سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...





النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12 2003
    المشاركات
    695

    تدميرمقر قوات التحالف في كربلاء وسقوط العشرات

    مفكرة الإسلام : أدى انفجاران اليوم السبت في جامعة كربلاء التي تضم المقر العام لقوة الاحتلال المتعددة الجنسيات التي تقودها بولندا الى سقوط 4 قتلى ونحو 60 جريحا وفق حصيلة أولى صادرة عن مصدر استشفائي، بحسب ما ذكرته [أ.ف.ب].
    وكانت فضائية الجزيرة قد ذكرت قبل قليل أن انفجارا قويا هز المقر العام لقوة الاحتلال المتعددة الجنسيات في كربلاء،

    مفكرة الإسلام : أعلن متحدث بولندي قبل قليل اليوم السبت أن 4 جنود بلغاريين لقوا مصرعهم في هجوم على قاعدتهم في كربلاء. وذلك حسبما أفادت الجزيرة الإخبارية قبل قليل.
    كما لقي سبعة من رجال الشرطة العراقية مصرعهم وأصيب أربعة من قوات الاحتلال الامريكي في هجومين بالصواريخ وقذائف ' ار .بي .جي ' استهدفا مقر قوات الاحتلال متعددة الجنسيات التي تقودها بولندا في كربلاء








  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12 2003
    المشاركات
    695

    مقتل جندي أمريكي وإصابة آخر

    مفكرة الإسلام : لقي جندي أمريكي مصرعه وأصيب آخر في هجوم للمقاومة العراقية شمالي العاصمة العراقية بغداد.
    ونقلت الجزيرة الإخبارية قبل قليل اليوم السبت عن متحدث باسم الجيش الأمريكي أن جنديا أمريكيا قتل وجرح آخر يوم الجمعة إثر انفجار قنبلة كانت موضوعة على جانب الطريق أثناء مرور قافلة عسكرية إلى الشمال من بغداد.
    . وبذلك يرتفع عدد الجنود الأميركيين الذين قتلوا خلال الـ 48 ساعة الأخيرة إلى ستة فضلا عن إصابة عدد آخر بجروح.
    وأمس الجمعة قتل جندي أميركي في انفجار عبوة ناسفة في بعقوبة شمال شرقي بغداد ، وكانت قوات الاحتلال الأميركي قد أعلنت مقتل جنديين أميركيين في انفجارين منفصلين في بعقوبة وبغداد. كما قال متحدث عسكري أميركي في وقت سابق إن جنديين أميركيين قتلا مساء الخميس، فيما أصيب أربعة آخرون في هجوم بقذائف الهاون من قبل مسلحين على قاعدة عسكرية أميركية قرب مدينة بعقوبة

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12 2003
    المشاركات
    695

    مقتل وإصابة حوالي 20 جنديا اجنبيا

    قال متحدث باسم القوات التي تقودها بولندا في جنوب العراق إن حوالي 20 جندياً أجنبيا أصيبوا وقتلوا حين ضربت انفجارات قواعدهم والعديد من المباني الحكومية في مدينة كربلاء العراقية، اليوم السبت.

    وقال المتحدث لرويترز "نعرف انه في كربلاء... وقعت هجمات متعددة (استهدفت) موقعين لقوات التحالف وايضا الجامعة ومبنى بلدية ومركز شرطة."

    واضاف ان "الخسائر البشرية بلغت 20 فردا بين قوات التحالف لكن لا نعرف الجنسيات أو عدد القتلى او الجرحى". وتابع "لا نعرف شيئا عن الخسائر البشرية من المدنيين."
    (27/12/2003 , 14:34) , رويترز


    اضافة الى مقتل سبعة من الشرطة العراقية وجرح العشرات والكثير بحالات الخطر
    والله اكبر والنصر للمجاهدين








  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12 2001
    المشاركات
    3,573


    الله أكبر الله أكبر ولله الحمد !!

    اللهم انصر المجاهدين البواسل على امريكا والصهيونية واعوانهم من البشمركة والرافضيه واحفاد اليهود !!



    مقتل وإصابة 29 من جنود الاحتلال في سلسلة هجمات بكربلاء

    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 27 ديسيمبر, 2003
    المصدر: وكالة الأنباء الإسلامية المصدر الأصلي:


    --------------------------------------------------------------------------------

    ناطق باسم قوات الاحتلال متعددة الجنسيات في مدينة كربلاء يعترف بسقوط 29 جنديا على الاقل من اعضاء تلك القوات قد سقطوا ما بين قتيل وجريح وذلك في سلسلة هجمات استهدفت مقر قوات الاحتلال في جامعة كركوك ومبنى المحافظة ، وقد تأكد مقتل اربعة جنود بلغار وإصابة اربعة امريكيين ، كما قتل سبعة من رجال الشرطة العراقية الموالية لسلطة الاحتلال .


    اعترف ناطق باسم قوات الاحتلال متعددة الجنسيات في مدينة كربلاء ان 29 جنديا من اعضاء تلك القوات علىالاقل قد سقطوا ما بين جريح وقتل ، فيما تأكد ان اربعة جنود بلغار قد قتلوا واصيب اربعة امريكيين ، وذلك في سلسلة هجمات استهدفت مقر تلك القوات في جامعة كركوك . وفي سياق متصل ، لقي سبعة من عناصر الشرطة العراقية مصرعهم في هجوم استهدف مقر المحافظة في كربلاء ، فيما أصيب نحو 60 اخرون .
    اشار المتحدث الى ان الهجمات استهدفت معسكريين للقوات الاحتلال ومقر المحافظة والجامعة ومركزا للشرطة في كربلاء. وتابع في تعليقه على الهجمات "بين هذه العمليات هجومان بسيارتين مفخختين وهجمات اخرى بقذائف الهاون والاسلحة الالية". وكان مدير مستشفى كربلاء سعد نصراوي افاد في وقت سابق ان جنديا من التحالف وعراقيين اثنين قتلا واصيب 67 اخرون بجروح في انفجارين هزا الجامعة التي تؤوي مقر القوة المتعددة الجنسيات ومركز المحافظة.
    وكان الجيش الامريكي قد اعلن في وقت مبكر اليوم إن جندياً أمريكياً قتل، وجرح اخر مساء أمس ، إثر انفجار قنبلة كانت موضوعة على جانب الطريق أثناء مرور قافلة عسكرية إلى الشمال من بغداد ، وهو ما يرفع عدد القتلى الامريكيين خلال الاربعة والعشرين ساعة الماضية الى ستة اضافة الى اصابة عدد اخر خلال هجمات متفرقة للمقاومة العراقية في بغداد وبعقوبة وسامراء والموصل .
    وجدير بالذكر ان هذه الوتيرة المتصاعدة لعمليات المقاومة تأتي بعد نحو أقل اسبوعين من أسر الرئيس العراقي صدام حسين ، الامر الذي اعتقد المسئولون الامريكيون انه سوف يؤدي الى تراجع حدة المقاومة .

    التعديل الأخير تم بواسطة nur-eldin ; 2003-12-27 الساعة 18:57

  5. #5
    مصرع 4 جنود بلغار وجنديين تايلانديين بكربلاء
    1932 (GMT+04:00) - 27/12/03

    بغداد، العراق (CNN) -- لقي أربعة جنود بلغار، وجنديين من القوات التايلاندية من العاملين ضمن قوات التحالف بالعراق مصرعهم السبت في كربلاء وجرح أكثر من 30 آخرين -منهم خمسة جنود أمريكيين- فيما يعتقد أنها سلسلة هجمات انتحارية من عمل المقاومة العراقية.

    وأوضح مسؤول بولندي أن الهجمات وقعت نحو الساعة 12:30 ظهراً بالتوقيت المحلي، عبر أربع سيارات مفخخة استهدفت مقراً للشرطة ومبان جامعية، تستخدمهما قوات التحالف كمقر لها ومكتبا لمحافظ المدينة.

    من جهته قال العميد مارك كيميت، نائب رئيس العمليات في القوات الأمريكية إن أكثر 30 شخصا جرحوا في الهجمات بما فيهم خمسة جنود أمريكيين.

    وفي حين أخبر متحدث عسكري من القوات البولندية CNN، أنه لا يستطيع تأكيد جنسيات القتلى، فإن التلفزيون البلغاري الرسمي، قال إن أربعة جنود بلغار قتلوا وأصيب عدة جنود بجروح، مشيرا إلى أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

    من جهته قال متحدث عسكري باسم القوات التايلاندية إن القتيلين التايلانديين هما من سلاح الهندسة العسكرية.

    وأوضح المتحدث أن المهاجمين استخدموا أربع سيارات مفخّخة وبنادق آلية وقذائف مورتر وقاموا بهجوم على مقرات لقوات التحالف وسط البلد.

    وأوضح مسؤول بولندي آخر أن الهجمات وقعت نحو الساعة 1 ظهراً بالتوقيت المحلي، واستهدفت وسط المدينة كلا من مقر للشرطة ومبان جامعية، حيث تستخدمهما قوات التحالف كمقر لها، بالإضافة إلى مكتب محافظ المدينة.

  6. #6
    اللهم اقتل المرتزقه من البلغار و جنود تايلندا

 

 


تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •