سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: منير حمدي; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.04 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 02-08-2020

    وأسعد الله صباحك أخي العزيز

    وأشكرك على هذه الافادة
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 02-08-2020

    أسعد الله صباحكم إخواني الأحبة في الله كل بإسمه ولقبه
    صباح مفعم بحبكم في الله وكل عام وأنتم بألف ألف خير وكل عام وأنتم الى الله أقرب بالطاعات والصالحات أعمالا


    من أول من قال صباح الخير؟ حيث أن...
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 28-07-2020

    الاحكام القضائية الاخيرة وان دلت فتدل على فساد الجهاز القضائي
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 28-07-2020

    اذا اهله للي انقتل سامحوا في دمه بيسقط الحق العام والقانوني عنه
    بس اذا اهله للي انقتل ما سامحوا فهم شركاء في الجرم ... جرم التشيع
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 28-07-2020

    مبارك الـ 15 مليون دولار اللي اتحولوا الك على بنك الافلاس الدولي في الصومال وعقبال ما تصل دفعة الـ 150 مليون دولار السريات على حسابك في البنك السويسري المركزي

    وبتدور على الشؤون يا لهيط
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 26-07-2020

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اسعد الله اوقاتكم بالخير والبركات

    يا اخوة يا افاضل ... حدا شاف حدا
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-07-2020

    https://twitter.com/i/status/1286352047718240257
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-07-2020

    قيلل يا أخي ... قيل .... فان الشياطين لا تقيل
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 22-07-2020

    فشرت حبة عينوا عباس يكون في استقباله مختار المخاتير

    أصلا مختار المخاتير شال من عباس الرتب والنياشن وصار منتهي الصلاحية
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    مأزق مين يا شيخ انت ..... انت مصدق تحليلاتك

    دولة عندها احتياطي مليارات وموانئ ومطارات والعالم كله بيحسس عليها ( تبرك ) وهي بتحسس عليه بقطنة مبلولة بسبيرتو علشان تعرف وين تضربه الابرة

    وبتقولي...
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    لا يا شيخ ....

    من ناحية في ضربة لغزة في ضربة بس الاتفاق على لجم الضفة علشان اليهود ياخدوا راحتهم ويصير توزيع ادوار بين السلطة واسرائيل ومصر

    انت بعد الزواج فقدت جودة التحليل وربما ذلك يعود الى...
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    https://scontent.fgza6-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/109758880_985514061895324_3018279679833978696_n.jpg?_nc_cat=105&_nc_sid=110474&_nc_ohc=Zn_h8dRa33QAX9Ib9Cm&_nc_ht=scontent.fgza6-1.fna&oh=8fe13caca6278c...
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    لما جيء بسبايا بني طيئ إلى المدينة المنورة وأدخل السبي على النبي
    (صلى الله عليه وآله وسلم)، دخلت مع السبايا سفانة بنت حاتم الطائي وكانت أمرأة عيطاء لعساء ، عيناء
    - و العيطاء : الطويلة المعتدلة بين...
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    يا‏حامل الهمّ لا تحزنكَ عاصِفةٌ

    هبّت على قلبكَ الموجوعِ فانهدَما

    مالي أرى اليأسَ في عَينَيكَ مُرتسِما

    وقلبُكَ الغضُّ بالأحزانِ قد وُسِما

    طمئن فؤادكَ فالأقدارُ حانِيَةٌ
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-07-2020

    من وين الهيبة لاشايفينك شايل سيف ولا بيكيسيه ..... لو الك هيبة عن جد كان لما بتدخل الشبكة بتزمر في هشارون وبيطير الكرميد الاحمر

    قال هيبة قال.... انا بشدي وبقدي اسمي منير ولما بأفوت محل فيه كهرباء...
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    هو انت لسة شفت حاجة الظروف اللي بنعيشها وعقلية التعامل في هيك امور ومع هيك مشاكل بتعمل امر من هيك
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    اموال المقاصة في مرحلة الوضع نريد دعواتكم ربنا يسهل عملية الولادة برعاية اردنية واوربية ونامل من السلطة

    صرف راتب ونصف للعيد وللمدارس

    منقولة
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    عاجل وزارة الصحة برام الله

    وفاة مواطن 69 عاما من يطا متأثرا باصابته بفيروس كورونا
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    اياد زيتاوي رئيس مجموعة الاستقرار المالي في سلطة النقد في لقاء مع راديو الرابعه...


    ( *️⃣التوجه العام لسلطة النقد حاليا عدم التدخل في تمديد فترة القروض والاقساط بين المواطن والبنك الا اذا طرأت...
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    _عوده 126 اسم من الاخوه المقطوعه رواتبهم الراتب القادم وبدون اثر رجعي سيتم الصرف لهم وهم مقسمين بين موظفين مدنيين وعساكر وشهداء وجرحى فالف مبارك لهم.

    _لن يتم صرف مكافأة ال6% بالراتب القادم ايضا...
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    وختم ارزيقات :" نرفض أقوال، اياد زيتاوي رئيس مجموعة الاستقرار المالي في سلطة النقد، والتي صدرت عنه قبل اسبوعين، حول الموظفين واتهامهم بوجود دخل اضافي لهم، وبإمكان البنوك وسلطة النقد حصر الموظفين...
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    وأفاد ارزيقات بأنّه "لن يتم السماح بمحاكمة الموظفين بسبب شيكاتهم الراجعة، لأن الموظف لا حول له ولا قوة ولو توفرت الرواتب لما اعاد الموظف شيكاته، وكان الاولى على سلطة النقد ان تعزز صمود الموظف وتدعمه...
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    وأوضح ارزيقات في تصريح تلفزيوني، أنّ "حجم المبالغ التي سرقتها البنوك بلغت 48 مليون شيكل منذ بدء الجائحة من جيوب الموظفين بشكل عام، وسلطة النقد حتى الآن لا تقبل النقاش في هذا الموضوع وراسلناها عدة...
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    أكّد أمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات، أنّ البنوك الفلسطينية سرقت 48 مليون شيكل من الموظفين منذ بدء جائحة فيروس كورونا، مطالبًا الحكومة بكبح جماح سلطة النقد والبنوك، مشيرًا إلى أنّ الاتحاد "ضد...
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    هكذا تحدث بشاره عن الرواتب والمقاصه..
    وزير المالية د. شكري بشاره: باقي شهر 5 في ذمتنا... راتب الشهر القادم شهر 6 ممكن نزيد ممكن ينقص .. بعتمد على الوضع السياسي والمالي والنقدي..
    أي موظف لا يهكل هم...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاحد 19-07-2020 (1)

    جزاء من يدفع حياته مقابل أناس جبناء تشغلهم تجارتهم عن حرية الأوطان..

    بعد مقاومة(محمد كريم) في مصر للحملة الفرنسية بقيادة نابليون تم القبض على محمد كريم والحكم عليه بالإعدام إلا أن نابليون أرسل...
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 17-07-2020

    حرام عليك يا راجل خلي صاحبك حبيبك يتهنى بشهر العسل
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 17-07-2020

    هذا وانت عزابي لما كنت تعطي اراكان تصاريح مضروبة

    يحال ملفك لطيف التوحد اللي في مباركته لك بيقولك حتندم
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 17-07-2020

    لو سمحت عليك بابراز تصريح المرور والدخول الى الشبكة
  30. رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 16-07-2020

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله لا يردك عن هالنعمة ولا يرفعها عنك

    وهيك بدون عزومة وتحلاية والا ما ينفع هالكلام

    وبعدين يا حج القانون اللي سرى على اراكان بيسري عليك ممنوع دخول الشبكة الا باذن...
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 16-07-2020

    وايش فيها بنعملو إلماء وخيوحد 02 من 20 بث انت ما زعتلش
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 16-07-2020

    متفائل انو سجيل حيصير معه مغص في الركب من كثر الضحك
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-07-2020 (1)

    رعاتها فشلوا اعلاميا وميدانيا في اماكن فسادهم وافسادهم ويريدون ان يسجلوا لانفسهم انتصارا واهيا على غزة وحاميتها ولكنهم سيفشلون كما فشل اسيادهم الذين ديست رقابهم في ناحل عوز

    ....... غزة لم يكتب...
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-07-2020 (1)

    هات انشبك بين أبو محمود وسجيل
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-07-2020 (1)

    ليش الغلط ....

    هو بينق آه بس مش نقاق بمعنى نقاق

    هو نق على احلامك وانت نقيت على المائة دولار تبعته

    خلص هذه بهذه وهيك خلصنا اصطلحوا عاد والا بدكوا تورثوا اولادكم مشاكلكم
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-07-2020 (1)

    كلامك صحيح أخي الكريم .... بس اعادة تأهيل في مادة التاريخ

    كل الحب والود لك اخي الكريم
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    يا أستاذنا يا معلمنا .... انت الاستذة كلها
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    لقد قدمت قراءة جيدة للواقع الذي نعيشه
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    مالك شو فيه .... قول اتخافش
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    يا عزيزي يا غالي

    انا عشت فترة الانتفاضة بكل وعي وادراك من اولها لغاية ما انسجنت عند الاحتلال

    الاوامر للاعدام وانو فلان عميل وغيره كانت تطلع من السجن

    يعني على سبيل المثال أنا أعتقلت على...
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    أذكر في الانتفاضة الاولى القسام كان يحقق مع العملاء الخونة وكان هناك حدود متفق عليها بخصوص من يتم تنفيذ حكم الله فيه

    أولها لا يتم الاتهام على عمالة الا بعد اعتراف اربعة عملاء على شخص وتتطابق...
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    كل أفضى الى خالقه

    هناك كتاب طرح قصص من قتلوا في الانتفاضة الاولى ووثق روايات عنهم من الفصائل التي اعلنت مسؤوليتها ومن اهلهم وهناك من قتلوا ولم يعلن أي جهة عن مقتلهم

    السلطة في بدايتها اغلقت...
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    وقناة
    الصهيوعربية السعوصهيونية حركت الوتد

    وبتحريكها الوتد ينذر بأن هناك ضربة قادمة لغزة وغزة ستكون بحاجة لحاضنة الشعوب التي ستتحرك وستتعاطف مع غزة ولكن كيف نتعاطف مع غزة ومقاومتها منهم عملاء...
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    بس حرك الوتد ...
    ما تنشره قناة الصهيوعربية السعوصهيونية هو كما جاء ويجيئ في هذه القصة وسأكتب لكم ما الهدف بعد الانتهاء من قراءتها

    يقال أن إبليس أراد الرحيل من مكان كان يسكن فيه مع أبنائه
    فرأى...
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    من المفترض عمل محور خاص بتفنيد هكذا أخبار تحت مسمى ( محور رصد الاشاعات والاخبار الكاذبة ) مع وضع الروابط حتى يتم الرد من الاعضاء الغيورين على المقاومة والدخول الى هذه الروابط والتعليق عليها

    في...
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    https://www.facebook.com/100041787433206/videos/297347618334817/?t=97

    ستكون هناك موجة ثانية للمرض و لكنها لن تكون بشكل تمرين مثل المرة الاولى ...يل سيكون الفايروس بقوة مضاعفة .
    #ستكون في شهر 9...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    لا يا شيخ .... إلعب غيرها ونصحوك كثير وقالولك تلعبش مع مخاتير خانيونس

    بدك اتخسرني أجار طريق وكمان صدر حلو علشان آكل ثلاث قطع

    في خانيونس من عند قطر الندى والا القاضي بخمسة شيقل باشتري صنف...
  48. مشاركات
    38
    المشاهدات
    7,711

    رد: متابعة نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)

    في هذا اليوم السعيد والسعيد جدا تم رصد الحالات التالية:

    حد يتصل على
    المختار ابو اسلام
    ويحكيلوا ارحم حالك ياراجل البنكرياس عندك قاعد بيرسل نداءات استغاثة



    سجيل 55
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    اخوه نجح وما شفنا منه تحلاية .... صدق المثل اللي قال .... بديش اقوله

    بس ايش بدك اتطول من ابو اسلام
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    الغالبية العظمى من المتفوقين من حفظة كتاب الله

    حفظوا ابناءكم كتاب الله يكرمكم الله في الدنيا والاخرة
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4