سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 46 من 46
  1. #31
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية فلسطينية عابرة
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    الدولة
    مع هبة وريم باذن الله
    المشاركات
    41,390

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    حكاية الهلال الاحمر ********ي

    فالتبرعات التي تذهب من ******** لفلسطين عن طريق الهلال الاحمر ********ي لا تذهب للهلال الاحمر الفلسطيني بل لمكاتب الهلال الاحمر ********ي لماذا؟
    هذا من لسان الشيخة فاطمة زوجة الشيخ زايد الله يرحمه التي قالت ان القيادات الفتحاوية فاسدة وان ******** دعمتها بمليارات تم نهبها داخل جيوبهم والبنوك السويسرية
    يعني حتى الدول عندها قناعة بان فتح ليست الا مجموعة من اللصوص ووجود الهلال ********ي في فلسطين اكبر دليل على انعدام الثقة بين الطرفين
    توقيع فلسطينية عابرة


  2. #32
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية فلسطينية عابرة
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    الدولة
    مع هبة وريم باذن الله
    المشاركات
    41,390

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    http://www.safsaf.org/01-10-2006artt...asad_06plo.htm

    تقرير حول الفساد في دوائر منظمة التحرير والسلطة الوطنية الفلسطينية بقيادة نجاس

    المدير السابق لبنك فلسطين الدولي: المبالغ التي تمتلكها القيادة الفلسطينية
    يصل إلى 30 مليار دولار في حسابات خارجية و2 مليار دولار في حسابات داخلية

  3. #33
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية فلسطينية عابرة
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    الدولة
    مع هبة وريم باذن الله
    المشاركات
    41,390

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    عدلي صادق عضو المجلس الثوري لحركة فتح فساد فتح بالمليارات

    كلام كثير قيل عن الفساد داخل حركة فتح، فهل ما يقال من باب الكيد السياسي الذي يضخم الأمور ويصنع كما يقول المثل من الحبة قبة، أم أن لهذا الذي يقال ما يثبته على أرض الواقع؟

    عدلي صادق أحد قياديي ورموز حركة فتح، وعضو مجلسها الثوري، وصاحب تاريخ نضالي طويل يمتد لنحو 40 عاما، لم يتحرج في الإجابة بصراحة عن هذا السؤال ولم يتردد في فتح هذا الملف الحساس وتقليب صفحاته المثيرة.



    قياسا على ما هو موجود في العالم فإن الفساد المستشري داخل حركة فتح ليس منقطع النظير، فهناك ما يشبه فساد فتح داخل الكثير من الأنظمة الحاكمة وبخاصة الأنظمة الشمولية وأجهزتها السرية وداخل أوساط بعض رجال الأعمال. لكن بالمعيار التاريخي وعلى مدى أكثر من 30 عاما إذا أردنا أن نحدد "كمًّا" للفساد داخل حركة فتح فإن حديثنا يكون عن مليارات من الدولارات ذهبت هباء وأهدرت بوسائل فاسدة.




    يا سيدي ما أحيل إلى القضاء هو الملفات المتصلة بعمل الجهاز
    الحكومي في السلطة ومؤسساتها وليس له علاقة بفتح، لأن في فتح "حاخامات" كبارا لا يستطيع أحد أن يتجاوز حدوده مع الآخر، فكلهم يعرفون أوراق بعضهم البعض، ومن هنا فإن ملفات الفساد داخل حركة فتح لم تفتح، وما أحيل إلى النائب العام هو بعض ملفات السلطة، وملفات السلطة التي جاءنا البلاء منها هي ملفات جاءت عن طريق حركة فتح.



    مثلا إن حجم المسروقات التي تمت على يد رئيس هيئة عامة مهمة حصل على أعلى الأصوات داخل حركة فتح في انتخابات للمجلس الثوري وأصبح عضوا في هذا المجلس بفضل تحكمه في السيولة المالية ومن خلال منصبه السابق كصراف.. حجم ما نهبه هذا الرجل وحوّله إلى حسابه في كندا يصل ما بين 450 إلى 500 مليون دولار أي أننا نتحدث في نصف مليار دولار، هذا الرقم لا تعرف الرقابة العامة أين ذهب، فإذن هذا فساد بحجم كبير جدا في السلطة لكن أسبابه حركة فتح، وهذا الرجل كان قد حصل كما قلت لك على أعلى الأصوات في المجلس الثوري.

    فالسلطة حُملت بأكثر مما تحتمل، فلو خيرتني وقلت لي أيهما أكثر فسادا فتح أم السلطة لقلت لك فتح وليست السلطة، لأن فتح هي التي أفسدت السلطة للأسف، وأنا أقول لك وأنا من حركة فتح منذ أن كان عمري 16 عاما وأنا الآن عمري 56 عاما، فأقول لك إنه قبل أن تنشأ السلطة كان الفساد موجودا في فتح، والفساد لا يزال حتى الآن رغم أن فتح ليست في السلطة، ففتح ليس فيها شفافية، وغير معروف أين أموالنا، وأين استثماراتنا، وأين عقاراتنا، أين تذهب وكيف تصرف وما هي آليات الصرف، فتداخل هذا كله كان ممركزا في شخصية ياسر عرفات باعتباره كان هو السلطة والمنظمة وفتح، وكان عرفات يصرف شيئا مرئيا يقال عنه وشيئا غير مرئي لا يقال عنه، لكن بالنسبة لحركة فتح فليس هناك شيء مؤسس كنظام يقر طريقة وآلية معرفة المال وشفافية التصرف فيه.

    أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح يتحملون مسؤولية كبرى لأنهم كلهم قد تم إرضاؤهم بموازنات شهرية عالية لم يستطيعوا بعدها أبدا أن يقوموا ببحث مثل هذه القضايا.





    المقابلة بشكل كامل http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D...5B60EAB9B4.htm

  4. #34
    عضو نشيط الصورة الرمزية kamel_hamsawi
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,555

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    انتي تتهربي من الاجابة
    ماذا سرق الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؟

    ألا تخجل من عباس وأنت قبل قليل تنتقد قطر لزيارة الارهابية ليفنى ؟؟ ولا تنتقد زعيمك العميل عباس ؟؟؟ الذى لا يهتم بشعبه المحاصر والمذبوح بفعل الجرائم الصهيونية ؟؟

    هل تعلم أنه إلتقى أولمرت مرتين هذا الأسبوع ؟؟؟؟ فى ضل تشديد الحصار ....وبلوغ توسيع المستوطنات والإعتقالات والإجتياحات أرقاما قياسية

    - فساد حركة فتح ماشاء الله عليه بالملايين بل بالمليارات وبشهادة الفتحاويين أنفسهم وفضائحهم خير دليل

    - عباس قام بإغلاق الجمعيات الخيرية فى الضفة بالتساوق مع الصهاينة أموام اليتامى والفقراء بالتالى سرق قوتهم

    - عباس إنتهك القانون وسرق حق المجلس التشريعى بالتصديق على من يقود الشعب الفلسطيني من خلال مراسيمه وتعين حكومة لإرضاء اسياده الصهاينة والغرب

    - عباس سرق رواتب عشرات الآلاف من الموظفين المقطوعة رواتبهم ويسرق الأموال التى تقدم بإسم الشعب ويقوم بتوزيعها على الفاسدين وعلى الفتحاويين ..... بينما الحمساويين يقطع رواتبهم ويمنعون من الوظائف الحكومية

    - عباس يسرق المساعدات التى تقدم لغزة ويخزنها لتفسد فى مخازنه ولا أن يرسلها لأهل غزة نكاية بحماس ولتشديد حصارها

    - أبناء المدعو عباس يقيمون شركات وإستثمارات ضخمة من أين لك هذا ؟؟؟؟؟؟ أكيد من هبشات عباس

    - عباس يسرق حق الشعب الفلسطيني فى المقاومة وخياره الذى أنتخبه فى الإنتخابات بتعين حكومة العملاء


    - ويكفى !!!!

    أنه يقوم بحماية الفاسدين والحرامية والمهربين من حركة التخريب والمنتفعين فى شلة المقاطعة .... فإذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص والطرب

  5. #35
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية فلسطينية عابرة
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    الدولة
    مع هبة وريم باذن الله
    المشاركات
    41,390

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    يعني اذا كل هالمعلومات ما هزتلك شعرة فانت جندي في جيش عباس-اولمرت بجدارة

  6. #36
    عضو نشيط الصورة الرمزية kamel_hamsawi
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,555

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    اولا
    انا ليس حرس رئيس
    ثانيا

    هل اذا كان ابن كل واحد شركة
    يصبح والدة حراي

    حرس الإجرام والخيانة والعمالة

    بطل حرق الجامعات ووكر تعذيب المجاهدين ورميهم فى الطرقات


    بعض إنجازات حرس العميل عباس

    أعدام الصحفيين سليمان العشي ومحمد عبدو علي يد مجرمي فتح وحرس الرئيس عباس بعد تعذيبهم والتنكيل بجثثهم





    صور للجريمة النكراء تدمير وحرق الجامعة الإسلامية على أيدي عملاء إسرائيل والجهلاء فى فتح وحرس الخيانة حرس عباس المجرم























    باقى الصور أو الفيديو أنقر هناااااااااااااااااا

  7. #37
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية حرس فلسطين
    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    2,057

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية عابرة
    يعني اذا كل هالمعلومات ما هزتلك شعرة فانت جندي في جيش عباس-اولمرت بجدارة
    اكرر السؤال
    ماذا سرق الرئيس محمود رضا عباس؟

  8. #38
    عضو نشيط الصورة الرمزية معاذ 07
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    دولــ المـرابـطـين ـــة
    المشاركات
    5,519

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    اكرر السؤال
    ماذا سرق الرئيس محمود رضا عباس؟
    سرق كرسي الرئاسة من سلفه الهالك ..

    بعد أن أجهز عليه ومن حوله ..

  9. #39
    اللجنة العلمية الصورة الرمزية فلسطينية عابرة
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    الدولة
    مع هبة وريم باذن الله
    المشاركات
    41,390

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    اكرر السؤال
    ماذا سرق الرئيس محمود رضا عباس؟
    في نظرك لم يسرق شيء
    وفي نظري ونظر كل شريف هو اكبر حرامي عرفه التاريخ ويجب محاكمته كمجرم حرب

    كل هالفساد ولسه بتسال
    فعلا انك ما بتستحي وهزاز ذنب وابصر كم بيعطوك مقابل مداخلاتك في الشبكة

  10. #40
    عضو نشيط الصورة الرمزية ضربات القسام
    تاريخ التسجيل
    01 2008
    الدولة
    حيث جُند القسام المٌجاهدون
    المشاركات
    11,219

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    اكرر السؤال
    ماذا سرق الرئيس محمود رضا عباس؟
    كفاك أخي الكريم أن هذا الرئيس سرق القضية الفلسطينة والثوابت والقدس والارض وباعها لليهود بثمن بخس باع القدس وسرق القضية وتسأل ماذا سرق سرق شرف القضية سرق خيار الشعب بالديمقراطية التي دعا لها بعد إنتخاب حماس

    سرق أموا من يقطع رواتبهم ليشتري حذاء بمبلغ 22 ألف يوروا



    ووووووووووووووووووووووووووووووووو

  11. #41
    عضو نشيط الصورة الرمزية ضربات القسام
    تاريخ التسجيل
    01 2008
    الدولة
    حيث جُند القسام المٌجاهدون
    المشاركات
    11,219

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ 07
    سرق كرسي الرئاسة من سلفه الهالك ..

    بعد أن أجهز عليه ومن حوله ..
    هذه تكفي سرق كرسي الرئاسة من عرفات ليجلس عليه هو ويبيع ما لم يستطيع عرفات ان يبيعه

  12. #42
    عضو نشيط الصورة الرمزية معاذ 07
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    دولــ المـرابـطـين ـــة
    المشاركات
    5,519

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضربات القسام
    هذه تكفي سرق كرسي الرئاسة من عرفات ليجلس عليه هو ويبيع ما لم يستطيع عرفات ان يبيعه

    مسيرة الخيانة متوصلة .. والخائن يتبعه ألف خائن جديد ...

  13. #43
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوالوطن
    تاريخ التسجيل
    01 2003
    المشاركات
    8,720

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    لو كانت القصة مقلوبة
    و قالت الصحيفة ان هنية سرق المساعدات

    ماذا سوف تقولوووووا
    هنية ليس فتحاوي
    فكيف سيسرق؟؟؟

  14. #44

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اسال رئيسك يا حرس التعيس من وين ولادوا جابوا نص اسهم شركة الاتصالات الوطنية بالضفة
    ولا كانوا يشتفلوا بالطوبار
    اسالو من وين يمكن ورثهم عن جدو الفقير
    ولا ربحوهم بالياناصيب
    وليش مخبي ولدوا ومش مبينين على الساحة
    خليهم بالضفة يطلعوا يقاومو ولا ما بيسترجوا
    كلكو عملاء اخص

  15. #45

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرس فلسطين
    اكرر السؤال
    ماذا سرق الرئيس محمود رضا عباس؟
    سرق عقلك و قلبك، تحبه ستحشر معه

  16. #46
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    المشاركات
    468

    رد : عاجل: صحيفة الشروق أون لاين ... الرئيس بوتفليقة اكتشف الأمر في قمة دمشق

    يحشر المرء مع من أحب..
    وضعك صعب يا أخوي حرس فلسطين .. الله يهديك ... الشمس ما بتتغطى بغربال.. حتى هاي الحجة بتعرف عباس أكثر منك
    http://www.youtube.com/watch?v=RaWJX...eature=related
    لو مطرحك.. بالحق حالي ... قبل ما يبعك عباس..

    مش حتكون أغلا عندو من حبيب قلبو دحلان .. متذكرو؟
    وبالأخير يا مسكين بتخسر الدنيا والآخرة ..
    أخوك المحب لك Abu Qais

 

 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •