سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: منير حمدي; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    يا أستاذنا يا معلمنا .... انت الاستذة كلها
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    لقد قدمت قراءة جيدة للواقع الذي نعيشه
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 14-07-2020 (1)

    مالك شو فيه .... قول اتخافش
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    يا عزيزي يا غالي

    انا عشت فترة الانتفاضة بكل وعي وادراك من اولها لغاية ما انسجنت عند الاحتلال

    الاوامر للاعدام وانو فلان عميل وغيره كانت تطلع من السجن

    يعني على سبيل المثال أنا أعتقلت على...
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    أذكر في الانتفاضة الاولى القسام كان يحقق مع العملاء الخونة وكان هناك حدود متفق عليها بخصوص من يتم تنفيذ حكم الله فيه

    أولها لا يتم الاتهام على عمالة الا بعد اعتراف اربعة عملاء على شخص وتتطابق...
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 13-07-2020 (1)

    كل أفضى الى خالقه

    هناك كتاب طرح قصص من قتلوا في الانتفاضة الاولى ووثق روايات عنهم من الفصائل التي اعلنت مسؤوليتها ومن اهلهم وهناك من قتلوا ولم يعلن أي جهة عن مقتلهم

    السلطة في بدايتها اغلقت...
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    وقناة
    الصهيوعربية السعوصهيونية حركت الوتد

    وبتحريكها الوتد ينذر بأن هناك ضربة قادمة لغزة وغزة ستكون بحاجة لحاضنة الشعوب التي ستتحرك وستتعاطف مع غزة ولكن كيف نتعاطف مع غزة ومقاومتها منهم عملاء...
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    بس حرك الوتد ...
    ما تنشره قناة الصهيوعربية السعوصهيونية هو كما جاء ويجيئ في هذه القصة وسأكتب لكم ما الهدف بعد الانتهاء من قراءتها

    يقال أن إبليس أراد الرحيل من مكان كان يسكن فيه مع أبنائه
    فرأى...
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    من المفترض عمل محور خاص بتفنيد هكذا أخبار تحت مسمى ( محور رصد الاشاعات والاخبار الكاذبة ) مع وضع الروابط حتى يتم الرد من الاعضاء الغيورين على المقاومة والدخول الى هذه الروابط والتعليق عليها

    في...
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 12-07-2020 (1)

    https://www.facebook.com/100041787433206/videos/297347618334817/?t=97

    ستكون هناك موجة ثانية للمرض و لكنها لن تكون بشكل تمرين مثل المرة الاولى ...يل سيكون الفايروس بقوة مضاعفة .
    #ستكون في شهر 9...
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    لا يا شيخ .... إلعب غيرها ونصحوك كثير وقالولك تلعبش مع مخاتير خانيونس

    بدك اتخسرني أجار طريق وكمان صدر حلو علشان آكل ثلاث قطع

    في خانيونس من عند قطر الندى والا القاضي بخمسة شيقل باشتري صنف...
  12. مشاركات
    38
    المشاهدات
    7,466

    رد: متابعة نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)

    في هذا اليوم السعيد والسعيد جدا تم رصد الحالات التالية:

    حد يتصل على
    المختار ابو اسلام
    ويحكيلوا ارحم حالك ياراجل البنكرياس عندك قاعد بيرسل نداءات استغاثة



    سجيل 55
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    اخوه نجح وما شفنا منه تحلاية .... صدق المثل اللي قال .... بديش اقوله

    بس ايش بدك اتطول من ابو اسلام
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    الغالبية العظمى من المتفوقين من حفظة كتاب الله

    حفظوا ابناءكم كتاب الله يكرمكم الله في الدنيا والاخرة
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    صورة بآلاف العبرات أهي فرحة أم حزن

    يا تراك ماذا قلتي لابوك في هذا اليوم الذي تفتقدينه فيه

    فلسطين كل فلسطين تفتقد أباك فقد آثرها عليك يوم كان حيا وخطوه على ثراها براكين تتفجر في وجه الاعادي
    ...
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 11-07-2020 (1)

    في هذا اليوم السعيد والسعيد جدا تم رصد الحالات التالية:

    حد يتصل على المختار ابو اسلام ويحكيلوا ارحم حالك ياراجل البنكرياس عندك قاعد بيرسل نداءات استغاثة


    سجيل 55
    حوله هدوء مشوب بالحذر...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    عرض خاص وفرصة لا تعوض ....

    اعلان # لطلاب_التوجيهي
    خايف ومش عارف وين تشرد لانك ساقط بمادة أو مادتين أو ساقط بالمرة ومابدك تروح على البيت

    عندنا الحل

    نوم مع وجبة غداء 50 شيكل شامل الدخان
    ...
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    حوى يعني احتوى

    حواء يعني المرأة


    حواء هي المرأة يا أبو سليمان مش حوى
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    يا ريت فاسد وبس

    هناك قضاة لهم مكاتب محاماة وأي قضية يوكل بها يصبح الحكم في صالح الموكل والذي يدفع اضعافا مقابل يخرج بكفالة ومع مرور الزمن تنتسى القضية ويحكم فيها حكما على ورق

    هذا اللي بيصير
    ...
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    كلام حوى حكما وقولا جميلا حسن
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    انت التزم بالتعميم ويكفيك شر المخالفات والتجميد

    ونصيحة مني الك بالذات هات المصدر الرسمي وخلي الخبر مطرحه واحنا بنروح بندور براحتنا
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    ابني خسرني 720 دولار اخذته في حضني وبست على راسه وحكيتله فداك يا بابا ولا تخاف مني المال بيهون بس انت ما بتهون
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 10-07-2020 (1)

    يا اخوة يا حبايب أكيد افهمتم ما قاله أخونا المشرف الفاضل براء كتائب حماس وكلامه صريح وواضح ما بيزعل حدا

    نحن في العام 2014 وباعتراف المحللين الصهاينة استطعنا الانتصار على العدو الصهيوني بوعينا...
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 09-07-2020 (1)

    عاجل

    قوات الاحتلال تعتقل القياديان في حماس الشيخ جمال الطويل والشيخ حسين أبوكويك من منزليهما في محافظة رام الله والبيرة
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 09-07-2020 (1)

    انا ما بشكك في وطنيتك وعارف انو عندك وطنية بثقلنا وخاصة انك كنت تجري وتلعب كورة والان انت جريح من الفين وتسعة ونزفت دم ولحم وعظم

    بس هذا عطري المفضل اللي بقالي ستة عشرة عاما ما وضعت رشة منه على...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 09-07-2020 (1)

    جرابينوز

    الايطالي المستورد
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 09-07-2020 (1)

    يا راجل حرام عليك .... شو هالتفكير السطحي اللي عندك

    احنا بنحلم انرجع القدس ونحرر الاقصى ونرجع وطنا فلسطين اللي انسلب مناوانت بدك اترجع الستايل القديم تبع الفيس

    الحق مش عليك الحق على ابو محمود...
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 09-07-2020 (1)

    الصمت النجيب

    سامع صوت انفجارات زي قصف الاف 16 بس بعيد

    والا بيتهايألي
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    على غير العادة، أصدرت وزارة الداخلية في غزة بياناً عاجلاً فجر الجمعة، تكشف فيه اعتقال خلية مُوجّهة من الاحتلال، خلال قيامها على عمل تخريبي ضد المقاومة، موضحة أن الأجهزة الأمنية «اكتشفت تحركات مشبوهة...
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    التحقيقات بيّنت أن الخلية جنّدها أحد عملاء العدو الإسرائيلي، بعدما أوهم مجموعة من الشبان أنه يعمل لـ«داعش»، وأنه يتلقّى دعماً من التنظيم، ثم طلب منهم جمع معلومات عن المقاومة والتجهيز لضربات ضد بعض...
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    بعد أشهر من التحقيقات والمتابعات لعدد من العناصر السلفيين في قطاع غزة، كشفت الأجهزة الأمنية «مخططاً خطيراً لأجهزة المخابرات الإسرائيلية تحت غطاء خلايا تتبع لتنظيم داعش»، يهدف إلى «توجيه ضربات أمنية...
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    هكذا استخدم العدو «داعش» لضرب المقاومة في غزة
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    لو كل واحد منا دعا الله ينتقم من اليهود وقال يارب الغرفة المشتركة تنتقم للشهيد

    بالك تتحرك الغرفة المشتركة وترد

    صدقني عندي احساس الغرفة المشتركة اتسيست واتبلد الاحساس عندها


    اسمع هذه...
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    استمعي لهذه الانشودة

    https://www.youtube.com/watch?v=B1mVZozlH4M
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    سجيل يا سجيل .... اشتاقتلك هشارون

    القرميد الاحمر الطاير .... اشتاقلك يا سجيل

    من سجيل 55 .... العادي راح يشوف الويل

    سجيل يا سجيل ..... اشتاقتلك تل ابيب

    والعمارات العالية .... منك حتشوف...
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    هذا بتكتب شعر في حالك يا سجيل

    المختار وبيشرب عصير جزر .... شو العصير اللي بتشربه

    استنى لما اكتبلك قصيدة تجبر بخاطرك
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    والله ياخوي يا ابو الجعبري

    ابو اسلام هذا مختار أخر الليل ومن كثر ما اخذ على قعدة الفريزر الاب الحنون جزاه الله كل خير أعطاه المخترة بالكي عقل

    وبرضوا عادته والا ضري عليها لازم يحن ويدخل...
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    الله بيعلم قديش انا صادق مع اخوي وحبيبي الغالي ابو محمود .... وبس يا بصيص كاين بتبصبص على البنات وبتراقب تصرفاتهم وبتحللها
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    أبو محمود مرزوق بالستر من الله ومرزوق بالعفة والصلاح والصحة والعافية والتواضع اللي عنده مخليه ملك مش مفتري وهاتلي في يوم افترى عليك يا نقاق على الخلق الغلابا
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    عارفك اصيل وابن اصول وما بتقصر في الواجب
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    وحساباتك اللي في بنوك الافلاس شو بتسوي
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    ابو محمود مسنن مكينة الحلاقة اليوم وحالقلي ..... الله ينعم عليك يا ابو محمود ويسلم ايديك على هالحلقة
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الاربعاء 08-07-2020 (1)

    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ومن سار على نهجه واستن بسنته باحسان الى يوم الدين


    يا عدو الطحن والهرس لتكون صاحي خايف يصير قصف اتلاقي الحيطة جنبك والشباك بيتشنقل

    تخافش لما يصير...
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    يا لهوي بالي .... يا لهوي بالي

    ده تايمر الكتائب بيحكي حكم ما حكهاش الغزالي

    شكلوا من قلة الزمامير .... تايمر بيحكي حكم و صيته حيلالي

    بكرة يصير عريس ونزفه في ليلة يكون فيها زي البدر في...
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    بشركِ الله بالجنة وما تحبينه وترضينه
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    سيد المرحلة

    ودا بيقرب لسيد قشطة ايه
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    احم احم

    يعني في شوي على البحر والا زي كل سنة

    المهم المختار ما يشمش خبر
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    انت عارف انو اللي بيهمز وبيلمز على عضو آخر بيتجمد

    مش مكفي قصيت عنه المائة دولار والسنة هذه اذا الريال اخد الدور حيروع عليه 900 مليون دولار وحيرجع يستنى الدولار القطري
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    أيا عين هلا ذرفتي الدموع

    عن كل وجع أنهك روحي

    ﻋﻦ ﻛﻞ ﻫﻢ ﺃﺛﻘﻞ ﺻﺪﺭي

    عن الايام التي شهدت

    صعابا وضيقا وهما وحزنا
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 (1)

    يم دغري اعترفت طب استنى كولك كفين على بكسين وبعدين اعترف
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4