سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: خيآلة; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ومسيرة العودة ليوم الجمعة 01-11-2019م

    تذكرت ياسر عرفات الله يرحم موتى المسلمين
  2. [خبر عاجل] رد: مراسل الميادين: إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية فوق سهل الميدنة قرب النبطية جنوب لبنان

    https://4.top4top.net/p_1399l2hgy0.jpg

    قرأت التحليل قبل 8ساعات
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-10-2019م

    اليوم مظاهرات ببغداد!وحرب بسوريا ..واجتماع بالخليج..فلاتطبل لعباس"

    ايش دخل حفظة القرآن بـ آل سعود؟
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-10-2019م

    اي العلماء اغلبهم بالسجون ..بس احنا نحكي عن حفل حفظة القرآن^_^
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-10-2019م

    https://2.top4top.net/m_1398lsl770.mp4
    هذا قبل اقل من شهر حفل ختم حفظ القرآن لآلاف الطلاب والطالبات..الف طالب فقط بمدينة واحدة؛
    بس ماحد حكى عنه!؟
  6. [خبر عاجل] رد: أنباء عن إستهداف ابو بكر البغدادي في غارة امريكية قرب مدينة أدلب في سوريا

    https://1.top4top.net/p_1397do3310.jpg
    مِنْ دِمَاهُم قَدْ نَمَتْ أزْهَارُنَا وَأغَاثَ الرَّوْضَ حَتَّى أيْنَعَهْ..
  7. [خبر عاجل] رد: أنباء عن إستهداف ابو بكر البغدادي في غارة امريكية قرب مدينة أدلب في سوريا

    اشهد بالله انك رجل كفو
  8. [خبر عاجل] رد: عاجل : أنباء عن إستهداف ابو بكر البغدادي في غارة امريكية

    الله اكبر عليهم!!
    إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ
  9. [خبر عاجل] رد: عاجل : أنباء عن إستهداف ابو بكر البغدادي في غارة امريكية

    الاثنين الي ذكرتهم تأكد انهم مخلصين بحربهم مع اليهود..بغض النظر عن عقيدتهم..
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 27-10-2019م

    ،،،،،،،،،،،،
  11. [خبر عاجل] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 27-10-2019م

    ليش مايغتال الامريكان حسن اومقتدى ؟
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 27-10-2019م

    (إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ)
  13. [متابعة إخبارية] رد: مفوضية حقوق الإنسان: 30 قتيلا وأكثر من ألفي جريح في تظاهرات اليوم الجمعة في العراق

    https://5zznly.com/d/UycHY_Screenshot_٢٠١٩١٠٢٦-١٠١١٢٥_Video_Player.jpg
    ومابغدادُ بغدادي فإني..أراها لاتجار ولاتجير!
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 26-10-2019م

    مع الأحترام لك الكلام المكتوب هنا يعبر عن إستنتاج سطحي...
    تأمل فائدة الامطار بهذا الوقت على البلدان الصحراويه او شبه صحراوية.. وكيف تفرق كثير بين السنه الممطرة والسنه الجافة

    اما الامطار الي...
  15. [متابعة إخبارية] رد: مفوضية حقوق الإنسان: 30 قتيلا وأكثر من ألفي جريح في تظاهرات اليوم الجمعة في العراق

    https://twitter.com/AlArabiya/status/1187806972218871810?s=19
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ومسيرة العودة ليوم الجمعة 24-10-2019م

    اعداء الإسلام وخاصة اليهود
    عرفوا وبعد قرن ونص انه مستحيل يهزموا المسلمين بالسلاح ..لإن الدين اذا قاومته اشتد ورجع له اغلب الشباب المسلم..

    فزرعوا افكار بيننا تهزم المسلمين من الداخل ومن حيث...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    نصرت بالرعب مسيرة شهر
  18. رد: لماذا تتقرب السعودية من إيران الشيعية بينما تعادي تركيا السنية؟ فيصل القاسم

    مانتبهت انه كلام فيصل القاسم
    كان ماكلفت نفسي ودخلت ^_^
  19. رد: استشهاد مُجاهد الشيشان، سيف الإسلام "خطّاب" في مثل هذا الشهر الهجري (صَفر)

    إسقاط مروحية بيد المجاهد خطّاب تقبله الله..


    https://1.top4top.net/m_13879z8dn0.mp4
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    عندي حساسيه من عربان مو حلوه ابداً...

    والحكومات اذا ماتشرفنا ماننسب خطأهم لاصلنا
    هم خانوا وتخلوا عن الدين والعروبة ..
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    اللهم صلِ وسلم على سيد الخلق محمد النبي العربي وآله وصحبه الغر المياميين القادة الفاتحين..
    ..سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإله إلاانت استغفرك واتوب إليك..
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    من جد تحكي ؟مافي قبائل حاكمة
    ممكن قصدك عائلة...
    المهم الي يستنقص من العرب يفتخر بالترك ولا الفرس!!
    والله كنت ازعل منهم لما يقللوا من شأن عرب الشمال واصولهم..بس طلعت العنصريه حتى عندكم!!

    اي...
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    سيّاف ...
    ايش يعني عربان؟
    هل هي استنقاص من القبائل ؟
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    استغفر الله
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    خلينا واقعيين وبدون تطبيل
    اردوغان وقف جيشه لما طلبت امريكا
    اردوغان بداء حملته بعد إذن من امريكا

    واول ماعرفنا ان فيه تدخل من اردوغان لما سحبو الامريكان جنودهم ..

    اردوغان يؤكد للغرب ان الأكراد...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    لايذكرك التاريخ بأنك شيطان^_^
    لاتكن أحمق#
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    #أردوغان يرفض دعوات وقف عملية " #نبع_السلام " رغم التهديدات الأمريكية ..
    موقف حازم....

    بعد5ساعات من قرآءة الرسالة^_^

    بحمد الله انتصرت تركيا في الساحتين العسكرية والدبلوماسية.
    وعلى هذا تركيا...
  28. مشاركات
    29
    المشاهدات
    883

    إستطلاع: رد: من يمثل الإسلام بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟

    اقتبست لي وفهمتك كذا،،
    اعتذر كان غلطت بحقك .
  29. مشاركات
    18
    المشاهدات
    433

    رد: نبع السلام تقض مضاجع اللئام! جابر المري

    موضوع سوريا متداخل ومتشبك كأنه شعر هذيك المستعربةمن بقايا الاستعمار الثلاثي تحكي على اسيادها العرب وتغلط ومبسوطه بجنازه عشان تنوح وتفضفض عن كبتها
    ^_^!!
  30. مشاركات
    29
    المشاهدات
    883

    إستطلاع: رد: من يمثل الإسلام بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟

    مادخل الاسلام قلبي ههههههه

    تحفه نادرة انت ياماض للقدس
    اتمنى تكون دايماً بالشبكة لان مواضيعك تضحك الي مصدع..سلام
  31. مشاركات
    29
    المشاهدات
    883

    إستطلاع: رد: من يمثل الإسلام بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟

    زوجات النبي عليه الصلاة والسلام أُمهات للمؤمنين..
    آمين ..جزاك الله خير
  32. مشاركات
    29
    المشاهدات
    883

    إستطلاع: رد: من يمثل الإسلام بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟

    صوتت ؟
    مع احترامي لماض للقدس السؤال صيغته كذا كأنه لطلاب إبتدائي او لتوعية الجاليات!!

    لكن اتضح لي انه له مقصد ويبغى يوصل لهدف..والموضوع كله لاعضاء بموضوع ثاني..
  33. مشاركات
    308
    المشاهدات
    8,827

    رد: إنهم يحاربون الاسلام في شخص الاخوان ..

    ماض للقدس ..مو معنى ان هذا الكلام يمثل رأيي..بس اقتبسته لاني فعلاً اتمنى تجيب لو مرة بدون ماتتهرب وترد بسؤال ....
    الكل شايف انه سلطة الردة والعمالة بقيادة " ولي الامر عباس " تخوض حرب ضروس ضد اي عمل...
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ...............
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    فلا تصح نسبة الغضب أو أثره إلى الطبيعة ولو كان القائل يقول ذلك على سبيل المجاز، لما فيه من احتمال المعنى الكفري الذي يعتقده الشيوعيون الكفار من أن الطبيعة لها تصرف في الكون، وقد سبق الكلام عنهم في...
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    كيف مو ان امريكا قبل كم يوم رفضوا إدانه تركيا ؟

    جتني دوخة من موضوع سوريا ...خروج
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    الحوثي بريئ من ارامكو كبراءة الذئب من دم يوسف ...
    الاقتصاد ماتغير بس لتصحيح المعلومة يعني...
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    ههههههههه ^_^
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 14-10-2019م

    الله أكــبر
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    انا ابغى افرق بين الصح والغلط
    بس على راي المثل حقكم حسيت اني (مثل الاطرش بالزفه)
    ماقدرت استوعب!!
    أنت بالذات نص مشاركاتك تمجد بأيران
    كيف الحين صارت مع الروسي ،المحتل ،بحكمك الجديد؟؟؟
    لهدرجه...
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-10-2019م

    تركيا علم اليهود يرفرف بأنقره او حسب اهوائكم التطبيع....

    عطني دوله عربيه تركيه فارسيه ماهي عميله !!!
    كلللهم من اول لاخرهم حتى ابو بكر البغدادي بديت اشك فيه لانه للحين على قيد الحياة...الله...
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-10-2019م

    (أستاد سخنين)
    ^_^
    تفضلوا :معكم الميكرفون
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-10-2019م

    حلوهـ
    https://5zznly.com/d/QmsCD_IMG_20191012_190640.jpg
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    آمين ..
    المستعربين والاتراك يتهللون فرح بنص النظره الي عطتهم أمريكا؟
    وين كلامهم قبل عن العماله وابوايفانكا وووو ؟
    هههههه آن لابو حنيفة .....
  45. [خبر عاجل] رد: انفجار في الناقلة الإيرانية "سينوبا" يسفر عن اندلاع حريق على متنها قرب ميناء جدة السعودي

    https://5.top4top.net/p_1379btwmq0.jpg
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    نسخ ولصق من حسابات تمشي وتفسر وتحلل على هواهم ورغبات سادتهم وكبرائهم
    ...وهم من خلفهم يسبحون وينسخون!!!
    الحين صارت روسيا وامريكا حلواااات وحبوبات وفيهم ذكاء سياسي
    واحرجوا اعداء اردوغان من العرب...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    https://5.top4top.net/p_1378lgls80.jpg
    :1111:
    سياااسة يالي حاملين الراية
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    الله معكم وانه على نصركم لقدير
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    ^_^

    الحمد لله الذي حقق دعوة إبراهيم عليه السلام الي تغيظ كل حقود((ربي إجعل هذا البلد آمناً وارزق اهله من الثمرات لعلهم يشكرون))
    الحمد لله ربي يديم العز والامن والسعاده
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات على الساحة السورية [عملية نبع السلام بقيادة الجيش التركي]

    هذا ^_^
    ...انتي تعرفي انه مو حقيقي بس كذا حاجة بنفسك
    https://3.top4top.net/p_13786so0a0.jpg
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4