أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: جيش حماس; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: إستغرق البحث 0.14 ثواني; تم توليده منذ 7 دقيقة.

  1. [خبر عاجل] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    البارجة الامريكية انفجار داخلي ولا انتقام سخت ؟؟ :D
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    قناة العبرية كانت نشرت فيديو مفبرك قبل اسبوع لقصف قاعدة الوطية في ليبيا .. تبين لاحقا انه مقصوص من لعبة فيديو اسمها ARMA 3
    دويلة الامارات اصبحت تمتهن الكذب بدون خجل
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    العبرية لما تكتب انه الخبر نقلا عن مصادر في غزة او مصادر عبرية بتدخل بمجال الاشاعات
    بس هي بتنقل على لسان وزارة الداخلية تصريحات لم تصدر عنها
    يعني كذب عيني عينك
    انا صراحة لحتى الان مستغرب صمت...
  4. مشاركات
    108
    المشاهدات
    5,947

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    طائرة شحن عسكرية تركية هبطت في طرابلس .. من المرات النادرة اللي بتهبط في طرابلس بالعادة بتهبط في مصراتة
    نقلا عن احد مواقع تتبع الطيران
  5. مشاركات
    108
    المشاهدات
    5,947

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    خبر غريب : طائرة حفتر الخاصة هبطت في مطار اسطنبول !
  6. مشاركات
    108
    المشاهدات
    5,947

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    مندوب ليبيا في مجلس الامن : الامارات تدعم الانقلاب في ليبيا وعمليات التخريب ونحن لم نعد تقبل أن تشارك في مؤتمرات حول ليبيا.
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (2)

    ..
    في خطوط حمراء كلنا عارفينها ... لما استهدفوا نقاط رصد واستشهد مجاهدين المقاومة ردت
    لما قصفوا موقع تدريب وحكا بالغلط المقاومة ردت
    لما جرافة دهست مواطن وقتلته المقاومة ردت رغم انه الكل شكك فيهم ...
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (2)

    المقاومة اللي كل يوم بتكشف عن قدرات جديدة .. وتجارب صاروخية ما اتوقفت يوم واحد
    بيجي بطل كيبورد وبيزاود عليهم ... والله المقاومة علطانة المفروض تعمل شوية اكشن عشان تكسر الملل عند البعض
    وكأنه قرار...
  9. مشاركات
    108
    المشاهدات
    5,947

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    المندوبة الأمريكية بمجلس الأمن : الحكومة الروسية تدعم العمليات العسكرية في ليبيـا وفي الجفرة وسرت تحديداالمندوبة الأمريكية بمجلس الأمن : نراقب حركة مرتزقة الفاغنر في ليبيا
  10. مشاركات
    108
    المشاهدات
    5,947

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    تركيا كانت هددت في حال تم استهداف مصالحها في تركيا فستهاجم قوات حفتر بشكل مباشر
    تم استهداف انظمة دفاع جوي تركية في قاعدة الطية و ما زالت لم ترد ...
    كنت أتوقع رد تركي سريع حتى لو بسيط على الاقل ....
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    الطيران كان فايع بشكل ملحوظ
    قصة الاشتباه هادي مش راكبة عالقصة
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    في كل العالم
    No news good news
    الا عنا ... الشباب بتسأل مالها رايقة :1005:
  13. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    الامر بحاجة لتفسير
    حسابات موثوقة اكدت خبر استهداف منظومة بانتسر في الجفرة
    ثم اكدتها مصادر تركية
    وبعديها الجزيرة والقتاة التركية نفت الخبر :1035:
  14. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    اهلا بعودتك وعد التحرير
    يا ريت تخفف استفزازك عشان ما تتجمد تاني .. محتاجينك هنا :1005:
  15. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    قناة TRT التركية
    ‏‎#عاجل | مصدر عسكري ينفي لـTRT عربي أن تكون قوات الوفاق شنت غارات على منطقة ‎#الجفرة

    مش عارف شو القصة .. بالاول بيأكدوا وبعدين بينفوا
  16. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    خبر عالجزيرة
    ‏عاجل | مصدر عسكري في حكومة الوفاق الليبية ينفي أن تكون قوات الوفاق قد استهدفت موقعا لمرتزقة فاغنر في الجفرة

    غريبة مع انه قناة تركيا العربية اكدت القصف :1035:
  17. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    مصادر عسكرية تؤكد مقتل واصابة عدد من مرتزقة فاجنر الروس بقصف نظام دفاع جوي نفذه سلاح الجو الليبي
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    يا حج حوثي سيبك من السعودية وركز في الامارات في ابراج اولى بالقصف
    ويا بخت من وفق راسين بالحلال :1005:
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    نعم تم تدمير نظام دفاع جوي تركي في قاعدة الوطية غالبا بطائرات إماراتية
    لكن بدون خسائر بشرية ... باقي الخبر هبدات مصرية من النوع الفاخر ...زي خبر اسرهم لقائد الجيش السادس الامريكي :1005:
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    تركيا ترد على قصف قاعدة الوطية بقصف منظومة دفاع جوي في الجفرة وانباء عن مقتل عدد من مرتزقة الفاجنر الروس
    تركيا خوش امديد :D
  21. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    عاد النشاط للجبهة الليبية
    المثل بيقول دجاجة حفرت على راسها عفرت


    ‏غارات للسلاح الجوي الليبي التابع لحكومة الوفاق على ‎#هون و ‎#سوكنه في ‎#الجفرة اسفرت عن تدمير منظومة دفاع جوي ‎#روسية

    هذه...
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    هل تأكد خبر مؤتمر حسن نصر الله ؟
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 05-07-2020 (2)

    مفلاسيم وكفار عزة
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 05-07-2020 (1)

    حد سمع شي طالع ؟؟
    ليكون انذار كاذب
  25. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    الامر معقد وصعب
    تركيا هددت بمهاجمة قوات حفتر مباشرة عن طريق الجيش التركي مش حفتر بشخصه
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 05-07-2020 (1)

    سيبوكم من المناكفات الريال سجل جول
    ما اروعك يا حكم الفيديو :)
  27. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    تركيا هددت باستهداف حفتر بشكل مباشر لو تعرض لمصالحها في تركيا
    بانتظار تنفيذ تهديداتهم
  28. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    الخبر صحيح .. لكن الطيران مجهول ربما مصري فعلا
  29. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    تركيا نصبت منظومات دفاع جوي في مطار الوطية العسكري
    يبدوا تمهيدا لاستخدامه
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 03-07-2020 (1)

    الانتشار المكثف للقسام والاجهزة الامنية خلال الايام اللي فاتت ما كان من فراغ
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 03-07-2020 (1)

    الحمد لله مصيبة عالعدو مش علينا
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 03-07-2020 (1)

    كل واحد بيستهبل وبينزل اشاعات يا ريت الادارة تتصرف معه
    الوضع ما بيتحمل هبل
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 03-07-2020 (1)

    الحاجة الوحيدة اللي استجدت هي اغلاق البحر لعدة ساعات
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 03-07-2020 (1)

    بيان هام للداخلية بعد قليل
    الله يستر
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 02-07-2020 (2)

    الساعة ٨ ونص
    وين النتن
  36. رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 01-07-2020 (2)

    يجماعة فش حاجة اسمها حيضموا بدون ميعلنوا
    هم اصلا المستوطنات محتلينها .. الفرق انهم حيعلنوا انها اراضي اسرائيلية ويطالبوا العالم يعترف فيها ... ولما احكي العالم بقصد امريكا وعبيدها الباقي حاصل تحصيل...
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 01-07-2020 (1)

    حد الله منا سامع حاجة ... لو سمحت اضربوا واحد قريب:1005:
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 01-07-2020 (1)

    مظنش صارت قبل هيك
    ٨ صواريخ تجريبية في ساعة واحدة
    وفي وقت غير معهود
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 30-06-2020 (2)

    العالم لا يحترم الضعيف ... وحيكون ضدك بكل الاحوال
    اذا العرب بقيادة محور بني قريظة حيكونوا اول ناس ضدك
    لو بدنا نهتم بالرأي الدولي كان ما بدينا بالعمليات الاستشهادية في تل ابيب و العفولة ... ...
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 30-06-2020 (2)

    #عاجل | شباب رفح يتوج بكأس غزة بعد انسحاب غزة الرياضي والنتيجة تشير لتفوق "الأزرق" بثلاثية
    رفح ملوك الكورة :1008:
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 30-06-2020 (2)

    في موضوع لازم الحكومة تاخده بالحسبان
    توقعات كبيرة انه اعداد المصابين بكورونا في الفتحة الجاية حتكون اضعاف المرات اللي فاتت ..
    لو الامور رايحة باتجاه التصعيد ... لازم معبر رفح يضل مسكر
    وما يدخل...
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 30-06-2020 (2)

    ليش حاسس انه لو نتنياهو ما اعلن عن الضم بكرة في شباب حيغمى عليها :1005:
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 29-06-2020 (2)

    عاجل
    98 حالة كورونا جديدة بالضفةمنهم ٨٠ بالخليل
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 28-06-2020 (1)

    تغلبوش حالكم لما تكونوا بتستنوا بيزمرش
    التزمير بيجي على حين غرة :D
  45. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    كائنات الزومبي السيساوية مقتنعة ١٠٠% انه تركيا فقدت غواصتين في البحر المتوسط
    زي مكانت مقتنعة انه طائرات مجهولة دمرت البارجة التركية مراد ٢
    وقبلها مصدقة انهم اسروا قائد الجيش الرابع الأمريكي ...
  46. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    لطمة اخرى على وجه الوضيع شخبوط :D

    #عاجل | #البرهان: علاقات السودان وتركيا متطورة بكافة المجالات (بيان)

    #عاجل | #السودان.. توقيف 122 شخصا كانوا في طريقهم إلى ليبيا لـ"العمل كمرتزقة" (الوكالة...
  47. مشاركات
    461
    المشاهدات
    30,046

    [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الليبية

    عدنا والعود احمد
    خبر بمثابة لطمة على وجه شخبوط بن زايد
    داوود اوغلو يؤيد تحركات تركيا في شرق المتوسط ودعمها لحكومة الوفاق ويطالبها بالاستمرار

    اعلام دويلة المؤامرات كان يطبل لاوغلو بعد انسحابه...
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 27-06-2020 (2)

    اسعد الله مساكم
    واخيرا رجعت عضويتي بعد ايقافها بيقولوا الايميل غير صالح
    الواحد اله ٣ ايام مش عارف يرد وجلده بيحكه :1005:
  49. مشاركات
    45
    المشاهدات
    1,434

    [خبر عاجل] رد: غارات إسرائيلية جديدة في سوريا

    نظام الخسيس جايب اس ٣٠٠ عشان يحطه تمثال
    المهم تنسوش في بيانكم تكتبوا الرد في الزمان و المكان المناسب ... والله يكون بعون ادلب
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 24-06-2020 (1)

    خلايا التلفية النائمة كالعادة ....
    عملاء المخابرات
النتائج 1 إلى 50 من 246
صفحة 1 من 5 1 2 3 4