سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: *سوريا الأسد*; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. رد: يوم أن سقطت حماس من بعد رفعه - حين أرسلت وفدها لتعزية - قاسم سليماني - في وفاة والده ؟

    أصلاً أشك أنك فلسطيني مهد الديانات وبلد الطوائف والتعددية الدينية أجدادنا كانوا يعزون في جيرانهم المسيحيين قبل أن تولد إلى هذه الدنيا وجاي تقوللي دليل شرعي !!! أخبرني أحد الأقرباء ممن عملوا في...
  2. رد: يوم أن سقطت حماس من بعد رفعه - حين أرسلت وفدها لتعزية - قاسم سليماني - في وفاة والده ؟

    هذا اقرار منك أنك على ملة داعش (ملة الذبح والقتل ) فهل هذا إسلامكم ؟؟؟؟؟؟
    نحن من نمثل الإسلام الحقيقي إسلام التسامح والتعايش وليس إسلام التكفير والقتل وإقصاء الآخر
    أنتم وجودكم طارىء في تاريخ هذه...
  3. رد: يوم أن سقطت حماس من بعد رفعه - حين أرسلت وفدها لتعزية - قاسم سليماني - في وفاة والده ؟

    نفس تفكير الدواعش!!!! لا عجب عندما ينشق بعضكم ويلتحق بداعش

    :1006:
  4. رد: هل يعود التنسيق الأمني مع "إسرائيل" إلى غزة عبر معبر رفح؟

    هههه حبيبي قلناها من قبل ونعيد روسيا تبحث عن مصالحها وهي لا تدعم الأسد حباً فيه ،، ويكفي أن الأسد هو الحاكم العربي الوحيد اللي عامل قلق في العالم
    موتوا بغيظكم

    :D
  5. رد: هل يعود التنسيق الأمني مع "إسرائيل" إلى غزة عبر معبر رفح؟

    كل الأنظمة العربية المنبطحة تنسق وتتعاون أمنياً مع الكيان الإسرائيلي ،، هذا أمر معروف منذ زمن طوووويل الفرق الوحيد أنو كان في السابق من تحت الطاولة أما اليوم أصبح على عينك يا تاجر

    :1006:
  6. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,774

    رد: ما هي أسباب الحرب القادمة على لبنان ؟

    بتقتلوا القتيل وبتمشوا في جنازته !! خلا العالم يقف ع ساق يعني انقسم العالم بالطول وبالعرض واتفقوا على الجميع ولكن اختلفوا على سوريا الأسد ،،، طيب ح امشي معك وانو عصفور ضعيف طيب اسأل نفسك مين أضعفه؟؟؟...
  7. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,774

    رد: ما هي أسباب الحرب القادمة على لبنان ؟

    ههههه هذا مقياسكم للأمور فلا تنظر للأمور من منظور الإخوان يعني مش عشان كل العالم باع الإخوان فـ بالضرورة لازم يبيعوا حزب الله ينطبق عليك المثل اللي ع راسه بطحة
    وبالنسبة للزعيم بشار الأسد عشان تعرف...
  8. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,774

    رد: ما هي أسباب الحرب القادمة على لبنان ؟

    السؤال يجب أن يكون : ما هي أسباب الحرب القادمة على حزب الله ؟
    والجواب بديهي وواضح
    فشل الأدوات
    :1006:
  9. [خبر عاجل] رد: الحريري يشن هجوما حادا على إيران وحزب الله في خطاب ألقاه من الرياض وأعلن فيه استقالته

    الذنب عميل آل سعود شكلهم تخلوا عنه ورفعوا عنه الدعم
    ذيل الكلب عمره ما ينعدل
    :1040:
  10. مشاركات
    2
    المشاهدات
    547

    رد: توهم اللبراليين العرب

    ليس كل اللبراليين متشابهين فهناك لبراليين عندهم وطنية أكثر من بعض المتدينين فليس كل المتدينين متشابهين أيضاً
  11. رد: يوم قالت روسيا للعرب: البريطانيون لا يدعمونكم، وسيقسّمونكم !!!

    كالعادة تغرد خارج السرب ،، أنا أقصد الموضوع لماذا العرب لم يسمعوا لتحذيرات الروس والتي لو سمعوها لما ضاعت فلسطين والقدس والأمة جمعاء
  12. رد: يوم قالت روسيا للعرب: البريطانيون لا يدعمونكم، وسيقسّمونكم !!!

    انت حافظ مش فاهم ومأجر عقلك ومسكر عليه فلا فائدة من الحوار معك
    بقللك لماذا العرب لا يلعبون على خلافاتهم كما هم يلعبون على خلافاتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ جاوب
  13. رد: يوم قالت روسيا للعرب: البريطانيون لا يدعمونكم، وسيقسّمونكم !!!

    كل الردود سلبية !!! طيب روسيا استعمارية وعدوة وبنت 66 وسخة لماذا العرب لا يستغلون خلافاتهم كما هم يستغلون خلافاتنا؟؟؟
  14. مشاركات
    41
    المشاهدات
    5,047

    رد: حماس تعلن رسميا موقفها من القضية السورية

    وضعك محزن
    أذكر أن مرسي قال السياسة نجس وأنهم لا يتوضؤوا بماء نجس أو من هذا الكلام .. طيب بما أنكم عارفين أنها نجس لماذا تركتم الدعوة ولهثتم وراء السياسة لا سيما وأنهم يطرحون أنفسهم كجماعة دعوية...
  15. مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,567

    رد: إخوان زوبع (2) ... وداعش سيناء...

    هههههه هذا صحيح عند الذين يفكرون بطريقة إقصائية وماخدين الدين ماركة مسجلة محصورة فيهم فقط والباقي كفارررررر
    لا يا صديقي نحن لا نظن أنفسنا أننا أبعد الناس عن الدين بل نحن أكثر الناس قرباً من الدين،،...
  16. مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,567

    رد: إخوان زوبع (2) ... وداعش سيناء...

    البعض كان يتهم "العسكر" بالوقوف وراء هذه الأعمال الإجرامية ليتضح لنا اليوم أن السيسي بريء من هذه الأعمال وأن أصحاب اللحى هم وراء كل الخراب الذي يجري في سيناء بل وفي العالمين العربي والإسلامي والبادي...
  17. رد: عااااجل : ليبرمان حزب الله هو من اطلق الصواريخ الاخيرة تجاه الجولان

    وعلى ذكر أن النظام لم يطلق أي فشكة تفضل شاهد الصواريخ "السورية" تضرب عمق الكيان الإسرائيلي:

    http://5.mypressonline.com/
  18. رد: عااااجل : ليبرمان حزب الله هو من اطلق الصواريخ الاخيرة تجاه الجولان

    يبدو أنه اختلطت عليك الأمور وبما أن فرنسا وهي قوة إستعمارية بارزة حاطة نظام الأسد في دماغها فهذا وسام شرف على صدر الأسد وهذا دليل على صحة ما يقال أن جد الأسد أذاق الفرنسيين العلقم إبان الحقبة...
  19. مشاركات
    1
    المشاهدات
    581

    رد: إيران: سيزداد الدعم المقدم للمقاومة

    فيصل القاسم :
    أكثر ما يضحكني في بعض الحركات الفلسطينية أنها تستنجد بإيران التي تحتل 4 عواصم عربية كي تساعدهم ضد إسرائيل التي تحتل عاصمة عربية واحدة.

    شو رايكم ؟؟؟ وكيف هذا القاسم يتحدث من قطر...
  20. رد: رسميا ..الوطنية موبايل تطلق أعمالها في غزة الثلاثاء

    وين مقرهم الرئيسي ؟؟؟
  21. رد: الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    سأسايرك وعندما تعلم أن الأعداء على تخوم دمشق أفلا تنفرون للدفاع عنها ؟؟ أفلا تفزعون للدفاع عنها ؟؟؟؟ الأعداء يتربصون بدمشق لكي تصبح مثل بقية العواصم العربية أفلا تدافعون عن وطنكم ؟؟؟؟ هل هذا هو دينكم...
  22. رد: الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    أفلا نشكرهم أم تراك تريد أن تصبح دمشق بغداد ثانية أو مقديشو أو كابول ....؟؟؟!!!
  23. رد: الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    ههههههه وهل سيجد السوريون من هو أفضل من بشار الأسد ؟؟؟ شوف ليبيا وما جرى لها بعد رحيل القذافي شوف العراق بعد صدام شوف اليمن شوف أفغانستان .... كل الشعوب تتمنى العودة إلى الوضع السابق العراقيون إلى...
  24. رد: الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    أولاً أنا مسلم موحد ومن قال أنني كافررررر :1006:!! إلا إذا إسلامكم يختلف عن إسلامنا فهذا موضوع آخر

    وأما بالنسبة للقومية فإذا كنت لا تعلم أن كل ما يجري في مصر هو بحجة "الإخوان المسلمين" !!!! وكل...
  25. رد: الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    ليبيا المنسية:
    مقتل 22 شخصا جراء تفجير انتحاري في بنغازي

    http://libyens.net/wp-content/uploads/2014/03/lotf1-480x330.jpg


    ...
  26. الأمة العربية والإسلامية// تفجيرات وتفجيرات وتفجيرات .... إلى متى؟؟؟؟؟

    الصومال المنسي:
    أكثر من 230 قتيلا في أعنف هجوم في الصومال منذ 2007

    https://ichef-1.bbci.co.uk/news/624/cpsprodpb/5548/production/_98323812_e290549f-d8d3-404f-b37e-e0631711a48d.jpg


    ...
  27. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    شوف يا صديقي حتى هذه التفاصيل لا يعرفها كثير من الإخوان فما بالك أنا اللي مش إخوان :)
    فنصيحة لا تغرق نفسك في التفاصيل وأنا أرى أن نحل هذه الجماعة التي لم يأتي منها سوى وجع الراس منذ عبد الناصر وحتى...
  28. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    هههه شي حلو كتيرررررر أنا من رأيي ينزلوا إعلان براءة في الجرايد من سيد قطب وأنهم أخطؤوا بحق عبد الناصر ويقدموا اعتذار لعبد الناصر وأنه اتضح بعد 50 سنة أن عبد الناصر كان على صواب
    وبالمرة يخلعوا...
  29. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,412

    رد: ساخبرك ما الغريب !

    ومن قال أن كثرة المال يعني أن الله راض عنهم أو أنهم في نعمة ؟؟؟؟ لماذا لا يكون هذا ابتلاء لهم فالله يبتلي العبد بالمال كما يبتليه بالفقر
    وع أساس أن هذه الدول هي من أكثر الدول عداوة للإسلام ويحاصرون...
  30. رد: أحرار الكويت لكم من فلسطين كل التحية، رئيس البرلمان الكويتي يطرد الوفد الاسرائيلي من مؤتمر

    لا تفرح كثيرا ولا واحد من هؤلاء له توجهات "إخوانية" ولا واحد منهم يمثل الإخوان ،، بالمناسبة لماذا لا نرى مثل هذه المواقف المشرفة في البرلمانات التي فيها إخوان مثل برلمان الأردن الاخوان لا صوت لهم!!! ...
  31. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,412

    رد: ساخبرك ما الغريب !

    ليس لهم استراتيجية !!!! إذن لا يوجد إعمال للعقل ... ولماذا خلق الله لنا عقووووول ؟؟؟ هل لتعطيله؟؟

    يقول المفكر العربي ابن رشد " إذا تعارض الاجتهاد مع النص فالأولوية للإجتهاد " هذا الكلام قبل 1000...
  32. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    هل تعي معنى كلامك هذا ؟؟؟؟؟ هل تعي تبعات اتهامك لسيد قطب بتبنيه الفكر السلفي ؟؟؟؟ هل أنت واعي لكل ما تقووووول ؟؟؟؟
    كون شخص مثل سيد قطب يعتنق وينظر للفكر السلفي فهذا دليل دامغ أن منبع هذا الفكر واحد ...
  33. رد: مقتل شابين من قطاع غزة خلال مشاركتهما في معارك سيناء..

    بالمناسبة الدواعش أيضاً يقولون نفس هذا الكلام أنهم آخر أمل للأمة وأنتم تقولون أنكم آخر أمل للأمة ،، نصدق مين ؟؟؟؟؟؟ :1019:
    متى تفهمون أنكم لستم أمل الأمة ولستم مؤهلين أصلا لتكونوا أمل الأمة ولن...
  34. رد: مقتل شابين من قطاع غزة خلال مشاركتهما في معارك سيناء..

    رحم الله جنود مصر وسوريا الذين لولا تضحياتهم لذهبت الأمة بأسرها في خبر كان
  35. مشاركات
    21
    المشاهدات
    2,987

    [مقال] رد: تحريم التعامل مع الإعلام الصهيوني

    وما المشكلة إن نوصل رسالتنا للإحتلال ونقول له في كل وسائل إعلامه بأنه إحتلال وعليه أن يرحل
    خذوا العبرة من نموذج السيد حسن نصر الله الذي استطاع أن يصل إلى عموم جمهور الاسرائيليين عندما يخاطبهم
  36. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,075

    رد: المصالحة لن تعطي حماس ما تريد..

    المهم أن تعطي الشعب ما يريد وليس حماس
  37. رد: مقتل شابين من قطاع غزة خلال مشاركتهما في معارك سيناء..

    خذوها مني عندما ترحل حماس وتتسلم حكومة دايتون العميلة قطاع غزة كل هذه الظواهر ستختفي بقدرة قادر
    :1006:
  38. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    أكيد قرأت الموضوع أنت تريد أن تقول أن هناك تيار داخل الإخوان ممكن نسميه التيار القطبي والذي كما حضرتك تفضلت بأنه تبنى الفكر السلفي بدليل أنه عمل على نقله وانعكس ذلك في كتبه مثل كتاب معالم في الطريق...
  39. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    بالمثل وبنفس منطقك كثيرون صدقوا أن الإخوان هم دعوة الإسلام وحضرتك واحد منهم :)
    يا صديقي الإخوان حركة هدامة وتنظيم مشبوه صنيعة مخابرات عالمية لإحداث اختراق في الجبهة الداخلية للدول ودورهم على مر...
  40. مشاركات
    38
    المشاهدات
    3,637

    رد: إخوان مصر.. وإخوان زوبع (1) ... بسم الله !!

    ما شاء الله ع التحليلات !! جماعة الإخوان فيهم الدكاترة والمهندسين وكذا الأدباء .. فهذا لا ينفي صفة أنه قائد إخواني وليس قائد عادي بل قائد التنظيم السري للإخوان وقام بعمليات توصف بـ " الإجرامية" !!...
  41. رد: ترامب يقرر طرد ايران وزبالتها الدواعش والميلشيات من المنطقة

    ههههههه مضحك أصلا داعش تقاتل بحماية وبدعم من الأمريكان في سوريا
  42. رد: عاجل | واشنطن ترصد مكافآت مالية للقبض على المسؤولين بحزب الله طلال حمية وفؤاد شكر

    فرصة وأجت لحد عندك روح قدم معلومات واقبض المكافأة :)
  43. رد: مضحك: ايران تحاول تقليد كوريا الشمالية بتجربة صاروخية وهمية !

    :1029:ههههههههه
    :1023: أحلى لايك
  44. رد: فيديو تقرير نااري لمعتز مطر اخيرا صور السيسي في غزة يستحق المشاهدة

    صدقت الله غالب على أمره والله يعلم و"الإسلاميين" لا يعلمون

    :)
  45. رد: حزب الله: يهدد اسرائيل لن نبقى صامتين اتجاه الخروقات الاسرائيلية للاراضي اللبنانية..

    ههههه هروب من السؤال هذا ولا شو ؟؟؟
    عندما كان عبد الناصر مشغولا بمحاربة إسرائيل قلتوا عنه اشتراكي قومجي كافر
    عندما كان جورج حبش يحارب إسرائيل قلتوا عنه مسيحي يساري كافر
    عنما كان حسن نصر الله...
  46. رد: حزب الله: يهدد اسرائيل لن نبقى صامتين اتجاه الخروقات الاسرائيلية للاراضي اللبنانية..

    طيب انتو شو عملتم لأجل فلسطين سوى الجعجعة والخطابات الرنانة !! (عفوا أنا تلخبطت):D حتى ياريت في خطابات وجعجعات فارغة (ولو بالكذب) نفسي أسمع حد يتكلم عن فلسطين في طول الأمة الإسلامية وعرضها حتى الكلام...
  47. رد: حزب الله: يهدد اسرائيل لن نبقى صامتين اتجاه الخروقات الاسرائيلية للاراضي اللبنانية..

    سيبقى السيد حسن نصر الله صمام الأمان ضد جميع المؤامرات التي تحاك ضد هذه الأمة
  48. رد: مصادر سورية : قيادي كبير من حماس زار دمشق سرا والتقي الاسد

    :1036::1036: هذا هو الكلام السليم ،، البعض يريد أن تصبح سوريا أفغانستان ثانية أو ليبيا ثانية فقط لكي يشفي غليله ونزواته الشيطانية
    حفظ الله سوريا قيادة وشعباً وأدام عليها الأمن والأمان بقيادة القائد...
  49. مشاركات
    14
    المشاهدات
    1,330

    [خبر] رد: غارة للاحتلال الاسرائيلي على القنيطرة

    أليس أنتم مع اختيار الشعووووب ومع حق الشعوب في تقرير مصيرها ؟؟؟ فلماذا عندما كانت كل الشعوب العربية مع عبد الناصر كان الإخوان يناصبوه العداء ؟؟
    ؟؟؟؟
  50. مشاركات
    14
    المشاهدات
    1,330

    [خبر] رد: غارة للاحتلال الاسرائيلي على القنيطرة

    ليش نخجل ؟؟؟ وين كلامكم أن النظام حارس الجولان 40 سنة ؟؟؟؟ كيف اسرائيل تستهدف الحارس الوفي المخلص نظام الأسد ؟؟؟؟
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4