سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 41
  1. #1
    مراقب الصورة الرمزية moh_2007
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    Khanyounis
    المشاركات
    12,749

    الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    السلام عليكم و رحمة الله

    الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة بمشيئة الله


    اليوم الجمعة :
    تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها بقليل مع اجواء صيفية معتدلة و لطيفة ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 29 درجة مئوية , و في غزة 30 درجة )

    غدا السبت : يطرا انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها بقليل و يتوقع ان تكون الفرصة مهياة خلال ساعات الصباح لتساقط امطار محلية خفيفة و متفرقة و خاصة على المناطق الساحلية من فلسطين ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 27 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    الاحد : يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها بحوالي 2-4 درجات مئوية و يتوقع ان تكون الفرصة مهياة خلال ساعات الصباح لتساقط امطار محلية متفرقة و مصحوبة بالرعد احيانا و خاصة على المناطق الشمالية و الساحلية من فلسطين و ذلك نتيجة لتاثر فلسطين و بلاد الشام عموما بمنخفض جوي مبكر جدا ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 24 درجة مئوية , و في غزة 28 درجة )

    الاثنين :
    يطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها بقليل مع اجواء خريفية معتدلة و لطيفة ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 27 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    الى هنا ,,,

    و الله تعالى اعلى و اعلم







    توقيع moh_2007

    سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم


  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية أســد الشهــداء
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    9,227

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    كيف الاجواء بتاريخ 20 الشهر يا شباب
    عقبال عند حبابيبكم عندنا فرح

  3. #3
    مراقب الصورة الرمزية moh_2007
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    Khanyounis
    المشاركات
    12,749

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد الشهــداء مشاهدة المشاركة
    كيف الاجواء بتاريخ 20 الشهر يا شباب
    عقبال عند حبابيبكم عندنا فرح

    الف مبارك اخي الكريم


    يتوقع ان تكون الاجواء خريفية معتدلة و لطيفة مع درجات حرارة حول معدلها السنوي العام ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 28 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    هذا و الله تعالى اعلى و اعلم








  4. #4
    مراقب الصورة الرمزية moh_2007
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    Khanyounis
    المشاركات
    12,749

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    السلام عليكم و رحمة الله

    الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة بمشيئة الله


    اليوم السبت : يطرا انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها بقليل و يتوقع ان تكون الفرصة مهياة خلال ساعات الصباح لتساقط امطار محلية خفيفة و متفرقة و خاصة على المناطق الساحلية من فلسطين ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 27 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    غدا الاحد : يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها بحوالي 2-4 درجات مئوية و يتوقع ان تكون الفرصة مهياة خلال ساعات الصباح لتساقط امطار محلية متفرقة و مصحوبة بالرعد احيانا و خاصة على المناطق الشمالية و الساحلية من فلسطين و ذلك نتيجة لتاثر فلسطين و بلاد الشام عموما بمنخفض جوي مبكر و مصحوب بكتلة هوائية معتدلة ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 24 درجة مئوية , و في غزة 28 درجة )

    الاثنين :
    يطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها بقليل و يتوقع ان تكون الفرصة مهياة خلال ساعات الصباح لتساقط امطار محلية خفيفة و متفرقة و خاصة على المناطق الساحلية من فلسطين ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 27 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    الثلاثاء و الاربعاء :
    يطرا ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها بقليل مع اجواء صيفية معتدلة و لطيفة ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 29 درجة مئوية , و في غزة 30 درجة )

    الى هنا ,,,

    و الله تعالى اعلى و اعلم

  5. #5
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    - امتداد لمنخفض جوي مبكر يزداد تأثيره قليلاً يوم غد حيث تنخفض درجات الحرارة وتظهر كميات مختلفة من السحب ويتوقع هطول زخات محلية من المطر على المناطق الشمالية الساحلية وبشكل عشوائي وهناك فرصة محتملة أن تصل الزخات لمناطق قطاع غزة .. مع سيادة طقس معتدل وأجواء لطيفة ليلاً

    - حسب آخر التوقعات لا موجات حارة أو كتل حارة خلال الفترات القادمة والأجواء ستأخذ منحنى خريفي مع بداية الثلث الأخير من الشهر الجاري ..

    والله تعالى أعلم







    توقيع إِبْـرَاهِيْـمـ.
    والمدُّ يعقبُ كلّ جزْرٍ والضِـيا ... يأتيكَ فجراََ بـعـدَ لـيلٍ أســود


  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية رياح الغاب
    تاريخ التسجيل
    06 2016
    الدولة
    هناك بين الجبال
    المشاركات
    1,547

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    من النتظر ان تشهد بعض المناطق اول هطول للامطار هذا الموسم بشكل مبكر بمشيئة الله خصوصا في السواحل الشمالية والوسطى من نهار الغد الاحد قد تكون الامطار جيدة ولكن بشكل محلي ....
    سواء هطلت الامطار ام لا فنحن مع اجواء خريفية مميزة
    والله تعالى اعلى واعلم

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية علي2018
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    الشجــــاعية رأس الحربة
    المشاركات
    709

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    وين السقعة بدنا سقعة وبرد وشتا ..
    والله قرفنا ..

  8. #8
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي2018 مشاهدة المشاركة
    وين السقعة بدنا سقعة وبرد وشتا ..
    والله قرفنا ..
    اتابع منذ يومين على النماذج بعيدة المدى كتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي فعال ستصل بداية اكتوبر لوسط المتوسط وغرب تركيا ووجهتها بعد ذلك مجهولة وهي قيد المتابعة ... إن شاء الله تصل للمنطقة

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية رياح الغاب
    تاريخ التسجيل
    06 2016
    الدولة
    هناك بين الجبال
    المشاركات
    1,547

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي2018 مشاهدة المشاركة
    وين السقعة بدنا سقعة وبرد وشتا ..
    والله قرفنا ..
    الاثنين القادم ينتهي فصل الصيف ويبدأ الخريف ويدخل القطب الشمالي في ليل يستمر 6 اشهر وتنضج العواصف تدريجيا في الشمال وتمتد مع تقدم الاسابيع الى معظم النصف الشمالي من الكرة الارضية
    ويعم الفرح والسرور الزاوية الجوية في شبكة فلسطين للحوار ويزداد عدد الزوار والمشاركين الكرام يتسابقون في نقل اقرب حالة جوية مشوقه
    تحياتي لك ولجميع عشاق الشتاء

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية علي2018
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    الشجــــاعية رأس الحربة
    المشاركات
    709

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِبْـرَاهِيْـمـ. مشاهدة المشاركة
    اتابع منذ يومين على النماذج بعيدة المدى كتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي فعال ستصل بداية اكتوبر لوسط المتوسط وغرب تركيا ووجهتها بعد ذلك مجهولة وهي قيد المتابعة ... إن شاء الله تصل للمنطقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الغاب مشاهدة المشاركة
    الاثنين القادم ينتهي فصل الصيف ويبدأ الخريف ويدخل القطب الشمالي في ليل يستمر 6 اشهر وتنضج العواصف تدريجيا في الشمال وتمتد مع تقدم الاسابيع الى معظم النصف الشمالي من الكرة الارضية
    ويعم الفرح والسرور الزاوية الجوية في شبكة فلسطين للحوار ويزداد عدد الزوار والمشاركين الكرام يتسابقون في نقل اقرب حالة جوية مشوقه
    تحياتي لك ولجميع عشاق الشتاء
    ربنا يسمع منكو ي اعز ناس واحلا عالم ..
    اشتقنا للشتاء وقعداتو ف الزاوية الجوية ..








  11. #11
    مراقب الصورة الرمزية moh_2007
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    Khanyounis
    المشاركات
    12,749

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    السلام عليكم و رحمة الله

    الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة بمشيئة الله


    اليوم الجمعة : تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها بحوالي 2-3 درجات مئوية مع اجواء صيفية حارة نسبيا ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 30 درجة مئوية , و في غزة 31 درجة )

    غدا السبت : يطرا انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام مع اجواء صيفية معتدلة و لطيفة ( درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة 28 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    من الاحد و حتى الاربعاء : يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول الى ادنى من معدلها بقليل مع اجواء خريفية معتدلة و لطيفة ( درجات الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة من 27-28 درجة مئوية , و في غزة 29 درجة )

    الى هنا ,,,

    و الله تعالى اعلى و اعلم

  12. #12

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    يعطيكم العافية شباب .. موسم مطري رائع ان شاء الله
    كل عام وانتو بخير مقدما بمناسبة بداية الخريف
    .
    .
    ما بفوت الشبكة الا للزاوية الجوية
    ولما يزمر 😅⚘

  13. #13
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    أخونا علي2018 ..
    للتفاؤل ... هادي لك
    بالرغم من بعد المدة ما زالت النماذج تشير للحالة الماطرة ( منخفض جوي ) التي تحدثت عنها مسبقاً ... والتغير وارد بشكل كبير لبعد المدة و لوجود تقلبات بشكل كبير مع دخول فصل الخريف .. والله أعلم ..


  14. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية جبـال الامـل
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    الدولة
    غزة الصامدة
    المشاركات
    642

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    السلام عليكم , متي يبدا الانقلاب الخريفي

  15. #15
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبـال الامـل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم , متي يبدا الانقلاب الخريفي
    يبدأ غداً الأثنين بإذن الله تعالى

  16. #16
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    حسب المؤشرات الحالية لا أمطار متوقعة حتى نهاية سبتمبر
    تزداد فرص قدوم الأمطار مع دخول شهر أكتوبر

    والله أعلم

  17. #17
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    أسعد الله أوقاتكم ..

    خلال الأيام القادمة وحتى نهاية الأسبوع لا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها العامة مع أجواء حارة نسبياً خلال ساعات الظهر و معتدلة صباحاً وليلاً

    ما زالت النماذج تشير لحالة ماطرة غير ثابتة تقريباً في نصف الثلث الأول من شهر أكتوبر وهي قيد المتابعة والتوقعات بشأنها متغيرة بشكل كبير بسبب تذبذب التوقعات خلال هذه الفترة ...

    والله تعالى أعلم ..

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية جبـال الامـل
    تاريخ التسجيل
    03 2011
    الدولة
    غزة الصامدة
    المشاركات
    642

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِبْـرَاهِيْـمـ. مشاهدة المشاركة
    يبدأ غداً الأثنين بإذن الله تعالى
    تسلم يا غالي

  19. #19
    عضو نشيط الصورة الرمزية فاطمة العَمري
    تاريخ التسجيل
    11 2014
    المشاركات
    7,973
    مشاركات المدونة
    1

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..




    اعصار هيكا يتحول إلى منخفض مداري
    وإن شاء الله يشهد وطني أمطار خير وبركة




  20. #20
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    أسعد الله أوقاتكم ..

    - غداً يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث تكون أعلى من معدلاتها بحدود درجتين .. خلال الأسبوع القادم تعود درجات الحرارة لمعدلاتها العامة وتسود أجواء حارة نسبياً وقت الظهر ومعتدلة خريفية صباحاً ومساءاً وليلاً

    - لا توقعات بهطول أمطار حتى نهاية الشهر الحالي ..

    - حسب آخر التحديثات فرص الأمطار محتملة خلال الثلث الأول من الشهر القادم ولكن صورة الحالة الماطرة التي تشير لها النماذج غير واضحة ومتغيرة مع التحديثات تتضح مع اقتراب المدة وهي متوقعة ما بعد 5 أكتوبر ..

    والله تعالى أعلم ..








  21. #21
    مراقب الصورة الرمزية moh_2007
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    Khanyounis
    المشاركات
    12,749

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    السلام عليكم و رحمة الله

    الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة بمشيئة الله


    من يوم غدا السبت و حتى الثلاثاء القادم على الاقل : يتوقع ان تبقى درجات الحرارة حول الى اعلى من معدلها بقليل مع اجواء خريفية حارة نسبيا خلال النهار و معتدلة و لطيفة خلال الليل ( درجات الحرارة العظمى المتوقعة في القدس المحتلة من 28-29 درجة مئوية , و في غزة 29-30 درجة )

    ايضا : لا زالت هنالك تلميحات الى تاثر فلسطين بامتداد منخفض جوي خلال الفترة من 6-7 تشرين اول القادم و لكن التوقعات لا زالت غير ثابته بشانه حتى الان نظرا لبعد الفترة الزمنية و ايضا بسبب التقلبات الكبيرة في التوقعات نتيجة لدخولنا فصل الخريف

    الى هنا ,,,

    و الله تعالى اعلى و اعلم

  22. #22
    عضو نشيط الصورة الرمزية علي2018
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    الشجــــاعية رأس الحربة
    المشاركات
    709

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اخوتي اعضاء لجنة المتابعة الجوية .. الاخ محمد والاخ عضو اللجنة الفاعل ابراهيم .. والاخ رياح الغاب ..
    يسعد مساؤكم واتمنى ان تكونو بصحة جيدة ..
    سؤالي لكم ..؟؟
    حسب متابعتكم بتقدرو تجييولي توقع بالحالة الجوية يوم الثلاثاء .. 10/15 .. يعني 15 اكتوبر .. للضرورة

  23. #23
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي2018 مشاهدة المشاركة
    اخوتي اعضاء لجنة المتابعة الجوية .. الاخ محمد والاخ عضو اللجنة الفاعل ابراهيم .. والاخ رياح الغاب ..
    يسعد مساؤكم واتمنى ان تكونو بصحة جيدة ..
    سؤالي لكم ..؟؟
    حسب متابعتكم بتقدرو تجييولي توقع بالحالة الجوية يوم الثلاثاء .. 10/15 .. يعني 15 اكتوبر .. للضرورة
    ويسعد مساك أخي ..
    بالنسبة لهذا اليوم مدته بعيدة جداً
    توقعاته غير ثابتة وحالياً النماذج تمر بتخبط في توقعات كل تحديث مع بداية الخريف ..
    إن شاء الله مع اقتراب المدة اضع توقعاته لك بإذن الله

  24. #24
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    ما زالت النماذج تشير لوصول كتلة هوائية معتدلة إلى ستهبط نحو المنطقة 6-7 أكتوبر مصاحبة لحالة ماطرة .. ولكن طبيعتها ومدى تأثيرها غير واضحة حتى الان لتقلب التوقعات .. قيد المتابعة ..

    اخر التحديثات من النموذج الأوروبي متفائل أكثر من جفس .. نتابع خلال الأيام القادمة ..



  25. #25
    عضو نشيط الصورة الرمزية علي2018
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    الشجــــاعية رأس الحربة
    المشاركات
    709

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِبْـرَاهِيْـمـ. مشاهدة المشاركة
    ويسعد مساك أخي ..
    بالنسبة لهذا اليوم مدته بعيدة جداً
    توقعاته غير ثابتة وحالياً النماذج تمر بتخبط في توقعات كل تحديث مع بداية الخريف ..
    إن شاء الله مع اقتراب المدة اضع توقعاته لك بإذن الله
    حياك الله اخ ابراهيم ..
    لكن بشكل عام كيف بتكون الاجواء عادة في هيك وقت 15/10
    يعني المفترض تكون درجة الحرارة
    براد ولا برضو حر
    ان امكن تعطيني توقع مثلا فوق ال25 ولا اقل نهارا
    ان اقل بكون ممتاز
    دمت بخير وعافية وراحة بال ورزق حلال

  26. #26
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي2018 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخ ابراهيم ..
    لكن بشكل عام كيف بتكون الاجواء عادة في هيك وقت 15/10
    يعني المفترض تكون درجة الحرارة
    براد ولا برضو حر
    ان امكن تعطيني توقع مثلا فوق ال25 ولا اقل نهارا
    ان اقل بكون ممتاز
    دمت بخير وعافية وراحة بال ورزق حلال
    حسب توقعاتي أخي علي ..
    الحر ستبقى حدته في الأجواء ساعات الظهيرة حتى منتصف الشهر ما بعد ذلك حدة الحر ستتناقص تدريجياً
    حسب متابعتي درجة الحرارة في 15 اكتوبر ستترواح 28-27 نهاراً 18 ليلاً ستكون أجواء حارة قليلاً ظهراً مائلة للبرودة ليلاً ..
    والله تعالى أعلم ..
    تحياتي لك وربنا يحفظك ..

  27. #27
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    آخر التوقعات ...

    - يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غد مع سيادة طقس معتدل نسبي نهاراً لطيف ليلاً وحتى نهاية الأسبوع لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تكون درجات الحرارة حول معدلاتها العامة ..

    - غرب و شمال تركيا تستعد لاستقبال منخفض جوي فعال مساء يوم الجمعة القادم ..

    نتيجة لذلك يصل البلاد حوض علوي ضعيف حيث يعمل على خفض درجات الحرارة بشكل طفيف في المنطقة يومي الأحد والأثنين القادمين وآخر المؤشرات تشير لزخات مطر عابرة على مناطق محدودة غالباً المناطق الشمالية من البلاد مع ظهور كميات مختلفة من السحب المنخفضة ..

    - مؤشرات ظهرت على النماذج لتأثير كتلة حارة نسبياً على البلاد منتصف الأسبوع نتيجة توقعات لمنخفض جوي فعال على وسط المتوسط ..

    - افتتاحية الموسم المطرية غير واردة خلال الفترة القادمة

    نتابع معكم خلال التحديثات القادمة ..

    والله تعالى أعلم ..

  28. #28
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    اخر التحديثات ..

    - انخفاض طفيف على درجات الحرارة حتى يوم الخميس مع سيادة طقس معتدل نسبي نهاراً لطيف ليلاً درجات الحرارة حول معدلاتها العامة ..
    يوم الجمعة والسبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

    - كتلة هوائية معتدلة تؤثر على البلاد يومي الأحد والأثنين حيث تنخفض درجات الحرارة ومتوقع زخات خفيفة ومحدودة على المناطق الشمالية مع ظهور كميات مختلفة من السحب

    - منحفض جوي فعال قد يكون عميق سيؤثر على وسط المتوسط منتصف الأسبوع القادم نتيجة لذلك ستندفع كتلة حارة نسبياً نحو البلاد .. قيد المتابعة ..

    - افتتاحية الموسم المطرية غير واردة على النماذج حتى الان

    والله تعالى أعلم ..

  29. #29
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,272

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..


    يومي الجمعة والسبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة حيث تكون الأجواء حارة قليلاً وقت الظهر معتدلة ليلاً ..

    يومي الأحد والأثنين كتلة هوائية معتدلة تصل المنطقة نتيجة لمنخفض جوي يؤثر على تركيا حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة نسبياً

    المثل يقول ما بين تشرين أول وتشرين ثاني صيف ثاني

    الصيف يعود من جديد

    كتلة حارة نسبياً متوقعة الثلاثاء القادم تستمر لمدة أربع أيام ترتفع معها درجات الحرارة وتصبح الأجواء حارة نسبياً وتأتي هذه الكتلة كردة فعل على كتلة باردة نسبياً مصاحبة لمنخفض جوي عميق مميز وفعال على وسط المتوسط ..

    حسب آخر التحديثات لا مؤشرات لأمطار معتبرة حتى منتصف الشهر الجاري ..

    والله تعالى أعلم ..

  30. #30

    رد: الزاوية الجوية // الأحوال الجوية المتوقعة من 13 أيلول 2019 و الايام القادمة بمشيئة الله ..

    أستفغر الله واتوب اليه
    والله الواحد نفسيتو تعبت مع تأخر المطر








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •