سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: حلال المشاكل; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. [خبر] رد: #السعودية تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في #لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة .

    غالباً اليهود من ينفذ الضربة لأنهم الأقرب على جنوب لبنان
    بالمقابل سيتم إمطار حيفا وتل ابيب وشمال اسرائيل بالصواريخ
    يعني وحزب الله كان أضعف من الأن بحرب تموز2006 كنا نري كيف يختبئ اليهود بالملاجئ...
  2. [خبر] رد: #السعودية تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في #لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة .

    https://pbs.twimg.com/media/DOM3khgW4AAXr7I.jpg

    https://pbs.twimg.com/media/DOMoqSPX0AAekMB.jpg
  3. [خبر] رد: #السعودية تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في #لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة .

    منقول
    حزب الله ليس جماعة الحوثي، وورطة السعودية في اليمن، لن تكون مثل كارثتها في لبنان، إذا أقدمت على أي خطوة حمقاء !
  4. [خبر] رد: #السعودية تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في #لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة .

    إسرائيل والسعودية أتفقوا على حزب الله .. بالنهاية سيفشلوا كالعادة ولن يستقوا الإ ع المدنيين كعادتهم جبناء بالحروب على ارض الواقع
  5. [خبر] رد: #السعودية تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في #لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة .

    https://pbs.twimg.com/media/DOCs14YW4AE-9gA.jpg
  6. [خبر] السعودية والكويت تطلبان من رعاياهما مغادرة لبنان

    #السعودية تنصح المواطنين بعدم السفر إلى #لبنان من أي وجهة دولية .
  7. رد: قائد الشرطة: لن أسمح بسلاح “القسام” والتنسيق الأمني عاد رسميا

    حسب ماقرات الاخبار هذه تم نفيها
  8. [خبر عاجل] رد: جيش الاحتلال يعلن "غلاف غزة" منطقة عسكرية مغلقة بعد ورود تحذيرات أمنية

    المثل يقول عيش نملة تاكل سكر .. وانا اقول خلينا ساكتين بلاش شمطونا شمطة عاطلة
  9. [خبر عاجل] رد: جيش الاحتلال يعلن "غلاف غزة" منطقة عسكرية مغلقة بعد ورود تحذيرات أمنية

    حربي في اجواء غزة
  10. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    الطيران ناتج من مناورة العلم الازرق
  11. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    http://rotter.net/User_files/forum/5a015b051cc4c78e.jpg
  12. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    اصابة واحدة وناتجة من أنفجار سيارة كانت بموقف سيارات
  13. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    صور الانفجار الذي وقع في اسدود قبل قليل
    http://rotter.net/User_files/forum/5a0155004a6378302.jpg
    http://imagizer.imageshack.com/img924/9996/32nRS8.jpg...
  14. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    حسب اعضاء رويتر يتحدثون عن أنفجار ضخم بأسدود
  15. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    http://samanews.ps/ar/thumb.php?src=uploads/images/6ec65da9c126f243bc22d7fe2251c533.jpg&w=420&h=296&zc=1

    اسرائيل تبدأ حملة اعلامية وسياسية كبرى لمساندة السعودية ضد ايران وحزب الله



    ذكرت...
  16. رد: مواقع عبرية تتحدث عن اكتشاف الاحتلال نفق جديد شمال قطاع غزة

    علي الهامش
    البدأ بشكل فعلي بغزة بقرار بتنزيل ترخيص السيارات من 2100 الي 680 خاصة مركبات السولالار
  17. رد: جيش الاحتلال يعلن عن اكتشاف نفق جديد شمال قطاع غزة

    الحمد لله ..والله يحفظه تقريبا انظفهم لهيك مارح يطول
  18. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: الاحتلال يعلن العثور على شهداء النفق وهم بحوزته

    منقول

    الجيش كشف خلال الفترة الاخيرة 99.9‎%‎ من انفاق حماس في انحاء القطاع ، من جنوب القطاع و وسطه و في الشمال ، في الشمال تعلم حماس بالانفاق التي تم كشفها .
    .
    في الايام الاخيرة يعمل الجيش...
  19. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: الاحتلال يعلن العثور على شهداء النفق وهم بحوزته

    الجيش ينشر القبة الحديدية في شمال غرب النقب و غرب مفترق ساعد ، القبة الحديدية نشرت خشية من اطلاق صواريخ من قطاع غزة . مع¤زاك لايف.
  20. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: الاحتلال يعلن العثور على شهداء النفق وهم بحوزته

    الملاعيين العملا هم سبب كل هذه البلاوي . وتلاقهم بالصفوف الأولي بكل جناح عسكري هذه المصيبة
    بصراحة المقاومة مخترقة حتي النخاع
  21. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: الاحتلال يعلن العثور على شهداء النفق وهم بحوزته

    تحليل قسام المجد كان الادق والاصدق قبل ايام عن النفق واستبعاد فكرة اجهزة الاستشعار التي روجت لها اسرائيل
  22. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: الاحتلال يعلن العثور على شهداء النفق وهم بحوزته

    ايام وينسا موضوع الشهداء نهائي ..
  23. مشاركات
    385
    المشاهدات
    45,700

    [خبر عاجل] رد: عاجل : اسرائيل تعلن عن العثور على شهداء النفق وهم بحوزتها

    https://scontent.fgza1-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/23132085_914332858717794_9081004863495142832_n.jpg?oh=1a678a74e9ba0dc8cfad2acf47de2f10&oe=5A9EA197

    من صفحة مردخاي "ألمنسق"
    خلال الأيام الأخيرة قامت...
  24. إسرائيل تدعو المجتمع الدولي لتطبيق خطة (مارشال) بغزة تفادياً للحرب

    https://images.alwatanvoice.com/news/large/9998858826.jpg


    دعا منسق أعمال الحكومة الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية الجنرال يؤاف مردخاي لتطبيق خطة (مارشال) على قطاع غزة، والتي تقضي بدعم المجتمع...
  25. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    بدات تتضح الأمور أكثر
  26. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    شكل ال سعود قصرت معهم فلوس الجزية لترامب سيعيدو اموال الفساد ليكملوا ع الجزية :)

    كم انتمني ان تكون اعادة هذه الاموال لصالح الشعب السعودي وخاصة من يعيش بالايجارات وبلا عمل والمحتاجين وليس لترامب
  27. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    بشكل عام مافي احد بيجي الإ بكون اللي قلبه أحسن منه
    بكل شيء .
  28. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    https://pbs.twimg.com/media/DN0gehxWsAAUbJZ.jpg
  29. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    انباء غير مؤكده عن ايقاف
    ظ،-الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود
    ظ¢- خالد التويجري
    ظ£- عادل فقيه وزير الاقتصاد
  30. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    https://www.youtube.com/watch?v=rILc5p81ESA

    https://www.youtube.com/watch?v=rILc5p81ESA
  31. [خبر] رد: عاجل : انباء عن اعتقال الامير الوليد بن طلال

    أن شاءالله يكون محمد بن سلمان الهدف من هذه الاعمال القضاء على الفساد
    رغم أني أستبعد هذا الأمر
  32. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [5]

    الامور الان هادئة وحتي الاستطلاع خف
  33. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [5]

    ما في حل للزنانات غير أنو حسين الجسمي يمزعها موال اووف وعتابة ينزلها على شط الشيخ عجلين:D:D
  34. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [5]

    بدأت المنجرة تشتغل بغزة :)
  35. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [5]

    أمريكا: نرحب بتسلم السلطة لمعابر غزة.. وسنعمل على تحسين الأوضاع الإنسانية

    الضميري تجنيد الفتيات بغزة على أساس وطني وليس حزبياً
  36. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [5]

    الزنانات حرب نفسية مش اكتر ..خلص من زمان رصدوا بدل الموقع مليون ..او انهم ببحثوا عن راس كبيرة تكون مقدمة لحرب جديدة
  37. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [4]

    بدينا بالحرب النفسية
  38. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [4]

    معقول مافي سلاح ضد الزنانات لحتي الان ؟
    قولكم ال14 ونص بتجيبها ؟
  39. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [4]

    الجيش الصهيوني كان يعلم بوجود مقاومين من الجهاد الاسلامي في النفق الذي تم تفجيرة قرب الحدود شرق خانيونس ، و قصد قتلهم لحظة تدميره للنفق .
    وزير التعليم نفتالي بينيت كشف عن هذه المعلومات التي اراد...
  40. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [4]

    https://pbs.twimg.com/media/DNoZ2s3W0AATIOu.jpg
    ا
    من صفحة الجيش الاسرائيلي
  41. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [4]

    "العلم الأزرق" أكبر تمرين جوي في تاريخ إسرائيل



    أكد الجيش الاسرائيلي ان مناورات "العلم الأزرق" ابتداءً من يوم 5/11 حتي يوم 16/11 من قاعدة "عوفدا" جنوب اسرائيل.

    وأضاف الجيش الإسرائيلي أن هذا...
  42. رد: وكالة غزة الان الاخبارية تنشر اشاعات واخبار مشبوهة

    هي وقفت على غزة الأن
    80% من وكالات غزة كذب وهدفها الاعلانات وجلب الزوار
  43. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [3]

    سرائيل تستعد لاحتمال ان يأتي رد الجهاد الاسلامى فى وقت لاحق. وقد حدث هذا، في الساحة الشمالية، في ظروف مماثلة إلى حد ما قبل ثلاث سنوات تقريبا. في كانون الثاني / يناير 2015، اتهم حزب الله إسرائيل...
  44. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [3]

    في تحليل موسع حول الوضع ما بعد تفجير نفق الجهاد قرب الحدود مع قطاع غزة كتب عموس هرئيل في هآرتس ان حماس تولي أهمية قصوى للمصالحة، وفي الوقت نفسه إسرائيل تقدر ان حماس منع الجهاد الإسلامي من الرد على...
  45. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [3]

    https://scontent.fgza1-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/23031289_921468494678483_5340439341943072218_n.jpg?oh=a02f4aed04013f97775052dad5a81da8&oe=5A78E359

    العاشرة في تقرير لها حول زيارة تمت بين عائلة...
  46. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [3]

    https://scontent.fgza1-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/22894242_921479888010677_1108181717717029879_n.jpg?oh=bd4a5e9c547cdb72b374286cb4cb8097&oe=5AADA8FD


    قيادة الجنوب قررت وقف العمل باقامة الجدار...
  47. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [3]

    منقول .
    من خلال متابعتنا لإعلام العدو وتصريحات قياداته العسكرية، نلاحظ أن عملية تدمير نفق المقاومة التابع للجهاد الإسلامي لم تنتهي بعد، حيث أن العدو ما زالت تتوارد لديه معلومات استخباراتية أنه قد...
  48. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [2]

    أخي الفارس ليس دفاع عن عنهم
    لكن هذه الأمر ليس مؤكد.. إسرائيل مجرمين قتلة صحيح .ولكن لا حالة أغتصاب سجلت عليهم منذو أحتلال فلسطين.
    أن حصلت تكون على مستوي فردي .وان تأكد للقضاء الإسرائيلي من هذا...
  49. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [2]

    كشف النفق الاخير هو عمل إستخباراتي .والأمر الظاهر للجميع أن اخر فترة حفر الأنفاق ظاهر لعامة الناس .
    لأن اسرائيل لو تعرف 90% كما تقول ستتحجج بأي أمر وتضربهم دفعه واحدة. خاصة أن الأنفاق بالنسبة...
  50. [متابعة إخبارية] رد: هنا متابعة آخر الأخبار والتطورات في قطاع غزة بعد استهداف طائرات الاحتلال نفق للمقاومة [2]

    غالباُ إستشهدو .

    وعدم العثور عليهم حتي الأن بكونوا بالجانب الإسرائيلي .. وخطر على الدفاع المدني الفلسطيني الحفر بالجانب الإسرائيلي على الأقل على السياج .

    خلال اليوم أو غدا أو القريب سيتم...
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4