سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية
النتائج 1 إلى 16 من 16
  1. #1

    [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    "لواء الإسلام" يقصف مطار دمشق الدولي.. ويسقط 45 شبيحًا

    أسفر قصف بالصواريخ تبناه مقاتلو لواء الإسلام عن سقوط أكثر من 45 من قوات الأسد و"حزب الله" في مطار دمشق الدولي. وبحسب ما أفادت شبكة سانا الثورة، فقد استهدفت كتائب لواء الإسلام التابعة لجبهة تحرير سورية الإسلامية قوات الأسد و"حزب الله" المتمركزة بمطار دمشق الدولي براجمة صواريخ وحققوا إصابات مباشرة. وأكد المكتب الإعلامي للمجلس العسكري بدمشق اليوم أن كتائب الحر تمكنت من قتل 45 جنديًّا وتدمير آليات عسكرية، خلال معارك مع قوات الأسد على طريق مطار دمشق الدولي. وأوضح أن الاشتباكات الدائرة على طريق مطار دمشق مع قوات الأسد هي الأعنف من نوعها. وفي سياقٍ متصل، أكدت شبكة ساند سوريا الإخبارية أن الجيش الحر تمكن من قصف مواقع عسكرية لقوات الأسد في محيط دوار الشيحان ومبنى الدفاع المدني بحي الأشرفية بمدينة حلب بقذائف الهاون، وحققوا إصابات مباشرة أسفرت عن دمار هائل داخل المبنى ومقتل وجرح العشرات من الشبيحة. وأفادت "شبكة سوريا مباشر" أن مواجهات ضارية اندلعت بين الحر وميليشيات الأسد في المناطق الحدودية مع الجولان المحتلة تمكنوا خلالها من تحرير بلدة القحطانية الملاصقة للشريط الحدودي، وسط استنفار لقوات الاحتلال الصهيونية على الحدود.








  2. #2

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    مجزرة بشعة في القصير.. و حزب الله يحول أجزاء منها إلى ركام ويرفض إخراج الجرحى

    كشف الجيش السوري الحر عن مذبحة بشعة نفذها حزب الله وقوات الأسد في مدينة القصير بريف حمص. وأكد الجيش الحر مقتل المئات من المدنيين الأبرياء خلال المجزرة.
    في نفس الوقت, اندلعت اشتباكات على تخوم مدينة داريا في ريف دمشق بين قوات الأسد مدعومة بمسلحين من حزب الله وقوات الجيش الحر.
    وتركزت الاشتباكات على الجهة الغربية من المدينة التي تسعى قوات الأسد لاقتحامها منذ نحو شهرين، وتفرض عليها حصارًا شديدًا.
    أما في معضمية الشام فقد دارت معارك عنيفة أسفرت عن سقوط سبعة قتلى من الأسد وحزب الله.
    من ناحية أخرى, تضاربت الأنباء منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء الأولى وحتى هذه اللحظة عن انسحاب الثوار من مدينة القصير بريف حمص وسيطرة قوات الأسد عليها.
    فقد ذكر الناشط السوري أبو جعفر المغربل من مدينة القصير أن المواجهات لا زالت مستمرة على أكثر من 22 جبهة في المدينة، وأن عمليات القصف بطائرات الميج وصواريخ جراد متواصلة منذ ساعات الصباح الأولى.
    وقال" أن قوات الأسد وميلشيات حزب الله دخلت فقط على مشارف المدينة في عمليات كر وفر مع كتائب الثوار.
    بينما نقلت وكالة رويترز عن أطراف في المعارضة أنها انسحبت من المدينة بسبب نقص الإمدادات وتدخل "حزب الله" الصارخ, وبقي عشرات المقاتلين في الصفوف الخلفية لتأمين انسحاب زملائهم والمدنيين.
    المصدر: المسلم

    تستمر المعارك في القصير. تقدم مقاتلو حزب الله وتراجع مقاتلو المعارضة السورية، لكن الواضح أنّه كرّ وفرّمن دون أن تتّضح معالم حصول حسم في وقت قريب لصالح حزب الله وجيش النظام.

    أعداد القتلى والجرحى في ازدياد بعدما صار معظم المدينة ركاما بسبب آلاف الصواريخ التي سقطت ولا تزال على المدينة من البر والجو.
    الجرحى ضاقت بهم القصير التي فاضت مشافيها الميدانية أو ما تبقى منها بتراكم أعدادهم، وعلت صرخة المدافعين عن المدينة، مناشدين إخراج الجرحى ونقلهم إلى لبنان، وآخرها مناشدة رئيس البرلمان نبيه بري التي صدرت أمس عن الرئيس الموقن للائتلاف السوري، جورج صبرا.
    مناشدة برّي جاءت بنصيحة من النائب وليد جنبلاط قدمها إلى المعارضة السورية، بعدما وصلت اتصالات جنبلاط مع حزب الله إلى طريق مسدود. وقام بعض الناشطين السوريين بمحاولة الاتصال ببري ففشلوا، ما دفع صبرا إلى مناشدته علناً كخطوة أخيرة لإيصال الرسالة إليه.
    نحو 800 جريح، بينهم 400 في حالة خطرة. ويؤكد مسؤول متابعة ملف الجرحى في القصير أن حزب الله يمنع إخراجهم ويطلق مقاتلوه النار على كل من يحاول نقل الجرحى من المدينة.
    فيما أبلغ مسؤولون في الحزب وفي المديرية العامة للأمن العام، من اتصل بهم من أجل إيجاد حل لإخراج الجرحى، أنه غير معني ولن يسمح بإخراج أحد، وأن هذه القضية بيد النظام السوري.
    وبعدما أغلق الأمن العام وحزب الله السبل، جرى الاتصال بالمنظمة الدولية للصليب الأحمر الدولي، التي ردت بأنها تحتاج إلى إذن من النظام السوري لدخول الأراضي السورية لإخراج الجرحى.
    ولم يحقق الاتصال بمكتب بان كي مون إلا جواباً مفاده أن الرئيس بشار الأسد وافق على نقل الجرحى شرط خروج كل المسلحين من المدينة.
    مصادر في قصر "بعبدا" في بيروت شددت على تحييد الجرحى عن الصراع الدائر، فيما الرئيس نجيب ميقاتي، الموجود خارج البلاد، نقل عنه استعداده للتوسط مع حزب الله على هذا الصعيد، لكن من دون أن تظهر أي نتائج حتى الأمس.
    وفي حين نقلت بعض الأوساط المتابعة أن حزب الله طالب بمقايضة خروج الجرحى بتسليم المعارضين جثث عدد من مقاتليه ممن سقطوا في القصير ومحيطها، نفت جهات معارضة أن يكون قد طرح ذلك للتباحث أصلاً، وذلك لأن حزب الله رفض مبدأ اعتباره معنيا بأي بحث في مسألة إخراج الجرحى.
    وهو موقف من حزب الله ينطوي على اعتقاد بأنه سيحقق نصرا عسكريا قريبا، ولا يريد أن يفتح الباب أمام رسم خطوط تماس يطيل من أمد القتال فيها.
    هذا ما يشير إليه أيضا الدمار الذي تتعرض له المدينة بشكل منهجي وصل إلى حد أن الحارة الجنوبية أصبحت أثرا بعد عين. لذا، فإن إغلاق الباب أمام أي محاولة لإخراج الجرحى، كما تلفت بعض الأوساط اللبنانية المتابعة لهذا الملف، ما هو إلا وسيلة يرى فيها الحزب مجالا للضغط على المقاتلين من أجل تسليم أنفسهم أو الانسحاب من المدينة، خصوصا وأن المواقف الدولية لا تعير اهتماما إلى هذه الكارثة الإنسانية.
    أوساط مقاتلي المعارضة في القصير، التي عاشت أمس ليلة غير مسبوقة من حيث حجم الكتلة النارية والصاروخية التي انهالت على المدينة، شددت على أن خيار الصمود والقتال هو القرار الذي أجمع عليه أبناء المدينة، معتبرة أن ما يجري في القصير هو ملحمة الثورة السورية، وأن مئات الشهداء من المقاتلين والمدنيين الذين سقطوا في المدينة لن تذهب دماؤهم هدرا.
    معركة القصير يقودها حزب الله حتى اللحظة، وبعدما سقط له ما سقط من ضحايا على أعتابها، بات أكثر إصرارا على إنهاء المعركة لصالحه ولصالح نظام الأسد. معركة يدرك الحزب أنّها ستفاقم حالة العداء ضده، وستصعد من تسعير الفتنة المذهبية، لكنّ السيطرة وتأسيس مناطق نفوذ له في سورية هو الغاية الأهم التي تبرر للحزب كل هذه الدماء وحتى الفتنة.

  3. #3

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    هادي العبد الله: انسحاب الثوار من القصير هدفه سحب ميليشيات حزب الله إلى الداخل لوقف القصف المستمر على المدينة


    أعلن الجيش السوري الحر انسحابه من مدينة القصير الاستراتيجية بريف حمص بعد ما أسماها "مذبحة" ارتكبتها قوات النظام ومقاتلو حزب الله اللبناني أسفرت عن مقتل المئات وفق ما نقلت وكالة رويترز. جاء ذلك بعد ساعات من إعلان التلفزيون السوري الرسمي استعادة قوات النظام السيطرة على القصير بالكامل بعد القضاء على عدد كبير ممن وصفهم بالإرهابيين واعتقال عدد آخر. وقال بيان للثوار أرسل لوكالة رويترز أنه "بسبب نقص الإمدادات وتدخل حزب الله الصارخ بقي عشرات المقاتلين في الصفوف الخلفية لتأمين انسحاب زملائهم والمدنيين".
    ويأتي إعلان الثوار الانسحاب من القصير بعدما نفى في وقت سابق المتحدث باسم جبهة حمص التابعة لهيئة أركان الجيش الحر صهيب العلي صحة سيطرة جيش النظام ومقاتلي حزب الله على القصير، وأكد في اتصال مع الجزيرة عبر سكايب استمرار الجيش الحر في السيطرة على القصير مع تواصل المعارك العنيفة والقصف المكثف، مشيرا إلى أن الثوار قتلوا 15 من عناصر حزب الله في آخر المعارك إضافة إلى مقتل سبعة من الجيش الحر وجرح عدد كبير من المدنيين.
    وأعرب العلي عن تخوف الجيش الحر من أن يكون إعلان جيش النظام السيطرة على القصير مقدمة لقصف المدينة بالسلاح الكيمياوي كما فعل في مناطق أخرى. وناشد الهيئات الإنسانية التدخل لإنقاذ أكثر من ألف جريح في المدينة حياتهم مهددة بالخطر.
    وكان التلفزيون الرسمي السوري أعلن استعادة قوات النظام السيطرة على كامل مدينة القصير بريف حمص.
    ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر وصفته بالمسؤول أن الجيش قام بعمليات وصفها بالخاطفة ونوعية في مدينة القصير أسفرت عن القضاء على أعداد من ما وصفهم بالإرهابيين واستسلام أعداد أخرى "وإعادة الأمن والأمان إلى المدينة كاملة".
    وأكد المصدر أن قوات الجيش السوري قامت أيضا بتفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها المسلحون في منازل المواطنين والطرقات العامة لإعاقة تقدم الجيش، مشيرا إلى أن الجيش يقوم حاليا بعمليات التفتيش في مدينة القصير.
    من جانبه قال أحد مقاتلي حزب الله لوكالة رويترز في القصير "قمنا بهجوم مفاجئ في الساعات الاولى من الصباح ودخلنا البلدة ولاذوا هم بالفرار".
    ويأتي هذا الإعلان بعد أكثر من أسبوعين من معارك شرسة خاضتها قوات النظام مدعومة بمسلحين من حزب الله للسيطرة على هذه المدينة الواقعة على طريق حيوي للإمدادات عبر الحدود بين لبنان وسوريا.
    دمشق وريفها
    من جهة أخرى أفادت شبكة شام الإخبارية بأن اشتباكات دارت على تخوم مدينة داريا في ريف دمشق بين قوات الجيش السوري مدعومة بمسلحين من حزب الله وقوات الجيش الحر.
    وحسب شبكة شام فإن الاشتباكات تركزت على الجهة الغربية من المدينة التي تسعى قوات النظام السوري لاقتحامها منذ نحو شهرين، وتفرض عليها حصارا شديدا.
    من جانبه قال المرصد السوري لحقوق الإنسان الثلاثاء إنه تم تسجيل سقوط خمس قذائف هاون على منطقتي العدوي والمزرعة بمدينة دمشق، بعضها قرب السفارة الروسية.
    أما في معضمية الشام فقد دارت معارك عنيفة أسفرت عن سقوط سبعة قتلى من النظام وحزب الله، وفق الهيئة العامة للثورة السورية التي ذكرت أيضا أن الثوار سيطروا على حاجز لمقاتلي الحزب على أطراف معضمية الشام.
    في غضون ذلك, استهدف القصف العنيف لقوات النظام منازل المدنيين في حي تشرين وجادة المشروح في حي برزة، إضافة إلى حيي القابون وجوبر بالعاصمة دمشق. وقال مجلس قيادة الثورة إن قذيفة تسقط كل أربع دقائق على حي تشرين.
    جبهات مشتعلة
    وفي درعا أفاد المركز الإعلامي السوري بأن الجيش الحر اقتحم حاجز السنتر في بلدة النعيمة بريف درعا. وأشار إلى سقوط ستة قتلى وعشرات الجرحى جراء قصف طيران قوات النظام للنعيمة الثلاثاء.
    وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قوات النظام تحاول السيطرة على القرية الواقعة شمال غرب مدينة حلب، سعيا لفك حصار مقاتلي المعارضة عن قريتي نبل والزهراء الشيعيتين بريف حلب. كما أفادت شبكة شام بأن الجيش الحر قتل أكثر من عشرة جنود في اشتباكات قرب مدينة السفيرة.
    في غضون ذلك تحدثت شبكة شام عن قصف عنيف لمنازل المدنيين في حي الخالدية بمدينة حمص المحاصرة، وتصاعد أعمدة الدخان من المكان.
    في هذه الأثناء قتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة وسقط عدد من الجرحى -بينهم أطفال ونساء- جراء قصف قوات النظام منزلهم بحي الحميدية في دير الزور صباح الثلاثاء، وفق الهيئة العامة للثورة، وسط اشتباكات عنيفة بعدة أحياء من المدينة الواقعة شرق سوريا.


    فوجئ المارة في بعض شوارع وحارات الضاحية الجنوبية في بيروت -المعقل الرئيسي لحزب الله- بتنظيم عناصر من الحزب وقفات لتوزيع الحلوى على المارة وسائقي السيارات احتفاء بـ"سقوط مدينة القصير" الإستراتيجية بريف حمص.

    وشهدت الضاحية اليوم وليل أمس مظاهر فرح وابتهاج عبر إطلاق المفرقعات النارية، وحمل المبتهجون أعلام حزب الله عقب الإعلان الرسمي من الجيش الحر الانسحاب من المدينة أمس.
    وحمل المحتفون يافطات كتب عليها "القصير سقطت"، في إشارة للمدينة التي أدى القتال فيها إلى سقوط عشرات من عناصر النخبة لدى حزب الله بين قتيل وجريح في الأسبوعين الأخيرين.
    المصدر:الجزيرة نت

    من جانبه هنأت إيران "الجيش والشعب السوريين" بما أسمته "الانتصار على الإرهابيين" كما تقول في القصير، كما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن نائب وزير الخارجية الإيراني، حسين امير عبد اللهيان.

    وشهدت الضاحية الجنوبية في بيروت، معقل حزب الله اللبناني، احتفالات بسقوط مدينة القصير في محافظة حمص بوسط سوريا في أيدي الجيش السوري ومقاتلي حزب الله صباح الأربعاء.
    وبدت في شوارع الضاحية الجنوبية رايات حزب الله الصفراء، مكتوب عليها "القصير سقطت"، وقد انتشرت على أعمدة الإنارة والمباني.
    وتعهد رئيس أركان الجيش السوري الحر، اللواء سليم إدريس، بمحاربة "حزب الله" داخل لبنان، ونفى أن يكون جيشه قد خسر الحرب، على الرغم من الانتكاسات الأخيرة وسيطرة الجيش السوري على مدينة القصير.
    وقال اللواء إدريس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن "مقاتلي حزب الله يغزون سوريا ولا تفعل الحكومة اللبنانية شيئاً لوقفهم".
    وأكد الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية أن "الثورة" ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد مستمرة، رغم سقوط مدينة القصير الاستراتيجية.
    ومن جانبه، توعد الجيش النظامي السوري، الأربعاء، بـ"ضرب المسلحين أينما كانوا وفي أي شبر" في سوريا، وذلك في بيان أصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.




    أفاد هادي العبد الله عضو الهيئة العامة للثورة السورية أن ما جرى في القصير من انسحاب للثوار لداخل القصير هي خطة محكمة تم التخطيط لها من قبل الثوار.
    وكشف العبد الله الناطق باسم الثورة السورية، أنه كانت هناك خطة محكمة جرى التخطيط لها في غرفة العمليات المنشأة في المدينة والتي تضم قادة جهاديين من كافة كتائب الثوار.
    وأكد أن انسحاب الثوار كان الهدف من ورائه سحب ميليشيات حزب الله إلى داخل القصير، لوقف القصف المستمر على المدينة أثناء دخولهم، وهو ما حدث بالفعل.
    وكشف العبد الله ـ المطلوب رقبته بأي ثمن من قبل شبيحة النظام ـ أنه تم قتل العشرات من ميليشيات حزب الله، وما زالت الاشتباكات مستمرة.
    وأفاد أنه سيصدر بيان قريب للأحداث في القصير، في القريب العاجل بإذن الله.








  4. #4

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    "الحر":"القصير" لم تسقط والقصف علينا بـ50 قذيفة في الدقيقة..

    نفى فهد المصري - المسؤول الإعلامي في الجيش السوري الحر - سقوط مدينة القصير بريف حمص بيد القوات النظامية السورية، مؤكدًا في الوقت نفسه أن أكثر من 50 قذيفة في الدقيقة الواحدة تسقط على البلدة.
    وأكد المصري في محادثة هاتفية مع قناة "الجديد" اليوم أن الجيش الحر لازال يسيطر على القصير، وأن ما أذاعته قنوات المنار والتلفزيون السوري والميادين الموالية للأسد وإيران من مشاهد عن سيطرة النظام على القصير هي مشاهد أرشيفية أو من أماكن أخرى.
    وأوضح فهد المصري أن "هناك معارك ضارية في المحور الجنوبي، وهناك 50 قذيفة في الدقيقة الواحدة، وإبادة جماعية يرتكبها "حزب الله" بحق المدنيين".
    وتساءل مستنكرًا: "هل طريق القدس تمر في القصير؟!!".
    وتوعد المسؤول الإعلامي بالحر ميليشيات "حزب الله" قائلًا: "القصير ستكون مقبرة "حزب الله"".
    ويأتي تأكيد فهد المصري سيطرة الحر على القصير عقب ما أشاعته وسائل الإعلام الموالية للنظام السوري من أن القصير سقطت في أيدي الجيش النظامي، وقد اعتاد الإعلام الأسدي على إشاعة مثل هذه الأنباء لرفع الروح المعنوية لشبيحته، وسط تقدم الحر عليه ودحره، وإحداث الخسائر الفادحة في صفوفه.
    وجاءت إشاعة هذه الأنباء من جانب النظام الأسدي، عقب تمكن الجيش الحر من نقل المعركة في بلدة القصير المحاصرة من قبل عناصر "حزب الله" وعصابات الأسد من مرحلة الدفاع إلى الهجوم.
    وذلك بعد وصول دعم كبير من الثوار في كافة المحافظات للمقاتلين في القصير, وهو ما رفع من روح الثوار المعنوية وجعلهم يحولون من إستراتيجيتهم.
    أركان "السوري الحر": "القصير" لم تسقط .. وبشار يكذب
    نفى صهيب العلي - المتحدث باسم هيئة أركان الجيش السوري الحر أبرز فصائل مقاتلي المعارضة - سقوط مدينة القصير في أيدي قوات الأسد.
    وأكد العلي لقناة الجزيرة التليفزيونية: "هذا النظام كاذب وإعلامه كاذب، مازال الجيش الحر مسيطرًا على القصير، وهي تحت سيطرة الجيش الحر".
    وأضاف: "نعم جرت اشتباكات عنيفة وقصف عنيف على أهلنا في القصير، لكنها ما زالت تحت سيطرة الجيش الحر".
    وأردف أن مقاتلي المعارضة "قتلوا أكثر من 15 جنديًّا من عناصر "حزب الله"".
    وتخوض القوات الحكومية ومقاتلو المعارضة معركة شرسة منذ أكثر من أسبوعين؛ للسيطرة على البلدة الواقعة على طريق حيوي للإمدادات عبر الحدود بين لبنان وسوريا.
    يذكر أن التليفزيون السوري أذاع نبأ يفيد بسيطرة قوات الأسد على مدينة القصير بشكل كامل.
    من ناحية أخرى، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان سقوط مدينة القصير في يد القوات الموالية لبشار الأسد مدعومة بمقاتلين من "حزب الله".
    وأكد المرصد في بيان أصدره أن مقاتلي المعارضة انسحبوا بعد مذبحة ارتكبها الجيش النظامي السوري ومقاتلو الحزب اللبناني أسفرت عن مقتل المئات.
    وأضاف البيان أنه بسبب نقص الإمدادات، وتدخل "حزب الله" الصارخ، بقي عشرات المقاتلين في الصفوف الخلفية لتأمين انسحاب زملائهم والمدنيين.
    إلى ذلك كشفت معلومات عن تمكن مقاتلي المعارضة من إخراج المدنيين والجرحى من القصير السورية.


  5. #5

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    جبهة النصرة - درعا - بدء عملية تحرير حاجز البنايات وحاجز الخزان في منطقة درعا البلد









  6. #6

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان صادر عن المجلس العسكري في جبهة النصرة ( ولاية درعا )

    (قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين )

    ثأراً لإخواننا وأخواتنا ونصرة لهم ولأهل السنة، قام إخوانكم في جبهة النصرة بالتعاون مع لواء الحرمين التابع لحركة أحرار الشام الإسلامية ، لواء القادسية الإسلامي ، حركة المثنى الإسلامية ،
    ببدء معركة تحرير ( حاجز البنايات ) و ( حاجز الخزان ) في منطقة درعا البلد ، ومازالت المعركة مستمرة حتى الآن، ونقول لأهلنا في درعا خاصة وفي الشام عامة، أن دماءنا قبل دمائكم وأبناءنا قبل أبنائكم وأموالنا قبل أموالكم ، الدم الدم والهدم الهدم ، وبهذا نتوعد كل من يعتدي على أهل السنة بهذا المآل .

    ( ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين )

    المجلس العسكري في جبهة النصرة ( ولاية درعا )
    يوم الخميس 6/6/2013. (اسد الاسلام)



  7. #7

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    عاااااااااااااااااااااااجل:::::: مجاهدي طرابلس الشام داخل مكاتب حزب اللات في طرابلس الشام بعد الاستيلاء عليها ..تكبيييييير


  8. #8

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    أنور مالك
    لا يوجد من سيصدق نصرالله بعدما فضح كذبه في سوريا ولم يبق أمامه سوى التسردب بالسرداب مع مهديه المزعوم والعجعجة لعدة قرون حتى تأتي أجيال أخرى

  9. #9

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    الناشطة السورية فرح الأتاسي للجزيرة: أعدمت عصابات الأسد عائلات بأكملها نزحت من القصير.

  10. #10

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    عاجل - قرفا : قوت النظام تحرق المحاصيل الزراعية في مدينة قرفا والدخان والنيران يشاهدان من مدينة الشيخ مسكين








  11. #11

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    ريف حلب_ مطار منغ العسكري||انباء عن بدأ عملية اقتحام المطار من قبل الجيش الحر


  12. #12

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    #حماة # ريف حماة الشرقي # الزغبة

    قوات النظام تنسحب من قرية الزغبة بعد محاصرة كتائب الجيش الحر للقرية



  13. #13

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    لروافض يشيعون خضير نصر اللات الذي فطس بالقصير
    الى جهنم وبئس المصير



  14. #14

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    عاجـــــــــــــــل ***ارض الشام
    فتح مطار منغ العسكري الواقع بحلب بشكل كامل واغتنام عدد من الطائرات والاسلحة المختلفة بأيدي الاخوة المجاهدين بارض الشام منذ حوالي عشر دقائق



  15. #15

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    عااااجل
    دمشق السيده زينب
    جبهة النصره تقتحم ثكنه عسكريه في منطقة السيده زينب بدمشق وتقتل ٧ حراس من لواء ابو الفضل العباس
    الله اكبر والعزة لله



  16. #16

    رد: [متابعة إخبارية] متابعة الثورة السورية والإنتصارات بإذن الله ليوم الجمعة الموافق 7-6-2012م

    عاجـــــــــــــــــــل ::: القنيطرة

    المعبر الوحيد بين الجولان المحتل وسورية مازال تحت سيطرة الجيش الحر وتم تحرير منطقة القنيطرة المهدمة من الاحتلال الاسدي .



 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •