سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


[ اعلان هام ] تحديث البريد الإلكتروني للعضوية
النتائج 1 إلى 21 من 21

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية أم كوثر
    تاريخ التسجيل
    04 2011
    الدولة
    فلسطين إن شاء الله
    المشاركات
    12,130

    اعلامية سعودية أنا مستعدة لزيارة "إسرائيل" وليس هناك أي عداوة بين السعودية و"اسرائيل" إ

    اعلامية سعودية أنا مستعدة لزيارة "إسرائيل" وليس هناك أي عداوة بين السعودية و"اسرائيل" إ

    لتبرير خيانة التطبيع تطلق الاكاذيب وتنفث سموم الفرقة من قبيل عداوة الفلسطيني للشعب السعودي !!
    الفلسطيني وكل حر شريف لا يعادي الشعوب العربية والتي تنبض قلوبها حبا لفلسطين ومقدسات المسلمين وترنو عيونها لزيارتها وقد تطهرت من دنس المحتلين ، بل يعادي المتصهنيين من العرب والمطبعين الخونة من باعوا ذممهم وبدلوا جلودهم ويسعون للعصف بالقضية الجوهرية حماية لكراسيهم بعد أن كشف الربيع العربي حقيقتهم وبعد أن تاجروا بالقضية دهرا ، واليوم يسعون للإرتماء في الحضن الصهيوني باختلاق الذرائع الواهية ..

    وتعتبر واجب الدول في دعم صمود وثبات الفلسطيني منّة ، مع أن دعم صمود الفلسطيني واجب ، فهو من يذود عن الاقصى ، وهو رأس حربة في وجه المشروع الصهيوني
    ، وتكرر الاسطوانية المشروخة اياها أن إيران فقط هي من تشكل مركز تهديد وليس الصهاينة أيضا ، وهل القائد الفذ صلاح الدين تحالف مع الصليبيين من كانوا يحتلون القدس لمجابهة تغول الشيعة ؟! أم جابه الاستبداد الذي انهك الامة بالنزاعات والصراعات وفتتها وجعلها لقمة سائغة بين يدي عدوها ، ووحد الامة وحرر المقدسات ..

    تدعي أنها لم تلمس عداوة "اسرائيل" ، مع ان هذا الكيان المسخ له أكثر من سبعة عقود من الزمن وهو يعربد على ارض طاهرة ، ويدنس المقدسات وينكل بالفلسطيني وبنى كيانه الغاصب على دماء واشلاء أصحاب الارض ، كيان وظيفي زرعه الاستعمار في قلب الأمة ليحول دون وحدة الامة والتي هي سر قوتها ، وهو البوابة لنيل الرضا الامريكي وشره بادي للعيان ، إلا من اعمى الله بصره وبصيرته ..

    تدعي أن القضية الفلسطينية هي السبب في القطيعة السياسية بين السعودية والاحتلال !! وليس كونه احتلال للارض المقدسة ونكل بأهلها واقترف بحقهم افظع الجرائم ولازال ولم يسلم من شره حتى الحجر والشجر وو..

    تقول ان "اسرائيل" لم تطلق رصاصة واحد عليهم ، وماذا عن الاسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا والتي سددتها لصدور اخوتنا في فلسطين ، وماذا عن احتلالها لأولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث المساجد التي تشد لها الرحال وماذا عن تدنيسها لمسرى الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام وو..، كل هذا لا يعنيها !!

    ومن جعل ايران تتغول ؟! أليس بعض العربان الذين خلقوا فراغا قاتلا باجهاضهم لربيع الامة فاستغلته هي ووسعت نفوذها ، ما ينهي هذا التغول هو الاصطفاف مع ارادة الشعوب ودعم خياراتها في التحرر من براثن الاستبداد وليس نسفها ، ومن راهن على الاحتلال بمجابهة إيران ينطبق عليه المثل القائل : كالمستجير من الرمضان بالنار ، وانهت حوارها البئيس بأن السلام مع "اسرائيل" ليس خسارة !! بل خسارة دنيا وآخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل ..


    <span style="color:#000080;"><font size="4"><span class="text_exposed_show" style="display: inline; font-family: Helvetica, Arial, sans-serif; font-size: 15px;">







    التعديل الأخير تم بواسطة أم كوثر ; 2019-08-06 الساعة 23:52

 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •