سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: هيروشيما; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    العبى يا فرنسا وارقصى على صدور ونواهد العرب بالمغرب الحزين من تونس الى الجزائر الى المغرب ,, حق لك يا دولة العهر فان كلابك كثر
  2. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    رغم الالم والقهر لاكن مين يجيب اسمو هدا تبع البرلمان التونسى من حركة النهضة الذى بهدل الشيخ الصابر الصامد المجاهد د وجدى غنيم وطالب الاتراك بسجنه لانه خالفه فى الترحم على الشهيد قايد السبسى-قواد...
  3. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    رهيب انت كنك دكتور تخدير محترف لسا بدنا ننتظر الاخ -الاخ- قيس سعيد باشا حتى نتاكد انه جذمة فرنسية بس يعتقل الاخوة المساكين بالنهضة ---
  4. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    ان شاء الله ,,, شكرا بكل تاكيد
  5. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    ما رئيك بقراءة كتاب كيف نفهم الصراع لخالد موسى,,لنكون اكثر اكاديمية ونقصر فى المشاركات ,, بس قراءة بدون حكم مسبق جرب مجرد تجربة تخيل نفسك مش ماض للقدس احد اخر وتابع بتجرد تحياتى لك
  6. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    بايدن واليبراليين تبعونه -هم الماسونيين الاحرار حقيقة عبدة ابليس- تخصص انقلابات وتدمير ناعم للامة خطرهم يفوق اليمين الترامبى بمراحل الحذر الحذر منهم تدمير الامة غالبه بعهدهم يحصل انقلاب السيسى...
  7. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    د. سامي عامري






    كلمة حول الانقلاب في تونس

    1-لم أكن يوما نصيرًا للمنظومة المنقلَب عليها في تونس؛ فلا هي نصرت الإسلام، ولا انتصفت للشعب.. بل دخلت في صفقات تصالح مع الفساد حتى كرهها عامة...
  8. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    جماعة الاخوان اضحت عبء على الامة بفكر زمرة منبطحة تحتاج الى تنظيف عقلى وذهنى بكل معنى الكلمة -كلنا نخاف ونجبن حينا نحن بشر ومجبولون على حب الحياة والاستقرار ولاكن ليس من حال المؤمن ان يوقفه خوفه...
  9. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    يقول
    إبن تونس أبي القاسم الشابي:

    إن السلام حقيقة مكذوبة

    والعدل فلسفة اللهيب الخابي

    لا عدل إلا إن تعادلت القوى
    وتصادم الإرهاب بالإرهابِ
  10. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 26-7-2021

    يقول
    إبن تونس أبي القاسم الشابي:

    إن السلام حقيقة مكذوبة

    والعدل فلسفة اللهيب الخابي

    لا عدل إلا إن تعادلت القوى
    وتصادم الإرهاب بالإرهابِ
  11. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 26-7-2021

    شوف جماعة الاخوان اضحت عبء على الامة بفكر زمرة منبطحة تحتاج الى تنظيف عقلى وذهنى بكل معنى الكلمة -كلنا نخاف ونجبن حينا نحن بشر ومجبولون على حب الحياة والاستقرار ولاكن ليس من حال المؤمن ان يوقفه خوفه...
  12. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    ,,,,,,,,,,,,,,يا للقهر
  13. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 26-7-2021

    اسمع هالكلمتين بدك تعرف والله والله ما بيطبطب على السيسى ويربط غزة وارزاقها بهدا العرص ابن اليهودية السيسى الا مستنفع او ساقط لمخابرات الجيش الصهيونى المصرى هدا وخلص الحكى--وانسى ما هونيك بديل...
  14. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    العالم اجمع اخد اللقاح وانتهت موجة الموت المخيف تبع كورونا فجئة وبدون مقدمات الجزيرة وغيرها جعلت من تونس دولة الموت بالشوارع وكان كورونا هناك من كوكب زحل حتى ظننا ان نوع جديد فقط بتونس سبحان الله طلع...
  15. مشاركات
    521
    المشاهدات
    31,796

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات في تونس

    والله والله ما دخلت الصفحة الا لارد رد مشابه لردك على ماض للقدس بدى اقله وين الجهادية من تونس نفخت ابونا عن الانظمة والحروب الاهلية طيب قس تعيس -قيس سعيد- شو بيعمل مش حروب اهلية وانقلاب على الشعب ...
  16. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    يعنى الامة التى كانت فى طريقها الى النهوض وكانت تركب قطار النهضة الصناعية وسفينة الحريات وحقوق الفرد المسلم وتنشئة جيل حر هى الصومال وليبيا وافغانستان تحت حكم امراء الحرب ههههههههههههههه والله انك...
  17. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    طيب خلينا نحكى بهدوء حابب استفيد من النقاش بدى رد واضح وصريح ان امكن ممكن تفهمنى وتعطينى امثلة عملية عن الامة التى تم تفتيتها وكانت متماسكة وفى قطار النهضة والازدهار والبحث العلمى والتطوير التقنى...
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 22-7-2021

    اه هيك بكون انا شطحت بعيد جدا فى قصة الابراج معناه رد صاروخ لبنان قد تم ربما هينا بنخمن
  19. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    ورب الكعبة انك رجل مريض مالك يا زلمة شو دخل الانتخابات والكفر والزنا والسخام انت تتعاطى شى --خرجتنى عن طورى احترم نفسك واحترم الشباب شو دخل طز بمرحبا كل ما حدن يحجى كلمتين تنط وتقول كفر وفسق كاين...
  20. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    رغم تهربك للاسف من الاجابة على قضية الحسم وتحول الاجابة منك الى هروب بصيغة سئال لاكنى سئجاريك -السؤال الثالث قضية مسجد ابن تيمية وحيث انى حضرت الحدث بصفة عملى العسكرى بحماس وما زلت فهى قضية سيناريو...
  21. مشاركات
    97
    المشاهدات
    10,148

    رد: متابعة بدء الإنسحاب الأمريكي من افغانستان

    اردوغان رجل عجيب اما كونه خليفة الزمان ومن شدة البرجماتيه فالغرب لا تعرف تمسك عليه ممسك --او انه عميل من الدرجة الاولى جاء لهدف محدد جدا لصناعة اسلام جيد واحتواء مرعب للمسلمين ومجاهديهم---وانا اميل...
  22. مشاركات
    97
    المشاهدات
    10,148

    رد: متابعة بدء الإنسحاب الأمريكي من افغانستان

    رغم احترامى لشخصك لاكن انت تماما مثل جمع من الرجال جالسين فى قعدة رسمية بحضرة جاهة وفجئة -بهمز على الف لاكن الحاسوب-وبدون مقدمات يقف احدهم ويحرد مقدمات وبدون سبب يعمى شو مالك بعرفش شو سوولك الخلق...
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 20-7-2021

    وانت بخير بس عن اى حج وطواف انت مش عارف ان قوات الاحتلال الصهيونى المستعربة ال سعود منعت الحج والحدت بظلم بالحرم الشريف وفقط ادخلت زمرة قليلة من اهل ارض الجزيرة العربية المحتلة لاجل الشو والاعلام فك...
  24. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    بس مين يفهم يحج الامام المجاهد لانه مجاهد ولانه امام مترفع عن السفاهات ورئى كيف يقتلنا الغربى وكلابه بدون تمييز لاكن شو نسوى بعقول حاقدة على كل من خالفها حتى فى وضع اليدين قياما بالصلاة --اتمنى من...
  25. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    ههههه اضحك الله فاك المشكلة ان رد السئال بسئال هدا بدون زعل شغل استخبارات ورجال امنيين ربما انت قائد بالداخلى مثلا تفهمنيش غلط واما قصة الهمز فهدا ليس ذبنى انما ذنب الحاسوب الذى اكتب عليه ما بقدر...
  26. مشاركات
    97
    المشاهدات
    10,148

    رد: متابعة بدء الإنسحاب الأمريكي من افغانستان

    هههههههههههه احتلال وهو شو شغله هناك
  27. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    ان شاء الله فهؤلاء العملاقان هما جناح الامة وبدونها لا امة ولا حياة وحرية ولا كرامة ولا قرار حر --ونذكر ان كل من قاوم احتلالا او حكومة معينة من الاحتلال حتى وان طال الزمان فلا شرعية بقدوم الزمن كل من...
  28. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    للاسف مازال هناك عدد ليس بقليل ممن تربى فى مدارس مزارع الدواجن الاوروبية التى صنعوها ايام احتلالهم لبلدان المسلمين قبل ما يضعوا موظفيهم وخدمهم و نوابهم من الحكومات المتكلمة بالعربية هؤلاء يفكرون...
  29. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    الوسطية عندك ان ندجن ونتحول الى مزرعة بكل ما تعنى من معان للقوة الغربية وعلى رئسها بريطانيا التى صنعت عقلك وتفكيرك انت وعدد كبير من الامة الاسلامية مازلتم مغلفة قلوبكم بالفكرة الاوروبية التى صنعوها...
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 14-7-2021

    عدد قتلى صواريخ معركة سيف القدس رغم روعة الصواريخ وبريقها وبهرجتها الاعلامية والاذلال المعنوى باسم قصف العاصمة تل ابيب المزعومة الا ان الواقع يقول ان عملية استشهادية للمهندس كانت اكبر قتلا...
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 14-7-2021

    سبق وتكلمت كثيرا انا عن اشكالية منفذ الهواء الوحيد لغزة الانفاق وحصل عصر ذهنى بالاخير قالوا لا حل لازم نمشى ونرضى ورا دبر السيسى رغم ان دبر القرد لا يؤخذ منه سوى الضراط -القسام لو بدو يرجع الانفاق...
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 14-7-2021

    شو رئيك لو تشوف مؤسسة جليلة دحلوكا --دحلان-- على قرض وتشرى سيارة على الخط او حسكة بالبحر والرزق على الله ---وبدون كفيل على ما اعتقد وبتقدر يعنى لو ماطلت اوهيك مهو مالهم بتعرف انت اماراتى حلال
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 14-7-2021

    الامارات كزانية قوادة تجمع العاهرات لبيوت البغاء وتمنت لو ان كل النساء على شاكلتها استحت النجاسة من نجاستك يا امارات الدعارة والعهر
    ::
  34. رد: بين حلّ «شورى» الإخوان بتركيا ووفاة «الظواهري».. حتمية اندماج خلايا «حسم» و«القاعدة»

    ان حصل سيكون هناك وليد من رحم المعاناة وليد من نور حينها انتظر حماس ثانية بقوة وشكيمة وتنظيم وادارة ومراوغة وعقيدة لاكن اكبر بكثير والحمد لله تعالى ولا عزاء للحقدة وخدم الحكام العملاء الموظفين امثال...
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 13-7-2021

    فصبرا على صبرك حتى يعجز الصبر...من صبرى وصبرك وصبر الناس والامم
    صاروخا من درع الرجال وبطلها الضيف...يرجم الارجاس ويحزن الفتح والخلجان والخون
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 13-7-2021

    خطاب الوسطى يا وسط الاسود ودرعها.......زعيم قائد مظفر بالاخبار والقلم
    اذا ما جن الظلام وجف بالمنتدى الخبر....تراك تزهو بنادرة واخر الخبر
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 13-7-2021

    يمكن بس سمعت من اهلها انها شغاله والناس بتكذبش
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 13-7-2021

    البلالين ما وقفت ابدا وعدم اعتراف العدو هذه مشكلته هو
  39. [خبر عاجل] رد: ‏التحالف الدولي يعترف بسقوط 14 صاروخاً على قاعدة عين الأسد و وقوع 3 إصابات و حصول أضرار

    انجذاب شديد لايران
    ,,هههههههههههه اسال الشيخ بسام جرار بتعرف شو سبب العشق وعلى قولة المثل العربى المشهور ضرب الحبيب وانت كمل
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 11-7-2021

    استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه ,,,,,,,,,,,,,الاستغفار يجلب الرزق ,,والزكاة اساس العدالة الاجتماعية
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 11-7-2021

    لا حول ولا قوة الا بالله ,,,لا اله الا الله
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    كونك لم تقراء الفتوى التى نقلتها من موقع الاسلام سئال وجواب ومعلوم عظم وقدر الشيخ المنجد واللجنة هنالك ,,,وما فهمت فهدا دليل على سطحيتك وبالاخير لسانك ,,,تفتنون الناس فى دينهم واحدكم لا يقوى على...
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    ما اكثر الفتون بزماننا العجيب ,,,هدا ابن تيمية لو سمعك وثقتك بالحكم لمات كمدا ...
    ذهب جمهور أهل العلم إلى أنه لا يقتل الوالد بولده ، واحتجوا بالحديث الذي ذكرت ، وهو ما رواه الترمذي (1401) عَنْ...
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    وحيد زمانك وفقيه قرنك وفريد اقرانك الله عليك ...افتان انت يا رجل ....

    ذهب جمهور أهل العلم إلى أنه لا يقتل الوالد بولده ، واحتجوا بالحديث الذي ذكرت ، وهو ما رواه الترمذي (1401) عَنْ ابْنِ...
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    اه مهو انت حطيت خلفية حلوه اذا انت ابن تيمية زمانك اسمع يا رجل ولا تفتنو العالم بدينهم حرام عليكم ..

    ذهب جمهور أهل العلم إلى أنه لا يقتل الوالد بولده ، واحتجوا بالحديث الذي ذكرت ، وهو ما رواه...
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    هنالك عشرات الالف بغزتنا يستلمون راتب الف دولار فاكثر تابعون للوكلاة واشباهها ...واخرون الرتب السامية بالحكومات والاساتذة الجامعيين وبعض الاطباء ...وهناك تجار وسماسرة الاراضى واصحاب الاعيان ممن...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    لا شرعية للسلطة كرزاى فلسطين لا عهد لهم ولا قيمة التعامل معهم بالصرامى على رؤوس الصهاينة هو خير حوار وخير استجلاب للارزاق والاموال
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 10-7-2021

    سبحان الله وتنزه ........سبحان الله الحمد لله والله اكبر
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 09-7-2021

    لا حول ولا قوة الا بالله ......... من افضل المشافى لا يصح ترويع المرضى والحوامل هاد فجر .,,,,,,سنكتبه لهم ليوم العقاب
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 09-7-2021

    اخرجو الضفاع من جحورها والقو على رؤوسهم الماء المغلى ليموتو قبل ان يغدرو بكم ولات حين مناص..........ليس اسوء من سوسة الخشب ولا ارجس من وزير الخدمة العامة الروسى ,,,,,,وافوض امرى الى الله
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4