سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 7 من 23 الأولىالأولى 123456789101112131415161718192021 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 210 من 685
  1. #181
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    بالنسبة لأربع ألواح 250 واط , كم واط من الشمس بيجي الساعة 5 المسا مثلا








  2. #182
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدس882 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لأربع ألواح 250 واط , كم واط من الشمس بيجي الساعة 5 المسا مثلا
    .
    هل ممكن يكون اكثر من 1000 واط

  3. #183
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    12,682

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    مين عنده علم بحملة الإنتفاع من مشروع الطاقة الشمسية يلي عملتها شركة الكهرب سجلنا فيها ولحتى الان ما حدا اعطانا الصافي ..!
    انا اليوم اتصلت عليهم اكثر من 20 مرة ما حدا بيرد ..

  4. #184
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    861

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    250 *4 = 1000 ولكن هناك فاقد لا يقل عن 10 % فى افضل انواع الالواح اضف الى ذلك فاقد التوصيلات ...الاربع الواح فى افضل الحالات ووقت الذروة لن تتعدى 850 وات .............

  5. #185
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqsa101 مشاهدة المشاركة
    250 *4 = 1000 ولكن هناك فاقد لا يقل عن 10 % فى افضل انواع الالواح اضف الى ذلك فاقد التوصيلات ...الاربع الواح فى افضل الحالات ووقت الذروة لن تتعدى 850 وات .............
    .
    طيب احيانا على شاشة الجهاز بيكتبلي إنو جاي من الالواح 13A -- 1470w -- 110v وحوالين هيك بوقت الذروة بعد الظهر !
    التعديل الأخير تم بواسطة قدس882 ; 2017-07-05 الساعة 23:46

  6. #186
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    مش عارف ممكن تكون خطأ يعني او حتى مستحيله ? او الجهاز بيعطي كفاءه اكبر مثل ما هم كاتبيين والالواح هنديه برضو مكتوب +3% -0%




  7. #187
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    يا جماعة ما رأيكم في جهاز east 2400wat مع 4 خلايا 320 واط، و4 بطاريات كل واحدة 100 امبير مع اجار التوكيب والتمديدات والقواطع والاسلاك

  8. #188
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    ما رأيكم بجهاز east 2400 wat المعروض بشركة ابو شريعة مع اربع الواح 320wat واربع بطاريات 100 امبير مع التركيب والضمانة عام 8700 شيكل

  9. #189
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    والا اختار جهاز axpert 2400 wat وبطاريتين opz 200 a واربع لوحات نوع hanwha بسعر 2650 دولار

  10. #190
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    في حالة تركيب نظام ما، بهدف الاعتماد على الشمس نهارا، وكانت كهربة البلدية شغالة في النهار، هل يمكن جعل اباريز الهيترات والمكيفات تأخذ من البلدية، بينما الباقي يأخذ من النظام في نفس الوقت.








  11. #191
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine2017 مشاهدة المشاركة
    في حالة تركيب نظام ما، بهدف الاعتماد على الشمس نهارا، وكانت كهربة البلدية شغالة في النهار، هل يمكن جعل اباريز الهيترات والمكيفات تأخذ من البلدية، بينما الباقي يأخذ من النظام في نفس الوقت.
    .
    صحيح هيك الكهربائي عملنا , وفي قطعه ضوئية مثل السنسور بتنحط بره عشان الثلاجه طول ما الدنيا نهار بتشتغل الثلاجه والمغرب بتفصل لحالها وبس اذا اجت الكهربا بتشتغل بالليل

  12. #192
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    والله هادي معلومة زي الفل يا قدس. وشو بخصوص الاجهزة اللي ما بتشتغل ع النظام زي السخان

  13. #193
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    4,710

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    مبارك النظام يا قدس

  14. #194
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدس882 مشاهدة المشاركة
    .
    طيب احيانا على شاشة الجهاز بيكتبلي إنو جاي من الالواح 13A -- 1470w -- 110v وحوالين هيك بوقت الذروة بعد الظهر !
    هو صحيح الهند بلد السحر بس مش لهالدرجة. اتصل ع الصيانة واعطيهم القراءة.

  15. #195

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    أنا عندي بطاريتين كل بطارية 100 أمبير ولوحة 320 واط وانفيرتر 3 كيلو
    كم لازم يكون حجم التحميل الطبيعي في فترة النهار وفي المساء
    يعني في النهار كان التحميل 200 واط وفي المساء 100 واط هل أضمن استمرار الكهرباء والحفااظ على عمر البطاريات ؟؟

  16. #196
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    4,710

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي من غزة مشاهدة المشاركة
    أنا عندي بطاريتين كل بطارية 100 أمبير ولوحة 320 واط وانفيرتر 3 كيلو
    كم لازم يكون حجم التحميل الطبيعي في فترة النهار وفي المساء
    يعني في النهار كان التحميل 200 واط وفي المساء 100 واط هل أضمن استمرار الكهرباء والحفااظ على عمر البطاريات ؟؟
    في النهار طالما خلص النظام من شحن البطاريات بالكامل فمش مشكلة اسحب كل الناتج من اللوحة .
    في الليل بطارياتك 2*100 يعني بكون عندك 12*100*2 تقريبا 2400 واط ، خلينا نقول الانفيرتر بوقف عند النص ومع معامل فقد قول بضل عندك 1000 واط .
    يعني على سحبك ابو 100 واط لازم تعطيك البطاريات 10 ساعات صافي تقريبا .
    حط في بالك انو الليل بيبدا تقريبا من الساعة 6 او 7 مساء .
    أظن حسب ما فهمت من الشركات انو سحبك كدة من البطاريات مناسب وما فيه ضرر على البطاريات لانو انت فعليا بتقرغ نصف البطاريات في مدة 10 ساعات تقريبا .

  17. #197

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_storm مشاهدة المشاركة
    في النهار طالما خلص النظام من شحن البطاريات بالكامل فمش مشكلة اسحب كل الناتج من اللوحة .
    بارك الله فيك على الرد لكن كيف ممكن اعرف كم ناتج من اللوحة في فترة النهار ؟؟؟

  18. #198
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_storm مشاهدة المشاركة
    مبارك النظام يا قدس
    الله يبارك فيك , استفدنا منكم ومن بقية الاعضاء بهالموضوع كثير , مشكوريين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine2017 مشاهدة المشاركة
    هو صحيح الهند بلد السحر بس مش لهالدرجة. اتصل ع الصيانة واعطيهم القراءة.
    ان شاء الله بتواصل معهم السبت

  19. #199
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    12,682

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    ي شباب انا قدمت بحملة الانتفاع من الطاقة الشممسية طبعاَ هذا المشروع تابعه لشركة الكهرباء ،
    من اول شهر رمضان سجلت البيانات من خلال موقعهم ولحتى الان ما حدا أعطاني الصافي ،
    واتصلت عليهم وما حدا بيرد ..
    مين عنده علم في هادي الحملة هل انها قصدق ام كذب ومضيعة للوقت ..!

  20. #200
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجال الجنوب مشاهدة المشاركة
    ي شباب انا قدمت بحملة الانتفاع من الطاقة الشممسية طبعاَ هذا المشروع تابعه لشركة الكهرباء ،
    من اول شهر رمضان سجلت البيانات من خلال موقعهم ولحتى الان ما حدا أعطاني الصافي ،
    واتصلت عليهم وما حدا بيرد ..
    مين عنده علم في هادي الحملة هل انها قصدق ام كذب ومضيعة للوقت ..!
    حسب علمي بدهم 3 شهور على الاقل من وقت التسجيل والله اعلم








  21. #201
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    4,710

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجال الجنوب مشاهدة المشاركة
    ي شباب انا قدمت بحملة الانتفاع من الطاقة الشممسية طبعاَ هذا المشروع تابعه لشركة الكهرباء ،
    من اول شهر رمضان سجلت البيانات من خلال موقعهم ولحتى الان ما حدا أعطاني الصافي ،
    واتصلت عليهم وما حدا بيرد ..
    مين عنده علم في هادي الحملة هل انها قصدق ام كذب ومضيعة للوقت ..!
    ما عندي علم والله يا طيب بخصوص شركة الكهرباء

  22. #202
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    4,710

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي من غزة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك على الرد لكن كيف ممكن اعرف كم ناتج من اللوحة في فترة النهار ؟؟؟
    الانفيرتر بعطيك قراءة اللوحة .

  23. #203
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    12,682

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_storm مشاهدة المشاركة
    ما عندي علم والله يا طيب بخصوص شركة الكهرباء
    ممم ،، واضعين رقم جوال ورقم تلفونين ويا ريت بردوا على احد ،
    غداً سأعاود الإتصال بهم مرة اخرى ، بلكن يردوا هالحيوانات

  24. #204
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    861

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine2017 مشاهدة المشاركة
    ما رأيكم بجهاز east 2400 wat المعروض بشركة ابو شريعة مع اربع الواح 320wat واربع بطاريات 100 امبير مع التركيب والضمانة عام 8700 شيكل
    جهاز east تقريبا افضل جهاز بدون منازع .... توكل على الله ,,,

  25. #205
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    861

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي من غزة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك على الرد لكن كيف ممكن اعرف كم ناتج من اللوحة في فترة النهار ؟؟؟
    اذا كان الانفيرتر شمسي بإمكانك بكل سهول معرفة كم الوات الناتج من اللوحة بعد التحميل بما يزيد عن اقصى قدرة لوات اللوحة ,,,, مثلا شغل اي جهاز بقدرة 400 وات مثلا وتابع قراءة الجهاز

  26. #206
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    4,710

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqsa101 مشاهدة المشاركة
    جهاز east تقريبا افضل جهاز بدون منازع .... توكل على الله ,,,
    لما سألت قالوا لي انه ما بيوقف السحب من البطاريات عند مستوى معين ، بس بيعطي صوت تنبيه .

  27. #207
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية فرسان الترابين
    تاريخ التسجيل
    03 2017
    المشاركات
    116

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجال الجنوب مشاهدة المشاركة
    مين عنده علم بحملة الإنتفاع من مشروع الطاقة الشمسية يلي عملتها شركة الكهرب سجلنا فيها ولحتى الان ما حدا اعطانا الصافي ..!
    انا اليوم اتصلت عليهم اكثر من 20 مرة ما حدا بيرد ..
    اخي الكريم انا مشترك بالحملة وصلتني رساله تنص كالاتي ، يجب عليك التوجه لشركة الكهرباء وعمل عقد رسمي كي تحجز دورك ، لحتى الان ما في إتصال منهم ،
    وتواصلت مع الشركة يلي بغزة ، حكولي للاسف اسمك غير موجود ، رغم انه انا ملتزم بالسداد الالي
    من الاخر الموضوع واسطه او في شويه لعب من عندهم ، وشركة نصابه ولما سئلتهم شو انتو بالضبط حاول يتهرب ما يقول اسم الشركة المتعاقدة مع شركة الكهرباء ،
    ونهيك عن الاسلوب القذر من قبل موظفينهم الأغبياء يسمون انفسهم مهندسين وهم شويه هبل ما بيعرفوا يتعاملوا مع الناس بإحترام كانه نحن عبيد عندهم
    المهم نصيحة مني لك أبتعد عنهم وانا لغيت العقد معهم ، والمثل بيقول الجواب مبين من عنوانه ،
    والله المستعان

  28. #208
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    05 2017
    المشاركات
    152

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    بالنسبة للنظام الهندي غالي جدا بالنسبة للصيني، ولكنهم يعللون ذلك بالجودة. ولا ادري مدى صحة هذا الكلام.

  29. #209
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine2017 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للنظام الهندي غالي جدا بالنسبة للصيني، ولكنهم يعللون ذلك بالجودة. ولا ادري مدى صحة هذا الكلام.
    .
    صحيح اغلى , انا ركبت هندي , بس لسا بدي شوية وقت لأقارنو بالصيني اللي موجود بالمسجد اللي عنا

  30. #210
    عضو نشيط الصورة الرمزية قدس882
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    Khan younis
    المشاركات
    7,704

    رد: افضل شركة لتركيب الطاقات الشمسية بقطاع بسعر معقول

    ................








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •