سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 19 من 25 الأولىالأولى ... 5678910111213141516171819202122232425 الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 570 من 721
  1. #541

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    📊 *عكا/ القناة 13 العبرية:*
    *استطلاع:* 43% من الجمهور الإسرائيلي يفضلون حكومة برئاسة لبيد بينت، مقابل 33% يفضلون حكومة بزعامة نتنياهو بينت، و24% لا يفضلون أحد.

  2. #542
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابو عمر قسام
    تاريخ التسجيل
    11 2020
    المشاركات
    400
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    القناة 13العبرية: تقرير فلسطيني: المنفذ الذي نفذ العملية في مفترق تفوح هو منتصر الشلبي من قرية ترمسعيا بمنطقة رام الله.

  3. #543
    عضو نشيط الصورة الرمزية M75 الجعبري
    تاريخ التسجيل
    03 2014
    المشاركات
    20,333
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    في الساعات الأخيرة ، أطلق الجيش الإسرائيلي مكالمات ورسائل تحذيرية للفلسطينيين في المنطقة التي تجري فيها المطاردة (قرية عقربا والمنطقة المحيطة بها) لئلا يتعاونوا مع الإرهابي الهارب وما هو متوقع منهم إذا ساعدوا في الأنشطة الإرهابية.

    أمير بوحبوت

  4. #544
    عضو نشيط الصورة الرمزية ماض للقدس
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    الدولة
    27 رجب أعلن عمر بن الخطاب تحرير القدس
    المشاركات
    23,012

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمد يوسف مشاهدة المشاركة
    الشيخ عبد الباري بن محمد خلة
    حكم الاعتكاف في البيت بسبب كورونا

    الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى أما بعد،
    فالاعتكاف سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم ومن شروطه المسجدية، فلا يكون الاعتكاف الشرعي إلا في المساجد، قال الله تعالى: {وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ} [البقرة: 187].
    ويجوز الاعتكاف اللغوي (من الناحية اللغوية) في البيوت، ويأخذ أجر النية، ويكون بقيام الليل، فيؤدي جميع العبادات التي تؤدى في المساجد من صلاة وقراءة قرآن وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويحيي المسلم ليلة القدر في بيته، فعن أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: [مَنْ قَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا واحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ]. رواه البخاري.
    فمن قام رمضان في المسجد أو في البيت غفر له.
    ولا شك أن العبادة في المسجد أفضل من العبادة في البيت؛ لشرف المكان وذلك في الحالات العادية.
    أما في الحالات الاستثنائية وخاصة مع وجود الوباء وفي ظل إغلاق المساجد فنقدم النية على الفعل فمن كان قاصدًا الاعتكاف لكنه منع بسبب الوباء فيأخذ أجر الاعتكاف كاملًا.
    وهكذا فعلى المسلم أن يحرص على العبادة في بيته فيجمع أبناءه ويعلمهم أحكام العبادة، ويصلي بهم ويشجعهم، وبذلك يأخذ الجميع أجر الاعتكاف في المساجد. والله أعلى وأعلم.


    ​زادك الله علما وجعله في ميزان حسناتك

  5. #545

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    🇵🇸وزارة الصحة-قطاع غزة||
    🛑تسجيل 149 اصابة جديدة في الدورة الثانية ليوم الثلاثاء ليكون العدد الكلي اليومي للإصابات 612 اصابة بعد فحص 2301 عينة بنسبة اصابة حوالي 27%

    🇵🇸✌️فلسطين عاجل ✌️🇵🇸








  6. #546
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    28,206
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    مقتل صهيوني بحادث سير واصابة اثنين اخرين اصابات خطيرة

  7. #547
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    28,206
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021


  8. #548
    عضو نشيط الصورة الرمزية ماض للقدس
    تاريخ التسجيل
    08 2009
    الدولة
    27 رجب أعلن عمر بن الخطاب تحرير القدس
    المشاركات
    23,012

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجد الاسلامي مشاهدة المشاركة
    اقتراح ممتاز، ويسهّل الوصول للأحداث السابقة بشكل مرتب وسهل
    مشكور على الملاحظة .. إن شاء الله يتم تطبيقه

  9. #549
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابو عمر قسام
    تاريخ التسجيل
    11 2020
    المشاركات
    400
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    مفزاكي راعام

    حركة حماس: كل الخيارات مفتوحة، لمواجهة عنف الاحتلال في القدس

  10. #550
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2020
    المشاركات
    1,314

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    نشر صورة المنفذ يضر ولا ينفع








  11. #551
    فريق الترجمة الصورة الرمزية أحمد فضيل
    تاريخ التسجيل
    07 2015
    الدولة
    الله يرحمك يابا ويجمعني فيك في الفردوس الاعلي
    المشاركات
    31,824

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    الصناعات الصهيونية تجري تجارب ناجحة على طائرات Harpi الانتحارية بعد التحسينات الي ادخلوها عليها وتم انتاج Harpi mini منها



    وزن المسيرة الانتحارية الجديدة 6 كلجم وبامكان جندي في ميدان لاقتال استخدامها

    صور







  12. #552
    عضو نشيط الصورة الرمزية منير حمدي
    تاريخ التسجيل
    05 2002
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    6,218
    مشاركات المدونة
    3

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    وزارة الصحة قطاع غزة:

    مؤشرات الحالة الوبائية تشير الى تراجع معدل الاصابات المسجلة يوميا بالاضافة الى خفض اعداد الحالات التي تحتاج الى رعاية سريرية وقد وضعت وزارة الصحة هذه المؤشرات امام خلية الازمة مساء اليوم والتي بدورها نظرت الى هذه المؤشرات وبالنظر الى استثمار العشر الاواخر من رمضان المبارك والاستعداد لفترة العيد فقد اتخدت قرارا بتخفيف الاجراءات التي تم اتخاذها سابقا في اطار كسر حدة الموجة الحالية وذلك من أجل تلبية احتياجات المواطنين في هذه الايام المباركة مع التأكيد على ضرورة الالتزام التام باجراءات الوقاية والسلامة حتى لا تتحول هذه الفرصة الى انتكاسة او موجة جديدة.

  13. #553
    عضو نشيط الصورة الرمزية منير حمدي
    تاريخ التسجيل
    05 2002
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    6,218
    مشاركات المدونة
    3

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    وزارة الأوقاف: "

    نندد بتدنيس الاحتلال لمسجد بلدة عقربا الكبير وندين بشدة حصاره ومنع الإمام من دخوله واعتقال بعض المصلين،

    وجنود الاحتلال كانوا يرتدون الأحذية في تصرفٍ يناقض أبسط القيم الدينية والإنسانية التي أقرتها المواثيق والقوانين الدولية".

  14. #554
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11 2019
    المشاركات
    946

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    يجب على جميع الفصائل وخصوصا اولئك الذين يمسكون العصا من المنتصف اخذ موقف موحد اتجاه سلطة الردة والعمالة ووقف مسلسل خيانتهم وردتهم
    انا مش عارف كيف بدهم يحرروا وطن محتل وفي خنجر بطعن بظهورهم
    بموازاة محاربة المحتل يجب محاربة كلابهم وعملائهم من سلطة الردة
    قسما برب الكعبة اشي بقهر واللي بقهر اكثر انه لسة كبير عملائهم ومرتديهم بنوصف بـ " الأخ " لليوم

  15. #555
    عضو نشيط الصورة الرمزية رفحاوي 89
    تاريخ التسجيل
    04 2018
    العمر
    32
    المشاركات
    15,572

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    جيلي كوهين كان


    على خلفية التوترات في القدس مسؤول كبير من المؤسسة الأمنية "الإسرائيلية" توجه هذا الأسبوع على متن طائرة تابعة لسلاح الجو إلى المملكة الأردنية وشارك في مأدبة إفطار ومكث في المملكة لبضع ساعات التقى خلالها بالمسؤولين هناك ثم عاد إلى "إسرائيل".








  16. #556
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ميديا فلسطيني
    تاريخ التسجيل
    01 2021
    المشاركات
    468

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    يلا كلها رايحة

    اصلا القليل القليل من التزم بقرارات الاخيرة
    احنا بلد ماشين على ستر الله

  17. #557
    عضو نشيط الصورة الرمزية mavi marmara
    تاريخ التسجيل
    02 2012
    المشاركات
    5,819

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامى الصبرة مشاهدة المشاركة

    شلت ايادي الخائنين الخائبين الخانعين
    شلت ايادي الحاقدين السافلين البائعين
    شلت ايادي الواشيين المارقين المتعاونين
    شلت ايادي المتربصين المتآمرين المتنازلين
    شلت ايادي سلطة ما فتئت الا شاركت بالتآمر على شعبنا ومقاومتنا
    اينما وجدت فتح حل الخراب والدمار على الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده

  18. #558
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    28,206
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021


  19. #559
    عضو نشيط الصورة الرمزية خطاب التل
    تاريخ التسجيل
    06 2018
    المشاركات
    1,788

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    يعطيكو العافية شباب ، شو في أخبار عن المنحة القطرية ، مع إنو في شباب هان نشرت من قبل عدة أيام بأنو التسليم يوم الأربعاء

  20. #560
    عضو نشيط الصورة الرمزية M75 الجعبري
    تاريخ التسجيل
    03 2014
    المشاركات
    20,333
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    يارب همة شاب من شباب الضفة يفتح أول عمل هناك با اغتيال رجال السلطة المنسقين مع المحتل وبتمنى يستفتحوا بمن كان له صورة بجوار سيارة المنفذ قبل أن يصلها المحتل








  21. #561
    عضو نشيط الصورة الرمزية رفحاوي 77
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    58,939

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    الوجبة اليومية


    بدأت عملية ضرب أهالي الشيخ جراح

  22. #562
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    28,206
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021


  23. #563
    عضو نشيط الصورة الرمزية وسام الجنوب
    تاريخ التسجيل
    12 2005
    الدولة
    قلعة الجنوب
    العمر
    46
    المشاركات
    957

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021


  24. #564
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2020
    المشاركات
    1,314

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M75 الجعبري مشاهدة المشاركة
    يارب همة شاب من شباب الضفة يفتح أول عمل هناك با اغتيال رجال السلطة المنسقين مع المحتل وبتمنى يستفتحوا بمن كان له صورة بجوار سيارة المنفذ قبل أن يصلها المحتل
    يا رب يا كريم والله لازم ، وخليها تولع وكما يقول المثل ما يجيب الرطل إلا الرطل ونص ، إلى متى يستمر هذا الحال ونحن نضحك على أنفسنا ، هؤلاء شوهوا صورة الفلسطيني في الدول العربية اللي ارتاحت من قرفهم ، وكذلك غزة كنستهم ، لم يتبق سوى الضفة وأنا واثقة أن نهايتهم باتت أقرب من أي وقت مضى ، أدرك أن الأمر ليس بهذه السهولة خاصة في ظل الإحتلال ، ولكن ما في شئ بعيد ، خاصة بعد إلغاء الإنتخابات بات الكل مقتنعآ أنهم أصبحوا عالة على الشعب ولا شرعية لهم كما أن خيانتهم لا تخفى على أحد ...

  25. #565

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    ملعونه هالمنظمه وكل من يري دخولها انها البيت النجس لكل فاسد

    تم الإرسال من SM-M105F باستخدام Tapatalk








  26. #566
    عضو نشيط الصورة الرمزية منير حمدي
    تاريخ التسجيل
    05 2002
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    6,218
    مشاركات المدونة
    3

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم وديروا بالكم على حالكم

    التزموا بالكمامات حتى لا تفقدوا انفسكم او أحبابكم

  27. #567
    عضو نشيط الصورة الرمزية رفحاوي 77
    تاريخ التسجيل
    01 2013
    المشاركات
    58,939

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    ضرب وتكسير بالخيول علي المتظاهرين في الشيخ جراح

  28. #568
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    06 2020
    المشاركات
    1,119

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفحاوي 77 مشاهدة المشاركة
    ضرب وتكسير بالخيول علي المتظاهرين في الشيخ جراح

    لازمها تخفيف ضغط علي اهالي القدس وعلي المطارد ابو اياد الله يحفظه من غزه او من الضفه

  29. #569
    عضو نشيط الصورة الرمزية M75 الجعبري
    تاريخ التسجيل
    03 2014
    المشاركات
    20,333
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    اعتداءات وحشية في حي شيخ جراح

    https://t.me/yediotnews/57022

  30. #570
    عضو نشيط الصورة الرمزية قسامى الصبرة
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    بلد الإسلام
    المشاركات
    28,206
    مشاركات المدونة
    1

    رد: متابعة آخر الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية "#القدس_تنتفض" ليوم الثلاثاء 04-05-2021

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله ينتقم من العملاء والخونة والسلطة والاحتلال








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •