سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الانصاري 77; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 23-01-2020 (1)

    اليهود ينقلون أخبار من عندنا
    و احنا ننقل من عندهم و ما فى أحد اخباره صحيحة 😎
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020(1)

    إذا فى هذه الاجواء الممطرة و الصقيع هيك و ضع الحوامات و البلالين فما بالكم فى فصل الصيف حيث درجات الحرارة المرتفعة و الرياح التى تكون دائماً بصالحنا..
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020(1)

    اليوم كان رائع بوركت السواعد الطيبة التي تدك الإحتلال فى هذا الوقت أحد الاخوة أمس كتب ظهراً ان بعض البلايين المفخخة و صلت مدينة ديمونا و أيضا الآن وصلت بئر السبع و اخيراً اقول تقبل الله الشهداء فى...
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    على أصحاب الشأن من الحكومة و اقصد المخلصين و ليس المستفيدين و الذين يتجارون فى اوجاع الناس مراقبة بعض المحطات و الموزعين الان تباع جرة الغاز بالسوق السودة بسعر 80شيكل لاصحاب المطاعم و المنازل و...
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (1)

    يارب..
    هذا شيخنا الدكتور جميل مطاوع "أبو بلال"
    اللهم قد مسه الضرّ وأنت أرحم الراحمين..
    اللهم إنك تعلم أنه قد وقف بأبواب الضعفاء
    مغيثا ونصيرا ومعينا وخدوما ومنقذا وأمينا
    اللهم إنه اليوم يقف ببابك...
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 19-01-2020 (1)

    للاسف الاحتلال بعد مقتل سليماني يظن انه قادر ان يقود المعركة و يفرض نفسه علينا و يرسم خريطة جديدة للمنطقة طبعا بدعم امريكي و عربي الان القواعد تغيرت ف اتوقع ان الاحتلال راح يقوم بعمليات قتل غير...
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 18-01-2020 (2)

    مقتل مواطن 28 عاما بعد طعنه بألة حادة في مدينة قلقيلية
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 18-01-2020 (2)

    على الاخوة الذين يطلقون البلالين و الحوامات الحذر الحذر و عدم التجمع وعدم الظهور فى أماكن مكشوفة الاحتلال يبدو انه نجح فى الرد و لجأ الى طريق خبيث للقتل .
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 18-01-2020

    اطلاق نار و انفحارات فى رفح المصرية
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 17-01-2020

    احسنت اخي الفاضل كلام طيب و اتفق معك ١٠٠%
    للاسف هذه الظاهرة موجودة بالشبكة منذ سنوات
    ان لم تكن معي فانت عميل و خائن و كذا و ربما يكون المتهم افضل مليون مرة عند الله من الذي يتهم من الناس من خلف...
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 17-01-2020

    على اساس سيناء فيها هدوء و استقرار ههه
    الحال من بعضه
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 16-01-2020

    ⭕اغتيال الداعية يوسف بن أحمد ديدات بجنوب أفريقيا بطلق ناري في الرأس
    اللهم اغفر له وتقبله فى الشهداء...💔

    اللهم...من أَراد بالإِسلام شرّاً فسلِّط عليه سيف انتقامِك.
    '
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-01-2020

    معقول رسالة للمصريين قبل يومين فى اخ هنا لمح انه و ضع الوفد بقيادة هنية ليس علة ما يران
    وهناك تهديد بعدم استقبالهم بمصر .
    على القيادة التوضيح
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-01-2020

    حررررربي بالأجواء الاااااان
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 15-01-2020

    احنا بنقول لليهود هذه الصواريخ ليس رد على سليماني و ليس لنا دخل بما يحصل فى الاقليم انتم تعرفون هذا العهد الذي بيننا من قبل سليماني كنا نشيع كم صاروخ كل كم يوم .
    يعني بالمختصر لا تتهور يا نتن و ترد...
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-01-2020

    الله يرحمه
    موت الفجأة انتشر
    اول امس فى رفح ودعنا اثنيين من الشباب من عائلة سلامة و عائلة ماضي سكتة قلبية و ايضا اليوم فى رفح وفاة الشاب رمزي وادي سكتة قلبية.
    اللهم نسألك حسن الخاتمة ورضاك يا رب...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-01-2020

    لأصحاب الخبرة هل هذه الحسبة صحيحة
    - طن الغاز المصري واصل غزة 250$
    - الطن بعبي 83 جرة سعة 12 كيلو
    - سعرة الجرة ١٢ كيلو بتطلع بـ 3$
    - ٣ دولار X ٣.٤٨ = ١٠.٤٤ يعني (١١ شيكل)
    - من حق الحكومة تربح في...
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-01-2020

    المصريين بتعاملوا معنا كدولة غنية غير الغاز و الوقود و غيرها من من السلع مثلا رسوم العمرة مرتفع ليش اسالوا اصحاب الشركات ٤٠٠ دينار تذهب لجيوب المخابرات المصرية من كل معتمر و لا ننسى غير التنسيق الذي...
  19. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث عقب اغتيال قاسم سليماني في العراق والرد الإيراني (2)

    الظاهر ان أعداد المتظاهرين كبير جدا و لا يستهان بهم ضغوط داخلية وخارجية ضد النظام الايراني
    وهذا يعتبر انجاز يحسب للدول المعادية لايران فهذا يساعد على فرض المزيد من العقوبات وحصار النظام اتوقع...
  20. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث عقب اغتيال قاسم سليماني في العراق والرد الإيراني

    خذوها مني النظام الايراني بمقتل سليماني حاول يكسب الحاضنة الشعبية و الثقة و الولاء خاصة انه سليماني تم تشيعه فى اكبر خمس مخافظات فى ايران و لكن الان اتضح ان النظام فشل بذلك وخاصة الان يوجد مظاهرات ضد...
  21. [متابعة إخبارية] رد: آخر الأخبار والأحداث عقب اغتيال قاسم سليماني في العراق والرد الإيراني

    عاااااجل قابوس مات
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-01-2020

    اللهم صبيا نافعا
    واخيرا رفح كباقي المدن المدن تأخذ نصيب جيد من الامطار منذ ساعات الفجر يارب لك الحمد
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [18]

    لو فى نية امريكا كان طلع فورا تراب بخطاب وتم قصف ٥٢ هدف التي وعد بقصفها لكن الان بخطاب ترامب سيكون حزمة جديدة من التهديدات يعهي راح يبلعها ترامب
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [18]

    على اساس انه سليماني كان متخبي و تحركاته سرية بالعكس يتجول يين لبنان و سوريا و العراق بكل اريحية
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [18]

    مين بيتذكر يوم ما تم اسقاط طائرة استطلاع فى المياه الإقليمية الايرانية يومها ترامب صرح تصريحات بتخوف و قلنا حرب من تصريحاته وكا فعل شئ. وايضا بالاحداث الاخيرة صرح وهدد و ٥٢ هدف اذا قصفت مواقعه ليش...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [17]

    نتمنى من الطرفين عدم ضبط النفس وزيادة التوتر واستعمال القوة المفرطة والابتعاد عن كل الطرق أو الحلول السلمية والإبادة الجماعية لما فيه مصلحة الجميع.
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [17]

    شعب بموت بالاكشن:1005::1005::1005::1029:
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [17]

    و انا بقول انقلع ايها الخميني و ابتعد عنا الان تريد ان ترمي حملك علينا ونرد على سليماني من غزة اذا انتم قلتم انتهى الامر و اكتفينا بالرد على لسان وزير خارجيتكم
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [17]

    خلصت المسرحية
    يعني نرجع لموضوع المتابعة الخاص فينا
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [16]

    اذا يوجد قتلى أمريكيين راح يتم الرد فى قلب إيران اما اذا لا يوجد قتلى ربما تعود الامور كما كانت قبل مقتل سليماني
    بعد قليل خطاب لترامب ننتظر
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [15]

    الجيش الامريكي سيرد
    وايران ستوسع الضربات
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [15]

    يا اخوة نرجو عدم التهويل و بدنا اخبار بمصدر
    الليلة سهرة ما فى نوم.
    بالنسبة للشباب بالجنوب فى صوت حربي بعيد ولا انا اتوهم هه
    ا
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [15]

    بما انه الحرس الثوري اعلن و تبنى
    بنقدر نقول فتح الشغل و الجيش الامريكي سوف يرد
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [14]

    كل التحية للاذرع العسكرية فى غزة
    التي ما زالت مرابطة على الثغور ولم تتعصب لسليماني والمهندس بالرد ...:1111:
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [14]

    قالوا مين يشهد للعروس قال امها وخالتها وعشرة من شلتها:1005:
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [14]

    يا ناس معقول للحين ما اندفن قاسم سليماني لهم خمسة ايام بشيعوا فيه من دولة لدولة ثم من مدينة لمدينة الزلمة خمج و ريحتوا طلعت و الدود طلع من بطنوا الا اذا عاملين النعش نظام ثلاجة خوفا من التعفن .
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [13]

    ما بقيَ مسؤول فى إيران إلا وصرح و هدد
    طيب و بعدين بدنا الزبدة ...
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [8]

    ولعت مع حسن بدا يستنجد بالشعب العراقي و يمدح به هه
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [8]

    عااااااااجل أ ف ب : التحالف الدولي يعلق عملياته ضد تنظيم الدولة بالعراق .
    يعني يا مسلحي الدولة انتشرو وانتقموا من الحشد الشعبي تخطيط شيطاني يريدون اشغالهم
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [8]

    خطاب الان لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [8]

    حسن بِرغي كلام هات الزبدة من الحديث وفرجينا مراجالك
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [7]

    اشتباكات عنيفة بين رموش العين مما سيؤدي الى نوم عميق تصبحون على خير.
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [7]

    ولعت مع ترامب
    تغريدات حربية
    و بنقدر نقول الامور جدية.
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [7]

    بنك مليئ بالاهداف و بعدة دولة
    لكن بدها قوة قلب و الانغماس 😎
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [5]

    ممنوع وضع روابط تواصل اجتماعي حجي
    ابحث بالفيس اكتب كمال الخطيب
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [5]

    ادخلوا صفحة الشيخ كمال الخطيب الوضع صعب وغزو لها من اتباع تنظيم الدولة لانه ساوى سليماني بالبغدادي ناصرو الشيخ يا جماعة
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [4]

    زعيم الديمقراطيين يقول لم يتم إطلاع كبار اعضاء الكونغرس باستهداف سليماني غير العادة فى حالات هذه.
    حسب تحليلي و الله اعلم ان من قام بالاغتيال هم اليهود و الصقوها بالامريكان واجتماع الكابيت الذي...
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [4]

    تصريح خطير جدا
    يعني امريكا راح تقصف غزة بجانب اليهود
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [3]

    لا ابو آدم مش سادجة دولة ك ايران عندها جيش و امكانيات متطورة و اسلحة نوعية لازم يكون عندها خطط مسبقة و مجهزة للاهداف و تكون جاهزة للرد فورا على اي استهداف لها مش ننتظر المكان و الزمان المناسبين
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة المستجدات بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعض قادة الحشد الشعبي في بغداد [3]

    و الله اعلم ما راح يكون رد ايراني قريب الي بده ينتقم و يرد فورا يقصف و يولع الدنيا ننظر مثلا الى اليهود و الامريكان يردون فورا كبيرها ثلاث ساعات بتكون ردت و قصفت و غلى رأي المثل اضرب و الحديد ساخن...
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4