سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1

    احتقان اللوزتين

    أكيد الجميع مرت به هذه المشكلة...
    و البعض منا كل شهرين أو فترات متقاربه بيجيه الاحتقان في اللوزتين...مثلي يعني

    أنا لو يمر شهرين تمام أشك بنفسي و يمكن أروح للطبيب أقوله ليش شهرين ما مرضت

    و أنوااااااااع الآلام الخنقه و الدموع و الحرارة غيره من الاعراض المزعجة...
    أنا أبغى أسأل...إيش أفضل شيء الواحد يسويه بهالحاله..بخصوص تخفيف احتقان اللوزتين؟؟؟
    لا أحد قول مستشفى أولا: لأنو كريه ثانيا يعطونك مسكن و توكل على الله.
    أبغى من تجاربكم سواء الطب البديل أو الأدوية.
    عافانا الله و إياكم

  2. #2

    رد : احتقان اللوزتين

    السلام عليكم ورحمة الله:
    اولا تحية لك ولجميع الاعضاء
    أذا كنت تقصدين التهاب اللوزتين فيجب عليك ان لا تستهيني به
    لان الذي لا يعرفه كثير من الناس ان التهاب اللوزتين له مضاعفا ت خطيرة على القلب والكلية والمفاصل
    وهذا ما يدفع الاطباء الى اجراء عملية جراحية لاستئصال اللوز عند تكرارها
    لذلك يجب علاجه وعد الاستهانة به
    انصحك بالتوجه لطبيب جيد وعدم الانتظار كثيرا

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    اكيد على كوكب الارض!:P
    المشاركات
    543

    رد : احتقان اللوزتين

    الف سلامة عليكـِ عزيزتي...
    أنصحك بالحمضيات بشتى انواعها....
    مشان تزيدي مقاومة جسمك للمرض
    كنت مثلك..
    الحمدلله ربنا عافاني...
    وبلاش اقلك طريقة العلاج!!


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    هذا يوم من الايام كنت كثير مريضة...
    رحت لدكتورة..
    حكتلي هذه آخر مرة اشوفك في عيادتي
    المرة الجاية على المستشفى...
    وراح نشيلهم على طول..
    من يومها بطلت امرض ..
    شكلها عملتلي صدمة عاطفية







    تحيــاتي..

  4. #4

    رد : احتقان اللوزتين

    جزاك الله خير أبو مسلم...و ما ترى مكروه بإذن الله

  5. #5

    رد : احتقان اللوزتين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فلسطين مشاهدة المشاركة
    الف سلامة عليكـِ عزيزتي...
    أنصحك بالحمضيات بشتى انواعها....
    مشان تزيدي مقاومة جسمك للمرض
    كنت مثلك..
    الحمدلله ربنا عافاني...
    وبلاش اقلك طريقة العلاج!!


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    هذا يوم من الايام كنت كثير مريضة...
    رحت لدكتورة..
    حكتلي هذه آخر مرة اشوفك في عيادتي
    المرة الجاية على المستشفى...
    وراح نشيلهم على طول..
    من يومها بطلت امرض ..
    شكلها عملتلي صدمة عاطفية







    تحيــاتي..
    تسلمي ياغالية
    و الله ضحكتيني
    أنا أخذتها من قاصرها و ما أروح لا المستشفى ولا العيادة
    لأنهم على قولتك يسببون صدمة عاطفية
    تدخلي و انتي تعبانه شوي و تطلعي و انتي مرييييييييييييضة
    الله لا يخلينا نحتاجهم يارب ،،
    شكرا لمرورك

  6. #6

    رد : احتقان اللوزتين

    والله انا الي يومين وللحين ما طبت تمام

  7. #7

    رد : احتقان اللوزتين

    شفاكي الله أختي

    سبحان الله وبحمده

    سبحان الله العظيم
    .

  8. #8

    رد : احتقان اللوزتين

    ما ترى مكروه ...أجر و عافيه أخ إياد

  9. #9

    رد : احتقان اللوزتين

    مشكوره أختي الغالية جودي..
    أسعدني مرورك

  10. #10

    رد : احتقان اللوزتين

    1000 سلامة للجميع

  11. #11
    عضو نشيط الصورة الرمزية هديل القسام
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    خانيونس
    المشاركات
    4,199

    رد : احتقان اللوزتين

    جربى مغلى البابونج والعسل

  12. #12

    رد : احتقان اللوزتين

    الله يشفيك


  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية SAMI FOR EVER
    تاريخ التسجيل
    05 2006
    الدولة
    فلسطين ---------- في قلبي ووجداني
    العمر
    33
    المشاركات
    1,521

    رد : احتقان اللوزتين

    شربي زهورااااااااااااات مشكلة من كل الانواع هاي بتخفف الاحتقان

    وان شا الله تتعافين بإذن الله

  14. #14
    عـضـو الصورة الرمزية سسموليتا
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    243

    رد : احتقان اللوزتين

    السلام عليكم
    عافاك الله وشفاك وجميع المسلمين
    لتخفيف احتقان اللوزتين تغلى أوراق الزعتر البرى ويشرب المغلى وهو دافىء ويمكن استخدامه كمحلول غرغرة لتطهير الفم والحلق والمساعدة على علاج التهابات اللثة والحلق وذلك لوجود مركب الثيمول في محتواه وهو مركب ذو فعالية فائقة ضد الجراثيم
    ولالتهابات اللوزتين بشكل عام يتم اضافة ملعقتين من خل التفاح الطبيعى الى كوب ماء دافىء ويتم عمل غرغرة به ولا بأس اذا شربت منه القليل
    فالخل له قدرة فائقة على قتل الميكروبات والجراثيم والقضاء على الالتهابات
    أتمنى أن تستفيدى من هذه الوصفات الطبيعية والتى ان لم تنفع -بإذن الله ستنفع-لن تضر على عكس الأدوية المتعارف عليها

  15. #15
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية ابن الاسكندرية
    تاريخ التسجيل
    06 2009
    الدولة
    فلسطين الحبيبة
    المشاركات
    2,144

    رد : احتقان اللوزتين

    الله يبعدنا عنهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  16. #16
    عضوية مجـمـدة
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    في قلوب المحبين
    المشاركات
    916

    رد : احتقان اللوزتين

    الله يعافيناااااااااااااااااااااااااااااااااا

  17. #17
    عضو نشيط الصورة الرمزية Dr.Ayham
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    Gaza, Palestine
    المشاركات
    1,795

    رد : احتقان اللوزتين

    احتقان اللوزتين لو جاء في السنة 3 مرات
    متتالية يجب استئصالهم بعملية ، اما عن العلاج فلو كان خفيف فالدواء Megacare أما لو كان المرض موجع فيفضل أخذ بعض الإبر !.

    من تجربة سابقة

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو مصباح
    تاريخ التسجيل
    08 2007
    المشاركات
    1,418

    رد : احتقان اللوزتين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله السلامة لك أختاه ولجميع اعضاء الشبكة الكرام.
    كما قال المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب، وانا ممن جربوا وعانوا من التهاب اللوزتين، فكان الأمر يبدأ بأعراض الرشح والم خفيف في الحلق ثم يبدأ الألم بالازدياد مصحوبا بارتفاع في درجة الحرارة وهزلان عام في الجسم وكنت اتوجه الى الطبيب فيعطيني في كل مرة علاج جديد منها ادوية الرشح ومثبطات الحرارة والمضادات الحيوية وحقن البنسلين وعلى هذا المنوال كل 3 شهور مرة تقريباً حتى أنني قررت أن ألجأ لعملية جراحية من أجل إزالتهما، وفي النهاية أكرمني الله بطبيب اعطاني حقنة بنسلين طويلة الأمد وقال لي هذه الحقنة مداها حوالي ستة شهور، والحمد لله منذ ما يقارب العام لم اشكو منها الا مرة واحدة وعالجتها بالمضادات الحيوية.
    أرجو أن أكون قد شرحت بما يفيد ولله الحمد والمنه.

  19. #19
    عضو نشيط الصورة الرمزية موعد الإستشهاد
    تاريخ التسجيل
    08 2007
    الدولة
    أرض الشام
    المشاركات
    11,007

    رد : احتقان اللوزتين

    اللهم عافينا يارب

    والحمد لله على سلامة الجميع

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •