سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 173
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجيل55
    تاريخ التسجيل
    11 2014
    المشاركات
    11,176
    مشاركات المدونة
    1

    متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م






    متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ضوابط المشاركات في مواضيع المتابعة، يرجى الالتزام بها:
    1- الموضوع لمتابعة الأخبار والمستجدات وليس للنقاشات والمناكفات ومن يخالف ذلك سيتم حذف مشاركته ومنعه من المشاركة بالموضوع.
    2- يفضل عند نشر أي خبر وضع مصدره أو الإشارة إلى المصدر.
    3- عدم النقل من صفحات الفيس بوك (ويسمح فقط النقل من الوكالات المعتمدة كصفحة الشبكة والمركز الفلسطيني ووكالة شهاب ووكالة صفا ..ألخ).
    4- يمنع منعاً باتاً نقل الأخبار من المواقع المشبوهة وغير الموثوقة.
    5-
    سنتخذ إجراءات صارمة بحق المخالفين بالموضوع، وبقاء موضوع المتابعة رهن الإلتزام بالضوابط والقوانين



    الموضوع السابق



    https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1218401








  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية براء كتائب حماس
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    امارة الاسلام خلف جيش القسام
    المشاركات
    68,561

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م


  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية براء كتائب حماس
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    امارة الاسلام خلف جيش القسام
    المشاركات
    68,561

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن محافظ مدينة القدس المحتلة عدنان غيث وأمين سر حركة "فتح" في المدينة شادي مطور.

    https://www.facebook.com/AJA.Palestine/videos/2451760184906557/












  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية abo seraj1
    تاريخ التسجيل
    11 2015
    المشاركات
    2,741

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    عمرو أديب ينتقد بيان حماس الداعم والمؤيد برئيه للعمليه العسكريه التركيه ضد الاكراد ويحذرها من التدخل بشؤؤن الدول الاخري

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية مشمئز 2
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    المشاركات
    3,812

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo seraj1 مشاهدة المشاركة
    عمرو أديب ينتقد بيان حماس الداعم والمؤيد برئيه للعمليه العسكريه التركيه ضد الاكراد ويحذرها من التدخل بشؤؤن الدول الاخري
    هادا واحد ...
    الحق علي حماس الي اعطت امثاله حريه التطاول والتخويف للحركه
    والله ما حد ضيعنا الا مصر








  6. #6

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo seraj1 مشاهدة المشاركة
    عمرو أديب ينتقد بيان حماس الداعم والمؤيد برئيه للعمليه العسكريه التركيه ضد الاكراد ويحذرها من التدخل بشؤؤن الدول الاخري
    هههه حقه والله حقه يحكي هيك مش احنا اللي رضينا يكونوا هالكلاب هما كبارنا ويتحكموا فينا

  7. #7

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براء كتائب حماس مشاهدة المشاركة
    الله يثبتك مش يكون ع قولة المثل كلام الليل مدهن بالزبدة اول ما تطلع عليه الشمس بسيييح

  8. #8

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م



  9. #9
    عضو لجنة الأحوال الجوية الصورة الرمزية إِبْـرَاهِيْـمـ.
    تاريخ التسجيل
    10 2015
    الدولة
    غ_زة
    المشاركات
    5,461

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    حالة من عدم استقرار مستمرة بعض البؤر الماطرة تؤثر علي البلاد
    اليوم مع ساعات الظهيرة وما بعد ذلك تتكاثر وتتطور السحب وتؤثر على مختلف المناطق بزخات مطر رعدية بشكل عشوائي ..

    متوقع وصول زخات لمناطق قطاع غزة مساء اليوم .. والله أعلم ..

    من القمر الصناعي الأن ..


  10. #10

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م









  11. #11

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م


    ورد الآن | المستوطنون يستبيحون الأقصى واعداد المقتحمين تتجاوز 200

  12. #12

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاب الحنون مشاهدة المشاركة

    ورد الآن | المستوطنون يستبيحون الأقصى واعداد المقتحمين تتجاوز 200



    https://www.facebook.com/palinfoar/videos/945245905843329/?t=0



  13. #13

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م


    حماس: تصريحات اشكنازي إقرار جديد بقدرة المقاومة في غزة


    قالت حركة
    حماس صباح يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، إنّ تصريحات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الأسبق جابي اشكنازي بتراجع قيادة الاحتلال السياسية عن هدف إسقاط الحركة في غزة نتيجة الرؤية التي قدمها الجيش بأنه "لا يمكن هزيمة المقاومة في قطاع غزة"، هو إقرار جديد بقدرة المقاومة على منع الاحتلال من تحقيق أهدافه.
    واعتبر المتحدث باسم "حماس" حازم قاسم في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أنّ "بسالة المقاومة الفلسطينية، والروح الفدائية لمقاتليها، وتوحدها في الميدان، والالتفاف جماهير شعبنا حول خياراتها، فرض غزة كتحدٍ استراتيجي على جيش الاحتلال".
    وأضاف أنّ عجز الاحتلال المتواصل أمام المقاومة في قطاع غزة يؤكد "صوابية هذا الخيار، وفعاليته في إرباك كل مشاريع الاحتلال، وصولاً لإنهاء هذا الاحتلال عن كامل الأرض الفلسطينية".
    وشدّد على أنّ حماس وقوى المقاومة الفلسطينية سيواصلون مراكمة القوة والنضال ضد الاحتلال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة، مؤكّدًا أنّ "المقاومة هي التي ستكتب نهاية هذا الاحتلال لأرضنا ومقدساتنا".


  14. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابربراوي
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    غزة
    العمر
    29
    المشاركات
    5,218

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    توغل عدد من الجرافات غرب ناحل عوز شرقي مدينة غزة

  15. #15
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابربراوي
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    غزة
    العمر
    29
    المشاركات
    5,218

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    وفاة الطفلة ليان حلوين عام ونصف بعد غرقها في برميل مياه في منزلها ببيت لاهيا شمال القطاع

  16. #16
    مشرف الصورة الرمزية الفارس الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    06 2005
    الدولة
    Gaza, Palestine
    المشاركات
    56,568
    مشاركات المدونة
    2

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ’’وزارة الداخلية في رام الله تنفي تجميد الحسابات البنكية للجمعيات الخيرية في قطاع غزة

    http://www.wafa.ps/ar_page.aspx?id=o...2172358aoyo5fK‘‘
    توقيع الفارس الحمساوي




  17. #17
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابربراوي
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    غزة
    العمر
    29
    المشاركات
    5,218

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ستقام مباراة بين المنتخب السعودي والفلسطيني س 4 م في رام الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    / *الاعلام العبري:* اندلاع حريق في مبنى بمعهد وايزمان للعلوم والبحوث في رحوفوت.

  19. #19

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    قضية جثة البنت التي تم إيجادها قي بيت لاهيا تقشعر لها الأبدان جار المتزل التي قتلت و تم دفنها فيه مدير شرطة بيت لاهيا شباك منزله يطل علي شباك منزل الضحيه و رغم ذلك المعلومه وصلت من اقرباء الفتاه و نفاها في البدايه لحين تم الطلب منه تفتيش البيت حيث عثر علي جثة الفتاه المقتوله منذ شهر مدفونه في خم للحمام و الجاج الفتاه مطلقه و لها ابناء و كانت تطالب برؤيتهم و تربيتهم فكان يتم اعطاؤها حبوب و ابر مهدئه لتنساهم .... العائله مفككه امها في الاردن مع اخت المقتوله المصابه في كلتا قدميها بطلقات ناريه قيل انها من مسيرات العوده .....
    قمة الاستهتار بالارواح الآدميه و غياب تام لوازع الدين و الضمير و لحاكمية الشرع ......
    ظلم و تفكك اسري منتشر يحتاج وقفه من المصلحين

  20. #20
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م









  21. #21
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية سليمان10
    تاريخ التسجيل
    04 2019
    الدولة
    القرية الظالم أهلها
    المشاركات
    1,322

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    وفاة الطفلة : ليان حلوين.،عام ونصف من بيت لاهيا غرقاً في برميل مياه بمنزلها

  22. #22
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية سليمان10
    تاريخ التسجيل
    04 2019
    الدولة
    القرية الظالم أهلها
    المشاركات
    1,322

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    عندما اندلعت حرائق في "إسرائيل"، سارعت أنظمة عربية بضمنها (نظام السيسي) إلى إرسال طائرات وسيارات إطفاء لمساعدة الصهاينة في إخمادها. اليوم #لبنان_يحترق ولم يتحرَّك أحد !!!


    https://twitter.com/i/status/1183991227370430465


  23. #23
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابربراوي
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    غزة
    العمر
    29
    المشاركات
    5,218

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    3 اصابات بحادث سير في تل الهوى بينها 2 خطيرة

  24. #24
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م


  25. #25
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    🛑 إعلام المعابر: وصول مدراء مشاريع يتبعون للسفارة اليابانية مكون من "3" أفراد، ومدير مؤسسة اطباء بلا حدود بالقدس، والسفير السويسري و نائبه، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع، صباح اليوم.

  26. #26
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية سليمان10
    تاريخ التسجيل
    04 2019
    الدولة
    القرية الظالم أهلها
    المشاركات
    1,322

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م


  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    جهاز المخابرات يعاني من حالة إرباك غير مسبوقة مع توالي فضح عمليات الفساد الأمني والسياسي والإداري والمالي.. تفاصيل أكثر 👇
    https://shehabnews.com/post/54441

  28. #28
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    18,548
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    بالصور: إصابتان إحداهما خطيرة بحادث سير جنوب غرب غزة
    تفاصيل: https://paltimesps.ps/post/239698

  29. #29
    مشرف الصورة الرمزية الفارس الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    06 2005
    الدولة
    Gaza, Palestine
    المشاركات
    56,568
    مشاركات المدونة
    2

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ’’القناة 13: الاسير سامر عربيد استعاد وعيه وسيتم نقله إلى التحقيق قريباً‘‘

  30. #30
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    الدولة
    27 رجب أعلن عمر بن الخطاب تحرير القدس
    المشاركات
    20,550

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية ليوم الثلاثاء 15-10-2019م

    ولينصرن الله من ينصره

    يا خطباء الجمعة !
    العدل ولو لخصم ..
    ذكّروا بها، لعله تنفع الذكرى








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •