سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    سهم حيو معنا قناة الاصلاح وصاحبها الدكتورسعد الفقيه.....

    من يشاهد قناة الاصلاح على قمر هوت بيرد ..يدرك حقيقة النظام السعودي ابن سلول كيف يسرق المليارات من خلال احصائيات يظهرها الدكتور سعد الفقيه على قناته ...نهيب باخواننا في ارض الحرمين ان يتابعو قناة الاصلاح لمزيد من الوعي في صفوف شعب الحرمين لكي ينهار هذا النظام باسرع وقت ممكن .....نرجو عدم الحذف ..يمكن هذا الموضوع يمس بالاصدقاء ..

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02 2007
    المشاركات
    919

    رد : حيو معنا قناة الاصلاح وصاحبها الدكتورسعد الفقيه.....


    [center]علاقات سعد الفقيه بالنظام الاشتراكي الصهيوني في ليبيا
    علاقات سعد الفقيه بالنظام الاشتراكي الرافضي في إيران
    بشهادة معارض سعودي


    تركي الدخيل في برنامجه
    إضاءات
    يستضيف
    عبد العزيز الشنبري[/center
    ]

    أكد المعارض السعودي السابق عبد العزيز الشنبري إن الحركة الإسلامية للإصلاح، التي تنشط من العاصمة البريطانية لندن بزعامة المعارض سعد الفقيه ، كانت تتلقى الدعم المالي من ليبيا والمعنوي من إيران ومن إحدى الدول الخليجية. ونفى الشنبري ما أثير مؤخرا حول انضمامه إلى حركة الإصلاح لمدة عامين كمهمة تجسس كلفته بها المخابرات السعودية للتجسس على سعد الفقيه. و في حواره مع برنامج إضاءات الذي يبث على قناة "العربية" بعد ظهر الجمعة 17-3-2006م في الساعة الثانية بتوقيت السعودية ويعاد بثه الثلاثاء في منتصف الليل ويقدمه الزميل تركي الدخيل، يكشف الشنبري أن الحركة التي يقودها الفقيه، "كانت تتلقى الدعم المادي والمعنوي من عدة دول.. وحصلنا على دعم مادي مباشر من الاستخبارات الليبية واجتمع سعد الفقيه مع المخابرات الليبية وإيران كانت تدعم الحركة معنويا أي من خلال وجود اتفاق بين المعارضة الشيعية وسعد الفقيه بحيث لا يهاجم أي طرف الآخر".
    http://www.turkid.net/articles.php?idc=3


    فتوى للعلامة الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله -
    في سعد الفقيه ومحمد المسعري:
    . مجلة البحوث الإسلامية العدد 50 ص 7- 1
    7 :

    قال الإمام بن باز – رحمه الله : (( أما ما يقوم به الآن محمد المسعري وسعد الفقيه وأشباههما من ناشري الدعوات الفاسدة الضالة فهذا بلا شك شر عظيم ، وهم دعاة شر عظيم ، وفساد كبير ، والواجب الحذر من نشراتهم ، والقضاء عليها ، وإتلافها ، وعدم التعاون معهم في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن ؛ لأن الله أمر بالتعاون على البر والتقوى لا بالتعاون على الفساد والشر ، ونشر الكذب ، ونشر الدعوات الباطلة التي تسبب الفرقة واختلال الأمن إلى غير ذلك .
    هذه النشرات التي تصدر من الفقيه ، أو من المسعري أو من غيرهما من دعاة الباطل ودعاة الشر والفرقة يجب القضاء عليها وإتلافها وعدم الالتفات إليها ، ويجب نصيحتهم وإرشادهم للحق ، وتحذيرهم من هذا الباطل ، ولا يجوز لأحد أن يتعاون معهم في هذا الشر ، ويجب أن ينصحوا ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يدَعوا هذا الباطل ويتركوه .
    ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم ، وأن يتقوا الله ويحذروا نقمته وغضبه ، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يتوبوا إلى الله مما سلف منهم ، والله سبحانه وعد عباده التائبين بقبول توبتهم ، والإحسان إليهم ، كما قال سبحانه : { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ} وقال سبحانه : { وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } والآيات في هذا المعنى كثيرة )) أهـ
    التعديل الأخير تم بواسطة قلق ; 2007-03-15 الساعة 21:25

  3. #3

    رد : حيو معنا قناة الاصلاح وصاحبها الدكتورسعد الفقيه.....

    لم نرى علماءك يكشفون فساد ابن سلول وسرقة المليارات ..اين هؤلاء العلماء والا خايفين من الفتنه الم يوجد في علماء السلطان هؤلاء من يتكلم كلمة حق ....دعك من قناة العبريه وغيرها ....
    تابع كلمات الدكتور سعد الفقيه وسترى بنفسك هل يتكلم باطل ام حق ....

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •