سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    آخر أخبار عمرة أهل غزة العزة

    وصول أول دفعة جوازات سفر عليها تأشيرة العمرة لأهالي غزة العزة ، والعاقبة لدى البقية بمشيئة الرحمن

  2. #2

    رد : آخر أخبار عمرة أهل غزة العزة

    غزة – فلسطين الآن - صرح وزير الأوقاف والشئون الدينية د. طالب أبو شعر بأنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بموسم العمرة لهذا العام.
    وقال: "أنه تم الاتفاق مع الشركة صاحبة عقد العمرة وتم السماح لها ببدء تنفيذ الإجراءات الخاصة، كما تم إعطاء الضوء الأخضر لشركات الحج والعمرة لانجاز كافة الترتيبات اللازمة للحصول على التأشيرات للمعتمرين".
    وأوضح وزير الأوقاف أن وزارة الأوقاف وفقت بين شركات الحج والشركة صاحبة عقد العمرة وأشرفت على إبرام كافة الاتفاقيات اللازمة بينهما.
    وتوقع د. أبو شعر أن يصل عدد المعتمرين لهذا العام ما يقارب 6000 معتمر، منهم 2000 معتمر في شهر رجب وحده، منوها إلى انه بمجرد بدء صدور التأشيرات سيتم تجهيز الجداول لتفويج المعتمرين عبر معبر رفح.
    وبين أن هناك اتصالات حثيثة جارية مع الحكومة المصرية من أجل تسهيل مرور المعتمرين والحجاج عبر معبر رفح البرى معربا عن أمله بان تقدم السلطات المصرية كافة التسهيلات اللازمة لخروج المعتمرين والحجاج لهذا العام

  3. #3

    رد : آخر أخبار عمرة أهل غزة العزة

    الشبكة الاعلامية:حصل معتمرو قطاع غزة على تاشيرة للعمرة بعد عامين من حرمان المعتمرين في القطاع من تأدية العمرة في الديار الحجازية.

    وأفاد الحاج معين مشتهي أحد أصحاب مكاتب الحج والعمرة ان مكتبه استقبل اليوم تأشيرات للفوج الاول المكون من 200 تأشيرة وان عدد المعتمرين للقطاع يصل الى حوالي 2000 معتمر

    وأوضح مشتهي ان معتمري غزة حرموا من اداء العمرة طيلة العامين الماضيين وان مكاتب قطاع غزة تنتظر باقي التأشيرات لتمكين المعتمرين من أداء فريضة العمرة لهذا العام.

    وأضاف مشتهي انه تم الحصول على التأشيرات بعد جهد كبير قامت به مكاتب الحج والعمرة ووزارة الاوقاف في الحكومة المقالة.

 

 

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •