سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية عز الدين حماس
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    الوحدة القسامية الخاصة "عريس جديد"
    العمر
    22
    المشاركات
    2,892

    تنبيه غزة تعرف قاتل ياسر عرفات! لـ فايز أبو شمالة

    يقول الناس في قطاع غزة: نصحنا ياسر عرفات ـ قبل أن يحاصره "شارون" في المقاطعة برام الله ـ نصحناه أن يأتي إلى قطاع غزة، ويقيم على ترابها، فهي أكثر أمناً له، ولكن المقربين جداً من ياسر عرفات رفضوا الفكرة، ونصحوه بأن يبقى في الضفة الغربية، فهي أحوج له من قطاع غزة. وقد استجاب ياسر عرفات للنصيحة، وكان ما كان للرجل.



    ويقول الناس في قطاع غزة: إننا نشك في أقرب المقربين من ياسر عرفات، حتى أولئك الذين أشاروا عليه بان يبقى في الضفة الغربية، فإن لم يكونوا هم من دس له السم مباشرة، فإنهم يعرفون ملامح اليد التي دست له السم.



    ويقول الناس في قطاع غزة: إننا نتهم كل أفراد دائرة القرار السياسي الفلسطيني التي أحاطت بياسر عرفات عشية مقتله، فمن دخل المقاطعة على ياسر عرفات، هو متهم، ومن بات ليلة واحدة في المقاطعة، هو متهم، وكل من تردد على المقاطعة في تلك الفترة غير بريء، وكل من كانت له علاقة مع أحد المقيمين في المقاطعة، هو متهم أيضاً، وكل من لمعت عيناه لغد يتصدر فيه المشهد السياسي، هو شريك للقاتل، وليس هنالك من شخص كبير فوق الشبهات، فالذي قتل عرفات كان يهدف إلى تصفية الانتفاضة، وقتل المقاومة!



    مقتل ياسر عرفات يؤكد أن الشك مطلق، وأن الثقة نسبية، لذلك تحسسوا رؤوسكم أيها المقربون من ياسر عرفات، وقدموا للناس كشف براءتكم، وسيرة أيامكم بصحبة الرجل، واكشفوا طريقة تنقلاتكم، وتحركاتكم، وهمساتكم، يا شركاء ياسر عرفات في القرارات والاجتماعات واللقاءات، جميعكم متهم بالقتل حتى يثبت براءته الشخصية، ولشعبنا الفلسطيني الحق في التحقيق معكم فرداً فرداً، حتى ينتزع الحقيقة التي يعرفها من أفواهكم.



    ويقول الناس في قطاع غزة: إننا نعرف الحقيقة، ونعرف القاتل بالاسم، ولدينا الدلائل التي تشير إليه، ولسنا بحاجة إلى لجنة تحقيق دولية لتكشف أمراً قد كشفناه من اليوم الأول، فما دواعي تتبع الأثر، ونحن نرى الذئب بأم أعيننا، ونبصر دم الضحية على شدقيه؟

    ويقول الناس في فلسطين: إننا سنعاقب كل من عرف الحقيقة وكتم السر، وسنعاقب كل من عرف التفاصيل ولاذ بالصمت، وسنعاقب كل من عرف بالأمروآثر السلامة، فسارعوا إلى تطهير أنفسكم يا أيها المقربون، واهربوا من المركب الذي يغرق في الشك والخوف والخيانة، فقد كشف عرفات سر قاتله وهو حي يرزق، وقد أشار إليه بالاسم والسلوك والتعامل، وراجعوا جملة "سأكون شهيداً" "شهيداً" "شهيداً" التي كررها ياسر عرفات ليل نهار، واسترجعوا بذاكرتكم الأسماء التي فرضتها عليه أمريكا، والذين أوصوا صديقهم شارون بأن يشدد الحصار على الرجل، حتى يتمكنوا من بسط نفوذهم، وتذكروا الأسماء التي كانت تتجول في الساحة الدولية بينما كان عرفات يقبع تحت الحصار، وتذكروا الأسماء التي شاركت في مؤتمر شرم الشيخ الدولي، بينما كان عرفات حبيس مكتبه، وتذكروا من شارك في مؤتمر القمة في بيروت بينما منع عرفات من الاتصال الهاتفي، تذكروا، وتذكروا، وأشيروا بإصبعكم إلى القاتل، فالنهايات تشير إلى البدايات، والنتائج تفضح المقدمات.

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية ماض للقدس
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    المشاركات
    8,189

    رد : غزة تعرف قاتل ياسر عرفات! لـ فايز أبو شمالة

    فالذي قتل عرفات كان يهدف إلى تصفية الانتفاضة، وقتل المقاومة!



    كلام صحيح مئة بالمئة، بل واغتيال الوحدة الوطنية الرائعة التي تمثلت بالعمليات المشتركة للفصائل والتي ألغت الفصائلية من قاموس الشعب الفلسطيني وجعلت إسرائيل تفكر بالإنسحاب من غزة والضفة بدون أي تنسيق امني! وبعد الإغتيال تم حل كتائب شهداء الأقصى التي نشأت في عهده بجرة قلم!!
    واجب الفصائل جميعا ان لا تسكت على تمييع الملف وعدم اعتبار ملف اغتيال ياسر عرفات ملفا فتحاويا، فهو ملف وطني يتعلق بمصير الشعب الفلسطيني وانتفاضته وتحرره على أرضه

  3. #3

    رد : غزة تعرف قاتل ياسر عرفات! لـ فايز أبو شمالة

    أعطنا التصريح بدل التلميح ولنقل للمجرم أنت مجرم حتى يستطيع الشعب أن يعرف أدوات الاحتلال ويحاسبهم

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية ماض للقدس
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    المشاركات
    8,189

    رد : غزة تعرف قاتل ياسر عرفات! لـ فايز أبو شمالة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الهيثم مطر مشاهدة المشاركة
    أعطنا التصريح بدل التلميح ولنقل للمجرم أنت مجرم حتى يستطيع الشعب أن يعرف أدوات الاحتلال ويحاسبهم

    اظنك توافقني اخونا الكريم بان اغتيال ياسر عرفات لم يكن اغتيالا لشخصه فقط، بل لسياساته ايضا التي نذكر منها تشكيل كتائب شهداء الأقصى التي حلت بجرة قلم، والسفينة كارن التي كانت تحمل سلاحا وتم اعتقال مهندسها فؤاد الشوبكي، وأخيرا وليس آخرا رفضه الإنسحاب الإسرائيلي بتنسيق أمني وما كان سيفضي لانسحاب مماثل من الضفة

    المطالبة بإعادة سياسات ياسر عرفات الثلاثة من قبل فصائل المقاومة ووضعها شروطا لإجراء المصالحة الوطنية سيكشف دون مجال للشك من قتل او استفاد من قتل ياسر عرفات، وسيعيد الوحدة الوطنية الحقيقية بين أبناء الشعب الفلسطيني، فهل الفصائل على مستوى الحدث?

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •