سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: Qassam Hawk; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.04 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والمستجدات على الساحة الفلسطـينية ليوم الأحد 24-08-2014 م [2]

    الشيئ الجديد في قصف ايرز أننا لم نسمع الله أكبر ولله الحمد
    وسمعنا بدلاً منها مناكفات رخيصة .. مبروك هذا التطور النوعي..!
  2. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والمستجدات على الساحة الفلسطـينية ليوم السكظاهبت 23-08-2014 م [3]

    صحيح
    راقبت حركة الطيران في مطار بن غوريون من موقع عالمي لرصد حركة الطيران الحركة شبه اعتيادية مع تأخير بسيط في زمن الاقلاع والهبوط
  3. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث والمستجدات على الساحة الفلسطـينية ليوم السبت 02-08-2014م (1)

    هذه ترجمة لبيان القسام حول موضوع الجندي للاخوة اللي بشاركوا في مواقع أو وسائل إعلام أجنبية


    press release by Al-Qassam Brigades regarding the breach of the humanitarian truce, the alleged capture...
  4. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث والمستجدات في الأراضي الفلسطـينية ليوم الثلاثاء 29-7-2014م (5) عيد شهي

    التحلاية إلي انا اول واحد قلت انه في كلمة للجنرال الضيف :D
  5. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث والمستجدات في الأراضي الفلسطـينية ليوم الثلاثاء 29-7-2014م (4) عيد شهي

    هناك أخبار عن كلمة للضيف على الساعة التاسعة مساء اليوم
    هل من تأكيد؟!!
  6. مشاركات
    318
    المشاهدات
    124,998

    مثبــت: رد: حديثُ المحَابر و رغبات قارئ. [طلبات الكتب]

    السلام عليكم يا كرام
    أبحث منذ مدة عن كتاب دليل المرابطين لتحرير فلسطين للدكتور محمد النوباني ولا أعرف إن كان متوفر أم لا. أرجو الإقادة مع خالص الشكر والتقدير
  7. رد: آخر الأخبار في الأراضي الفلسطـينية ليوم الإثنين 21-7-2014م (الجندي شاؤول آرون بأيدي القسام)

    كل ما تريد معرفته عن الفسفور الأبيض وطرق الوقاية منه
    للأسف باللغة الإنجليزية وما عندي وقت للترجمة يا ريت حدا يتطوع ويترجمه خصوصا ما يتعلق بطريقة الوقاية والاسعافات الأولية...
  8. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم السبت12-07-2014 [2]

    تحية كبيرة للبطل أحمد زغبر
    ربنا يتقبل منه جهده ووقته وكل الاخوة الذين يصلون الليل بالنهار في عمل دائم دون راحة
    كل الإحترام
  9. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الجمعة 11-07-2014 [5]

    هادا اللي أصيب بالهلع أيامها :D

    بوركت أخي الحبيب الله يشفي صدرك
    هذه الصور لازم تتجمع في كليب صغير ويعمم على كل وسائل الإعلام
  10. رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الجمعة 11-07-2014 [3]

    كتائب القسام تطلب من شركات الطيران العالمية وقف رحلاتها إلى مطار بن غوريون


    Dear, World Airline Companies Managers
    Because of the terrorist Israeli forces attacks against the people of Gaza...
  11. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الجمعة 11-07-2014 [2]

    هل من معلومات عن هذا الاستهداف ؟؟!
  12. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الأربعاء 09-07-2014 [6]

    بوركت يا بركة
    أقترح أن يتم جمع هذه الفيديوها ووضعها في موضوع مستقل حتى لا تضيع وسط الأخبار
    مهم جداً نشرها ...!
  13. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الأربعاء 09-07-2014 [6]

    فيديو فلت من الرقابة العسكرية
    أعتقد لقصف المصنع والله اعلم
    https://www.facebook.com/photo.php?v=827496323930313
  14. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الأربعاء 09-07-2014 [6]

    شو يعني خوفشي ؟
  15. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الأربعاء 09-07-2014 [6]

    فيديو كامل (46 ثانية) لقصف مهجع الجنود في قاعدة بلماحيم على شبكة قدس الإخبارية

    الله أكبر ولله الحمد

    https://www.facebook.com/photo.php?v=685105031566401
  16. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الأربعاء 09-07-2014 [5]

    ادعيلي انا سيبك من فارس :D

    https://www.youtube.com/watch?v=3wNesBqAdb8
  17. [متابعة إخبارية] رد: آخــر الأخبــار والتطورات والمستجدات في الأراضي الفلسطـينيــة ليوم الثلاثاء 08-07-2014 [1]

    يا ريت لو القسام يطلق إسم "بيت العنكبوت" على هذه العملية رداً على "جلمود الصخر"
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والتطورات بالضفة والقطاع بعد عدة اجتماعات للكابينت واطلاق صواريخ من غزة

    في الزمنات كان في عضو الله يذكره بالخير كان في كل موضوع ينط ويقول
    "ترقبوا مفاجأة كبيرة بعد ساعات قليلة :)
    المعلومات بين يدي لكن غير مسموح لي بالنشر ..!
    الله يسهل عليه كان بيزور التلاجة تبعت...
  19. [شهيد] رد: استشهاد العضو في شبكة فلسطين للحوار/ خليل إسماعيل الغرابلي [الثغور] جراء انهيار نفق للمقاوم

    رحمة الله عليه وعلى رفاقه الأبطال

    تكرار هذه الحوادث يتطلب وقفة جادة ومسؤولة ...!
  20. رد: ₪|كلاسيكو الدوري»» ريـال مـدريد vs برشلونة ◄ تقديم اللقاء ► الدوري الإسباني ««|₪

    بدنا لينك محترم لمتابعة المباراة يا شباب لو تكرمتم
  21. الموضوع: "الصالون الأدبي"

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    103
    المشاهدات
    8,418

    رد: "الصالون الأدبي"

    مرور الكرام وآسف على الإزعاج
  22. الموضوع: ............... احلبوه

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    905

    رد: ............... احلبوه

    هوعجل كما قلت وله وصف الكلب
    اقرأ إن شئت "
    وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ...
  23. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,349

    رد: الهندسة الصناعية والميكانيكية في الجامعة الإسلامية

    جزاك الله خير أخي
    أنا خارج غزة ، لكن على أي حال وجدت الخطة الدراسية على موقع الجامعة
    لكن الموجود فقط اسم المساق بدون اي معلومات او مراجع
    يا ريت إذا حدا من الاخوة عنده أسماء المراجع المعتمدة يضعها...
  24. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,349

    الهندسة الصناعية والميكانيكية في الجامعة الإسلامية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني الكرام ../ هل يمكن أن تزودوني بالمواد/الخطة الدراسية لجميع المراحل لتخصصي الهندسة الصناعية والميكانيكية في الجامعة الإسلامية
    ويفضل ذكر الكتب والمراجع المعتمدة...
  25. مشاركات
    9
    المشاهدات
    5,351

    رد: توضيح لحقيقة صورة الزهار مع الشخص الاسرائيلي

    فقط للتوضيح بعيداً عن ترهات العاهة جمال نزال
    حول لقاء مزعوم بين محمود الزهار وبين بعض قادة العدو الصهيوني

    وحقيقة ما جرى كالاتي:

    دأب قادة العدو الصهيوني في فترة الثمانينات على الحرص الشديد على...
  26. الموضوع: بوح على سرير طفلتي ..!

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,235

    بوح على سرير طفلتي ..!

    ربما يكون هذا الحديث مما لا يصح سنده وإن كنت سأرويه عن نفسي ، ف"أنا" المتن والقائل والراوي في آن واحد. فلكل واحد منا "أنا" ظاهرة وأخرى مُضمَرة لا يعرفها ولا يفهمها إلا صاحبها. والرواية بين أنا وأنا...
  27. مشاركات
    116
    المشاهدات
    49,987

    رد: ~•.★*... المطبــــخ الفلسطينـــي...*★.• ·*

    درجة الحرارة هي 200 سليزيس أو مئوية بس ممكن نخليها 190 عشان خاطرك
    هي ما بتنحرق على طول لأنه الطحين مش كتير فيها زي بقية الكيكات والمعجنات ،
    بس أكيد لو سبتها أكتر من نص ساعة أو 40 دقيقة رح تبدا...
  28. رد: اللقاء الرمضاني (1) مع الأديبة الراقيـــة : جميلــة الراشـــد

    الله الله يا أديبة ،
    كأنك تردين بقذائف الهاون على مصادر النيران ..



    كأني بسؤالي طفل "صغير" تائه ، سألتك هل تعرفينه؟! فَـ جئتِني بأهله كلهم صغاراً وكباراً
    فلم يعد بإمكاني إلا هز رأسي موافقاً...
  29. مشاركات
    116
    المشاهدات
    49,987

    رد: ~•.★*... المطبــــخ الفلسطينـــي...*★.• ·*

    كما وعدتكم
    طريقة عمل الكنافة العربية
    المقادير
    أولاً: العجينة
    1/2 كوب دقيق
    كوب ونصف سميد خشن
    كوب برغل خشن منقوع في ماء دافئ لمدة ساعة ونصف
    كوب حليب
    كوب زيت ذرة
    كوب سكر
  30. مشاركات
    116
    المشاهدات
    49,987

    رد: ~•.★*... المطبــــخ الفلسطينـــي...*★.• ·*

    ترقبوا ترقبوا ترقبوا
    مفاجأة الموسم
    كنافة عربية من صنع يدي
  31. مشاركات
    33
    المشاهدات
    4,523

    رد: الموسم الثاني ::: [ يومــيـّات صـائم ]

    شَمِّر فإنك ماضي الهَمِّ شِمِّيرُ ، وإنا معك إن شاء الله مُشَمِرون
  32. رد: اللقاء الرمضاني (1) مع الأديبة الراقيـــة : جميلــة الراشـــد

    كان واجبنا أن نفرش الأرض سجاداً أحمر و"نرش موية" على باب المحور الثقافي كما يفعل الناس عندما يستضيفون "الناس التَّقالي" ... :)
    اختيار موفق من الأخت ألاء جزاها الله خيراً فكاتبة بمستوى الاخت جميلة...
  33. الموضوع: تعازينا للأخت oummati2025

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    33
    المشاهدات
    3,129

    رد: تعازينا للأخت oummati2025

    أحسن الله عزاءكم ورحم الله الوالد رحمة واسعة وألهمكم الصبر والسلوان
  34. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,332

    رد: المسلسل الرمضاني حلقة (6) ::: مـــآتــم النســريــن

    عندما قرأت العنوان دلفت الى الموضوع بخشوع الداخل الى مأتم
    ولأن المُعَرف تحت العنوان ليس عاديّاً ، أيقنت أن جرعة خشوع واحدة لن تكفيني وهذا ما كان ..!
    يصبح الألم أكثر إيلاماً عندما يتعلق الأمر بذبح...
  35. مشاركات
    31
    المشاهدات
    3,381

    رد: شارك معنا : كتــاب ونصيحــــة :)

    ما شاء الله جهد رائع وموضع مميز بفكرته
    أختار آخر نصيحة من الكتاب الثالث
    (صفحة 168 ، كتاب 3 )
  36. مشاركات
    10
    المشاهدات
    989

    رد: المسلسل الرمضاني ..الحلـــ 3ــقة ،، وافق شر شيرين

    ضروري نشوف خلفة شر وشرين
    متابعين في آخر صف من الكراسي :1005:
  37. مشاركات
    66
    المشاهدات
    7,672

    رد: سندويشات قلبية كل يوم فكرة هنية

    الاخت الكريمة بارك الله فيك وجزاك خيراً وتقبل منك الجهد والوقت الذي تبذلينه في هذا الموضوع
    أما عن قراءة القرآن فلا أرى بأساً والله أعلم بالاستزادة من تلاوة القرآن والمسابقة في الختمات طمعاً في الأجر...
  38. مشاركات
    33
    المشاهدات
    4,523

    رد: الموسم الثاني ::: [ يومــيـّات صـائم ]

    وأنا على نفس المنوال غزلت تلك المشاركة
    جميل جداً أن نرى مشاركات بهذا اللون للأشهب الذي نثبت له الأستاذية في كل ما يكتب وبأي لون
    متابع بعنف لكل ما يسيل من قلمك :)
  39. مشاركات
    33
    المشاهدات
    4,523

    رد: الموسم الثاني ::: [ يومــيـّات صـائم ]

    كل عام وأنتم بخير يا أهل الثقافي الكرام وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    كل عام وانتم بخير خصوصي لأخي الحبيب الأشهب :)

    كأني أفهم أنه مش عاجبك ، لا أقول لك إلا ما قاله اللمبي أحمد الله وبوس...
  40. مشاركات
    3
    المشاهدات
    894

    رد: ليلة (البيضا) الأخيرة ....

    ما أسوأ الوطن حين يتحول إلى وحشِ كاسر يفترس أطفاله
    كأني بهذا النص قد كتب على قميص شهيد ...!

    أهلاً بكم من جديد عمي أبو فارس ...!
  41. مشاركات
    34
    المشاهدات
    6,409

    رد: إعـلَان نتائج مسابقة [..أعيرونا محابركم..]،.

    وجزيل الشعر دليل على صاحبه :)




    هكذا فهمت وهذا كان تأكيداً لي على صحة تخميني
    دُمت عَلَماً .. :)
  42. مشاركات
    34
    المشاهدات
    6,409

    رد: إعـلَان نتائج مسابقة [..أعيرونا محابركم..]،.

    بكل تأكيد اتفق معك وما داحس والغبراء ومن بعدها أعيرونا محابركم إلا اشارات على دور اللجنة في نفخ الروح من جديد في المحور:)
    ونحن جنود مجندة ورهن إشارة اللجنة الثقافية المباركة

    بالمناسبة لدي فكرة...
  43. الموضوع: هيَ العُنوان

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,093

    رد: هيَ العُنوان

    أخي الحبيب نوارة المحور بهاء
    إنما أردت من القلتين الإشارة الى أن الشوق قد بلغ الحد الذي لا يجدي معه التعليل بالآمال
    في "استعارة فقهية" إن جاز التعبير كما تعلم
    أما لو أردت وصف حجم حبي لأمي فلن...
  44. الموضوع: هيَ العُنوان

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,093

    رد: هيَ العُنوان

    فهم جميل للنص وكأني بك على جبلِ علي تشرفين منه على معانِ جميلة لا يراها سكان السفوح أمثالي
    في الحقيقة هي كانت زفرة من زفرات الشوق والحنين لأمي الغالية الصابرة المحتسبة ولا أدري في الحقيقة ما الفرق...
  45. مشاركات
    34
    المشاهدات
    6,409

    رد: إعـلَان نتائج مسابقة [..أعيرونا محابركم..]،.

    إذن حزرت صاحب النص السابع صح :)
    مبارك للجميع ومبارك للشبكة وللمحور وجود مثل هذه النخب المتميزة فيه
    وسلام خص نص للجنة الثقافية على مجهوداتهم الجبارة التي فشلت حتى الآن في تنشيط المحور :D
  46. مشاركات
    19
    المشاهدات
    5,480

    رد: رائحة كريهة في شبكة فلسطين للحوار

    لازم نعمل حملة تنظيف وتعزيل في المحور عشان الريحة تروح
    بدنا نشطف الواجهة الرئيسية ونطلع كل المواضيع الخربانة نرميها
    ويا ريت اللي بياكل حاجة وهو بيقرأ في المحور ما يقوم إلا لما ينظف وراه
    وما حد...
  47. الموضوع: حبيبتي لم تغتصب ...

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,201

    رد: حبيبتي لم تغتصب ...

    بوركتِ يا رشيقة القلم :)
    على هذه الأبيات اللاسعة
    لكن لا حياة لمن تنادي...!
    العجب أنهم يظنون أنهم بشر
  48. الموضوع: حبيبتي لم تغتصب ...

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,201

    رد: حبيبتي لم تغتصب ...

    حيّاك الله عمي أبو شادي :)
    وعلى رأي المثل ما بحرث الأرض إلا عجولها :)
    نؤمن إيماناً راسخاً أن هذا الورم الخبث الذي نبت في أرضنا سيزول حتماً إن عاجلاً أو آجلاً
    القضية أن تحرير الأرض المقدسة لا يكون...
  49. الموضوع: حبيبتي لم تغتصب ...

    الكاتب Qassam Hawk
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,201

    حبيبتي لم تغتصب ...

    في هذه الأيام من شهر آيار...نعيش ذكرى "اغتصاب فلسطين" ،، فمنذ تفتحت عيناي على الدنيا وهم يحدثوننا عن الإغتصاب رغم حساسية موضوع الجنس في الوطن العربي ،، وكنت كغيري دائماً أصدقهم ويبكيني حديثهم وأصفق...
  50. مشاركات
    32
    المشاهدات
    5,192

    رد: اكتب هنا أروع مقولة أونصيحة أوحكمة ل لإخوانك الكرام

    عندما يكون المرء عبد رغبة تنقصه فتلك ثغرة في رجولته , وهي بالتالي ثلمة في إيمانه .. والإيمان الحق يجعل الرجل صلب العود , لا يميل مع كل ريح ولا ينحني امام كل خلة.


    محمد الغزالي
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4