سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...





النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    ابو ماذن و المسيخ الدجال انتبهوا

    نعيش هذه الايام اشبه بأيام الدجال الذى تكلم عنها الرسول صلى الله عليه و سلم؟ يقال للموظف اذا اتبعت حكومة دايتون فسوف تقبض و تسهل لك الامور. اليس نعرف جميعا من هى حكومة دايتون؟ بالله عليكم اليست هى الضلال بحد ذاته ؟ و لكن نرى الكثير معجبون بهم و يصدقونهم و يدافعوا عنهم و يكفروا بالحق الشرعى للشعب الفلسطينى. اتعرفون ما هى فتنة المسيخ الدجال؟ الرجاء قرائته بتمعن فتنته :روى عمران بن حصين رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما بين خلق آدم إلى قيام الساعة خلق أكبر من الدجّال) صحيح مسلم ـ وجاء في تفسير هذا الحديث في صحيح مسلم: المراد: ليس هنالك أكبر فتنة منه.




    يبدأ فيقول أنا نبي ولا نبي بعدي ، ثم ‏ ‏يثني فيقول أنا ربكم ويقول الرسول صلى الله عيه وسلم محذرا : لا ترون ربكم حتى تموتوا .
    معه جنة ونارا فناره جنة وجنته نار فمن ابتلي بناره فليستغث بالله وليقرأ فواتح ‏ ‏الكهف ‏ ‏فتكون عليه بردا وسلاما كما كانت النار على ‏ ‏إبراهيم .
    معه نهران يجريان أحدهما رأي العين ماء أبيض والآخر رأي العين نار ‏ ‏تأجج ‏ ‏فإما ‏ ‏أدركن أحدا منكم فليأت النهر الذي يراه نارا وليغمض ثم ليطأطئ رأسه فليشرب فإنه ماء بارد .
    يقول ‏ ‏ الدجال ‏ ‏للرجل من أهل البادية : أرأيت إن بعثت إبلك ضخاما ضروعها عظاما ‏ ‏أسنمتها ‏ ‏أتعلم أني ربك فيقول نعم ‏ ‏فتتمثل له الشياطين على صورة إبله فيتّبعه ، ويقول للرجل : أرأيت إن بعثت أباك وابنك ومن تعرف من أهلك ، أتعلم أني ربك ؟ فيقول نعم . فتتمثل له الشياطين على صورهم فيتبّعه .
    وإن من فتنته أن يمر بالحي فيكذبونه فلا تبقى لهم ‏ ‏سائمة ‏ ‏إلا هلكت وإن من فتنته أن يمر بالحي فيصدقونه فيأمر السماء أن تمطر فتمطر ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت حتى تروح مواشيهم من يومهم ذلك أسمن ما كانت وأعظمه ‏ ‏وأمده خواصر ‏ ‏وأدره ‏ ‏ضروعا. يأتي الخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فينصرف منها فيتبعه ‏ ‏كيعاسيب ‏ ‏النحل .
    حدوث مجاعة شديدة يكفي المؤمنين وقتها التكبير والتسبيح والتحميد .
    المؤمن الذي يتحدى الدجال : حيث يخرج رجل مؤمن شاباً ممتلئاً شباباً من المسلمين متوجها نحو الدجال عند خروجه فيتلقاه جيش الدجال فيأخذونه إلى الدجال ‏فإذا رآه المؤمن قال : ( يا أيها الناس هذا ‏ ‏ الدجال ‏ ‏الذي ذكر رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ) فيأمر ‏ ‏ الدجال ‏ ‏به ‏ ‏فيشبح ‏ ‏فيقول : ( خذوه ‏ ‏وشجوه) ‏ ‏فيوسع ‏ ‏ظهره وبطنه ضربا قال ويقول له : ‏( ‏أوما تؤمن بي ؟) فيرد المؤمن : ( أنت ‏ ‏المسيح الكذاب ) ، فيأمر الدجال به ‏ ‏فيينشر‏ ‏بالمئشار من مفرقه حتى يفرق بين رجليه ثم يمشي ‏ الدجال ‏ ‏بين القطعتين ثم يقول له : ( قم )‏ وفي رواية يقول : (يقول انظروا إلى عبدي هذا فإني أبعثه الآن ثم يزعم أن له ربا غيري ) ، فيبعثه الله ‏فيستوي قائما ، فيقول له الدجال : (أتؤمن بي ؟ )فيقول: ( ما ازددت فيك إلا بصيرة ) . ثم يقول المؤمن : ( يا أيها الناس إنه لا يفعل بعدي بأحد من الناس ) فيأخذه ‏ ‏ الدجال ‏ ‏ليذبحه فيجعل ما بين رقبته إلى ترقوته نحاسا فلا يستطيع إليه سبيلا قال فيأخذ بيديه ورجليه فيقذف به فيحسب الناس أنما قذفه إلى النار وإنما ألقي في الجنة و‏ ‏هذا الرجل أعظم الناس شهادة عند رب العالمين .







    التعديل الأخير تم بواسطة رهبان الليل ; 2007-07-26 الساعة 22:51

  2. #2

    رد : ابو ماذن و المسيخ الدخال انتبهوا

    للرفع و ارجاء التعليق

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية hkawari
    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    623

    رد : ابو ماذن و المسيخ الدخال انتبهوا

    كأنك تقرأ أفكاري , فهذا ما كنت أتحدث عنه قبل أيام مع مجموعة من الأخوان








 

 


تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •