سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سيف الاحرار; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    وين الحكومة عنهم ليه ما تمنع تلك المظاهر ... الله يحرق موظفى رام الله كل الفساد من وراهم
  2. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    للاسف في تهاون من القضاء علي تجار المخدرات لازم اقل حكم يكون حبس 300سنه
  3. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    يا سيدي الله يصلح هالحال ... ويحفظ شبابنا من هالسموم .. وتجار المخدرات بمثابة عميل هاد يقتل ويدمر وهذا يقتل ويدمر
  4. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    تمام ... انت هيك بتعرف فما بالك بالحكومة اكيد بتعرف دبه النملة على راي المثل
    ليش ما تابع هاد الامور بالاخص جهاز المكافحة ...
  5. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    يا عمي كلام صح بس تكون العقاب على الجميع بدون ما ادخل بنقاش نزعل من بعض
    سؤال بيطرح نفسه هسا الحكومة مش عارفة نين بدخل هاد السموم. ليش ما تمسك راس الهرم
  6. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    اخي ابو سامي الكريم ... انا لا ادفع عن من يتاخر. المخدرات او من يتعاطيها ... انا لو اشتغل بالمكافحة غير الم نص البلد. واخذت قرارات صارمة بحقهم ..
    سؤال كيف المخدرات بتدخل القطاع ... اسئل نفسك هاد...
  7. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    سؤال بيطرح نفسه وهل سئلوا انفسكم هاد السؤال المخدرات كيف بتدخل ... انا بعرف هالامور بتغربل تغربل من المعابر. ...
  8. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    ي اخ ابو سامي انا مش زعلان عليهم بس هادول لازم تعتقلهم. وتعرف من وراهم. . تحلبهم حلب ..
    هادول حدا مقويهم يلي بيطخ. هاد ظهرة قووووي .
  9. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    الله يرحمه ويغفر له ...
    شباب تهاجر هربا من الفقر ...
    ربنا يلطف بعباده
  10. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    انا شخصيا من محبين فصل الشتاء. ولا اطيق الصيف حتى لو فيه خيرا لي ..
    الصيف متعب جدا .. وانت تتغسل بتعرق .. وانت بتاكل بتعرق وانت بتصلي بتعرق. حياه كلهم عرق في عرق .

    الشناء نعمه لمن يستغله صح .....
  11. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    بشوف العالم كله الجو حر .. اروبا يلي كان دايما شتاء. قلبت لحر وخماسين ... الشتاء يبدو هالسنة قاسي على الجميع .
  12. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    شايف بالله
    ههه
    الجنوب ملطة
    بس لو من هاد الصواريخ احنا راضين
    والمثل يقول ضرب الحبيب زي اكل الزبيب
  13. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    فخر الصناعة الغزاوية
    والله منظر مهيب جدا ..
  14. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    يا بختكم ي اهلنا بغزة. ربنا انعم عليك بقاومة ..
    مثاومة قادرة على كسح انظمة العالم باجمع رغم ثلة امكانياتها. ولكن الله مدهم بالقوة
  15. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    اسعد الله صباحكم بكل خير يا احبتي ..
    غزة قاهرة الانجاس غزة بإذن الله هتكسر هيبه الصهاينة واعوانهم. غزة هتكون شوكة بحلق اعداء الله
  16. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 04-10-2022

    لسه هيطلبو منه زي شرطة
    انت حكي لابنك يقولهم ابوي شغال مباحث بيلبس مدني
  17. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 03-10-2022

    بشوفها هتولد عنا
  18. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 03-10-2022

    امور الضفة هيك لوز لو يضلوا على هذا النهج. خلال سهر مش هيضل ولا يهود كلب ...
  19. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 02-10-2022

    معقول انت باي منطقة باليونان .. اوعو تكون في سالونيك ..
  20. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 02-10-2022

    حتى السمك صار مضروب .. وبينغش على هيك اروح اشتري سنارة واصيد سمك بيكون مضمون
  21. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 29-09-2022

    اسعد الله صباحكم بكل خير. يا ابطال ..
  22. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 28-09-2022

    اتذكر قبل اي حرب. بصير هيك حركات غريبة ..
    ما بيعملوا هاد الاشي عشوائيى
  23. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 28-09-2022

    عادتهم الوسخة. عمرهم ما رسمو هيك بالجو الا بعدها بايام بتصير مصيبة ..
  24. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 28-09-2022

    الله المستعان ..
  25. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 28-09-2022

    نعم. انا مع معركة تكسر هيبة هذا العدو الماكر
  26. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 28-09-2022

    غزة على موعد. لن تترك الضفة لوحدها
  27. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 27-09-2022

    كيف حال امتنا العربية
  28. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الإثنين 26-09-2022

    عشت قد ما عشت ما مر علينا زمن... مثل هيك زمن غريب زمن مريب .. اللهم عافينا...
  29. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 25-09-2022

    ي رب افرجها
    تخاذل العرب ما اصعبه
  30. رد: طلب انشودتين . . طل الجهاد الاسلامي ... أنشودة " عرس الشهادة وحد ساحتنا

    جزاك الله خيرا اخي الغالي
    للاسف اخي نفس الموجودة عندي فيها تشويش
    ما قصرت ..
  31. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 25-09-2022

    طرقعات اعلامية .. واسلخ تنديد. وعدد ... الاقصى ضاااع ي اخوان المحترمين
  32. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأحد 25-09-2022

    اسعد الله صباحكم بكل خير
    يوم جميل يوح حافل بالاخبار التى ستثلج صدورنا ...
    استعينو بالله يا أحبة
  33. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 24-09-2022

    حلب في حلب
  34. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 24-09-2022

    هيك بتكون حبكت على الاخر ..
  35. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 24-09-2022

    اهلنا بغزة انتم تاج راسنا والله بترفعو الراس با من ارعبتم العدو الصهيوني بضرباتكم الموجعه
  36. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم السبت 24-09-2022

    الله ينصر المجاهدين. ...
  37. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 23-09-2022

    انا حكيت على ما اعتقد. مش اكيد
    الله يهونها. ويفرجها
  38. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 23-09-2022

    اخي هاد رقم خاص
    وهاد جهة امنية على ما اعتقد ..
  39. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 23-09-2022

    الاقصى في خطر يا عرب
    زمان كتير كنت اسمع هالمقولة. ولليوم بسمعها ولا في تنفيذ
  40. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 23-09-2022

    الاقصى خط احمر ...
  41. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الجمعة 23-09-2022

    اسعد الله صباحكم يا أحبة ..
  42. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الخميس 22-09-2022

    الله يصلح من حالنا وحال الجميع ..
  43. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    سجيل مين كمان. مرة ياسر عطا ومرة سجيل...
    لازم اكتب انجليزي عشان ما انعرف يا سبحان
  44. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    يا لطيف على حظي
  45. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    الله يرزق الجميع
  46. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    الله يفرجها على الجميع ...
  47. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    كل الناس خير وبركة .. والله المستعان ...
  48. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الأربعاء 21-09-2022

    اسعد الله صباحكم بكل خير ترابك يا غزة
  49. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 20-09-2022

    كان الله بالعون
  50. [متابعة إخبارية] رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية يوم الثلاثاء 20-09-2022

    يا خسارة يا انعاج السلطة ... والله اليهود خجلت تعما افعالمم الرخيصة
    يا نعاج الوقائي اسئلو زملائكم بغزة ايش صار فيهم .. بلاش يصير فيكو تطلعو بالك.....
النتائج 1 إلى 50 من 250
صفحة 1 من 5 1 2 3 4