سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...





صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 81
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية ikhwan1976
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    927

    بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي


    لقد سقط القناع ######








    مفكرة الإسلام [خـاص]: اتهم أهالي مدينة الفلوجة اليوم الأربعاء خلال تشييع جنازة الشيخ حمزة العيساوي مفتي المدينة بوقوف تنظيم القاعدة بزعامة أبو مصعب الزرقاوي وراء عملية اغتيال الشيخ بعد الفتوى الأخيرة التي صدرت من الشيخ رحمه الله.
    ونقل مراسل مفكرة الإسلام خلال التظاهرة التي شارك فيها أكثر من 20 ألف مواطن من أهالي الفلوجة أن مواطنين ومصلين وتلامذة الشيخ العيساوي رحمه الله رددوا شعارات وهتافات تتهم القاعدة بالوقوف خلف اغتيال الشيخ حمزة بعد أن أفتى قبل أيام بتطوع أبناء الفلوجة في الجيش والشرطة الخاصة بالمدينة لحماية أمن الفلوجة بدلاً من الرافضة والأكراد المتواجدين حاليًا في الفلوجة بعد رفضهم الخروج من المدينة خلال المفاوضات الأخيرة دون أن يكون هناك بديل عنهم في المدينة. وقد اشترط الشيخ لعودة الشباب أو الراغب في التطوع عدة شروط منها أن لا يكونوا تروسًا للاحتلال وألا يشاركوا بعمليات الاعتقال التي تجري في المدينة، وأن يكون تخصصهم في جرائم السرقة والاعتداء على المواطنين وتسهيل مهمة أهالي المدينة فقط، وهو ما أثار حفيظة التنظيم بصورة عامة واتهم على أثرها الشيخ بالتخريف ثم الردة والضلالة.
    وذكر مراسل مفكرة الإسلام أن جموعًا من المواطنين رددت شعارات مثل [هذا مو جهاد يا قاعدة صرتوا علينا ويا الرافضة ]، و [خاف الله يا زرقاوي وشوف اشجاي اتسوي]، وأضاف أن عددًا من علماء الدين لما سمعوا تلك الهتافات أنكروها ونهروا الشباب الذين يرددوها معترضين عليهم كونها ستؤدي إلى فتنه وحرب سنية سنية تسببها القاعدة والاحتلال معًا.
    من جهته، ذكر مراسل مفكرة الإسلام أن جامع أبو عبيدة بن الجراح وسط الفلوجة شهد مشادات كلامية بين عدد كبير من المصلين هناك حول الجهة التي نفذت الاغتيال؛ حيث ذكر عدد من الفصائل أن أصابع الاتهام موجهة إلى القاعدة وجماعة الزرقاوي كون الفلوجة مغلقة في وجه عناصر فيلق بدر أو الميليشيات الشيعية الأخرى؛ حيث لا يمكنهم الدخول أو التجرؤ على تنفيذ أي عملية في المدينة بل ومن المستحيل أن يقع ذلك، مشيرين إلى أن جماعة الزرقاوي كانت قد هددت الشيخ العيساوي واتهمته بتهم عديدة وهو ما دفع عددًا من تنظيم القاعدة إلى نفي تلك الاتهامات في المدينة؛ ما أدى إلى تلك المشادة التي تنذر بالفتنة.
    من جانبه، ذكر الشيخ فوزي إمام أحد مساجد الفلوجة أن جماعة الزرقاوي نجحت في الذي فشل فيه الاحتلال وهو شق وحدتنا السنية. اليوم نحن على أبواب فتنة لا راد لها إلا الله؛ لأن أهالي المدينة مقتنعون بأن من قتل الشيخ حمزة هم جماعة الزرقاوي كباقي رفاقه الذين قتلوا على أيديهم مثل الشيخ أحمد الحسنه والشيخ أحمد عباس المعروف بـ 'أحمد شمسه' قبل المعركة الثانية ودعا الكل إلى التوحد انصياعا لبيان مجلس العلماء في المدينة.







    التعديل الأخير تم بواسطة رشيد ثابت ; 2005-11-30 الساعة 20:07

  2. #2
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية اسدالثغور
    تاريخ التسجيل
    10 2005
    المشاركات
    116

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    اما من مصدر غير مفكرة الضرار مفكرة العضاريط كما يسموها على منتدى الحسبة كفاكم كذبا يا ابواق الاحتلال

    لله درك يا ابا مصعب حقا انه الزمان الذي ياتي والمؤمن كالقابض على الجمر

    الله الله في سعادتك
    الصليبيون عليك
    اليهود عليك
    العلمانيون عليك
    الشيعيون عليك
    الطوائف المنحرفة ايضا
    الروافض باشكالهم والوانهم
    و خبالة اهل السنة


    والله معك
    فنعم الكيل ابا مصعب

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية ikhwan1976
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    927

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    --------------------------------------------------------------------------------

    مصدر بالحزب الإسلامي يرفض الكشف عن انتماء قتلة العزي



    عام :الوطن العربي :الأربعاء 28 شوال1426هـ – 30 نوفمبر 2005م آخر تحديث 5:50 م بتوقيت مكة


    تشييع الشيخ إياد العزي في بغداد



    مفكرة الإسلام [خـاص]: علم مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد نقلاً عن مصدر في الحزب الإسلامي العراقي طلب عدم ذكر اسمه أن الجناة الذين قاموا باغتيال الشيخ الدكتور إياد العزي, والذين تم إلقاء القبض عليهم اعترفوا يوم أمس بعد التحقيق معهم بأنهم ينتمون إلى جماعة لم يفصح عنها.
    وأوضح المصدر أن الحزب الإسلامي قام في ضوء نتائج تحقيقاته بالتحفظ على اسم الجماعة، واتهم هذا المصدر إحدى الجماعات الجهادية التي عُرفت بتكفيرها لمخالفيها واستباحة دمهم, رافضًا تسميتها حتى لا يساهم – كما يقول - في فتنة سنية سنية في وقت لا يستشعرون جسامة وخطورة أفعالهم بحق وحدة أهل السنة في العراق.








  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية pal_48_67
    تاريخ التسجيل
    05 2005
    المشاركات
    1,926

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    بعيدا عن اللهجة الشديدة لمفكرة الإسلام الموضوع أصبح خطيرا

    والأمور تتطور إلى ما شاهده كل ذي عينين بغض النظر عن امتلاكه بصيرة أم لا

    أهل الفلوجة لا مزايدة عليهم وعلى صمودهم وتمسكهم بدين الله

    ولكن أن يهتفوا بهذه الهتافات فالأمر يحتاج وقفه جدية ... فهم ليسوا ظلمة أو خونة

    وان يتهم الزرقاوي مفتى الفلوجة بتلك الاتهامات فأيضا الأمر يحتاج وقفة جدية ... فما بدأ مع المسلمين وصل إلى المفتي

    وصلت الأمور إلى ما خاف منه الجميع

    أفيقوا فالأمر جد خطير
    التعديل الأخير تم بواسطة pal_48_67 ; 2005-11-30 الساعة 19:57

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    1,239

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    مفكرة الاسلام.....رأس حربة أمريكا



    الله ناصر كل صابر

    " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"

    و بعد،

    فان الناظر في بيانات مفكرة الاسلام الأخيرة يتبين له من غير كثير جهد تلك الحرب الشعواء التي تشنها هذه المفكرة على تنظيم القاعدة في العراق بالخصوص و على حركة الجهاد بكل أطيافه وفصائله في البلد:

    1-يبدو ان العدو لما تبين له فشل و سائل اعلامه الذريع في تغيير الرأي العام عن أمة الاسلام تجاه العراق و تنظيم القاعدة بالخصوص ، أوعز الى الاقزام ليلعبوا دور اللئام.

    2-لذا كان التوجه الجديد القديم هو التخذيل و الارجاف من الداخل، فالمفكرة لها جمهورها المسلم الذي يظن فيها الخير وكانت لها مواقف طيبة حشدت لها قلوب الناس فأوعز اليها أن خذلي عنا ما استطعت.

    3-فكان الجواب ما رأينا بخبث قد فاق خبث شيطانهم الأكبر، و سأدرس مع القارئ الكريم هذا الخبر كمثال:" وجهاء الرمادي يطلبون من المقاومة الخروج منها"

    وهنا ذكر القوم الخبر ومفاده ان وجهاء المدينة يطلبون من القاعدة الخروج من الرمادي تجنيبا لها من الدمار، والله أعلم بصحة الخبر وليس غرضي نقد الخبر بذاته و لكن غرضي ما ذكروه من تعليقات و نقولات عن أهل المدينة:

    1-التأكيد على ان القاعدة قد اتخذت من المدينة قاعدة رئيسية لها بعد نزوحها من القائم، و السؤال اليس في هذا كشف للمجاهدين و تهيئة للنفوس لغزو أمريكي جديد و تصديق لدعاوى الأمريكان؟!!

    2- حشد الكراهية لتنظيم القاعدة، يقولون: "ومن المعلوم أن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين الذي يتزعمه الإسلامي الأردني 'أبو مصعب الزرقاوي' قد تسبب في تدمير المدن السنية الأربع [ سامراء – الفلوجة – تلعفر – القائم ] من خلال تترسه بها والتي جعلت من ذلك سببًا لقوات الاحتلال بتدميرها رغم النداءات المتكررة من فصائل المقاومة بالتحذير من هذا النهج والذي هو

    المطلب المهم لقوات الاحتلال بحيث تكسر شوكة أهل السنة."

    وهكذا بكل بساطة اضحى المجاهد هو من دمر المدن وخرب الديار لا أمريكا!

    والسؤال هل يرضى أهل الفلوجة بهذا الكلام؟ الم يشاهد العالم أجمع أحمد منصور وهو يتكلم مع اهالي المدينة الكرام وهو يفتخرون بدفاعهم عن مدينتهم؟ هل كان المدافع عن المدينة التنظيم لوحده ام ان المدينة هبت كرجل واحد على قلب واحد للدفاع عنها؟ هل أهالي المدينة كلهم من القاعدة؟

    ان هذه المدن استهدفت لكونها سنية وقاتلت القاعدة دفاعا عنها لا تترسا بها و الا كان الأسهل على المقاتلين الفرار الى الصحارى و البوادي و الاختفاء فيها حينا من الدهر و ان فعلوا فلن يجد الامريكان اليهم سبيلا.

    3- تدق المفكرة اسفينا كبيرا بين الفضائل الجهادية و تهدف الى التفرقة بينهم و وزرع بذور الشك و الكراهية، قالوا-اخزاهم الله-:

    "وأعتقد أن هذا ما يرغب به الاحتلال ونحن نرى عمليات الجيش الإسلامي وجيش المجاهدين وكتائب ثورة العشرين وجامع وأنصار السنة كلها كانت على دقة ونوعية متناهية وأوجعت الاحتلال وآذته دون أن تكون لهم مدينة أو منطقة يتخذونها مقرًا أو قاعدة لهم، أما الذي يحدث في الرمادي اليوم فهو غير منطقي حيث بدأت القاعدة بالتوافد عليها بعد تدمير القائم ونخشى أن تصبح الرمادي هي القاعدة وتصبح القاعدة هي الرمادي وأعتقد أن هذه المدينة قادمة على الخراب مثل بقية المدن؛" و نقلوا هذا الكلام عن عميد سابق في الجيش العراقي السابق!!

    وهذا من الكذب و الافتراء ، فالعدو يهاجم المدن الغربية واحدة تلو الاخرى لانها لب أهل السنة و الجماعة والمجاهدون الأنصار في كل التنظيمات غالبهم من هذه المدن فالعدو يريد ان يوصل رسالة الى كل الاخوة و أهاليهم : أن كفوا ايديكم فلن نبالي اضرباتكم في الشمال أو الجنوب، سنضرب غرب العراق فنقتل رجالكم و نستحي نسائكم.



    ان الضغط النفسي على المجاهدين كبير وعلى مرتزقة الاقلام في المفكرة الكف عن ايذاء المجاهدين و الا فاني أتوعدهم بدعاء المجاهدين في ساحات القتال عليهم.



    4- العمل على القضاء على شعبية تنظيم القاعدة بين أهل السنة في العراق، قالوا –أخزاهم الله:

    والسؤال الذي يطرحه العراقيون السنة هذه الأيام: هل سيرعوي وينضوي الزرقاوي تحت إرادة العلماء ورجال المقاومة وشيوخ العشائر أم يقوم بضرب هذه الإرادة كالعادة بعرض الحائط ليكون مصير هذه المدينة مصير المدن السنية المدمرة لتتواصل مسيرة الأحزان على هذا الشعب الأسير الكسير وبالتالي يقترب مخطط الاحتلال وعملائه من التحقق بتدمير جميع المدن السنية ثم تحصل الهجرة الجماعية السنية إلى خارج العراق بحسب ما ينص عليه أتباع السيستاني في مخططاتهم؟!!

    وتأمل في هذه الكلمات المسمومة المفتراة على اهل السنة وقلة الادب في الخطاب مع الامير أبي مصعب، و الخوف المصطنع على اهل السنة و الجماعة، تصور الاستسلام نجاة لهم و القتال هلكة لمدنهم!!

    وهل هذا الا مذهب السيستاني لعنه الله؟!!

    الا قبح الله من كذب و افترى على العلماء ورجال المقاومة وشيوخ العشائر..امين

    ان العدو قد عبأ كل قواه اليوم من العملاء و الاقزام من الحزب الاسلامي العراقي ومفكرة الاسلام و نكرات المنتديات مكرسا الهجوم نحو شخصية الأمير أبي مصعب و تنظيم القاعدة لينال فيما بعد من كل المجاهدين الأبطال في بقية التنظيمات فعلى الاخوة الكرام النفرة و الوقوف بوجه هذه الحملة الاعلامية الظالمة بأقلامهم وخطبهم وأناشيدهم ولعل الاخوة من الهكرز المسلم يدمرون هذه المواقع الخبيثة التي صارت منابر لابليس وجنوده ..والله متم نوره ولو كره الكافرون والمجرمون.

    وكتب

    أبو مارية القرشي

  6. #6

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    يا اخواني

    مستحيل ان يقف الشيخ ابو مصعب الزرقاوي حفظة الله تعالى ورعاه في موقف هذه الجريمة النكراء

    وليس ذريعة ان يكون الافتاء بهذا الحكم ( مع شروط واضحة ) ذريعة لاتهاكمم الشيخ المجاهد ابي مصعب الزرقاوي باهدار دمه

    فالله يعلم ان المجاهدون لا يجترءؤن على دم امرئ مسلم موحد فكيف به لو كان عالما ومفتيا وشيخا فقهياً

    فلا تصدقوا اشاعات الصليب والشيعة فربما قتله الشيعة او اذنابهم ليلقوا بالائمة على الشيخ المجاهد وتنظيم القاعدة

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    1,239
    كلام مفكرة الاسلام في القاعدة مردود وشهادتها ساقطة فقد ثبت كذبها سابقا عدة مرات

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية ikhwan1976
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    927

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    مشكلة هؤلاء القوم انهم لا يتعلموا من اخطائهم لم يتعلموا من اخطائهم في مصر والجزائر وافغانستان والسعودية
    وهاهم يكرروا نفس الخطاء في العراق نفس الاخطاء ونفس العقلية وسيلاقوا نفس المصير

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11 2005
    المشاركات
    810

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي



    ما هذا الهراء وما هذا الكذب...

    المجاهد ابومصعب الزرقاوي وقف مع الفلوجة في محنتيها...ويذكر اهل الفلوجه كره وفره هناك وقد ذكر احد المعتقلين من الفلوجة انه كان يقود المعركة في الفلوجة...
    وهو الذي انتصر لحرائر الفلوجة ويحبه اهل الفلوجة لانه ناصرهم في كل شيء....

  10. #10
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية انصار خيبر
    تاريخ التسجيل
    07 2005
    الدولة
    الضفة
    المشاركات
    1,721

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    مفكرة الاسلام اعلنت ان القاتل هو الشيخ ابو مصعب

    والحزب الاسلامي لم يعلن بعد .. !

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    1,239

    أبيات شعرية في أبي مصعب الزرقاوي للشيخ حامد العلي

    قُل للكَرَى ماذا جَرى ودّعت جفنا

    يُشترى

    بالروح يُفدى والدُنـــَـا حتما تُباع

    بلا مرا

    ما للمحبّة حُكمها جارٍ علـــــى كل

    الورَى



    أتحبّني الحسناء سرّا ؟!ويــــح قلبي ما

    درَى

    تلـك الجفُون تحبِّني والقلــبُ يبكي

    ساهـــرا؟!

    تلك التي كالشمس إن برَزَت سواها

    لاترى؟!



    آهٍ من حسن تألّـقَ بالورود وبالزهور

    تعطـّرا

    وتبسّمٍ كلآلىءٍ شعّت بـخـــــــدّ

    أحمـــــــرا

    ولحُوظُها كالسّحر والرمــش مريضا

    فاترا



    والثغرُ كالحُبّ أوّل نارِهِ مستطيـرا

    ثائــرا

    كُفّي فديتُك عن بكـاءِك جاء قلبي

    حاضرا



    يهوي إليك وينحنـي بفناء حبـّـك

    حائـــــرا

    ***

    بل عـَدّ هذا يافتى واذْكـر شُجاعا

    جاســــرا
    ليثٌ إنْ بدَا في الحــربِ جَلـْـدا

    صابرا

    سيمزّق الأعداء سَحْقــا مُستهيـِــنا

    قاهــــــــرا

    أبا "الداهيات" سرْ لا عَدِمتُكَ في طريقك

    ظافـِرا

    بِكَ لاعدِمتُكَ لاســواكَ سَأصطفيكَ

    مفاخـِـرا

    أنتَ الذي بالحقّ قُمـت على العدوّ

    مجاهــرا

    وضربتَ بالصمصــــامِ جيشَ حقدٍ

    كافــــــرا

    فتناثروا شذَراً وغدا لواؤهُمُ ذليلاً

    خائـــراً

    سيسجّل التاريخ مجدَك سـوفَ يُبلِغُكَ

    الذُرى


    *******************************






    تلهــّـفَ قلبي وانتشَى

    إحساسي

    لما رأيتَ جمالهـــــّـا فـي

    الناسِ

    بَرَزَت كـَــوردٍ عطــرُهُ يا لهفتــي

    يُذكـــــــي بروحيَ فَرحــــة

    الأنفاسِ

    هي شيخةٌ لكنّ فقـــهَ علومهـا

    دورانـُــه يجــرِي على

    أَخماسِ

    ركنِ المحبـّـــة والودادِ ورقّـــــة

    والغنجِ ثمّ لطافــــةِ

    الأكياسِ

    هذي مذاهبُها وكـلّ أصولهــا

    فَرِّع عليهـا يا فتـــىً

    بقيـاسِ



    ****

    لكنّ حبّي ليس للغِيــــد التي

    تمشي بروعة خصرِها

    الميّاسِ

    بل تلكمُ الإبطالُ عندَ سيوفهم

    عادَ الصليبُ بذلـــّـة

    الإنكاسِ

    هـلاّ حملتَ رسالتـي لكبيرهــم

    أعني الأميـرَ بسيفـِهِ

    الفرّاسِ

    كَذَب الذين تناولوكَ بفريـــــة

    ما أنتَ إلاّ ماحـيَ

    الأرجـــاسِ

    "أبا الداهيات": ذّرهم بباطل مكرهم

    ذرهم بغــمـرة أنجسِ

    الوسواسِ

    ذرهم لَعَمْري شأنَهَم وضلالَهم

    هُمْ في ضلالٍ أنت في

    أقــداسِ

    أنتَ الذي نصرُ الهُدى في سيفه

    والعزّ عندَ جبينِــك

    النبـراسِ

    صيّرتَ جحفل كفرهِم مُتذلّلا

    والدينَ والإسلامَ في

    أعـراسِ

    وصدعتَ بالإسلام صيحةَ عزّه

    والناسُ في جُبْنِ وفـي

    إبلاسِ

    للّه درّكَ لاعَدمتُـك يا فتـــَـى

    من فارسٍ متقــدمٍ

    مرداسِ

  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10 2005
    المشاركات
    31

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    ابو مصعب شيخ مجرم ليس شيخ

    من يقاتل في المسجد سيخ


    اللهم نقَّص من عددهم وضاعف في عذابهم ولا تجعل لهم مستقرة بحق الشهداء الاطهار

  13. #13

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    يعني أنا مش فاهم حاملي صورة حسن البنا وهو مجاهد وتأتي لتفتري علي المجاهدين؟

    تحمل كلمة الإخوان وأبدا ما كان الإخوان لإخوانهم في ساحات الوغي طاعنين؟

    أذهب أنت وبضاعتك الفاسدة روجها عند من هم من أمثالك

    القاعدة لا تخشي شيئا وغذا ما اغتالت المفتي ستعلن المفكرة سقطت منذ زمن معظم أخبارها كاذبة ومبالغ فيها وهي منذ فترة تشن هجوما علي القاعدة بصورة يلحظها الجميع هات خبرك من مصدر موثوق

    حما الله الشيخ المجاهد ابو مصعب الزرقاوي ومكنه من رقاب الأمريكان والرافضة واتباعهم من خونة السنة

  14. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية ikhwan1976
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    927

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    ا

    مكتب الإرشاد يعزي إخوان العراق في الشهيد العزي
    إخوان أون لاين - 29/11/2005



    الشهيد إياد العزي




    أعرب مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين بكل هيئته عن خالص تعازيه للشعب العراقي عامةً وإخوان العراق خاصةً لاستشهاد الشيخ إياد أحمد عطية العزي- أحد قيادات الحزب الإسلامي العراقي.



    وأكد فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين- الأستاذ محمد مهدي عاكف- أن الإخوان يحتسبون عند الله الشيخ إياد أحمد عطية العزي شهيدًا مجاهدًا، لقي ربه مرابطًا على درب الجهاد ضد عدوٍ يسعى للاستيلاء على أوطاننا ومقدراتنا.



    وأضاف عاكف أن الشيخ إياد أحمد عطية العزي راح ضحية العنف والجهل وعدم الفهم لحقيقة الدور الذي يلعبه المسلم في كافة مستويات الحياة، هذا إضافة إلى عدم القدرة على قبول الاختلاف في الرأي ووجهات النظر.


    الآلاف في تشييع جنازة الشهيد العزي




    وطالب عاكف العراقيين أن يسعوا إلى التمسُّك بحقهم المشروع في مقاومة المحتل بشتى الطرق، وفي ذات الوقت أن يحرصوا على وحدةِ الصف وتعدد المشارب الفكرية التي تتحد كلها في رفض وجود المحتل، وفي الحرص على العراق وطنًا واحدًا وشعبًا واحدًا جديرًا بأن يقود دولته وأن يحمي حماها وقوانينها دون وصايةٍ من أحد.



    واختتم عاكف تصريحاته لـ(إخوان أون لاين) موجهًا رسالةً إلى إخوان العراق يطالبهم فيها بالحرص على توحيد الصف وألا تستفزهم التصرفات غير المسئولة من الآخرين وأن يحتسبوا صبرهم على مُصابهم في الشيخ إياد أحمد عطية العزي جهادًا يُضاف إلى جهادهم ورباطًا يُضاف إلى رباطهم، وألا يألوا جهدًا في العمل على تطهير العراق من المحتل.


    وأوصاهم قائلاًَ: تذكروا قول العلي القدير: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (8)﴾ (المائدة).

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    788

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    1) حتى الآن لم ارى مصدرا لمثل هذه الأخبار غير مفكرة الإسلام

    2) التي أعتقد ان القائمين عليها في السعودية (نسيت كيف وصلتني هذه المعلومة).

    3) ليس هذا فحسب بل اخبار المفكرة حول "قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين" تحمل طابع تحريضي وليس إخباري محايد.

    هذه العوامل تجعلني أشك في صحة هذا النمط من أنباءها. لنرى ان كانت مصادر اخرى ستتفق مع المفكرة بدل إعطاءنا مصداقية لما تنفرد به من أنباء.

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03 2005
    المشاركات
    607

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    http://www.ikhwanonline.com/Article....91&SectionID=0

    هدا موقع الإخوان أخي سامي و ليس موقع مفكرة الاسلام عن تعزية الشيخ
    (و في صورة مرفقة في الرابط) و كلام المرشد يرادف كلام المفكرة (مع أني لا أتخد من المفكرة مكان لأخد المعلومات الأ ادا أتى خبر يؤكد كلامها من موقع اخباري أخر)

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03 2005
    المشاركات
    607

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    أخي سامي اختلط علي الأخبار أسف

  18. #18

    انظرو الى نفاق وكذب مفكره الاسلام عليها من الله ماتستحق

    السلام عليكم
    اغلبنا شاهد هذا الخبر الغبي الذي عنوانه


    بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=91439
    وانا دائما ادخل موقع وكاله حق وهي وكاله اسلاميه عراقيه اخباريه (اعتقد انها تتبع لهئيه علماء المسلمين)
    واياكم ان تطعنو في هذه الوكاله فهي تنشر بشكل دوري افلام وصور من داخل العراق (خاصه بالوكاله) مو مثل مفكره الاوهام كل 6 شهور صوره والله اعلم من عاطيهم ياها
    وجدت فيها نفس الخبر لكن بشكل مختلف تماما
    مسلحون يغتالون الشيخ حمزة العيساوي بحضور قوات الاحتلال والحرس الوطني عدد القراء : 40 .



    أستشهد الشيخ حمزة عباس العيساوي رئيس رابطة علماء الفلوجة يوم امس الثلاثاء 29\11\2005 بعد أنتهائه من صلاة المغرب في مسجد الوحدة في مدينة الفلوجة حيث اعترضت طريقه سيارة صالون يستقلها ثلاثة أشخاص ملثمين يحملون أسلحة من نوع كلاشنكوف فأمطروا الشيخ بوابل من الرصاص ادى الى أستشهاده وأصابة ابنه بجروح خطيرة.

    وتعد حادثة اغتيال العيساوي الأولى من نوعها في مدينة الفلوجة اذ أكد شهود عيان من أبناء المدينة لمراسل وكالة حق أن عملية الاغتيال جرت في الوقت الذي كانت فيه قوات الاحتلال وقوات الحرس الوطني تسيطر على مداخل منطقة الأغتيال وهو الامر الذي يشير باصابع الأتهتم الى هذه القوات بالضلوع في تنفيذ الجريمة خاصة وأن قضية سيطرة الميليشيات الموالية لبعض الأحزاب الحاكمة باتت حديث الشارع العراقي بعد فضيحة سجن الجادرية وما ترتب عليها اضافة الى ارتفاع وتيرة الاغتيالات التي طالت رموز أهل السنة خلال الأيام القليلة الماضية.
    http://www.76news.net/news.php?id=687
    فسبحان الله
    وانا صراحه اريد اعرف كيف قدرت مفكره الاوهام هذه ان تعد العشرين الف الي هتفو ضد الزرقاوي
    والاغرب من هذا
    ان الاعلام الصهيوني والماسوني وعلى راسه الاعلام العربي لم يذكر هذا الموضوع وقد شاهدت الخبر (خبر الاغتيال والتشييع)على الجزيره وعلى المجد ولم اسمع او اشاهد اي اشاره لتورط تنظيم القاعده في العمليه رغم ان مثل هذه الاخبار يحرص الاعلام العميل ان ينشرها بكل ما اوتي من قوه
    قاتلكي الله يا مفكره الاوهام والنفاق
    التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد السلفي ; 2005-11-30 الساعة 22:11

  19. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    788

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    لا بأس أخي غزاوي بارك لله فيك

    سأستغل المداخلة لإيضاح رأيي بشكل أفضل طالما انني كنت قد كتبتها قبل رؤيتي لمداخلت الأخ غزاوي الثانية.

    فيما يتعلق بنمط الاخبار المشابهة لأصل الموضوع والذي يذكر "القاعدة" او "الزرقاوي" بالاسم، فلم ارى مثل تلك الاخبار الا في مفكرة الإسلام.

    بالنسبة للخبر المتعلق بنتيجة التحقيق مع قتلة العزي فهو يدل على ان جهة جهادية سنية نفذته لاكنه لم يحددها. ونعلم انه هناك عدة جهات ينطبق عليها هذا الوصف منها "الطائفة المنصورة" وغيرها. بيان النعي من مكتب الارشاد يحصر دائرة الاتهام في مجموعة حركات جهادية سنية كذلك وليس القاعدة وحدها. لا نستطيع ان نتهم القاعدة الا ببينة تحصر الدائرة فيهم تحديدا وهذا لم يتحقق.
    التعديل الأخير تم بواسطة * سامي * ; 2005-11-30 الساعة 22:12

  20. #20

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikhwan1976
    مشكلة هؤلاء القوم انهم لا يتعلموا من اخطائهم لم يتعلموا من اخطائهم في مصر والجزائر وافغانستان والسعودية
    وهاهم يكرروا نفس الخطاء في العراق نفس الاخطاء ونفس العقلية وسيلاقوا نفس المصير
    اخي صحيح ان القاعده ارتكبت اخطاء
    لكنها كانت في خط مجاهده الكفار والتمكين لاهل الاسلام ومازالت كذلك
    والقاعده في رقبتها الالاف من اهل الكفر من اسقاع شتى ممن يحاربون الاسلام
    فهي مادخلت في حكومات الطواغيت ولا دعت للتصويت بنعم على دستور المحتل الكافر الصهيوني ولا قدمت الروابط الوثنيه الجاهليه ولا القبليه العفنه على الاسلام على حساب غيرها ولكي تصل لاهداف واهيه وووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وخلال 5 سنوات من المواجهه تقريبا حققت مالم يحققه ولن يحققه غيرها في 70 ولا في 1000 سنه مادامو على عقلياتهم المنبطحه
    رجاءا الي بيتو من زجاج لايرمي الناس بالاحجار
    اعتذر لكل الاخوه وانا ما اقصد جرح احد او التعدي على احد لكن ما احب احد عنده من الاخطاء والهفوات والزلات ما الله به عليم ان ينكر ويستهجن على غيره خطا او اثنين او خمسه مقابل انتصارات وارتفاعات كثيره جدا

  21. #21

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    المدعو اخوان لايهم له الا الزرقاوي
    ياهذا لف اخبار مفكرة الكذب واحتفظ بها في جيبك ويكفيك حقدا وتعصبا وكل انسان على حزبه وجماعته الله يعينه فهناك من ينتسب للاخوان المسلمين في العراق وهو انجس من الامريكان

    ويكفي ما ورد في خبر مفكرة الكذب :
    كون الفلوجة مغلقة في وجه عناصر فيلق بدر أو الميليشيات الشيعية الأخرى؛ حيث لا يمكنهم الدخول أو التجرؤ على تنفيذ أي عملية في المدينة بل ومن المستحيل أن يقع ذلك
    فعلى من تضحك مفكرة الكذب !!
    بحسب ادعائها لا وجود لفيلق غدر او الميليشيا الشيعية فإذن من هو الحرس الوطني !!

  22. #22
    عضو نشيط الصورة الرمزية ikhwan1976
    تاريخ التسجيل
    09 2004
    المشاركات
    927

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    لست ضد الزرقاوي كشخص ولكن كفكر اريد ان اسال اخي كمال اذا كان الزرقاوي غير مسؤول عن اغتيال
    الشهيدين العزي والمفتي لماذا لا يصدر بيان بذلك
    اخي لست ممن يهاجموا المجاهدين ومفكرة الاسلام ليست معادية للمجاهدين وهيئة علماء المسلمين و حركات المقاومة الاخرى ليست معادية للجهاد
    اخي حتى المقدسي فاض به الحال ولم يستطع ان يتحمل ما يقوم به الزرقاوي لما لذلك من ضرر على الجهاد

  23. #23

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    وهل الزرقاوي في موضع اتهام حتى يصدر بيان كل يوم ينفي فيه مسؤوليته عن جرائم غيره !!
    وهل ان اصبح البعض يسارع لاعطاء صك براءة لفيلق غدر والامريكان ويلصق كل تهمة بالزرقاوي !!
    والله لا ارى في هذا الا التعصب المقيت والازدواجية الفاضحة التي طالما حاربناها وانكرنا على من يعتقدها
    يا أخي لو سألتك الآن عن محسن عبدالحميد وغيره من قيادات الحزب الاسلامي لبدأت تسوق المبررات وتلين القول وتجد لهم الف مخرج ومخرج وهم فعلوا جرائم اكبر من مجرد اغتيال فرد فقد اغتالوا وحدة السنة وطعنوهم في الخلف وفارقوا الجماعة بشأن الاستفتاء

    ولكن في المقابل على استعداد ان تصدق وتروج أي عيب يفترى على الآخرين فأين العدل وأين الانصاف بل وأين الحرص على عدم اثارة الفتنة بين المجاهدين بل حتى اين التربية على مقولة الامام الشهيد حسن البنا رحمه الله : ( نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه )

    ربما ستقول ان الطرف الآخر لايعذرك ولا يقيم وزنا للاخوة ولكن ما الفرق ان عاملته بالمثل فهل التزمت حينها بدعوة الاخوان التي ترى انها افضل وارقى خطابا واخلاقا من الآخرين

    لقد اصدر تنظيم القاعدة بيانا واضحا عقب خيانة قيادة الحزب الاسلامي للسنة ودعوته للمشاركة في الاستفتاء وجاء في البيان ان الحزب لم يهدد الحزب الاسلامي ولن يستهدفه فلماذا اثارة الفتنة وتقديم صك براءة لفيلق الغدر والصفويون الجدد لمجرد التعصب والتحزب وكأن العراق سينصرها ويحررها فقط الاخوان المسلمين او القاعدة او جيش انصار السنة او الجيش الاسلامي كل بمفرده
    المعركة صعبة وطويلة ولا أحد يستطيع ان يدعي بأنه بمفرده سيخوضها
    ان كنت تبحث عن الحق لا التعصب فكان الاجدر بك ان تتمعن فيما تنقل قبل ان تنقله " مؤيدا " له وتضع كلمة كبيرة تنال فيها من مجاهد فهل قرأت الكذب الفاضح في خبر المفكرة بشأن عدم تواجد فيلق غدر او الميليشيا الشيعية في الفلوجة بينما الحرس الوطني المؤلف من فيلق غدر والميليشيا الصفوية يسرح ويمرح في الفلوجة

    خلافات في كل مكان وكل حزب بما لديهم فرحون فمتى ترحمونا وتكفون عن هذا الهراء
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوعمر الشهيد ; 2005-12-01 الساعة 01:09

  24. #24

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    اخي كمال جزاك الله عنا كل خير
    على هذا الرد البليغ

  25. #25

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    والله ما جايب لنا الحكي وقلة القيمة الا من هم أمثالك يا من تسمي نفسك اخوان76!
    نقلك لمثل هذه الاكاذيب ودفاعك عنها دفاع المستميت حيجيبلك التبره! بحسب المرء كذباً ان يحدث بما نقلته مفكرة الكذب!

    لأ وحاطط لي صورة الشيخ البنا كمان!... فريت مرارتي والحجاب الحاجز وبعطت الفشه!!
    توقيع شامل
    اشتدي أزمة تنفرجي
    http://www.youtube.com/watch?v=PfEbiuSa3lY


  26. #26
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية البطل
    تاريخ التسجيل
    05 2003
    المشاركات
    837

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    الفلوجة /نينا/ اعلنت رابطة علماء الفلوجة الحداد لمدة 3 ايام في المدينة حدادا على رئيس الرابطة الشيخ حمزه عباس العيساوي الذي اغتيل الليلة الماضية في باب احد المساجد. وكانت هيئة علماء المسلمين قد اعلنت في بيان لها اليوم الأربعاء من مقرها في بغداد"ان مسلحين هاجموا الشيخ حمزة لدى مغادرته جامع الوحدة في الفلوجة مع احد ابنائه وفتحوا النارعليه من اسلحة رشاشة مما ادى الى مقتل الشيخ واصابة ابنه". وياتي اغتيال الشيخ حمزة وهو امام وخطيب جامع بعد يوم واحد من اغتيال اياد العزي عضو المكتب السياسي للحزب الأسلامي./انتهى/

  27. #27
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    المشاركات
    66

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    حرب شرسة وكاذبة من هؤلاء المفلسين ...
    والمشكلة أغبيااااااااااااااااااااااااء...
    انظورا ماذا يقول الغبي معد هذا الخبر
    ((( لحماية أمن الفلوجة بدلاً من الرافضة والأكراد المتواجدين حاليًا في الفلوجة بعد رفضهم الخروج من المدينة خلال المفاوضات الأخيرة دون أن يكون هناك بديل عنهم في المدينة))

    ثم يدلس ويقول ..

    (((حيث ذكر عدد من الفصائل أن أصابع الاتهام موجهة إلى القاعدة وجماعة الزرقاوي كون الفلوجة مغلقة في وجه عناصر فيلق بدر أو الميليشيات الشيعية الأخرى؛ حيث لا يمكنهم الدخول أو التجرؤ على تنفيذ أي عملية في المدينة بل ومن المستحيل أن يقع ذلك، )))
    راحت عليك ياكذااااااااااااااااااااب

    الا قاتلكم الله ,,,


  28. #28

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي


    مسلحون يغتالون الشيخ حمزة العيساوي بحضور قوات الاحتلال والحرس الوطني عدد القراء : 126 وكالة حق .

    أستشهد الشيخ حمزة عباس العيساوي رئيس رابطة علماء الفلوجة يوم امس الثلاثاء 29\11\2005 بعد أنتهائه من صلاة المغرب في مسجد الوحدة في مدينة الفلوجة حيث اعترضت طريقه سيارة صالون يستقلها ثلاثة أشخاص ملثمين يحملون أسلحة من نوع كلاشنكوف فأمطروا الشيخ بوابل من الرصاص ادى الى أستشهاده وأصابة ابنه بجروح خطيرة.

    وتعد حادثة اغتيال العيساوي الأولى من نوعها في مدينة الفلوجة اذ أكد شهود عيان من أبناء المدينة لمراسل وكالة حق أن عملية الاغتيال جرت في الوقت الذي كانت فيه قوات الاحتلال وقوات الحرس الوطني تسيطر على مداخل منطقة الأغتيال وهو الامر الذي يشير باصابع الأتهام الى هذه القوات بالضلوع في تنفيذ الجريمةخاصة وأن قضية سيطرة الميليشيات الموالية لبعض الأحزاب الحاكمة باتت حديث الشارع العراقي بعد فضيحة سجن الجادرية وما ترتب عليها اضافة الى ارتفاع وتيرة الاغتيالات التي طالت رموز أهل السنة خلال الأيام القليلة الماضية.

    ملاحظة :الشيخ حمزة عباس العيساوي رحمه الله في العقد السابع ومعروف بورعه وتقواه وهو من التيار السلفي
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الكرمل ; 2005-12-01 الساعة 07:34

  29. #29
    عضو نشيط الصورة الرمزية سعودي فلسطيني
    تاريخ التسجيل
    09 2005
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,174

    رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    يا اخوان .. يا انصار القاعدة /


    المفكرة ليس لها ذنب .. كل ما فعلته انها نقلت هذا الحدث ونقلت شعارات المتظاهرين .. وهذا دأئب المفكرة تنقل كل شاردة وواردة في العراق وتلتزم بالطرح الاسلامي المعتدل والمحايد .. وهو ماجعلها تحصل على العديد من جوائز التميز ..

    انتم تظهرون وكأن اكبر همّكم هو ان نكيل المدح والثناء للزرقاوي اما انتقاده فلا .. الرجل ليس معصوم من الخطأ ولم يدعي العصمة لنفسه .

    لماذا لا ينفي الزرقاوي مسؤوليته عن اغتيال الشيخ المفتي رحمه الله ان كان لم يرتكب هذه الجريمة ؟

    فليصدر الزرقاوي بيان ينفي فيه ادعاء المتظاهرين ..

    ان لم يكن لوأد الفتنه بين المجاهدين فللحفاظ على شعبيته - اي ما تبقى منها - على الاقل ؟

  30. #30
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2005
    العمر
    53
    المشاركات
    2,212

    وجدتها رد : بعد أن اتهموه باغتيال المفتي.. 20 ألف فلوجي يرددون هتافات ضد الزرقاوي

    يقول الشيخ ابو بصير عن النظام السعودي - ممول مفكرة الاسلام -

    حرص النظام على إشاعة الفاحشة في المؤمنين: مما يؤخذ كذلك على النظام السعودي وعلى أمرائه وحكامه .. حرصهم وعملهم على نشر الفاحشة في المؤمنين، وفتنتهم عن دينهم .. وذلك من خلال تبنيهم ودعمهم، وتمويلهم لعدد من وسائل الإعلام الهدامة المقروءة والمرئية والمسموعة .. التي تنشر الكفر والاستهزاء والطعن بالدين .. وتروج الفسوق والفجور والفواحش والإباحية بين المسلمين .. وتنقل دور الدعارة والأفلام الجنسية الإباحية إلى بيوت المسلمين .. وإلى غرفهم الخاصة .. وتحديداً بيوت المسلمين في الجزيرة العربية!
    من هذه الوسائل الإعلامية المقروءة: جريدة الحياة، وجريدة الشرق الأوسط، ومجلة المجلة، ومجلة الوسط .. وغيرها!
    ومن الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة: قنوات وفضائيات " إم بي سي – M B C "، ومجموعة قنوات " ART " الإباحية، ومجموعة الـ " إل بي سي سات "، ومحطة : تلفزيون الشرق الأوسط " الإباحية، ومحطة " أوربيت " الإباحية، وشركة " ديزني لاند باريس " التي تنتج الأفلام والمجلات الفاضحة، ومحطة " ABC " وغيرها من القنوات والمحطات التي تنقل دور الدعارة وما يحصل فيها إلى بيوت المسلمين .. وبتمويل ودعم من أمراء وشخصيات متنفذة سعودية .. حتى أنك لا تكاد تسمع عن محطة فضائية هابطة ساقطة إلا وتجد للنفوذ السعودي .. والمال السعودي .. يداً في إنشائها ودعمها!
    ومن خبث النظام ودهائه .. وحتى لا يتحمل ـ أمام شعبه ـ تبعات ما تنشره هذه الوسائل الإعلامية الآنفة الذكر من كفر، وطعن بالدين .. ومن فجور ومجون وإباحية .. يعمل على إنشاء هذه المحطات والنشرات والمجلات .. خارج أرضه .. ثم يعمل على تصديرها إلى المسلمين في الجزيرة العربية .. على أنها قنوات ومجلات وجرائد وافدة لا تمثل الوجه الرسمي للنظام السعودي!
    تذكر إحدى الدراسات والإحصائيات أن " إقبال السعوديين على مشاهدة القنوات الفضائية عالية للغاية؛ فقد كشفت دراسة أجرتها مجموعة المستشارين العرب ومقرها العاصمة الأردنية أن 89% من العائلات في السعودية يملكون أطباقاً لاقطة لاستقبال القنوات الفضائية، وأظهرت أيضاً أن 16% من العائلات يملكون اشتراكاً في القنوات التلفزيونية مدفوعة الأجر، على رأسها شبكات " أوربت " و" شوتايم " و " إي آر تي "، وتقدم جميعها قنوات متخصصة تعرض الأفلام على مدار الساعة "!

    ثم تريدون منا ان نصدق ماتلفقه مفكرة ال سلول عن المجاهدين








 

 


تعليقات الفيسبوك





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •