سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...






النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية المهاجر للجنان
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    حيثُـ الأُسـود
    العمر
    23
    المشاركات
    1,722

    الاحوال الجوية في فلسطين .. الأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله

    تبقى الأجواء خلال اليومين القادمين ( الأحد والاثنين ) باردة في معظم المناطق وباردة جداً في المرتفعات الجبلية المرتفعه في ساعات الليل والصباح خصوصاً، وتسنح الفرصه لبعض الأمطار الخفيفه المتفرقه في بعض المناطق غداً وبعد غد بسبب رياح رطبة تهب على المنطقة وتكون الرياح جنوبية غربية .
    أما يوم الثلاثاء فتكون الأجواء أكثر دفئاً وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً وتسبب الغبار في بعض المناطق ونتأثر ببداية منخفض جوي متوسط القوة يؤدي الى تساقط الأمطار بمشيئة الله تعالى وتشتد الفعاليه يوم الأربعاء وتتساقط الأمطار بحيث تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد أحياناً خصوصاً على الشريط الساحلي الفلسطيني وتصبح الأجواء أكثر برودة نتيجة دخول هواء بارد الى المنطقة .
    تضعف الفعالية تدريجياً وتكون أجواء نهاية الأسبوع مستقرة وقد تسود الرياح الشرقيه ، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية ودافئة في الأغوار في ساعات المساء.
    تزداد الإشارات لاحقاً بإمكانية تأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق وقوي يؤدي الى هطولات غزيرة في الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى .
    علماً أن الأجواء التي سادت وتسود والأجواء المتوقعه في الفتره القادمه تطابق توقعات النشره الشهرية التي أصدرها الموقع بداية الشهر بفضل الله تعالى .


    والله تعالى أعلى وأعلم


    13/02/2011
    يكون الجو باردا في مختلف المناطق وبارداً جداً في المرتفعات العاليه صباحاً وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة. وتكون الفرصة مهيأة لهطول الامطار . ليلا يكون الجو باردا في مختلف المناطق. الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة وتسنح الفرصه لتساقط الأمطار أيضاً إن شاء الله ، والله تعالى أعلى وأعلم

    غائم جزئي وماطر



    14/02/2011
    يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء دافئة في الأغوار خصوصاً في فترة الظهيره ، تكون الأجواء غائمة معظم الوقت وتسنح الفرصه للأمطار في الساعات المتأخره وتكون الرياح جنوبية اى جنوبية شرقيه ثم تتحول الى جنوبية غربية والله تعالى أعلم

    غائم كلياً



    15/02/2011
    يكون الجو دافئا أثناء النهار مع درجات حرارة مرتفعة نسبيا وأعلى من معدلها السنوي العام. وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة وقد نتأثر بموجة غبار ، مع إحتمالية واردة لسقوط أمطار متفرقة في بعض المناطق. الرياح متغيرة الأتجاه. والله تعالى أعلى وأعلم

    مغبر



    16/02/2011
    يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة. ويكون الجو بارداً وغائما بوجه عام. وتهطل زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله خاصة في المناطق الشمالية تمتد فيما بعد الى المناطق الوسطى. الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

    أمطار متفرقة


    والله تعالى أعلى وأعلم

  2. #2

    رد : الاحوال الجوية في فلسطين .. الأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله

    اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

  3. #3
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية قصي3
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    في الجنوب الصامد
    العمر
    29
    المشاركات
    1,153

    رد : الاحوال الجوية في فلسطين .. الأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله

    شكراً لك أخي

  4. #4
    عـضـو الصورة الرمزية aymanyss_2007
    تاريخ التسجيل
    01 2011
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    119

    رد : الاحوال الجوية في فلسطين .. الأسبوع القادم مبشر بمشيئة الله

    بارك الله فيك أخي على مجهودك

 

 

تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •