سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: خالد101; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 27-01-2020

    هاتولنا الترجمة يا قسم الترجمة
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 27-01-2020

    اعلنو كيف اسقطوها؟
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 27-01-2020

    اللهم هيئ لنا من أمرنا رشدا
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 25-01-2020 (2)

    غرييييبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 25-01-2020 (2)

    وللاسف احنا ضيعنا فرصة ذهبية
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-01-2020 (1)

    اللي مزعلني اسلوبك الخاطئ
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-01-2020 (1)

    احنا شو علاقتنا فيه
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-01-2020 (1)

    زي علاقة خبرك
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-01-2020 (1)

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 24-01-2020 (1)

    كل الفصائل مصنفة إرهابية عربيا واوروبيا وعالميا
    يعني مفش حجة
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 23-01-2020 (1)

    عفكرة مسمعناش صوت للقبة
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 23-01-2020 (1)

    صوت اطلاق نار شمال القطاع
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    يا ويلي ضحكو عليه وحبسوه ف الاخر
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    شباب متابعي العبري
    مش قبل اكمن يوم اعلنو عن مناورة في زكيم
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    نفس يوم م استشهدو الشباب الثلاثة الولايدة وابوناموس والترامسي
    تهويل من الاعلام وفي الاخر انفجعنا باستشهادهم
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    شو تعريف السياسي ؟؟
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    هي الكهرب صارت اربع ساعات
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    لن يرتفع اسم حماس من قوائم الإرهاب ولو ظلو مليون سنة
    العالم لا يحكمه الا قانون الغاب
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 22-01-2020 (2)

    ع قولة المثل الثالثة نابتة ان شاء الله
    اللهم مكن للمجاهدين من ضرب القدس
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    يا رب نصحى ع خبر قصف القدس
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    ولا 10% من معاناتنا[/QUOTE]

    لمن يجي مستوطن يطردك من بيتك ايش بتسميها معاناة ولا لأ
    لمن تصادر ارضك معاناة ولا لأ
    روح اسئل الضفوية عن معاناتهم
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    انا بدي اقل ابرز انجازاتها
    عمل بنشر لجيب احتلال
    حماية قطعان المستوطنين
    احباط الاف العمليات الفدائية
    بكفي ولا اكمل
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    بفهم من كلامك انهم هلقيت ما بيعانو
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    مال الحربي فايع
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    توكل على الله
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    معقول هو نفسه الشخص
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (2)

    بتلاقيه حرد
    المهم يجيب اللي معاه وينقلع
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    آآآآه يا حنان
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    وفاة فتاة وإصابة أخرى في انهيار منزل في خانيونس منطقة البرابخة.
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    ربنا يتمملك ع خير



    العرض خاص بسجيل
    اما انت لازم تدفع (لانك موزف)😅😅
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    في كلام انه مش عرضي
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    يعني بنقدر نقول الف مبارك
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    يعني كبيرها شو بدهم يعملو
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    اسعد الله صباحكم بكل خير
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    لكن هي خانيونس ولا خان يونس
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    اللهم صيبا نافعا
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    للاسف العائلة معرووفة
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020

    احتمال كبير تكون العائلة هي من نزلت الصورة
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    كبشة طاووس
    او طواويس
    او طاووسات
    نقي اللي بتعجبك
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    شغال
    جرب غير المتصفح
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    https://h.top4top.io/p_1480anwh31.jpg
  42. [متابعة إخبارية] متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 21-01-2020 (1)

    الموضوع السابق


    https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1219852
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    اها بس بقولو بلالين
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    ويين ؟؟...
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    عندما لحق فرعون بموسى عليه السلام ليقتله
    غرق فرعون وجنوده ولم يبقى الا النساء والعبيد
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (2)

    بالنسبة لما يحصل في سينا هي اكبر مسرحية
    اولا اغلب القتلي يتم نقلهم من ليبيا الى سيناء
    ثانيا لماذا داعش موجودة فقط على حدود قطاع غزة وغير موجودة على الحدود مع اراضينا المحتلة
    واخيرا جيش مصر مفش فيه...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (1)

    شباب فريق الترجمةمبارك الترقية
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (1)

    صوت الحربي بيرعد
  49. مشاركات
    3
    المشاهدات
    310

    [طلب] رد: مطلوب برنامج يمسح الكتابة من الفيديو علي الكمبيوتر

    فش برامج بتمسح الكتابة
    بس بامكانك تغطي على الكتابة
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 20-01-2020 (1)

    اذا الحكومة اللي عملت القرار مش ملتزمة فيه
    بدكو المؤسسات تلتزم
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4