا بأن التردد تم تغيره كي نسمع صوت الاقصى بشكل جيد .

    ونتمنى للرفاق مزيداً من التقدم لخدمة القضية الفلسطينية .. ولا وألف لااا للأغاني الفاضحة والماجنة التي تبث عن طريق الإذاعة والإذاعات الأخرى.


  5. #5

    سهم رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انس
    لا شك أن لإذاعة الشعب كان لها الاثر الكبير للتشويش على إذاعة الأقصى لقرب ترردها لتردد الأقصى .

    مشكور رفيق ابن القضية على اخبارنا بأن التردد تم تغيره كي نسمع صوت الاقصى بشكل جيد .

    ونتمنى للرفاق مزيداً من التقدم لخدمة القضية الفلسطينية .. ولا وألف لااا للأغاني الفاضحة والماجنة التي تبث عن طريق الإذاعة والإذاعات الأخرى.

    شكرا لك اخى ابو انس على كلامك طيب

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو إسلام
    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    بين خير عباد الله المرابطين الصابرين
    المشاركات
    2,049

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انس
    لا شك أن لإذاعة الشعب كان لها الاثر الكبير للتشويش على إذاعة الأقصى لقرب ترردها لتردد الأقصى .

    مشكور رفيق ابن القضية على اخبارنا بأن التردد تم تغيره كي نسمع صوت الاقصى بشكل جيد .

    ونتمنى للرفاق مزيداً من التقدم لخدمة القضية الفلسطينية .. ولا وألف لااا للأغاني الفاضحة والماجنة التي تبث عن طريق الإذاعة والإذاعات الأخرى.


    كل الاحترام لك اخي ابو انس هكذا يكون رد العقلاء ..اتمنى من الاخوة sforce وابن القضية ان يحذوا حذو الاخ ابو انس في الرد ...وان كنت الوم الاخ sforce على رده الجاف لانه هو الذي بدا ...
    فالاخ ابن القضة نقل خبر انتقال مكان بث اذاعة الشعب من المكان الذي كانت تشوش به على اذاعة الاقصى
    والتي استأنا منها جميعا ..وكنا نتمنى ان تنقل قناة الشعب مكان بثها حتى يبقى منبرنا الاعلامي الاقصى صافيا واضحا ..وهذا باذن الله تحقق مع هذا الخبر ...فلم الخلاف اذن ..
    000/*

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية لبيك
    تاريخ التسجيل
    04 2006
    المشاركات
    883

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    و الله انا استغربت لما سمعت التشويش على الأقصى , فكرت يا ترى شو ممكن تكون هذى الموجة , و إذا بها صوت الشعب
    ملاحظة : تم نقلها من 105.5 إلى 106

  8. #8

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    لمعلوماتكم يا إخوة،،،من قام بشراء تردد الإذاعه 106.5 للجبهة هو المدعو/مجدي العرابيد،صاحب إذاعة الفتنه...إذاعة اللاحرية،ومن بعد ما قاموا بشرائهم لجهاز البث،غيروا ترددهم إلى 106، بعد عطل جهاز البث القديم والذي باعهم إياه نفس الشخص القذر.


    وهذ مصدر أكيد من داخل الحرية نفسها

  9. #9

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    الجهاز القديم من الحرية والجهاز الجديد قاموا رفاق بالذهاب الى المانيا وشراءه

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية ahmedsky
    تاريخ التسجيل
    05 2005
    العمر
    27
    المشاركات
    494

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    تحية الى الرفاق بضلهم وطنين و لا يقودهم خونة.

  11. #11

    سهم رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsky
    تحية الى الرفاق بضلهم وطنين و لا يقودهم خونة.
    شكرا الك على كلامك طيب

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2002
    الدولة
    اينما هي الحرية
    المشاركات
    853

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    .


    تحية لفريق عمل اذاعة صوت الشعب
    وامل ان تكون نبراسا معبرا عن الام واهات ابناء شعبنا الفلسطيني
    وسببا حقيقيا في رفع الظلم والذل والاستغلال عنه
    وفي كل مكان..


    ملاحظة: ما زالت ساعات البث تبدأ في الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في الساعة الثامنة والنصف مساءً
    نقل بث إذاعة صوت الشعب مباشرة :
    http://elsha3b.elhanen.com/listen.pls



    وهذا رغم حقد الحاقدين حالك السواد..



    .

  13. #13

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    كل تحية للردود المعبرة عن الوحدة

  14. #14
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني الصورة الرمزية جبهاوى يعشق الجنة
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    38

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    تحية عامة الى المقاومين الابطال فى فلسطين وخاصة الى كتائب الشهيد ابو على مصطفى

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12 2005
    المشاركات
    2,153

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اذاعة صوت الشعب الاذاعة اردا البعض اغلاقه وبالقوة ..... لانها منبر الحقيقة والصدق الواضح وعدم الانحياز
    اذاعة جميع الفصائل اذاعة فلسطين اذاعة صوت الشعب

  16. #16
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ضد القانون
    تاريخ التسجيل
    09 2006
    المشاركات
    1,151

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    شكرات لك أخى الكريم .

    نتمنى كل التقدم للأخوة فى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ونبرقها تحية للأبطال فى كتائب الشهيد أبو على مصطفى لكم كل التحية من إخوانكم فى حركة حماس .

  17. #17
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية فلسطيني عنيد
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    المشاركات
    274

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    والله فكرت فى الموضوع اني أعمل أذاعة

    كل يوم بتطلع أذاعة جديدة

    أمبارح أسمعت أذاعة على ما أعتقد أسمها الأرادة فى دير البلح جديدة على الخط

    يا عمي فى بعد صوت الشباب وبس

  18. #18
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية اخر الاخبار
    تاريخ التسجيل
    10 2006
    المشاركات
    2,104

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك

  19. #19
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ضد القانون
    تاريخ التسجيل
    09 2006
    المشاركات
    1,151

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطيني عنيد
    والله فكرت فى الموضوع اني أعمل أذاعة

    كل يوم بتطلع أذاعة جديدة

    أمبارح أسمعت أذاعة على ما أعتقد أسمها الأرادة فى دير البلح جديدة على الخط

    يا عمي فى بعد صوت الشباب وبس
    صوت الشباك هذا الصوت العميل الذى يروج لدحلان ولكل اصحاب الفكر الإستسلامى والانهزامى .

  20. #20
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني الصورة الرمزية جبهاوى يعشق الجنة
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    38

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    عاااااااجل تقوم كتائب ابو على مصطفى فى هذه الاثناء اشتبكات عنيفة مع الصهاينة شرق جباليا الان الان

  21. #21
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني الصورة الرمزية جبهاوى يعشق الجنة
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    38

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    كتائب ابو على تشتبك مع القوات الخاصة شرق جباليا والفوانيس الصهيونية تحرق بيوت ببيت لاهيا

  22. #22

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحاوى سابق
    صوت الشباك هذا الصوت العميل الذى يروج لدحلان ولكل اصحاب الفكر الإستسلامى والانهزامى .

    أخي الكريم انها اذاعة صوت الشباب و أكرر انها اذاعة صوت اشباب و أرجو عدم التلفظ بألفاظ تقلل من احترام هذه الإذاعة الأولى

    http://www.sis.gov.ps/arabic/polls/g...cal-radio.html

    وهنا الدليل

    هذه الإذاعة التي لطالما نسبت العمليات لأصحابها و لم تنكر أحدا

    ودائما مدحت الفصائل المقاومة للإحتلال و على رأسهم كتائب القسام

    أم من يعمل بمهنية يدعى بالعميل

    وطالما تغنت بالوحدة و نبذت الخلافات الداخلية


    أحكيها الك على بلاطة أنا مطلع عن قرب على هذه الإذاعة لإني إعلامي

    لطالما وصلتهم بيانات من كل الفصائل بستثناء كتائب القسام ولكن بالرغم من ذلك لا تنكر عليهم عملياتهم

    و تذيعها في نشراتها و مواجيزهاولكي لا أكون متحيزا كتائب القسام استأنفت ارسال البيانات لمدة 3 أبام عندما فعل الصهاينة جريمتهم في عائلة غالية و عاودت الإنقطاع

    و إن كنت مديرا لهذه الإذاعة لما خرجت بعملية ولا بيان حتى يصلني وهذه هي المهنية الصحفية لكنها تسعى وراء العمليات المقومة و إن كانت للقسام و تقوم بنشرها

    وطالما كانت السباقة في نشر الأخبار العاجلة

    اذاعة الشباب الأولى في نقل الخبر ولا أحد ينكر ذلك وهي لا تنتمي ولا تشهر كما تدعون بمحمد دحلان

    لأنها تعمل بمهنية و حيادية و إن كانت فتحاوية الهوية ولكن محمد دحلان لا يمت لها بصلة ولا تمت له بصلة

    ومن ينعيها ولا يسمعها أرجو منه أن يسمعها و من ثم ينعيها بما يشاء

  23. #23

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    مباركــ لهذه الاذاعة الحرة الابية على ما تقدمهـ من جهد

    ويكفينا انها اذاعه حرهـ وتدعو لنبذ الخلافات عبر منبرها

    الحر


    وسملت الايادي الاعلامية الصادقة



    واتمن لكمــ التوفيق

    والى الامامــ يا قافلة الاعلامـ

  24. #24
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    ضفة الاحرار
    العمر
    22
    المشاركات
    283

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    بارك الله فيك مشكور على جهودك

  25. #25

    رد : 106fm البث الجديد لاذاعة صوت الشعب من غزة تابعة للجبهة الشعبية لتحرر فلسطين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramh_2006
    اذاعة صوت الشعب الاذاعة اردا البعض اغلاقه وبالقوة ..... لانها منبر الحقيقة والصدق الواضح وعدم الانحياز
    اذاعة جميع الفصائل اذاعة فلسطين اذاعة صوت الشعب
    في بنامج يأتي في منتصف الليل على الاذاعة

    برنامج مسخرة وسفالة وأغاني

    أي حقيقة ووحدة وطنية

 

 

تعليقات الفيسبوك







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •