سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد الناصر; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.09 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: مصادر عبرية: سقوط صاروخ اطلق من غزة بالقرب من اسدود دون وقوع اصابات (محدث 2)

    لا احد يريد حرب فشعبنا يريد العيش فى امن وسلام وبدون حصار و موت بطئ
    وان وقعت الحرب فستكون كسر عظم و ستكون باقية وتتمدد ربما فى كل بلاد الطوق ولو ببطء
  2. [متابعة إخبارية] رد: مصادر عبرية: سقوط صاروخ اطلق من غزة بالقرب من اسدود دون وقوع اصابات (محدث 2)

    فتح جبهة غزة بضرب طائرات الاحتلال سيخلط الاوراق ولن يكون فى صالح امريكا او اسرائيل ..
    المنطقة الاقليمية ستشتعل وفى رمضان؟؟!!
    حتى دول التحالف ستتدخل و ربما تضع حل سريع للملمة الوضع و منعه من...
  3. [متابعة إخبارية] رد: مصادر عبرية: سقوط صاروخ اطلق من غزة بالقرب من اسدود دون وقوع اصابات (محدث 2)

    كل المعطيات بتقول انه لابد من وضع حد لحصار غزة و اعادة الاعمار و فتح الطريق للمرضى و الطلاب والمحاصرين بغزة لكى يسمح لهم بالسفر

    فى كل الاحوال ماحصل هو رد طبيعى للواقع الآيل الى الانفجار فى كل...
  4. رد: الـإحتــلال يـروج لتحسـينـــات فـي غـزة تبعــد المـواجهــة مـعهـــا مجــــددًا ..

    جيش الاحتلال الصهيونى لديهم خطط ومفكرين يعرفون مايريدون ، اما نحن الفلسطينيون فمشغولين بخلافات فصائلية سقيمة ونتعامل مع الاحداث بردة فعل لاتعدو كونها تعبير عن المثل القائل :
    بطحنى و بطحته ومن كثر...
  5. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    كلمة حق يكثر اعداؤها
    لم تدوم لفتح فكيف ستدوم لغيرهم؟
  6. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    ههههه
    اهل الشبكة ادرى بشعابها لا تخاف.
    الحوار لايفسد للود قضية

    بخصوص لقب كاتب ... مجرد لقب تكريماً من فريق سياسى كان يقود الشبكة بنظرة ثاقبة و استراتيجية ... اما الان فمن حق المتدربين اتباع...
  7. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    اولاً : موضوع حلقة الاقصى كان "عايم" و يوهم المشاهد بان الدولة الاسلامية التى يتحدثون عنها هى الدولة الاسلامية فى العراق وة الشام "داعش" وهذا طبيعى ان يؤدى الى ارباك من جهة و من جهة اخرى تضليل...
  8. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    لا اتحدث بلسان احد
    لا حزب التحرير ولا غيره
    لنستفيد مما لديك اخى الفاضل من معلومات
    أن يكون خليفة او امير مؤمنين ليقود الامة الاسلامية ويطبق شرع الله وسنة نبيه هو الهدف لمجتمع مسلم بكل معنى الكلمة...
  9. رد: هل أداء حكومة حماس طيلة السنوات الماضيه مقنع لأهل غزه لإعادة إنتخابها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اسئلة جيدة و هادفة ولاتحتاج تشنّج بل الى رد مقنع و الدين نصيحة
  10. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    بارك الله فيك د حازم
    هذا ماعنيته
  11. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    اخى الفاضل
    من يناقش بالسياسة له اصدقاء واعداء
    ونحن هنا بالشبكة نطرح رؤية سياسية و تحليل للأحداث و مستقبل المقاومة و المجاهدين الخ وتقديم النصيحة لا اكثر
    بخصوص ماحدث فى مصر اعيد و ازيد هو حدث...
  12. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    لاتم خداعك ولا شى
    تساؤلات تتصل بمن يناقشون ع الفضائية لا اكثر
    وربما جاء الخلط لانها بمشاركة ردا على الأخ آلعقاب فقط

    بعدين الموضوع مش ع داعش ولا الدولة الاسلامية ولا تنظيم الدولة الاسلامية...
  13. رد: الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    ولما حزب الله يعود الى رشده و يكون بخندق المقاومة ضد الكيان الصهيونى بالممارسة وليس بالقول ويخوض حرب ضده ويدعم حماس و المقاومة سوف اؤيده كتحالف مرحلى فقط لاغير

    طيب حماس فازت بالانتخابات تعت...
  14. الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    الدولة الاسلامية بين المدنية والدينية !! نقاش ع فضائية الاقصى... حرام عليكم

    اى نقاش هذا يجرى الان؟؟؟
    ولماذا هذا التسطيح بلقاء يتحدث بقشور الاسلام..
    اين العقيدة و الشرع من النقاش؟

    تخبط واضح
  15. رد: محمد فرج الغول إن ضريبة التكافل الاجتماعي ستكون لمصلحة أبناء قطاع غزة والفقراء فيه

    مش هيك حكى نصّار!!!
    تحصيل الضرائب لصالح الفقراء والضرائب هى اموال الدولة كمقاصات و غيرها ، وربما هنا المقصود ضريبة الدخل من الشركات الكبرى التى تستنزف المواطن
    ولكن المطلوب هو تحديد نسبة الربح لهذه...
  16. مشاركات
    33
    المشاهدات
    2,872

    رد: النائب حسن خريشة : ضريبة التكافل مرفوضة

    الله يرحم القائد الرنتيسى
    جمع تبرعات من الناس بكلمة ولم يجبرهم وكانت لحماس و كتائب القسام
    تكافل شعبنا لا يأتى بقانون بل بالدعوة و نشر المحبة بين الناس و ان يكون القادة والمسئولين قدوة ويسبقون...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة الانتصارات وآخر الأحداث والمستجدات على الساحة السورية #معركة_النصر

    الله ينصركم
  18. مشاركات
    33
    المشاهدات
    2,872

    رد: النائب حسن خريشة : ضريبة التكافل مرفوضة

    نصّار يفسد ما حققه القسّام
    عليه تقديم استقالته ومن يؤيده

    حتى فرض ان اشربك زجاجة عصير غصباً عنى فهو حرام فكيف تسرقنى؟؟

    احكموا بالشرع الاسلامى اولاً فى كل المجالات و شوفوا لكم خليفة يامر...
  19. رد: هل تحرير فلسطين قضية أرضٍ أم قضية إسلام ؟ .. إبراهيم المقادمة

    السلام عليكم
    اعجبنى الموضوع فقررت الدخول
    نعم هو الاسلام والعقيدة الاسلامية
    وما اراه فى بلاد الشام ماهو سوى بدايات بلورة الاتجاه صوب كلام عمر الفاروق اخى مؤمن
    بالرغم من كل ما يثار من شبهات و...
  20. مشاركات
    144
    المشاهدات
    9,447

    رد: من يجيز.....؟ أين شعراء الشبكة ؟

    الموضوع قديم و اثار الشجون و الذكريات
    سأحاول ضمن التغيرات الاقليمية المتسارعة ان نوثق بالشعر مايجرى على الساحة العربية : سوريا و مصر و العراق وفلسطين واليمن ووووو
    طبعا بعد اذن الشاعر الكبير عروة...
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأخبار والمستجدات في مخيم اليرموك عقب اقتحامه من قبل داعش

    اعتقد بأن الموقف مماجرى فى مخيم اليرموك هو موقف سياسى لا اكثر لحماية الفلسطينين كقضية عودة ولاجئين وليس كمؤيد ومعارض للنظام او الدولة الاسلامية ...
    فمنذ سنوات القيادة العامة تقتل ابناء المخيم...
  22. مشاركات
    5
    المشاهدات
    896

    رد: "أملي أن يرضى الله عنّي"

    السلام عليكم الكاتبة الفاضلة لمى خاطر
    دخلت الشبكة حين رأيت موضوعكم الرائع
    اعجبنى الاقتباس كونه يؤسس للفكر و العقيدة التى يحاول الرؤساء و الملوك و الكتّاب الغبياء و حكّم السلطان تغييب عماد الاسلام...
  23. رد: لماذا لا يجوع المسؤولون والوزاراء والقيادات في غزة مثل الرعية ؟؟

    لأنهم ببساطة من الرعية
    وبعدين فلسطين ارض الرباط وفيها الخيرات ولاترى جوعان اطلاقا

    بل ترى فقراء فقط من الحصار و قطع رواتبهم و استحمار البعض الاخر من الفصائل
  24. رد: موضوع نقاش :انا بدي أسال سؤال واحد بس للي بتهجموا علي الدولة الاسلامية

    وانت مصدق انه فصائلك الفلسطينية بدها تحرر فلسطين..
    رووووووح شوف كيف اموال ايران بتدفق على غزة للتشيّع
    وكيف جبهتنا الداخلية قاعدة الجهاد الاسلامى بتخليها قسمين بإعلامهم وبتعتبر حالها بديل حماس
    طيب...
  25. رد: موضوع نقاش :انا بدي أسال سؤال واحد بس للي بتهجموا علي الدولة الاسلامية

    لا
    الدولة الاسلامية ناس مخلصين لله و القرآن وباعوا انفسهم فى سبيل الله ابتغاء مرضاته و الجنة
    كل من يتهم اى مسلم مجاهد من ابناء الدولة الاسلامية اراه لايبتعد كثيرا عن القاعدين والفارين من تطبيق ...
  26. رد: تصويت: هل تعتقد أن تنظيم الدولة الإسلامية " داعش" يقف خلفه أجهزة استخبارات عالمية؟

    لا
    الدولة الاسلامية ناس مخلصين لله و القرآن وباعوا انفسهم فى سبيل الله ابتغاء مرضاته و الجنة
    كل من يتهم اى مسلم مجاهد من ابناء الدولة الاسلامية اراه لايبتعد كثيرا عن القاعدين والفارين من تطبيق ...
  27. رد: العدو :الصهيوني الحرب القادمة ضد غزة ستشتعل في الصيف و هناك أطراف ستشارك معنا في هذه الحرب

    حرب اعلامية لا اكثر

    وبالصيف كمان؟؟؟؟

    دجل سياسي واشغال صهيونى للجبهة الداخلية فى غزة باخبار حرب الخ

    المطلوب رد سياسي ملائم وجماهيرى يفند هالخزعبلات
    من هان للصيف امم تتغير و دول تنمسح عن وجه...
  28. إستطلاع: رد: هل تؤيد ان يكون الرد على اي خرق للتهدأة من الضفة ولا يكون من غزة

    الضفة تحتاج بركان يحرق وليس شعارات ...... اكيد ابتفرق
  29. مشاركات
    7
    المشاهدات
    867

    رد: عاجل/البردويل: غزة ليست درنة ولا ليبيا

    خلص اعملوا هالميناء البحرى و انهونا
    وبرقابة دولية
    افضل من معبر رفح و قرف السفر منه

    كل مشاكل غزة يتم حلها بالميناء المدنى و مكفول مضمون تجاريا و نقل مسافرين فقط

    ابحثوا عن وسيط اوروبى وانهونا...
  30. رد: محمود الهباش:هناك دولة وسيادة مصرية يجب أن تحترم ، ومن الشجاعة أن تعترف حماس وتتراجع

    البيت وسخ وبحاجة لتنظيف
    بيكفي تركهم هيك ع المكشوف
  31. رد: عااااجل : الجيش الاسرائيلي يستدعي 13 ألف من جنود الاحتياط بتدريب عسكري في عملية وصفت بالفج

    الهدف منها حماية المستوطنين فى حالة انفراط الوضع بالضفة
    او فى غزة
    المستوطنين نقطة ضعف العدو الصهيونى
    ويخشون من حدوث مجازر لهم كحرب مدنية
  32. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    الضفة والقدس يحتاجون فوضى خلاّقة اسلامية
    كلامك هز كيان كل مسلم اخى الفاضل
    مش عارف ايش بينتظر الساسة و الرؤساء العرب و ابناء القدس والضفة و خلفهم مقاومة غزة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل...
  33. إستطلاع: رد: هل تؤيد ضربة إستباقية للإحتلال من طرف المقاومة ولماذا ؟

    مش فاهم؟؟
    ليش نعم؟
  34. إستطلاع: رد: هل تؤيد ضربة إستباقية للإحتلال من طرف المقاومة ولماذا ؟

    نعم
    الكيان الصهيونى غير مستعد لحرب اخرى على غزة و يجتمى بالسيسى ليًظهر انه يهدد بحرب طاحنة و انه سيمسح غزة الخ
    الكيان لليوم اضعف مما كان عليه قبل جرب الخمسين يوم ..
    فش عنده جبهة داخلية تستطيع...
  35. [خبر عاجل] رد: ‏القاهرة : "محكمة الأمور المستعجلة" تقضي باعتبار حركة حماس منظمة إرهابية

    اعتقد بان الفوضى السياسية الاعلامية القادمة من مصر هدفها تشتيت قيادات حماس اعلاميا و ترهيب كتائب المقاومة سياسيا من جهة مصر كنظام هذا من جانب
    و من جهة اخرى منح العدو الصهيونى اريحية فى استكمال...
  36. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    وجهة نظر معقولة
    الضفة تحتاج عمليات جراحية تقطع شرايين التنسيق الامنى مع العدو الصهيونى
    و تتصدى لمن يبيع بالمجان الشعب و قضيته
    وتتطلب ايضا الهجوم على سجون سلطة فتح اوسلو و تبييضها و اعتقال شعبى...
  37. رد: خليل الحية : لن نتخلى عن البندقية حتى لو قطعت رقابنا والمصالحة بالشراكة الحقيقية وليست بالت

    اجل لن يتخلى شعبنا عن نيل حقوقه
    وبالمقاومة فقط يتم انتزتع الحقوق
  38. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    هههههههه
    بارك الله فيك ع الفيديو
  39. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    بارك الله فيك اخى الفاضل الوهج
    شعبنا بدّه حلول عملية وليس وعود وكالة و كوبونات وفتات اسموها تعويضات!!
    يريدون ان يجعلوا من قضيتنا الفلسطينية قضية انسانية و معونات و يحرفونها عن البوصلة كونها قضية...
  40. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    وتساءل الحيّة : "ماذا يريدون هؤلاء من غزة ومن الحصار وإن كان أن نلقي السلاح ونتخلى عن المقاومة فهم واهمون.. يواجهوننا بتأخير الاعمار وإغلاق المعابر ويتلذذون على عذابات شعبنا ونحن لن نصبر على ذلك".
  41. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    فى غزة الشعب و المقاومة واحد
    متضررين ولم تحقق المقاومة متطلبات الشعب التى نادى بها ميناء و رفع الحصار الخ
    والشعب ايضا تألّم ولم تفك المقاومة الحصار السياسى والاعلامى ولم تُعالج جرحاه ولم تكسر...
  42. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    طيب قبل ما تلفظ الناس انفاسها و مانلاقى اى حد
  43. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    هناك من يستلذ بطعم العبودية والانهزام تحت الاحتلال
    وهناك من يرفع شعار التفاوض الى ابعد مدى
    وهناك من يحمى ويزيد رصيده البنكى بكل الوسائل القذرة
  44. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    صحيح هناك حصار
    ولكن لاتنسى ان هناك اوضاع وخطوط لايمكن ان يتجاوزها النظام المصرى ضد غزة
    الحصار مفروض من زمن مبارك ويتغيّر اليوم بشكل سئ ضد الابرياء من شعب غزة الخ
    اعتقد ان مصلحة النظام المصرى مع...
  45. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    لم نضع انفسنا كفلسطينين فى عداء مع اى شعب عربى
    هناك من يستخدم وضع غزة الجهادى الصمودى وانتصاراتها ضد العدو الصهيونى ليقدّم نفسه كبديل ليحقق مطالب الاحتلال
    النظام المصرى فى عداء مع شعبه و نحن...
  46. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    رد: إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    ليس المطروح الان تحرير كما تفضلت حضرتك
    المطلوب اعادة تحقيق مطالب المقاومة اثناء حرب الخمسين يوم
    فقط
  47. مشاركات
    44
    المشاهدات
    3,740

    إن ماخربت ما بتعمر ياكتائب القسام

    كل المعطيات على جبهة قطاع غزة والتى امتدت الى حوالى ستة اشهر منذ انتهاء حرب الخمسين يوم تفترض و بالضرورة حرب جديدة لاتبقى ولاتذر لكل اعداء الشعب الفلسطينى فى غزة المخنوقة والمحاصرة والتى لم يرحمها ...
  48. رد: زوبع: باخرة محملة بعناصر تابعة لدحلان وصلت العريش لافتعال أزمة قطاع غزة

    عنوان الموضوع فى واد والنقاشات بواد آخر!!!

    اى ذرائع ممكن استخدامها اعلاميا و لكن :
    فشلت خطط من ارادوا دخول غزة على دبابة مصرية او اسرائيلية
    فشلت خطط من اراد ان يدخل غزة عن طريق انفاق من مصر...
  49. رد: احدث الفتاوى .. من يريد ان ينوب عنه شخص بالصلاة او اي عبادة مقابل اجره! ليوم او سنة .. !

    الكتب ربما كتبها مستشرقون غربيون تراكمت بنقل افكارها و تكدست الكتب التى تستند اليها وبالتالى وصلت الى تلك الفتاوى الان

    اعتقد ان الاستشراق و خدّام السلاطين و قضاة الملوك و الانظمة راكموا ...
  50. رد: احدث الفتاوى .. من يريد ان ينوب عنه شخص بالصلاة او اي عبادة مقابل اجره! ليوم او سنة .. !

    ههههههههههههههههههه
    قووووول و غيّر يارجل !!!!!!
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4