يستعد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة، لإجراء عدة تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني خلال مواجهه برشلونة وليغانيس الأحد بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا مطولاً تشير فيه إلى أن إنريكي سيكون مضطرًا لإجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية، أهمها إشراك إيفان راكيتيتش كلاعب وسط مدافع لتعويض غياب سيرجيو بوسكيتس بسبب الإيقاف لحصوله على 5 إنذارات.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيش أقرب المرشحين لشغل هذا المركز، بجوار أندريس إنييستا، الذي أظهرت مباراة باريس سان جيرمان، أنه بحاجة لوقت أكبر لاستعادة لياقته البدنية.

ولفتت إلى أن المدير الفني لبرشلونة لا ينوي الدفع بالبرتغالي أندري جوميز في التشكيلة الأساسية، بعد مستواه المتدهور خلال الهزيمة المذلة أمام الفريق الباريسي، بينما ستتم المفاضلة بين دينيس سواريز ورافينيا ألكانتارا، لشغل لاعب الوسط الثالث.

وألمحت "سبورت" إلى أن لويس إنريكي قد يجري بعض التعديلات على خط الدفاع بإشراك لوكاس ديني وجيريمي ماثيو، لإراحة جوردي ألبا وصامويل أومتيتي، بينما يضمن جيرارد بيكيه مشاركته منذ البداية.

أما خط الهجوم الذي يضم الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار، لن يشهد أي تعديلات، خاصة أنهم لم يبذلوا أي جهد بدني خلال مواجهة باريس سان جيرمان، بل كان اللقاء بمثابة حصة تدريبية لهم، على حد وصف تقرير الصحيفة.

مباراة برشلونة وليغانيس بث مباشر