سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: منير حمدي; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.09 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 10-05-2022 [2]

    آمين يارب

    بس خير شو عملنا

    حبيبي لتطخني ما بانزل اخبار هنا ولما بدي انزل اخبار بانزل تصريحات في موضوع اللي لحالي

    هسة بتقدر اتقول مش فاضي لاني مشغول بارتب للسفر من هالبلد ضل هلقيت علي...
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 10-05-2022 [1]

    ينصر دينك يا أستاذ .... خليييييييفا

    بالاضافة الى انها تستجلب اعضاء جدد من شتى النخب ويكون المستقبل

    لها ولاستمراريتها بعنفوان وشموخ

    انا افضل اغلاق المتابعة على 40 صفحة ولا تنغلق على صفحتين...
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 10-05-2022 [1]

    شاطرين في القافية والسجع وساقطين في الاملاء
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 10-05-2022 [1]

    واحنا مالنا اذا كان دارك شاطرة في الهز على نغمة

    هزي خصرك هزي ..... الوضع العربي بيخزي

    مش ذنبنا

    امسك بخناق المقاول اكيد مش كاين يحزق سلاك الشازور في اسياخ الحديد

    يصرفلك تعويض فرشوحة...
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 09-05-2022 [1]

    النشيد الوطني الاسرائيلي.


    هل يعرف العرب ترجمته؟؟؟

    المضحك ان بعض القاده العرب يقفون له باحترام.


    " ليرتعد كل سكان مصر وكنعان وبابل ونرى دمائهم تراق و رؤسهم مقطوعة "
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 07-05-2022 [1]

    هيك بيصير في رقبتك صدرين نابلسية
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 07-05-2022 [1]

    دير بالك على حالك .... اخوالي وخالاتي واهل النسب والحسب من القرارة

    ما الك في القرارة قد اللي اللي .... من كثر تعودي على الذهاب اليها من صغري

    بروحها مشي ذهابا وايابا بكل سهولة.

    ودير بالك ما...
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 07-05-2022 [1]

    اغتيال قائد واحد بحجم العاروري سيعيد اسرائيل الى حرب المقاهي والملاهي وسقف الباص الطائر

    اسرائيل تعي ذلك جيدا وتذكروا ان معركة حجارة السجيل ما توقفت الا بعد تفجير باص عن بعد

    هم الان يجعجعون...
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 07-05-2022 [1]

    يا عمي هذا الشاب من القرارة و

    ما بيجيك من القرارة الا اللي بيفقِّع المرارة

    انا بس بهدي النفوس .... مش داخل اشبك

    الدكتور ابو بلال تاج راسنا وحبيبنا وقرة اعيننا احنا يا الخانيونسية
    ...
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    للأسف.. الأغلبية الساحقة في الكونغرس الأمريكي صوتت قبل سنتين لصالح مشروع قرار يشجب ويساءل أي شركة أو حتى أفراد يؤيدون مقاطعة البضائع الصهيونية.. ضاربين دستور الحريات الأمريكي عرض الحائط..
    هذا بعد...
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    بالساطور https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/t50/1/16/26cf.png https://static.xx.fbcdn.net/images/emoji.php/v9/t50/1/16/26cf.png ...
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    #إسرائيل...#واغتيال_السنوار
    بين القدرة والرغبة!
    - تستطيع إسرائيل اغتيال السنوار عبر الاستخدام العسكري المباشر لكنها لا ترغب.. لأنها لن تستطيع تحمّل تداعيات هذا الفعل والمتمثل برد فعل المقا..ومة...
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    نشهد، ما يمكن تسميته، التنظيم الفكري للأحقاد الشخصية والسياسية.

    اي اننا نُلبس احقادنا رداء الفكر والثقافة لتمرير ما نريد.
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    https://scontent.fgza4-2.fna.fbcdn.net/v/t39.30808-6/279718860_1423681994745193_74679910353758984_n.jpg?_nc_cat=101&ccb=1-6&_nc_sid=8bfeb9&_nc_ohc=c99BLBclssgAX-_qwVn&_nc_oc=AQn2qGvJnsKpYF9z10Twt__dLz...
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    https://scontent.fgza4-2.fna.fbcdn.net/v/t39.30808-6/280042032_1138365033609150_2458198891464812533_n.jpg?_nc_cat=100&ccb=1-6&_nc_sid=dbeb18&_nc_ohc=QfWXm6NK2N8AX_Qyi-n&_nc_ht=scontent.fgza4-2.fna&oh=...
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 06-05-2022 [1]

    لسان حال الصهاينة بعد عملية العاد

    אָדוֹן
    מתתי בשבץ מוחי, ולא מת בידי פלסטיני עם גרזן

    أيها الرب
    توفاني بالجلطة ولا تتوفاني على يد فلسطيني بالبلطة
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    يستخدم الفأس عادةً لحراثة الأرض
    أما في فلسطين
    يستخدم لإعادة الأرض وصيانة الحق
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    5/5 سيسجلها التاريخ في دفتر البطولة والشهامة


    • عند الإحتلال: عيد الإستقلال + الخوف��


    • عند الفلسطينية: عملية إلعاد البطولية ��


    â—‹ فـــي فـــرق!
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    https://www5.0zz0.com/2022/05/05/20/931657708.jpg
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    https://www5.0zz0.com/2022/05/05/20/931657708.jpg
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    طب والمعلقة اللي سنيتها وهيأتها نفسيا انها الليلة راح اتقطع نابلسية .... شو احكيلها

    أأردها الى المطبخ مكسورة الخاطر

    الساطورة في العاد فتحت روس

    المعلقة في خان يونس لازم تقطع نابلسية
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    فش نستنى لازم تيجي فورا والا سنفرض طوق أمني كامل شامل
    ونخطف طير وناخذه على ابوالسعود
    وقعته مع الخانيونسية صعبة خاصة انو شمالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    شو نصيب اللي وعد بصدر نابلسية ولهسة ما شفنا نابلسية منه

    قاعد بسن في المعلقة علشان ما اتخيب وهي بتقطع نابلسية
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [3]

    عليك دين صدر نابلسية .... السنوار وفى بالساطور

    عليك الوفاء بصدر نابلسية
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 05-05-2022 [2]

    طير الابابيل ....

    في رقبتك صدر نابلسية مش حنسامح ولا مراعاة لظروفك الاقتصادية

    النابلسية او التسييح
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 01-05-2022 [ 30 رمضان]

    اللهـم تقبل منا ما مضى من رمضان على ما فيه من خلل وتقصير،
    وأعنا ووفقنا فيه على ما تبقى من صيام الستة من شوال على الوجه الذي يرضيك عنا..
    اللهم إنك عفوٌ تحب العفو فاعفُ عنا..

    اللهم اجعلني كسحابة...
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 01-05-2022 [ 30 رمضان]

    سأبسط كف فقري وابتهالي *** إليك فأنت وحدك ذو النوال
    سأرفع دعوتي يارب حباً *** بنبض القلب قبلا من مقالي
    سأرفع حاجتي ولأنت ربي *** كريم واهب وبلا سؤال
    فكيف إذا سألتك ياإلظ°هي *** بجودك حين...
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 01-05-2022 [ 30 رمضان]

    كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك


    https://www12.0zz0.com/2022/05/01/16/130368216.jpg
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 30-04-2022 [29 رمضان]

    179مش فاهم هم الصينيين غادروا بصمت من وين ؟؟؟؟ و الأمريكان من وين؟؟؟[/QUOTE]

    كلام بعيد عن الواقع مش عارف من وين بيجيبوا هالحكي .... كنا نسمع زيه ونفرح وللاسف

    في الالفين وثلاثة اسمعنا ابادة...
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 27-04-2022 [ 26 رمضان]

    https://scontent.fgza4-2.fna.fbcdn.net/v/t39.30808-6/279271398_3184921425080880_3221377830738470820_n.jpg?stp=dst-jpg_p526x296&_nc_cat=110&ccb=1-5&_nc_sid=8bfeb9&_nc_ohc=T0-jst0_KGMAX8H_pb7&_nc_ht=sco...
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 26-04-2022 [ 25 رمضان]

    https://scontent.fgza4-2.fna.fbcdn.net/v/t39.30808-6/278551822_330426599188424_5636127352972208461_n.jpg?_nc_cat=101&ccb=1-5&_nc_sid=8bfeb9&_nc_ohc=R6czkvPtiEcAX9HuUjt&_nc_ht=scontent.fgza4-2.fna&oh=0...
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 26-04-2022 [ 25 رمضان]

    بلدنا بخير طول ما التبن للحمير
    بلدنا بخير طول ما فيها المثل بيقول طنش تعش تنتعش
    بلدنا بخير طول والحرامي اللي بيسرق بيضة بيردها كرتونة بيض
    طول والجوعان صابر والميت مرتاح والعايش بيسقف على خديه ...
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 26-04-2022 [ 25 رمضان]

    خوي ابو النجيب
    اذا بدك اتوصل الكعك لابو محمود اعمل حسابك الليث المهاجر في الطريق
    يعني لازم الكعك يمر عنه وفش اي طريق بديل لوصول الكعك لابومحمود الا يمر عن الليث
    فبدنا نستعمل خطة بديلة وهي ان...
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 24-04-2022 (1) [ 23 رمضان]

    الدكتور ابو بلال طبيب اطفال مثل الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في الاخلاق والتواضع وحب الخير

    صاحب يد ممدودة بالخير وحسن التربية والنشأة وربنا رزقه بنعم النسب نسب ال السنوار

    والحمد لله الدكتور ابو...
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 24-04-2022 (1) [ 23 رمضان]

    ما في بلالين طلعت ....
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 24-04-2022 (1) [ 23 رمضان]

    صدق اللي قال ..... بلاش والله ما اني قايل

    اللهم اني صائم
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    اهالي ونشطاء الشيخ جراح يتعرضون وسيتعرضون لعملية اغتيال معنوي مخطط ومدروس .... فحذار ثم حذار من القصص

    والاشاعات التي تمس بهم
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    https://www13.0zz0.com/2022/04/23/01/720796496.jpg
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    https://www13.0zz0.com/2022/04/23/01/538350736.jpg
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    https://www13.0zz0.com/2022/04/23/01/651216621.jpg
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    https://www13.0zz0.com/2022/04/23/01/486731114.jpg
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 23-04-2022 [ 22 رمضان] (1)

    https://www13.0zz0.com/2022/04/23/01/247661924.jpg
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 21-04-2022 (1)[ 20 رمضان]

    القصف عنيف وضخم ويسمع في خان يونس
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 19-04-2022 {19 رمضان} (2)

    بين قطرات المطر وفي كل قصة مجهولة
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    لا ضارب ولا مضروب .... بالفحص المخبري طلعت النقط الحمرة صلصة كان بيخلطها مع توابل علشان يعمل مندي جاج
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    هلحين كشفته ... عميل بيقبض من البنك
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    اشرب عليهم لتر ماء

    بتصير اتقول ماء أو مياو
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    https://i0.wp.com/army-news.ru/images_stati/tendentsii_razvitiya_zapadnykh_pzrk_7.jpg
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    https://cdnnarabic1.img.sputniknews.com/images/07e6/01/0b/1055251744.png
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 19-04-2022 (1)

    https://www.graphicnews.com/media/GN/42411/C/jpg/AR
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4