سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سليمان10; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-09-2020 (1)

    ياجماعه هل فعلاً روسيا اخترعت علاج للكورونا ولافنكوش روسي كالعادة ؟
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-09-2020 (1)

    https://www.youtube.com/watch?v=cx-jS5GUWyo
    عاصفة قوية مع تساقط البرد على أسطنبول التركية
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-09-2020 (1)

    فرق كبير بالتعامل مع المرضي على معبر ايرز.... ومعبر رفح

    لهذا لن تقوم قائمة للعرب
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 30-09-2020 (1)

    أعظم ما يُوصى به العبد إذا نزلت به محنةلفضيلة الشيخ بسام الصفدي

    https://twitter.com/i/status/1299271289618788352
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 28-09-2020 (1)

    الاخوة الكرام , هل يتم حجر المرضي المروحين من معبر أيرز؟
    وكم يوم الحجر
    خاصة مريض سرطان كم يوم يتم حجره عندما يرجع لغزة
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 28-09-2020 (1)

    هو لو في عنا قضاء زي الخلق والناس ماطلعت الناس مسيرات ومظاهرات تطالب بالاعدام..قانون كله ترقيع بترقيع .

    الاصل اي قاتل يقتل فوراً ويغلق ملفه فوراً .

    اتمني نصير زي السعودية الشرع يطبق بالقتلة...
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 28-09-2020 (1)

    ياجماعة الخير مشاكل العائلات كل مافيها بزدياد وتقربيا الفوضي بدأت تنتشر وكل يوم نسمع عن مشكلة عائلية او قتل .ويرجع كل هذا بسبب غياب الرادع الحقيقي والمعروف ان من أمن العقوبة أساء الادب ..
    وزارة...
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 27-09-2020 (1)

    الجيش المصري جيش خسيس وعديم الأخلاق ونذل .. فش فيها خلاف

    ولكن بالمقابل المثل يقول أمشي عدل يحتار عدوك فيك

    يعني انه نعمل فيديوهات وافلام وثائقية وتامر المسحال وما اخفي كان اعظم وباقي الأاكشن...
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 27-09-2020 (1)

    لا حول والا قوة الا بالله
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    ضحايا القتل في الوسط العربي بالداخل المحتل منذ بداية 2020... هذا مولعه مع عرب الداخل ببعض


    ...
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    http://ssoidp.gov.ps/sso/module.php/core/loginuserpass.php?AuthState=_bed403066ba65ad9c9838849e97bb4a0cd40bd7da8%3Ahttp%3A%2F%2Fssoidp.gov.ps%2Fsso%2Fsaml2%2Fidp%2FSSOService.php%3Fspentityid%3Dhttp%2...
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    من اروع القصص البطولة التي حدثت بالشجاعية اثناء الحرب 2014
    الشهيد فادي وفريد حبيب
    https://www.alqassam.ps/arabic/martyrs/details/2132
  13. رد: تعزية ومواساة للأخ الفاضل أبو بكر الرازي بوفاة عمه.. فريق الترجمة..

    رحمة الله على المتوفي
    وعظم الله أجرك اخونا الحبيب أبو بكر
    نسال الله ان تكون أخر الاحزان
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    https://www.youtube.com/watch?v=1kupGpc9Bk4
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    في مثل هذا اليوم من عام 2005..



    اندحر الاحتلال الاسرائيلي من قطاع غزة بعد معارك بطولية ومقـ ـاومة فلسطينية شديدة وجهت له ضربات موجعة

    ...
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    والله يااخي هو بالنهاية قدر الله .. تعددت الأسباب والموت واحد
    قبل يومين ست عمرها 35 سنه توفت بكورونا بقلقيلة مافيها شيء
    وفي اطفال توفوا ..
    وفي ناس مرضي سرطان واصلاً مناعتها معدومة وتعافوا من...
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    سيتم مساء اليوم تفعيل رابط فحص كشف متضرري كورونا وسيبدأ الصرف غداً يوم الأحد والاثنين لـ 70 ألف أسرة
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    رحمة الله عليه .. يبدو يعاني من أمراض
    لانه شب ليس بالكبير بالسن كثير
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    الله يستر الوضع لايطاق بغزة بكورونا والقادم أسوء ع جميع الجهات..
    الافضل ادخال اجهزة تنفس والاستعانة بخبراء من الصين
    الصين مليار و300 مليون .. واستطاعوا السيطرة .واحنا كلنا 2 مليون مش عارفين...
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم السبت 12-09-2020 (1)

    فرق بين الاسبوع الفات والاسبوه هذا بالدولار حوالي 11 شيكل
    واحتمال يغلي اكتر
  21. طرق للتعامل مع الجار سئ الاخلاق الذي يتسبب لك بمشاكل

    كلنا معرضون لأن يكون لنا جار سئ يفتعل المشاكل ويحيل حياتنا بجواره أي جحيم، لذلك أعددنا لك مجموعة من الإرشادات للتعامل السليم مع الجار السيئ بشكل حضاري.



    من منا لم يجرب أن يعيش بجانب الجار سيئ...
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 11-09-2020 (2)

    #صور من داخل مستشفي غزة الاوروبي مستشفي العزل الوبائي .

    ...
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 11-09-2020 (2)

    صحيفة: السلطة رفضت إغراءات اقتصادية من الإمارات والسعودية مقابل التطبيع


    - قالت مصادر عبرية اليوم ان القيادة الفلسطينية رفضت إغراءات اقتصادية خيالية من الإمارات والسعودية مقابل الموافقة على...
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 11-09-2020 (2)

    "قد نصل لواقع مشابه لإيطاليا"..المشافي الإسرائيلية لمسؤولي الصحة:"نحن على وشك الانهيار"
    حذر عدد من من رؤساء أقسام (كورونا) في المستشفيات الإسرائيلية كبار مسؤولي الصحة من الانهيار وذلك عقب تزايد عدد...
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 11-09-2020 (1)

    من جهة نظري بدري جداً على التعايش مع كورونا بغزة .

    بهذا التعايش سنفقد انسانيتنا ونغامر بالكبار والمرضي .

    وبالنهاية نحن ليس إيطاليا حتي نتخلي عنهم او نحرقهم أو نرفع اجهزة التنفس عن بعضهم...
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الجمعة 11-09-2020 (1)

    https://scontent.fjrs10-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/119036734_114650983705446_349190720812365745_n.jpg?_nc_cat=109&_nc_sid=110474&_nc_ohc=p3wWENuZG58AX9tY2WR&_nc_ht=scontent.fjrs10-1.fna&oh=86f0a05bb84ba...
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الخميس 10-09-2020 (1)

    وفاة المعلمة عبير عثمان محمود الشيخ (39) عاما هي وجنينها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في مشفى درويش نزال الحكومي وهي من سكان مدينة قلقيلية
    دعواتكم لهم بالرحمة والمغفرة

    ...
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 09-09-2020 (1)

    مولود جديد كل 10 دقائق في قطاع غزة

    قاعدين بعبوا بقطاع غزة .. لازم نوسع قطاع غزة لما نصل لسيناء :D
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 09-09-2020 (1)

    لما تدخل وفود أجنبية وعربية لاتسقبلوهم بالفنادق وعلى البحر

    استقبلوهم بالمخيمات والاحياء الضيقة ..هيك بتحسسوهم أن وضع غزة عال العال طالما سمك وبحر وفنادق .. الجماعة جايين يصيفو

    كأن المسؤولين...
  30. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 09-09-2020 (1)

    مع زيادة حالات الاصابات والوفيات المتوقعة بالفترة القادمة أتوقع الحكومة ترجع التشديد مرة أخري ..
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 09-09-2020 (1)

    بتقلك الصحة العالمية يجب دعمها مالياً لان الكوارث والجائحات بأولها .. وكورونا ماهي الا البداية :1035:
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأربعاء 09-09-2020 (1)

    صوت مدفعية ؟
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    مش طالع .....
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    حطيت الرابط وهيو كمان مرة
    http://query.gov.ps/index.php/c_public/inquiries



    رابط المية دولار االلي رح ينزل بعد شوية
    http://query.gov.ps/index.php/c_query
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    هيو نزلوا الرابط على التسجيل الموحد
    وانا طالعي الحمد لله
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    ياجماعه بخصوص المنحة , بشكل عام قبل ماتنزل ع الرابط الرسمي... بتنزل قبل بحوالي نص ساعه لساعه ع التسجيل الموحد

    هنا

    http://query.gov.ps/index.php/c_public/inquiries
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    ولعت مع الحج كورونا كل لحظة الالاف الاصابات والوفيات ..


    https://mrkzgulfup.com/uploads/159949080339661.jpg
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    بالفعل مشكلة لو اركنت على المحلات والرسايل بس حسب مابقولو بعد الساعه 7 رح يظهر الرابط
    المشكلة في اسماء بالمئات حاطة رقم الشخص اللي سجلها
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    بعد ماينزل الرابط حتنزل الاسئلة بالفيس وهنا
    مثلاً وين محل فون للاتصالات وين محل جودت للجوالات وهكذا :D
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (2)

    وين الفيديو ي مختار؟

    هاتو نشوف
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    كورونا انتشرت بكل منطقة وبكل حي وبكل شارع .. بلاش نضحك على الناس بقولة الخريطة الوبائية لان كل غزة مكورنة



    خلاص اسبوع وبتفلت الامور والاصابات بالالاف

    كثافة سكانية عالية جداً بغزة .. هذا...
  42. [خبر] رد: سهى عرفات: لديّ ملفات تجسس لقيادات بالسلطة بالإضافة للفساد

    سهي عرفات مجرد مرتزقة لااكتر ولااقل
    ولابتحب ابو عمار ولاعمرها حبته
    بتحب الاموال وتجميعها ..هي بالنهاية اداة بيد دحلان .ودحلان من يحركها باموال الامارات

    أحقر زوجة اشوفها .. ولو فيها الخير لفضحت...
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    سيد من رقع ياابو الحسابس :D
    بقلك اربطوا حجر على بطونكم
    احنا بنربط طيب وأطفالنا؟
    طيب لمتي حنربط ؟
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    المشكلة لو وزارة التنمية ومعارفها سرقوا بالأيام العادية ماحد بدق كتير على الموضوع


    لكن جايين بوقت صعب جداً على الناس وحجر والله اعلم ايش داخل بيوتها تقطعوا فيهم

    كل الكشوفات بالاصل 120 الف...
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    والله اعلم موضوع ال70 الف أسرة جديدة ضمن المنحة مافي منه..ممكن يعطوا كم عيلة قدام الإعلام وخلص.

    ذكرني بمشروع زراعة الورد والقريص اللي مرة خصموا ع كشف كامل 50 الف اسم منه عشان يشغلوا فيه العمال .....
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    اخر احصائيات كورونا حتي الان بالعالم
    https://www.youtube.com/watch?v=NMre6IAAAiU
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    خلال متي هذه الاحصائيات
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الإثنين 07-09-2020 (1)

    احنا مشاء الله لا انسان ولااقتصاد عندنا
    عايشيين على الهبولي
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 06-09-2020 (2)

    والله اعلم بعدلوا بالتواريخ
    لان في ناس كاتبين الاستلام 5/9 يعني من مبارح
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الأحد 06-09-2020 (2)

    التواريخ غلط بالتسجيل الموحد
    قريب لي مكتوب الاستلام يوم السبت 5/9 يعني مبارح
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4