سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...



صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 180 من 354
  1. #151

    رد: حصريا للشبكة : نص اتفاق حماس مع المخابرات المصرية بخصوص المصالحة ومصر تقرر فتح مكتب لحماس


  2. #152

    معاريف: مصر تنسحب و ترفض الوساطة بين إسرائيل وحماس بصفقة التبادل

    معاريف: مصر ترفض الوساطة بين إسرائيل وحماس بصفقة التبادل

    ذكرت صحيفة معاريف العبرية، بأن مصر رفضت الوساطة بين إسرائيل وحماس بقضية تبادل الأسرى من كلا الطرفين.

    وأشارت معاريف العبرية ، إلى أن المخابرات المصرية أبلغت قيادة حماس المقيمة بالقاهرة بأنها لا تستطيع أن تكون وسيطا بصفقة التبادل وأن تدير تلك المفاوضات.

    http://www.jpost.com/Arab-Israeli-Co...isoners-504989









  3. #153
    عضو نشيط الصورة الرمزية Eng_storm
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    2,338

    رد: حصريا للشبكة : نص اتفاق حماس مع المخابرات المصرية بخصوص المصالحة ومصر تقرر فتح مكتب لحماس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر معروف الجليلي مشاهدة المشاركة
    مع أني أرى أن البنود ليست ضد سلطة فتح-عباس، ولكن إذا افترضنا أنها -وإلى حد ما- لصالح حماس، فهل يمكن اعتبارها تعجيز من سيسي لعباس حتى يرفضها رسميا وعندها يقوم سيسي بتوجيه ضربة له من خلال دحلان؟
    لا يمكن اللعب بهكذا أمور دون أن يكون لإسرائيل العلم المسبق بها بل وضوءا أخضرا أيضا منها .
    والسؤال هنا ، هل اسرائيل ستتخلى عن عباس مقابل دحلان لغزة ؟ ومن للضفة ؟
    هناك
    ولابد أن يكون هناك مقابل لهذه البنود . وهذا المقابل بالذات هو ما سيوقف العمل بكل هذه البنود .
    كما يقول المثل " تر تر وعينك ع الزلابية "

  4. #154

    رد: متابعة مباحثات القاهرة


    لن يكون هناك اي مصالحة من قبل الطرفين .. ببساطة هناك معضلة وفجوة كبيرة
    حماس تريد ان ترعي اتفاق يحافظ علي المقاومة وعباس يريد ان يرعي اتفاق
    يسحب فيه سلاح المقاومة ..
    لكن للاسف الشديد في 11عام اعتماد حماس علي السلطة كشريك وطني والمحاولة تلوى المحاولة
    علي الفاضي .. يا قيادة حماس افهمو ناس مابدهم اياكو ناس بحكو ليل النهار احنا ضد المقاومة المسلحة
    ضد صواريخ حماس والفصائل ضد الانفاق ضد ضد .. انتو ليش بدكم في ام الي خلفهم . انهونا اعتمدو علي حالكم
    ي عمي اسرائيل مسؤالة عن حصاركم عندكم سلاح وعندكم قدرات وعنكم الخ ...
    . العنو شرف المستوطنات لحتي تاخدو حقكم فجروهم خلو انهارهم ليل
    وكل الشعب حيكون معاكم
    مشكلة اهل غزة مش في المصالحة .. مشكلة اهل غزة حماس لا تريد التفرد في اهل غزة وحمل المسؤالية كاملة
    والتخلي عن السلطة كشريك . فحمل المسؤالية كبيرة وممكن تكون سبب في اساقط حماس

  5. #155

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيادة هكتورية مشاهدة المشاركة
    ممتاز جداً

    1448 - 2017

    بعد 69 عام أصبح الهدف الذي لا نستطيع أصلا الوصول إليه هو شاحنات وقود

    خسارة علينا

    بعض الشباب الي بنشوفهم في حياتنا وغير مطلعين أصلا على السياسة وما إلهم في تنظيمات لسان حالهم دائماً يقول ليش متعبين حالكو وبدكو وطن يا عمي الوطن كذبة
    فعلا إذا بنضل ع هالمنوال حيكون الوطن كذبة

    الهدف دولة .. الهدف 67 .. الهدف كهرباء .. الهدف معبر .. الهدف حكومة واحدة .. الهدف راتب .. طيب 70% .. طب حاجة تفرح العيال
    أهللللللللللللللين

    وعلى هيك في 2030 مثلا وإن شاء الله تكون أرضنا محررة بس على هالحال حنصير نقول آآخ أيام زمان لما كنا نقعد ع الشبكة في
    2017 كانت الكهرباء 4 ساعات آآآخ بس ع أيام العز لو تعود

    الفترة من 1970-1989
    في هذه الفترة شو كان اكثر حاجة بتهم الناس؟
    اريدك الاجابة واعطيك من عندي اجابة و بامكانك التأكد
    لا اعلم كم يبلغ عمرك ، ان كان سنك صغير بامكانك سؤال الاكبر منك سنا عن اهتمامات الناس في هذه الفترة.
    في هذه الفترة كان اهتمام الناس بكل شيء الا الوطن سواء في الداخل والخارج.
    رغم هذا انقلبت الدنيا راسا على عقب
    عندما دهس صهيوني مجموعة عمال.

    صدقوا هذا او تصدقوا بان في هذه الفترة تتغرض القضية الى مؤامرة خطيرة و بشعة و الخطورة تكمن في مشاركة ابناء جلدتنا في هذه المؤامراة بكل قوة و تحتاج من المخلصين و الشرفاء الى الصبر و التحمل و مواصلة الاعداد و التجهيز و التحريض و على قصيري النفس التنحي جانبا .

  6. #156

    رد: حصريا للشبكة : نص اتفاق حماس مع المخابرات المصرية بخصوص المصالحة ومصر تقرر فتح مكتب لحماس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسـطيـن1 مشاهدة المشاركة
    ثق تماما بان المعلومات التي بحوزة حماس عن الجماعات المشبوهة هي من يديرهم و من يعطيهم و لصالح اي اجهزة مخابرات يعملوا بما فيهم جهاز مخابرات السلطة.

    انت بالامس كنت تدافع عن عباس و اليوم عن الدواعش المهم تكون ضد حماس

  7. #157

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشط سياسي مشاهدة المشاركة
    الفترة من 1970-1989
    في هذه الفترة شو كان اكثر حاجة بتهم الناس؟
    اريدك الاجابة واعطيك من عندي اجابة و بامكانك التأكد
    لا اعلم كم يبلغ عمرك ، ان كان سنك صغير بامكانك سؤال الاكبر منك سنا عن اهتمامات الناس في هذه الفترة.
    في هذه الفترة كان اهتمام الناس بكل شيء الا الوطن سواء في الداخل والخارج.
    رغم هذا انقلبت الدنيا راسا على عقب
    عندما دهس صهيوني مجموعة عمال.

    صدقوا هذا او تصدقوا بان في هذه الفترة تتغرض القضية الى مؤامرة خطيرة و بشعة و الخطورة تكمن في مشاركة ابناء جلدتنا في هذه المؤامراة بكل قوة و تحتاج من المخلصين و الشرفاء الى الصبر و التحمل و مواصلة الاعداد و التجهيز و التحريض و على قصيري النفس التنحي جانبا .
    وارد جداً وأصدق هذا الكلام بدون السؤال لأنه ليس منطقياً أن تكون الـ 69 عام التي قصدتها بنفس المستوى كنا ولا زلنا نسمع من الجيل القديم

    أن في عرس فلان من الناس كان هناك رقاصة مثلاً وكان العرس مختلط رجال ونساء وهذا لا يوجد اليوم

    فمن المؤكد وجود فترات تذبذب فيها الشعور الوطني وربما الفترة التي ذكرتها أنت هي من ضمن هذه الفترات ولكن بالمجمل نحن تحت إحتلال ومعاناة منذ 69 عام
    منذ الـ 1948 ونحن اليوم في 2017 لنا أهداف رئيسية ومصيرية وأولويات هي الكهرباء والمعابر




  8. #158
    عضو نشيط الصورة الرمزية مشمئز 2
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    المشاركات
    677

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    كل ما تسمعون به او تشاهدونه ما هي الا خزعبلات وانفراجات المعاقين سياسين كل شخص يغني علي ليلاه أمريكا طلبت من مصر ترويض حماس بأي طريقه لرضوخها لصفقه التنازلات الامريكيه والتقسيمات القادمه للمنطقه العربيه وبسبب وجود حماس أمريكا وإسرائيل لا تريد من أي كان بالمنطقه تخريب هذا الاتفاق وخصوصا حماس ولذلك تم اصدار الامر لمصر لترويضها والا تهديدها بالسحق لذلك احسبها بمخك يا محللنا السياسي وانظر هل حماس قادره علي الالتزام بشروط صفقه القرن اذا كانت نعم فأنا ابصملك بالعشره بأن المصالحه وفك الحصار سيتم وان كانت بلا فتوقع التحرير في 2023

  9. #159
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصمت النجيب
    تاريخ التسجيل
    07 2015
    الدولة
    اينما حلت وارتحلت كتائب عزنا القسامية
    المشاركات
    4,972

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    فيه ناس وهم معروفين اهدافهم الحقيقية من الامين لاصغر مناصر لفسيلهم

    عندما حماس كانت متمسكة في شروطها الي تحافظ على كل شيء
    كاناو يقولونا الاسطوانة المشروخة الناس الكهرب العمال البلدية قصت من الشارع كذا وسابت كذا الناس ادمرت انتحار حلوا فكونا حرامي يعيشنا ولا شيخ يجوعنا وباقي هلم جرا
    حماس تنازلت عن شيء من الاشياء من اجل التخفيف عن الناس رجعوا لاسطوانة الوطن والقدس واللاجئيين و224 وو334 وحق العودة وباق الخرابيش هذه

    طيب ايش تعمللكم حماس ؟!!

  10. #160
    عضو نشيط الصورة الرمزية شمس لا تغيب
    تاريخ التسجيل
    03 2013
    الدولة
    فلسطين الحبيبه
    المشاركات
    52,934

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    كل ما نشر عن اتفاق بين حماس والمخابرات المصريه عاري عن الصحه
    هذا الكلام كله من تاليفات الفيس بوك ليس أكثر
    توقيع شمس لا تغيب
    الكلمة الطيبة تأسر القلوب، وتمحو الضغينة وهي لك صدقة عند الكريم الرحمن


  11. #161
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصمت النجيب
    تاريخ التسجيل
    07 2015
    الدولة
    اينما حلت وارتحلت كتائب عزنا القسامية
    المشاركات
    4,972

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    عطا على الي سبق في عز خصام حماس مع النظام المصري والتراشق الاعلامي بين الطرفين كان يخرج الامين صاحب الدال بالساعات يقللنا ويتكلمنا عن عمق مصر الاستراتيجي والدور الريادي لمصر و و و

    اتصالحت حماس مع النظام طلعوا باسطوانة رابعة والمجازر والعزل
    للامانة تمر سمك لبن هندي

  12. #162
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    08 2017
    المشاركات
    72

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    صدق الحكيم والفيلسوف "علاء مرسي"

  13. #163

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيادة هكتورية مشاهدة المشاركة
    وارد جداً وأصدق هذا الكلام بدون السؤال لأنه ليس منطقياً أن تكون الـ 69 عام التي قصدتها بنفس المستوى كنا ولا زلنا نسمع من الجيل القديم

    أن في عرس فلان من الناس كان هناك رقاصة مثلاً وكان العرس مختلط رجال ونساء وهذا لا يوجد اليوم

    فمن المؤكد وجود فترات تذبذب فيها الشعور الوطني وربما الفترة التي ذكرتها أنت هي من ضمن هذه الفترات ولكن بالمجمل نحن تحت إحتلال ومعاناة منذ 69 عام
    منذ الـ 1948 ونحن اليوم في 2017 لنا أهداف رئيسية ومصيرية وأولويات هي الكهرباء والمعابر



    تكون اولوياتنا الكهرباء و المعابر احسن ما بكون اولوياتنا الرقاصة ( النورية ) شادية
    بالعكس و طبعا و بالتاكيد مش راح تتفق معي بان هذه الفترة رغم قساوتها و صعوبة الحياة و لكن من ناحية نضالية افضل المراحل و السبب يعود لغزة و حركة حماس بالتحديد.

    الفترة التي حددتها للك 19 عام فترة ليست بالقصيرة شهدت هذه الفترة العمليات العسكرية الجرئية للجبهة الشعبية في غزة و بعدها تم القضاء مجموعات الجبهة و هدأت غزة و الضفة حتى قامت الانتفاضة.
    المجال لا يتسع هنا لشرح كل مرحلة و ماذا كانت الاولويات فيها والمقارنة مع مرحلتنا هذه.

  14. #164

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الخليلي مشاهدة المشاركة
    صدق الحكيم والفيلسوف "علاء مرسي"


    فعلا انا بطلت اركز

  15. #165

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    احكوا يا جماعة ؟؟؟؟؟؟
    وحدوا الله مش مستاهلة
    الله يرحموا

  16. #166

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشط سياسي مشاهدة المشاركة
    تكون اولوياتنا الكهرباء و المعابر احسن ما بكون اولوياتنا الرقاصة ( النورية ) شادية
    بالعكس و طبعا و بالتاكيد مش راح تتفق معي بان هذه الفترة رغم قساوتها و صعوبة الحياة و لكن من ناحية نضالية افضل المراحل و السبب يعود لغزة و حركة حماس بالتحديد.

    الفترة التي حددتها للك 19 عام فترة ليست بالقصيرة شهدت هذه الفترة العمليات العسكرية الجرئية للجبهة الشعبية في غزة و بعدها تم القضاء مجموعات الجبهة و هدأت غزة و الضفة حتى قامت الانتفاضة.
    المجال لا يتسع هنا لشرح كل مرحلة و ماذا كانت الاولويات فيها والمقارنة مع مرحلتنا هذه.

    أتفق معك بأن هذه الفترة هي الأقوى والأعظم للمجاهدين وأختلف معك في وصفك لها بالنضالية

    فالمجاهدين لا يعترفون بشيء إسمه نضال وكفاح فهذه المصطلحات هي كلمات دخيلة على كلمة الجهاد في سبيل الله

    كما الموسيقى على الأناشيد وكما كلمة الحاج قبل كلمة الشهيد تيمنا بالحاج مغنية وغيرها

    وبمناسبة ذلك أدعوكم لمتابعة بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب لمجاهدي الزمن الجميل في الشيشان

    حيث الشعور الحقيقي بمعنى كلمة الجهاد في سبيل الله




  17. #167
    عضو نشيط الصورة الرمزية يا عالمي
    تاريخ التسجيل
    08 2015
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    1,382

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    وفق الله قيادتنا لما يحبة ويرضاه

    الوضع صعب يا اخوان كل العالم علينا ولا حرج على تنازل خفيف مقابل تنفيس الحصار لأن الوضع كارثي بمعنى الكلمة

  18. #168

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيادة هكتورية مشاهدة المشاركة

    أتفق معك بأن هذه الفترة هي الأقوى والأعظم للمجاهدين وأختلف معك في وصفك لها بالنضالية

    فالمجاهدين لا يعترفون بشيء إسمه نضال وكفاح فهذه المصطلحات هي كلمات دخيلة على كلمة الجهاد في سبيل الله

    كما الموسيقى على الأناشيد وكما كلمة الحاج قبل كلمة الشهيد تيمنا بالحاج مغنية وغيرها

    وبمناسبة ذلك أدعوكم لمتابعة بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب لمجاهدي الزمن الجميل في الشيشان

    حيث الشعور الحقيقي بمعنى كلمة الجهاد في سبيل الله



    رائع جدا ان نتفق بان هذه النرحلة من اقوى المراحل في تاريخ كفاح وجهاد ونضال و مقاومة (عجبك هيك ) الشعب الفلسطيني رغم ان هذا يناقض مشاركتك السابقة ما علينا.

    الاختلاف في استخدام المصطلحات ليس بالشيء الهام . انا غير منتمي للتيار الإسلامي رغم تأيدي الشديد و غير المحدود لحركة حماس بصفتها حركة مقاومة و لهذا استخدم المصطلحات الوطنية و لا مشكلة لدي باستخدام المصطلحات الاسلامية كالجهاد و المجاهدين و الاستشهاديين بس بلاش انغماسيين لانها مصطلح داعشي.
    على سيرة الاستشهاديين و العمليات الإستشهادية هل تعلم بان المصطلح الذي كان يستخدم في فترة الستينات و السبعينات هة العمليات الانتحارية و الانتحاريين ؟.!

    موضوع الشيشان و الافغان لا اريد الخوض فيه هنا لانه موضوغ خلافي بامتياز ومش وقته.
    تحياتي

  19. #169

    رد: مصدر بحماس لفلسطين اليوم . حماس زودت مصر بمعلومات امنية وتسجيلات صوتية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشط سياسي مشاهدة المشاركة
    رائع جدا ان نتفق بان هذه النرحلة من اقوى المراحل في تاريخ كفاح وجهاد ونضال و مقاومة (عجبك هيك ) الشعب الفلسطيني رغم ان هذا يناقض مشاركتك السابقة ما علينا.

    الاختلاف في استخدام المصطلحات ليس بالشيء الهام . انا غير منتمي للتيار الإسلامي رغم تأيدي الشديد و غير المحدود لحركة حماس بصفتها حركة مقاومة و لهذا استخدم المصطلحات الوطنية و لا مشكلة لدي باستخدام المصطلحات الاسلامية كالجهاد و المجاهدين و الاستشهاديين بس بلاش انغماسيين لانها مصطلح داعشي.
    على سيرة الاستشهاديين و العمليات الإستشهادية هل تعلم بان المصطلح الذي كان يستخدم في فترة الستينات و السبعينات هة العمليات الانتحارية و الانتحاريين ؟.!

    موضوع الشيشان و الافغان لا اريد الخوض فيه هنا لانه موضوغ خلافي بامتياز ومش وقته.
    تحياتي
    جيد جدا

  20. #170
    عضو نشيط الصورة الرمزية abohothefa
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    4,263
    مشاركات المدونة
    1

    رد: حصريا للشبكة : نص اتفاق حماس مع المخابرات المصرية بخصوص المصالحة ومصر تقرر فتح مكتب لحماس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيادة هكتورية مشاهدة المشاركة

    في مثل كان يُقال في الأزمات المالية

    لا تصدقن حتى تقبضن فتصرفن، نفس المثل ينطبق على المصالحة
    هههههههههههههه الوضع حاليا

  21. #171
    عضو نشيط الصورة الرمزية abohothefa
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    4,263
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    المصالحة المصرية.. زي الخطوط المصرية!!.. ما بتلحق تقول هااااا!!.. تلاقيها قطعت!!

  22. #172
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابو حازم ....
    تاريخ التسجيل
    04 2011
    المشاركات
    2,175

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت النجيب مشاهدة المشاركة
    فيه ناس وهم معروفين اهدافهم الحقيقية من الامين لاصغر مناصر لفسيلهم

    عندما حماس كانت متمسكة في شروطها الي تحافظ على كل شيء
    كاناو يقولونا الاسطوانة المشروخة الناس الكهرب العمال البلدية قصت من الشارع كذا وسابت كذا الناس ادمرت انتحار حلوا فكونا حرامي يعيشنا ولا شيخ يجوعنا وباقي هلم جرا
    حماس تنازلت عن شيء من الاشياء من اجل التخفيف عن الناس رجعوا لاسطوانة الوطن والقدس واللاجئيين و224 وو334 وحق العودة وباق الخرابيش هذه

    طيب ايش تعمللكم حماس ؟!!
    مش ملاحظ فش حدا مستنظف يعبرك ؟ 🤔🤔

  23. #173
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: هآرتس: لأول مرة حماس تستعد لدفع أكثر من 90 مليون من أجل تحسين الكهرباء بغزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراااب مشاهدة المشاركة
    يجي عباس يشيل الجمل بما حمل
    اظنه النداء الاخير لعباس
    ههههههه واذا مسمعش النداء الاخير شو رح يصير .. ههههه اكيد رح تنفجر الاوضاع

  24. #174
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: هآرتس: لأول مرة حماس تستعد لدفع أكثر من 90 مليون من أجل تحسين الكهرباء بغزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jedar مشاهدة المشاركة
    إن ابدى حلف زايد وابن سلمان ودحلان ليونة تجاه حماس حالياً فهو مخادع ومؤقت لمآرب محددة.
    هذا الشاب فهمان وحسه الامنى عالى خذو بنصيحته هههههههه

  25. #175
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: هآرتس: لأول مرة حماس تستعد لدفع أكثر من 90 مليون من أجل تحسين الكهرباء بغزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسام المجد مشاهدة المشاركة
    سيختفي مصطلح
    حلو اللجنة

    وقريبا مصطلح
    قعدوا الموظفين
    ههههههه وانت الصادق قريبا مصطلح ( القصااااص )

  26. #176
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: هآرتس: لأول مرة حماس تستعد لدفع أكثر من 90 مليون من أجل تحسين الكهرباء بغزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراااب مشاهدة المشاركة
    الصهاينة وعباس يعولون كثيرا على انتفاض الشعب بوجه حماس لذلك يطلبوا طلبات تعجيزية وعند وصولهم لطريق مسدود والقاء حماس الكرة في ملعبهم سيفشلوا كل التفاهمات

    وينها التعجيزيه يا ابو تعجيزيه هاتلك مطلب ولالا 2 تعجيزيات ووضحلنا العجز فيههم وين

  27. #177
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال1القسامي مشاهدة المشاركة
    يتم تلبيس الخازوق للمقاومة بنجاح
    ربنا يحفظ غزة وأهلها ومجاهديها

    اسمعنى كل واحد غلط بحق اهل غزه او اى انسان من غزه سوف يتم التخلى عنه وسوف الثمن باهظا

  28. #178
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: عاااااااجل عزام الاحمد لن يكون هناك لقاءات او حوارات مع وفد حماس في القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراااب مشاهدة المشاركة
    كل ما في الامر لعبة يريدون ازالة حماس من المشهد ما قدروا بالحرب والحصار بدهم يحاولوا عن طريق معاقبة الشعب ليثور على حماس حتى لو حماس عملت الي بقول عليه الاحمق ما راح يصير اتفاق
    مخلص كل اشى انكشف من ضبط ميانى الى جيبات الى نفوذ وجاه الى الضرايب وين المشكله تطلع حماس من المشهد او المسرحيه

  29. #179
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسحبتوه النظر مشاهدة المشاركة
    سلطة الخضار ولا الفواكه ؟؟
    اكيد بتفكر حالك شاطر وعندك اخلاق ومؤدب اعرفك مين ابو مازن هو رئيس هنيه لما كان رئيس وزراء الحكومه العاشره يعنى هنيه كان تحت امر الرئيس ابو مازن بتقدر تسال هنيه اى سلطه كل يعمل خضار ولا فواكه


  30. #180
    عضو نشيط الصورة الرمزية jehad voice
    تاريخ التسجيل
    05 2011
    المشاركات
    1,033

    رد: متابعة مباحثات القاهرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الخليلي مشاهدة المشاركة
    علي كده نسمي اللي بتعمله حماس في غزة سلطة ايه
    سلطة تركية

    لاء سلطه كوكتيل سلطه مكونه من تركيه ع قطريه ع ايرانيه ع قديما سوريه شا ما اكثر تخبيصهم فى السلطات

 

 
صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •