سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: متهشم; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: إستغرق البحث 0.08 ثواني; تم توليده منذ 50 دقيقة.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    المثل بقول بدك تموت شغلة شكلها لجنة تحقيق
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    هيك بنقدر نقول انتهى الحدث رحم الله الشهداء
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    نزل البيان الان
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    بديش احلف انو وراها اليهود خاصة بعد حادثة السفينة الاسبوع الماضي بنفس المكان تقريبا ضفادع بشرية من الاحتلال وراء الحدث
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    السفينة متضررة ؟
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    مدام بيان للقسام يبقى مش عرضي وخلفو الاحتلال زي ما قلنا
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    دحلان الي حاطط اللغم؟
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    جيش الاحتلال يحمل حماس المسئولية على استهداف مراكب الصيد و استشهاد 3 فلسطينيين من عائلة واحدة.
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    زكريا بكر لسبق24 :
    " الحدث بالمجمل هو انفجار لمركب صيد كان يعمل بعرض بحر خانيونس واستشهد من عليه ، والحديث عن ماهية الحدث سابق لأوانه "
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    ما يؤكد ان الاحتلال خلف الجريمة هو قصفه الاسبوع الماضي لسفينة في نفس المكان تقريبا
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    الصاروخ بدون راس متفجر وهو نازل كانك رامي مسورة من فوق السطح مش منطقي تقتل ٣
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    اليهود بتصيدو بالميه العكرة اول شي صواريخ التجريبية تطلق بدون رؤوس متفجرة وفارغة ثاني شئ الشهداء اخوة وبهذا تنفي فرضية عمل مقاومة وانفجار داخلي المؤكد جريمة صهيونية
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 07-03-2021

    اخي جاوز الظالمون المدى
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 06-03-2021

    الحربي كانو يبحث عن هدف ويتراجع اكثر من مرة حدث هذا خلال الاسبوع الماضي
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 06-03-2021

    غارة وهمية
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 05-03-2021

    الان

    الاسعافات تقوم بنقل الاصابات للمستشفى الاندونيسي
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 05-03-2021

    فرد عضلات من قبل زوارق الاحتلال
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 05-03-2021

    اصابات الصيادين وصفت بالمتوسطة
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 05-03-2021

    وجود اصابة لصياد برصاص
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 05-03-2021

    معاريف: الجيش الإسرائيلي يواصل الاستعداد للحرب على غزة
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    انفجار شمال القطاع
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    عاجل: مواقع ايرانية تتحدث عن استهداف مواقع عسكرية بمحيط السيدة زينب في ريف دمشق .
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    الجيش السوري : في تمام الساعة 10,16 من مساء اليوم نفذ العـ.ـدو الإسـ.ـرائيلي عـ.ـدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المـ.ـحتل مستهدفاً بعض الأهداف في محيط دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي...
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    عاجل | التلفزيون السوري: الدفاعات الجوية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط #دمشق
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    طيران حربي يدخل اجواء القطاع
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    غارات وهمية جنوب القطاع
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-02-2021

    zzzzzzzzzzzzz
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 27-02-2021

    القاتل الصامت مرض ارتفاع ضغط الدم يسبب جلطات قاتلة وسببه التفكير وضغوط الحياة التى نعيشها
  29. رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 26-02-2021

    شو بطلع الهدف؟
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 24-02-2021

    اولي

    اغلاق معبر رفح البري وارجاع المسافرين من العريش للقاهرة.
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 23-02-2021

    بلدية غزة بنت حرام كانو يلاحقو اصحاب بسطات سويدي النصر بحجة منظر حضاري جديد سمحو لهم بشرط تدفع كل بسطة ٢٠ش يوميا صاحب البسطة ما ببيع فيهم اما قصة مظهر حضاري عادي طالما بدفعو بطل منظرهم غير لائق حسبي...
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 22-02-2021

    سفينة انتحارية يتحكم فيها عن بعد
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 22-02-2021

    تال ليف رام:
    حول الحدث صباح اليوم || إذا كانت سيطرة حماس في غزة واضحة ومحكمة، ضاعف ذلك عدة مرات عندما يتعلق الأمر بالبحر، لن تتحرك أي سمكة هناك بدون إذنهم.
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 22-02-2021

    المراسل العسكري للقناة الـ 12 نير دفوري :

    ما سُمح بنشره، أن بحرية جيش الاحتلال رصدت قاربًا فلسطينيًّا يقترب منها، وهذا يُشكل تهديدًا. وعليه تم استهدافه وتدميره.
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 21-02-2021

    انباء عن اصابات في الانفجار العرضي شرق رفح
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 21-02-2021

    نافذ حلاوة انحرق جيب تبعو ب٢٠١٣ ولف على كل مسؤولين البلد لانصافه ضد الجناة المعروفين لديه ولم يصل لنتيجة حسب ادعائه صباح اليوم تم اختطافه في شارع النصر وهو ذاهب الى عمله ولا يوجد اي معلومة عن مكانه...
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    وجود اصابة بالمكان
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    حد فاهم اشي هههه
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    متابعة

    الاستهداف لغرفة داخل المزرعة
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    معقول متعلق الاجتماع بما يحدث شرق رفح؟
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    ايش الدعوة اتغدو فينا قبل ما نتعشى فيهم
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    عاجججل

    استهداف المكان مرة اخرى
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    كأنو استهداف شرق رفح
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    الداخلية في #غزة: لا يوجد قرار بفتح صالات الأفراح وما زلنا بمرحلة الدراسة والتقييم.
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    شمعون أران: وفد أمني "إسرائيلي" زار الليلة الماضية السودان.
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    لجنة الانتخابات المركزية: قررنا تمديد ساعات التسجيل للانتخابات حتى منتصف ليلة هذا اليوم الثلاثاء، نتيجة للإقبال المتزايد على مراكز الاستعلام والتسجيل، والضغط المتواصل على تطبيق التسجيل الالكتروني،...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    تعليق دوام المدارس يومي الأربعاء والخميس وتحويله إلى عن بعد بسبب المنخفض المتوقع
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 16-02-2021

    🔴الصحة بغزة: منع الاحتلال إدخال لقاح (كورونا) للقطاع سيزيد من الوفيات.
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 15-02-2021

    هيك ذكر الراصد الجوي الفلسطيني
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 15-02-2021

    المنخفض انحرف وضعف تأثيره بشكل كبير
النتائج 1 إلى 50 من 227
صفحة 1 من 5 1 2 3 4