سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 240 من 254
  1. #211
    عضو نشيط الصورة الرمزية momen2009
    تاريخ التسجيل
    06 2009
    الدولة
    الصين
    المشاركات
    1,455

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل حمزه مشاهدة المشاركة
    موتوااا بغيظكم
    قال فتح خلصت انتهت ماتت ولكن بعد هالحشودات في ساحة السرايا
    انصدمواااا
    عالعموم احنا وياكم والانتخابات ياعم

    اخي الفاضل :
    المخلص لا ينتظرك لتقيمه
    معركة حجارة السجيل اثبتت للجميع من هي حماس كنتم تتغنون على وتر الوهن والبيوت والفنادق فضربت تل ابيب والقدس وقال القسام قاتلنا بعشر ما لدينا من عتاد
    واليوم تسمح لكم بالانطلاقة وتحميكم ايضا في مهرجانكم لوجود خلافات داخل حركتكم . . .
    ثم ما زلتم تصرون على الحقد المدفون بداخل قلوبكم . . .
    عموما اخي الكريم الفاضل :
    وبالنسبة للعدد اخي الفاضل فوالله ما بقلبي من غل عليكم ابدا لان الحركة الاسلامية لاتريد الكم ولكن تريد الكيف .

    دمت اخي العزيز

  2. #212
    عضو نشيط الصورة الرمزية laila_Palestine
    تاريخ التسجيل
    05 2006
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    13,781

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    لا أرى أي داعي للجدل حول عدد من كانوا هناك .. الأعداء هائلة فعلاً و إن لم تكن مساوية لما جمعته حماس فهي أكثر .. لا داعي لإنكار هذا الأمر .. و ليست هذه هي المشكلة .. لامشكلة عندي في أن تجمع حماس 100 الف و تجمع فتح 200 ألف ..

    المشكلة هي في حافز كل طرف للتجمهر .. في شعارت كل طرف .. في برنامج و مشروع كل طرف .. هذه الجموع أتت اليوم تحمل صور محمود عباس و محمد دحلان .. هذه هي المأساة .. بعد كل ما قدمه الشعب الفلسطيني من شهداء و جرحى و أسرى .. بعد كل هذه العذابات .. لا زال في شعبنا آلاف مؤلفة تهتف للخونة و ترفع صورهم عالياً .. و تسير معصوبة العينين خلفهم تردد شعارات لا تفهمها .. أمر مؤسف جداً .

    هذه الجماهير مع خيار المفاوضات للحصول على دولة تقع على 22% من مساحة فلسطين التاريخية ؟ مع الاستغناء الكامل عن المقاومة المسلحة و الاكتفاء بالنضال السلمي ضد الاحتلال ؟ مع استمرار التنسيق الأمني ؟ تؤيد عباس الذي تنازل عن عودته لصفد إلا زائراً ؟ مع عباس الذي يعتبر فلسطين مساوية لغزة و الضفة فقط ؟

    آسفة كل الأسف أن مئات الآلاف من شعبي في غزة يفكر بهذه الطريقة .

  3. #213

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزة2011 مشاهدة المشاركة
    بشار الاسد هنيئا لكي فتح
    على فكرة
    التلفزيون السوري نقل مهرجانهم
    توقيع الصلاح2

    الشهيدان ... احمد الجعبري ومحمد الهمص
    حيث تتلاقى الأرواح وهي تحلق في سماء الاشتياق إلى الله ، وتمتزج الدماء وهي تسيل بسخاء فوق ربوع الإباء


  4. #214

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    يارب كل واحد بيحب هالفتحية ودحلانها وعباسها ينحشر معاهم يوم القيامة .... بدي اشوف واحد فيهم بس يحكيلي آمين ؟؟؟؟ !!!!

  5. #215

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    الغيظ اكلكم

  6. #216
    عـضـو الصورة الرمزية المقاتـل
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    258

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    لم يريدوا إنتخابات في غزة ولكن الأنتخابات اليوم عبر الهواء مباشرة

  7. #217
    عـضـو الصورة الرمزية المقاتـل
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    258

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    رسالة الى المحتل الصهيوني فشلت في الغاء هذه الثورة
    أيها المحتل أتذكر البيان الأول لفتح ؟
    اليك آخر بيان لفتح من السرايا

  8. #218

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    انسيت قبل فترة خالد مشغل قالها مدوية نقبل لدولة على حدود 67
    قبل فترة ايضا كنتم تقولوا المفاوضات حرام الانتخابات حرام دولة مؤقتة على حدود 76 خيانة وتنازل
    والله الواحد تحير معاكم بدكم الدنيا على كيفكم

  9. #219
    عضو نشيط الصورة الرمزية abo_ahmad 55
    تاريخ التسجيل
    08 2007
    الدولة
    هونغ كونغ !
    المشاركات
    5,601

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد10 مشاهدة المشاركة
    نقاب مع مناكير سبحان الله
    هههههههههههههه ما تستغرب هادي مودة بنات فتح لعام 2013

  10. #220
    عضو نشيط الصورة الرمزية abo_ahmad 55
    تاريخ التسجيل
    08 2007
    الدولة
    هونغ كونغ !
    المشاركات
    5,601

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algeneral albraa مشاهدة المشاركة

    ابشروووو بجيل النصر العباسي
    صدق المثل الي بقول بتجمعهم طبلة وبتفرقهم عصاية

  11. #221

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصلاح2 مشاهدة المشاركة
    على فكرة
    التلفزيون السوري نقل مهرجانهم

    الحين صار بشار الاسد وسوريا كخه و يع

    الله يرحم قبل كم من شهر

  12. #222

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائل حمزه مشاهدة المشاركة
    انسيت قبل فترة خالد مشغل قالها مدوية نقبل لدولة على حدود 67
    قبل فترة ايضا كنتم تقولوا المفاوضات حرام الانتخابات حرام دولة مؤقتة على حدود 76 خيانة وتنازل
    والله الواحد تحير معاكم بدكم الدنيا على كيفكم
    بيقدر عباس يحكي هذا الكلام

    عزت الرشق Izzat Risheq


    قريبا جدا .. سيزول الكيان الصهيوني من الوجود .. وسيصبح أثرا بعد عين..
    ( وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت).


    هذا هو موقف حماس

    حرب حجارة السجيل ما صار عليها شهرين لسا
    فبلاش تحكوا لأنه انبصق في وجهكوا

  13. #223

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاوم... مشاهدة المشاركة
    يارب كل واحد بيحب هالفتحية ودحلانها وعباسها ينحشر معاهم يوم القيامة .... بدي اشوف واحد فيهم بس يحكيلي آمين ؟؟؟؟ !!!!

    ع هيك هتلاقى كل غزة معهم

  14. #224
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    غزة بلد العزة
    المشاركات
    4,055

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    مهرجان مخيف
    انا شفت بعيني محدش قللي
    روحت بعد ما انخنقت من عند منتزه البلدية
    كل غزة اجت في السرايا والشوارع المحيطة فيها
    ما ضل الا الحمساوية في البيوت

  15. #225
    عضو نشيط الصورة الرمزية عاصف القسام
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    الدولة
    SYRIA - DAMASCUS
    المشاركات
    10,144

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب هندسة 1 مشاهدة المشاركة



    الحين صار بشار الاسد وسوريا كخه و يع

    الله يرحم قبل كم من شهر
    ليش هو انت مش عارف يعني لليوم انه بشار كخه وصرمة وجزمة ؟؟


  16. #226
    عضو نشيط الصورة الرمزية Qaher_america
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    المشاركات
    3,614

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصلاح2 مشاهدة المشاركة
    على فكرة
    التلفزيون السوري نقل مهرجانهم
    معليش أخي الصلاح أنا أحب مشاركاتك وغيرتك على دينك , لكن لا تنسى أنك من مؤيدي بشار .

    أو لأكن دقيقاً أنك من معارضي الثورة السورية

  17. #227
    عضو نشيط الصورة الرمزية حمود المحمود
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    الدولة
    شمال العزة
    المشاركات
    2,119

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتـل مشاهدة المشاركة
    رسالة الى المحتل الصهيوني فشلت في الغاء هذه الثورة
    أيها المحتل أتذكر البيان الأول لفتح ؟
    اليك آخر بيان لفتح من السرايا
    طيب يا ريت تذكرنا بأول بيان

  18. #228
    عضو نشيط الصورة الرمزية laila_Palestine
    تاريخ التسجيل
    05 2006
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    13,781

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرض الشهداء مشاهدة المشاركة
    مش عارف ليش شباب حماس متضايقين كتير ان شاء الله يطلع لفتح 5 مليون
    فتح لها قاعدة جماهيرية كبيرة لا احد ينكر وكثير من الفصائل الكارهة لحماس خرجت اليوم و الكثير من كارهي الحكومة والمتضررين من تصرفاتها خرجوا اليوم ’ ابناء حماس هم الواثقون بحماس وبفكرها ونهجها ولو خرجت كل غزة خلف فتح ’ وليست قاعدة ان يكون صاحب الحشد الاكبر على الصواب بالعكس "كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله " , " وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين" , "قُل لاَّ يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ فَاتَّقُواْ اللّهَ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ "
    صحيح .. العبرة ليست بالحشد ..
    فرق بين مئات آلاف تجتمع و تهتف بصوت عالي : لن نعترف بإسرائيل .. و بين مئات آلاف أخرى تجتمع لتهتف لمحمود عباس المعترف اعتراف كامل بإسرائيل .. رسائل مختلفة يرسلها كل طرف لإسرائيل و للعالم ..

  19. #229
    عضو لجنة الوظائف
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    5,256

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    يا ام الجماهير يا فتح خلي راياتك عالية
    فتح .. فتح .. فتح
    بحبك يا فتح .
    بعشقك يا فتح .
    قل موتوا غيظا.


    كل واحد علق تعليق سخيف هو مقهور والنار جوا قلبه بتغلي ,
    لسا ياما حتتعودوا على حشودات اكثر من هيك !

  20. #230
    عضو نشيط الصورة الرمزية Qaher_america
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    المشاركات
    3,614

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب هندسة 1 مشاهدة المشاركة



    الحين صار بشار الاسد وسوريا كخه و يع

    الله يرحم قبل كم من شهر
    بشار ليس كخة ويع , فالكخة واليع ممكن الاستفادة منهم في الأسمدة .

    لكن بشار ومؤيديه لا فائدة منهم , فهم أقذر وأحقر وأسفل من الكخة واليع .

  21. #231

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب هندسة 1 مشاهدة المشاركة
    ع هيك هتلاقى كل غزة معهم

    بالاول احكي آمين وما تعمم يا جاهل
    اذا انت رضيت بالكلب يكون وليك ورئيس
    احنا مثلنا الاعلى الرسول صلى الله عليه وسلم

  22. #232
    عضو نشيط الصورة الرمزية ضرغام غزة
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    سيف مسلط على المنافقين
    المشاركات
    2,594

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    فتح ام الجماهير
    [IMG][/IMG]

  23. #233
    عضو لجنة الوظائف
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    5,256

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    للي شاف المليونية اليوم وقارنها بمهرجانه .
    ما يزعل ! الدنيا هيك دوارة .
    وستبقى فتح شعلة تضئ لنا الطريق نحو القدس .

    عاش الرئيس محمود عباس .

  24. #234
    عضو نشيط الصورة الرمزية Tomahawk
    تاريخ التسجيل
    02 2012
    الدولة
    باماكو
    المشاركات
    2,655

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laila_Palestine مشاهدة المشاركة
    لا أرى أي داعي للجدل حول عدد من كانوا هناك .. الأعداء هائلة فعلاً و إن لم تكن مساوية لما جمعته حماس فهي أكثر .. لا داعي لإنكار هذا الأمر .. و ليست هذه هي المشكلة .. لامشكلة عندي في أن تجمع حماس 100 الف و تجمع فتح 200 ألف ..

    المشكلة هي في حافز كل طرف للتجمهر .. في شعارت كل طرف .. في برنامج و مشروع كل طرف .. هذه الجموع أتت اليوم تحمل صور محمود عباس و محمد دحلان .. هذه هي المأساة .. بعد كل ما قدمه الشعب الفلسطيني من شهداء و جرحى و أسرى .. بعد كل هذه العذابات .. لا زال في شعبنا آلاف مؤلفة تهتف للخونة و ترفع صورهم عالياً .. و تسير معصوبة العينين خلفهم تردد شعارات لا تفهمها .. أمر مؤسف جداً .

    هذه الجماهير مع خيار المفاوضات للحصول على دولة تقع على 22% من مساحة فلسطين التاريخية ؟ مع الاستغناء الكامل عن المقاومة المسلحة و الاكتفاء بالنضال السلمي ضد الاحتلال ؟ مع استمرار التنسيق الأمني ؟ تؤيد عباس الذي تنازل عن عودته لصفد إلا زائراً ؟ مع عباس الذي يعتبر فلسطين مساوية لغزة و الضفة فقط ؟

    آسفة كل الأسف أن مئات الآلاف من شعبي في غزة يفكر بهذه الطريقة .

  25. #235
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    02 2012
    المشاركات
    178

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48


  26. #236
    عضو لجنة الوظائف
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    5,256

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    بالمختصر المفيد ..
    فتح بنحبها بحلوها وبمرها وشو ما ساوت حنضل نحبها ونطلع بمسيراتها .

  27. #237

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    بالنسبة للفتح عندي صرمايتي بلاش صرماتي صرماية اي واحدمن حماس براسكم يا اولاد فتح بتساوي كل جماهير فتح حتى لو كام مليون احنا ما بتفرق معنا قديش انتم انتم تحت صراميينه واذا بتقلوا ادبكم راح نعطيكم بالصرامي علي فكرة انا مجرد مؤيد ولستو متدين بس بايدهم لانهم علي حق وانتم اولاد كلب بالعربي الفصيح وما في وحدة وطكنية معكم يا اوولاد الصهاينة يا رقصيين يا طبليين .

  28. #238
    اللجنة الفنية الصورة الرمزية قسام الرضوان
    تاريخ التسجيل
    01 2008
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    58,220

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب هندسة 1 مشاهدة المشاركة



    الحين صار بشار الاسد وسوريا كخه و يع

    الله يرحم قبل كم من شهر
    على أساس حكيتلي بدنا نرفع أعلام الثورة السورية ليش هيك!!!
    الفتحاوية الان بحبو بشار ؟؟

    توقيع قسام الرضوان







  29. #239
    عضو نشيط الصورة الرمزية عز الدين حماس
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    الوحدة القسامية الخاصة "عريس جديد"
    العمر
    22
    المشاركات
    2,892

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد عز الدين مشاهدة المشاركة
    مهرجان مخيف
    انا شفت بعيني محدش قللي
    روحت بعد ما انخنقت من عند منتزه البلدية
    كل غزة اجت في السرايا والشوارع المحيطة فيها
    ما ضل الا الحمساوية في البيوت
    شكلك من الفكحاوية الي حولوا على الجهاد

  30. #240
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو الأيمن
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    خانيونس
    المشاركات
    1,345

    رد : صــــــــور / مهرجــــــــــان إنطلاقــــــــة حركـــــة فتــــــح بغــــــــــزة 48

    برضوا من ضمن صور المهرجان



 

 
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •