سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


نعيم الغزاوى

  1. المحكمة العسكرية بغزة تصدر حكما بالإعدام شنقا بحق المواطن (ز.م) بتهمة التخابر

    [QUOTE=نعيم الغزاوى;14774069]علي بركة الله


    وعقبال بقيه الخونه[/QUOTE]
    الي الامام
    التصانيف
    غير مصنف
  2. أجهزة السلطة تقتحم منزل القيادي فرحات أسعد وتعتدي على ابنته الصحفية

    [QUOTE=نعيم الغزاوى;14773446]حسبنا الله ونعم الوكيل[/QUOTE]الله اكبر عليهم
    التصانيف
    غير مصنف
  3. فضيحة جديدة لسلطة فتح "رام الله" | تحقيق أوروبي: السلطة طلبت وقف مساعدات وقود كهرباء غزة !

    [QUOTE=سعيد الخالد;14690526]رغم أن التقرير صادر من صاحب الشأن (الأتحاد الأوربي) وليس من حماس أو المدافعين عن الحكومة و رغم أن هذا الكلام قد صدر عن ممثل الأتحاد الاروبي في القدس عندما توقف مساعدات وقود الكهرباء و قال بالحرف الواحد بأن السلطة طلبت تحويل هذه الأموال إلى خزينة الرواتب .
    رغم هذا لازالت الغشاوة تهيمن على عيون و صدور البعض ممن لا يجيد القراءة و الذي ينطبق عليهم المثل (بغلة و لو طارت) و لايريدوا و لا يكلفوا أنفسهم للبحث عن الحقيقة و يستسهلوا تحميل غزة و حكومتها و شركة الكهرباء ...
    التصانيف
    غير مصنف
  4. يا مرسي

    [youtube]MI5PXxS0GCc[/youtube]
    التصانيف
    غير مصنف
  5. يا مرسي

    [youtube]MI5PXxS0GCc[/youtube]
    التصانيف
    غير مصنف
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة