سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم 31-07-2021 في أوليمبياد طوكيو

    يلا شوت يقدم مشاهدة مباراة البرازيل ومصر بث مباشر اليوم السبت الموافق 30-7-2021 ضمن منافسات الدوري ربع النهائي من بطولة الألعاب الأولمبية 2020 وتقام مباراة مصر والبرازيل في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة علي قناة beIN Sport HD7 + الكأس HD3 ويعلق عليها الملعق رؤوف خليف .





    مباراة مصر والبرازيل

    يدخل منتخب مصر مباراة اليوم قادما من فوز علي منتخب استراليا بهدف دون رد في المباراة التي أجمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات وتأهل المنتخب المصري كصاحب المركز الثاني في المجموعة أربعة نقاط وخاض منتخب مصر ثلاثة مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل مباراة وخسر مباراة ويسعي منتخب مصر في مباراة اليوم في تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة علي لقب البطولة .




    وقال المدرب شوقي غريب عقب فوز مصر 2-0 على أستراليا في آخر مباراة في دور المجموعات "نعلم أن الله سيكون إلى جانبنا ضد البرازيل. لدينا هدف محدد في أذهاننا نسعي الي تحقيقه ومن المرجح أن يتبنى غريب نفس التكتيكات المحافظة التي ساعدت مصر على التعادل المفاجئ 0-0 ضد منتخب إسبانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة ، حيث أظهر الفريق أداء دفاعيًا قويًا بعد نشر خمسة لاعبين في الخلف.




    ومن المنتظر أن يدخل مدرب المنتخب الأولمبي المصري ، شوقي غريب ، التشكيلة الأساسية أمام منتخب البرازيل ، حيث سيكون الحارس محمد الشناوي.






    وفي خط الدفاع سيكون: أحمد أبو الفتوح ، وأحمد حجازي ، وأسامة جلال ، ومحمود الونش ، أما في خط الوسط ، فسيأتي اللاعبون أكرم توفيق ، وكريم العراقي ، وعمار الحديدي ، وأحمد فتوح.


    وفي خط هجوم الفريق سيكون الثلاثي كل من اللاعبين أحمد ياسر ريان ورمضان صبحي وطاهر محمد طاهر.













    مباراة مصر والبرازيل

    علي الجانب الاخر يدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم قادما من فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي خاضها ضد المنتخب السعودي في الدور الثالث للمجموعات وتأهل منتخب البرازيل كمتصدر جدول ترتيب المجموعة بسبعة نقاط وخاض منتخب البرازيل ثلاثة مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراة ويسعي في باراة اليوم الي تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة علي لقب البطولة .






    وقال ريتشارليسون لموقع FIFA.com في مقابلة "مصر فريق رائع. البرازيل لعبت معهم في فترة استعدادية لهذه الأولمبية وخسرنا 2-1 لقد تأهلو من مجموعة صعبة للغاية. أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة حقًا اليوم. سيتعين علينا التركيز بشكل كامل حتى نتمكن من تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة .




    وسيلعب البرازيلي أندريه جاردين المدرب ضد مصر حيث سيكون حارس سانتوس.






    في الدفاع عن الفريق سيكون: Guillerme Arana ، دييغو كارلوس ، نينو ، داني ألفيس ، بينما في خط الوسط سيكون: برونو غيماريش ، ماتيوس هنريكي.







    بينما هجوم الفريق سيكون: كلاودينهو ، ريتشارليسون ، أنتوني ، ماتيوس كونيا.




    وسيغيب البرازيلي دوجلاس عن المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد منتخب ساحل العاج.





    اضغط علي يلا شوت للمشاهدة

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09 2021
    المشاركات
    6

    رد: مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم 31-07-2021 في أوليمبياد طوكيو

    شكراشكرا شكرا








  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09 2021
    المشاركات
    6

    رد: مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم 31-07-2021 في أوليمبياد طوكيو

    teeeeeest test

 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •