سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سليمان10; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. [خبر عاجل] رد: المتحدث العسكري باسم الحوثيين عبر تويتر: استهداف محطة توزيع أرامكو في جدة بصاروخ قدس 2 مجنح

    الحوثيين مابعرفوا يفكو الخط
    العقل المدبر لكل هذه الهجمات هم ايران
    المشكلة السعودية غبية قامت تحارب السلفية الجهادية وتحبسهم .
    والسلفية الجهادية والقاعدة بشكل عام هم من تخافهم إيران فعلياً
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    https://twitter.com/i/status/1330808210886971394
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    منقول من مجتهد ع التويتر؟

    للعلم بعيداً سياسة السعودية... لكن مجتهد شخص اغلب اخباره كذب ومبالغة وتأليف . وبعضهم قال انه هو نفسه سعد الفقيه
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    المثل بقول إذا أمطرت ببلاد بشر بلاد

    ان شاء الله بينجح اللقاح . لان فشله يعني ضربة قوية وخيبة أمل كبيرة لكل العالم
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    لقاح فيروس كورونا: الأمريكيون قد يُلقَحون بداية من الشهر القادم


    يمكن أن تحصل أول مجموعة من الأمريكيين، الذين سيتلقون لقاح كوفيد - 19، على اللقاح في 11 ديسمبر/كانون أول، وفقا لرئيس برنامج لقاح...
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    #الولايات_المتحدة تسجل 184,591 إصابة مؤكدة و 1,476 حالة وفاة بفيروس #كورونا
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    [QUOTE=الفارس الحمساوي;17565860]


    ’’تصبحوا ع خير.. وديروا بالكم على الشبكة.. بديش اصحى الاقيها شوربة :D‘‘


    [/اقتبس]


    تلاقي من الله خير
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    ع هيك كل غزة مكورنه
    بجيوا 4000 عينة بطلع من 800 ل 900 اصابة
    يعني 1 من اصل 4 تقربيا
    احنا كنا نضحك ع ايطاليا وبريطانيا لما كانوا يقولوا مناعة القطيع ..نقول كفار فش رحمة عندهم ضحوا بكبارهم عشان...
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    كل يوم بنصحي علي خبر زي الزفت
    وفاة .. واصابات كورونا . وحادث سير..انتحار..

    ايش هالحياة المقرفة .. الموت ارحم
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 23-11-2020 (1)

    مرض كورونا مرض غريب
    في شباب مافيهم اي شي ولا مرض وماتوا منه..

    وفي مرضي قلب وسرطان وسكر وضغط ومناعتهم صفر تعافوا منه
    الاعمار بيد الله هذه اقادر واعمار مكتوبة
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 22-11-2020 (2)

    في اي حرب قادمة مع اسرائيل لا تستغربوا ان شاركت طائرات اماراتية ومصرية بضرب غزة .
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    يارب يتم اغلاق غزة كلها
    على الاقل يكون شوية سيطرة
    غزة اكتظاظ سكاني كبير جدا
    قصة وقت وحناكل كورونا بشكل جماعي
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    نيال اللي أكل كوروناه هذه الأيام
    ارتاح .. جاي شتاء واربعنية حتكون مضاعفة علينا
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    حتي حسن اصليح موجود ؟
    لما شاف الكاميرة غطي وجهه بالكمامة .
    ماكان العشم ياابو الحساسيين ..لاتبرر خلص وقع الفاس بالراس
    ...
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    بقلهم صبايا تعالوا خاص .مشاهير غزة
    ؟؟
    دلع وثقل دم مامرت علي :(


    https://www.youtube.com/watch?v=c8hOgTLyvLI&ab_channel=%D9%8A%D9%88%D8%B3% D9%81%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%86YoussefHassan
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    أشكال مقرفة هذه ..اعوذ بالله منهم .والله لو فتحت لهم مراقص ليرقصوا فيها .وكله تحت مسمي حرية .

    مشكلة البنت لما تكون لحالها بتخجل .. بس المشكلة لو كانوا سرب بنات مع بعض . بينهبلوا والشاطرة اللي...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    خلاصة ماحدث بغزة من حفل والقائمين عليه بالمثل

    لكل ساقط لاقط
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    https://www.youtube.com/watch?v=SJL7hzC29kU&ab_channel=%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF%D8%A5%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A3%D8%A8%D9%88%D9 %86%D8%A7%D8%B5%D8%B1
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    ايش شعور ابو واخو البنات هي اللي بتترقوص
    شكله هرومان الدياثة مولع عندهم مافي اخلاقيات بالمرة
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (2)

    - احتلت زيارة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما الأولى للمملكة العربية السعودية في يونيو/ حزيران عام 2009، جزءا من كتابه الجديد "الأرض الموعودة"، حيث تحدث عن لقاء العاهل السعودي الراحل الملك...
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (1)

    طالما ناقص الاكسجين ايش بستنوا تبعون بدهم ناخد اجهزة تنفس خاوة ؟
    الناس حتموت من قلة الاكسجين ايش بتستنوا؟
    ولالازم قيادي يتعب ويموت عشان تحسوا بالناس
    ايش هالهاملة . فعلاً العرب ظاهرة صوتية
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (1)

    https://pbs.twimg.com/media/EnSMNgeXcAM_d8z?format=jpg&name=large
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (1)

    المشكلة وزارة الصحة والداخلية برموا مشاكلهم علي الناس .. بقلك الناس مستهترة . صحيح في ناس مستهترة بس مش الكل
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (1)

    [/U]

    خلص ع هيك الحفل الجاي مسموح لهم يرقصوا بس يلبسوا كمامات ويبعد عن بعض بالرقص :)


    غزة لادنيا زي الخلق..ومبين ولاأخرة زي الخلق...
    لان لاحد بمنع المنكر ولابفكر يتكلم اصلاً عنه .

    لااخذنا...
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 21-11-2020 (1)

    من أول قلنا لكم احظروا تطبيق التيك توك بغزة ماحد سمع عاجبكم لما طلعوا الهبل وقلنا عنهم مشاهير ؟
    مابتشوفو الفيديوهات للبنات بغزة وهي بترقص على شارع البحر
    واللي بتغني.. واللي بتفتح بث مباشر وبكون...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020 (2)

    بذكر اقارب لي كانوا بالسبع ينزلوا ع غزة سوق فراس
    يشتروا اغراض زي مفتولية..صاج .وكانوا ياخذو حلويات .لانها ارخص من عندهم .
    كانت وحدة مشهورة بسوق فراس اسمها ام عبد ابو عاصي كانوا اغلب زباينها من...
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020 (2)

    رحمة الله عليه
    الله يصبر أهله واحبابه
    كم عمره ؟هل مريض قبل كورونا بامراض اخري
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    13 سنه ماشيين على نفس الأسطوانه المشروخة
    مابدنا مصالحة بين حماس وفتح
    خلي الوضع زي ماهو أحسن من الكذب ع الناس
    وياريت الاخ المجاهد اسماعيل هنية ينتبه شوية لموضوع غزة لان المستشفيات مش ملاحقة...
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    #عاجل نقل محطة توليد اكسجين خامسة لمستشفى الاوروبي لتلبية الاحتياجات الملحة للمرضى وتزايد صعوبة الحالات مع العلم أن مستشفى غزة الاوروبي كان يعمل على مدار السنوات بمحطتين فقط. و تم زيادته خلال الشهر...
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    https://www.youtube.com/watch?v=18zah8fJWbc&ab_channel=CNNArabic
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    ياجماعه الأرصاد في أمطار اليوم ع غزة ؟
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    المنحة القطرية قاعدين بفكروا يعملوا نظام مشاريع فيها.. زي المرة اللي اكلوها على الناس وقالوا مشاريع خبيزة وفلفل وورد

    فعلياً هذه الأيام بفكروا يوقفوها مقابل مشاريع وهمية .. لكن الحمد لله في رقابة...
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    أزمة كورونا أظهرت لنا كمية الهشاشة في المنظومة الحاكمة لغزة .وانها لاتحتمل أي كوراث عكس ماتروجه بالإعلام .وعندما تقع بأي مشكلة يتم إلصاقها بالاحتلال وحصار ..إلخ

    مسؤولين يردون اغلاق ومسؤولين لا
    ...
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    شركة جوال الحقيرة بدل ما تقف مع الناس بالاوضاع الصعبة هي لان الناس محجورة واللي مريضة ومش عارفة تتواصل مع اهلها . انها تخفض الاسعار .. ولكن زي ماهي


    اتفووووووووو علي هيك شركة المفروض بالضفة...
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    يالطيف ألطف
    بدأت كورونا تضرب حتي الصغار مش الكبار فقط
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 20-11-2020

    العملية القادمة هي

    https://cf3.s3.souqcdn.com/item/2015/11/15/95/22/71/3/item_XL_9522713_10796785.jpg
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (2)

    https://www.youtube.com/watch?v=bCaiJkvjI3Y&ab_channel=%D8%B9%D8%A8%D8%AF% D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9 %8A%D9%81AbdullahELshrif
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (2)

    لايفتوتكم ..اسرع علاج للبرد وامراض الشتاء والكورونا
    مهم جداً...
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (2)

    اليوم كنت مروح من عند الشجاعية الناس ولافارقة معها
    نادر للي لابس كمامة واصلاً للي لابسها حاطها علي دقنه
    ولا النسوان ولافارقة عندهم كورونا ولاشيء مستعدة يصير فيها كورونا ولاتأجل تسويقة
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    كل المشرفين صار معهم كورونا الا براء كتائب حماس
    مبين مناعته قوية ضد الامراض
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    لما الزلمة الطيب بندر قال هيك الكل زعل وقلك ايش بيحكي بندر
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    مجدلاني انسان عنصري على اهل غزة
    خزانه السلطة مابتخلص الا لما عند الشؤون
    المتقاعدين الموظفين .....إلخ موجود
    عند الشؤون بيدوا شحدة وللعلم الداعم هم الاتحاد الاروبي يعني مش من جيب ابوه
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    وزير التنمية الإجتماعية مجدلاني : لن نحدد موعدًا لصرف شيكات الشئون إلا بعد 1/12/2020
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    https://alttebiah.net/wp-content/uploads/2020/07/%D8%A7%D9%86%D9%81%D9%88%D9%88.jpg
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 19-11-2020 (1)

    ألف سلامة عليك اخونا الكريم الاب الحنون
    نسأل الله ان يشفيك ويشفي كل المسلمين
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 18-11-2020 (1)

    عاجل
    الرئيس الأمريكي المنتخب "جو بايدن": عدم اعتراف " ترمب " بفوزي حتى الآن؛ يمنعني من معرفة خطة توزيع لقاحات فيروس كورونا .
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 18-11-2020 (1)

    الملاعيين الصينيين اخترعوا الفيروس وصنعوه وطلعوا منها..مفروض الدول العالمية تنزل عليهم بالنووي والذري .امريكا بكل سلبياتها ارحم من الصين الشيوعية
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 18-11-2020 (1)

    ايش بستنوا وزارة الداخلية مايسكرو غزة كلها ويفصلوا المحافظات ع الاقل اسبوعين
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 18-11-2020 (1)

    600 اصابة من 2723 عينه
    معني هذا نص الشعب في كورونا
    الاصل تتسكر البلد ع الاقل لما يكون سيطرة علي الامر بعدين يفتحوها
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 17-11-2020 (2)

    خلينا نكون واقعيين . لو ماعملت السلطة تنسيق مع اسرائيل كان انتهت من زمان

    من أسس ثقافة السلطة هو السلام "محاربة اي شخص يحارب اسرائيل "وتوفير الامن لهم مقابل المال وسيارات وحركة والسفر وتأمينهم و...
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4