سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 34
  1. #1
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    تنبيه نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!



    بسم الله الرحمن الرحيم



    نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها
    ونسعى في طرقاتها ..
    ونتوقف في محطاتها ..
    وفي سيرنا هذا نصادف من العبر والدروس الشي الكثير ..

    نعم نصادف ونعايش

    ونتألم ونتعلم ..

    ونظل نمضي لنصادف كل ما هو جديد ونتعلم من مدرسة الحياة
    (( الحياة ))

    أكبر مدرسه.. وأفضل مدرسه..

    والذي لم يتعلم فستعلمه الحياة أعظم الدروس وأكبرها..

    حياتنا تكون صعبه في أحيان كثيره .. ونضعف لمواجهتها
    ظروفنا تكون أقوى من أن نتحملها..
    صدماتنا أكبر من ان نستوعبها..

    وهذا مايحدث مع الجميع وهذا واقعنا الذي لامفر لنا منه..


    واكبر درس علمتنيه الحيااااه

    الا اثق الا فى نفسي

    مهما ضعفت..او تعبت..او اثقلتك الهموم..

    لا تثق الا فى نفسك

    فلا يسهر الليل الا مـن بـه ألـم. ولا تحرق النار الا رجل واطيها.

    فتجلد..وتحمل..ولا يضيق صدرك بما فى نفسك..

    لان لا اهل لما بها الا هي

    لا تثق الا بها..

    وتوكل على خالقها..

    ودعك من المخلوق..فما وثقت فى بشر الا وخان..

    حتى انت خنت نفسك..عندما جعلتها عرضه للخيانه..

    بسذاجتك..وظنك ان عند غير خالقك الفرج...

    عد الي نفسك..وثق بها..ولا تثق بغيرها..

    وسلم امرك الى الله..





  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية حماس الشجاعية
    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    فى عاصمة غزة
    المشاركات
    1,638

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    مشكوووووووووووووووووووووووووووورة اختى الفاضلة
    بارك الله فيك
    دمتى فى خدمة الاسلام والمسلمين

  3. #3
    عـضـو الصورة الرمزية طه الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    غزة فلسطين
    المشاركات
    401

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. #4
    بنت قلقيلية1980 سابقا الصورة الرمزية ريما 1980
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    قلقيلية
    المشاركات
    14,292

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    أختي أخت القسامين
    كيف لا نثق ألا بأنفسنا ..........
    كيف لا يثق الأخ بأخاه
    وكيف لا يثق الزوج بزوجته
    وكيف لا يثق الصديق بصديقة....
    اختي الكريمة بالحياة نصادف الكثير من المواقف
    والبعض منا خان صديقة والبعض منا تعرض للغدر والخيانة من صديقة
    يجب علينا أن نراجع أنفسنا ولانلقي باللوم والعتب على الطرف الثاني
    ونقول لا تثق بالآخرين .............................
    وللاسف يا اخت القسامين هذه ليست نصيحة اخوية
    هذا طعن للصداقة وللاخوة


    بنت قلقيلية1980

  5. #5
    عـضـو الصورة الرمزية طه الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    غزة فلسطين
    المشاركات
    401

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    شكرا يازوجتى العزيزه على الموضوع

    ولكن أعارضك الراءى فى كلامك

    وهو صحيح أن الأنسان يواجه الكثير من الصعاب فى حياته

    ومن متاعب الحياه وأن البلد أو كما قلتى الدنيا مدرسة حياه

    الى أخره من الكلام جميل جدا ولكن على الأنسان أن يتعلم كيف يتعامل مع الأخرين

    وأيضا عليه أن يتحمل صعاب الحياه وتعبها وكدها لأن هذه سنة الحياه ولعل الله سبحانه وتعالى

    أراد أن يختبرك ويراى مدى صبرك هل أنت شاكره لله سبحانه وتعالى أم قانته من رحمة الله والعياذ بالله

    وأقول بالنسبه للثقه مع الأخرين كالأهل والأقارب والأصدقاء الا وهناك منهم من تجيدينهم أهل للثقه

    وكما علمنا الرسول الكريم المبعوث للأمه رحمة للعالمين صلى الله عليه وسلم قال(الخير فى وفى أمتى الى يوم القيامة)

    وبارك الله فيك وشرح لك صدرك وأذهب عنك همومك وأحزانك وأنار لك طريق الخير والى مايحب ويرضى


  6. #6
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما 1980 مشاهدة المشاركة
    أختي أخت القسامين
    كيف لا نثق ألا بأنفسنا ..........
    كيف لا يثق الأخ بأخاه
    وكيف لا يثق الزوج بزوجته
    وكيف لا يثق الصديق بصديقة....
    اختي الكريمة بالحياة نصادف الكثير من المواقف
    والبعض منا خان صديقة والبعض منا تعرض للغدر والخيانة من صديقة
    يجب علينا أن نراجع أنفسنا ولانلقي باللوم والعتب على الطرف الثاني
    ونقول لا تثق بالآخرين .............................
    وللاسف يا اخت القسامين هذه ليست نصيحة اخوية
    هذا طعن للصداقة وللاخوة


    بنت قلقيلية1980
    خيتى ريما

    قد اكون مخطئه فى تعميمي..

    لكن ما مر بي فى هذه الدنيا علمنى ان لا اثق الا بنفسي

    حتى لانلوم الاخرين على اوجاعنا..

    ولا نبكى على الغدر والخيانه..

    حتى لا نصدم..

    يجب ان لا نجعل طيبة القلب تعمينا عن حقائق كثيره..

    اهمها الا نثق بالاخرين ثقه عمياء..

    وان لا نشكو الا لله..

    فلا تشكى للناس جرحا انت صاحبه**لا يؤلم الجرح الا من به الالم

    صدقينى اختااااااه

    هكذا علمتنى الحياه..

  7. #7
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه الحمساوي مشاهدة المشاركة
    شكرا يازوجتى العزيزه على الموضوع

    ولكن أعارضك الراءى فى كلامك

    وهو صحيح أن الأنسان يواجه الكثير من الصعاب فى حياته

    ومن متاعب الحياه وأن البلد أو كما قلتى الدنيا مدرسة حياه

    الى أخره من الكلام جميل جدا ولكن على الأنسان أن يتعلم كيف يتعامل مع الأخرين

    وأيضا عليه أن يتحمل صعاب الحياه وتعبها وكدها لأن هذه سنة الحياه ولعل الله سبحانه وتعالى

    أراد أن يختبرك ويراى مدى صبرك هل أنت شاكره لله سبحانه وتعالى أم قانته من رحمة الله والعياذ بالله

    وأقول بالنسبه للثقه مع الأخرين كالأهل والأقارب والأصدقاء الا وهناك منهم من تجيدينهم أهل للثقه

    وكما علمنا الرسول الكريم المبعوث للأمه رحمة للعالمين صلى الله عليه وسلم قال(الخير فى وفى أمتى الى يوم القيامة)

    وبارك الله فيك وشرح لك صدرك وأذهب عنك همومك وأحزانك وأنار لك طريق الخير والى مايحب ويرضى


  8. #8
    بنت قلقيلية1980 سابقا الصورة الرمزية ريما 1980
    تاريخ التسجيل
    09 2007
    الدولة
    قلقيلية
    المشاركات
    14,292

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القساميين مشاهدة المشاركة
    خيتى ريما

    قد اكون مخطئه فى تعميمي..

    لكن ما مر بي فى هذه الدنيا علمنى ان لا اثق الا بنفسي

    حتى لانلوم الاخرين على اوجاعنا..

    ولا نبكى على الغدر والخيانه..

    حتى لا نصدم..

    يجب ان لا نجعل طيبة القلب تعمينا عن حقائق كثيره..

    اهمها الا نثق بالاخرين ثقه عمياء..

    وان لا نشكو الا لله..

    فلا تشكى للناس جرحا انت صاحبه**لا يؤلم الجرح الا من به الالم

    صدقينى اختااااااه

    هكذا علمتنى الحياه..
    أختي الكريمة التعميم هو الخطأ الذي نقع فيه جميعا ......
    لكن الثقة ليست لاي شخص يمكن ان تمنح



    بنت قلقيلية1980

  9. #9
    عـضـو الصورة الرمزية طه الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    غزة فلسطين
    المشاركات
    401

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما 1980 مشاهدة المشاركة
    أختي الكريمة التعميم هو الخطأ الذي نقع فيه جميعا ......
    لكن الثقة ليست لاي شخص يمكن ان تمنح



    بنت قلقيلية1980

    بارك الله لك أختى الفاضلة وانى أوئيد كلامك هذا

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية ZarQauY
    تاريخ التسجيل
    07 2007
    الدولة
    حيث دموع العين
    العمر
    29
    المشاركات
    4,919

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    طرح جميل بارك الله فيكي

    ولكن

    علينا أن نكتشف أن هناك عدو خفي يغدر كل حين بنا ألا وهو النفس

    وعلينا أن لا نثق بهذا العدو وعلينا محاربته

    فالنفس أمارة بالسوء وعلينا تطويعها برضا الرحمن

    أما عن علاقتنا بغيرنا أيا كان

    فتكون كما علمنا رسولنا الكريم

    عن أبي العباس عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما فقال لي يا غلام إني أعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك إن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح


    ولكن هذا لا يلغي ثقتنا بالأخرين

    قَالَ رسول الله ( صلى الله عليه و آله ) : " الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ تَتَكَافَأُ دِمَاؤُهُمْ ، وَ هُمْ يَدٌ عَلَى مَنْ سِوَاهُمْ ، يَسْعَى بِذِمَّتِهِمْ أَدْنَاهُمْ "

    وإذا ما لغينا هذه الفكرة إذن علينا أن نجعل جميع من حولنا أعداء وعلينا أن نحذر منهم

    وعلينا أن نكون في يقضة دائما وبذلك نصبح أعداء ونوصل الليل بالنهار كي نتجنب مفاسدهم

    هذه فكرة وضعناها في أذهاننا وعلينا أن نخرجها من عقولنا كما أدخلناها

    وعلينا أن نمد جسور الصداقة والأخوة بيننا كي نبني مجتمعنا ونحمي أوطاننا وننشر ديننا

    وكما قال المثل (إيد لوحدها ما بتزقف)

    الثقة موجودة عند الجميع وللجميع إلا من خان تلك الثقة

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه و آله وسلم): "أَدِّ الْأَمَانَةَ إِلَى مَنِ ائْتَمَنَكَ وَ لَا تَخُنْ مَنْ خَانَكَ "

    والدنيا تجارب ومن خلال تلك التجارب نختار الصديق ونزيل العدو

    ونقرب الصاحب ونبعد الخائن

    أما أن نلغي الجميع لأن أحدهم غدرنا فهذا عين الخطأ

    قال تعالى في محكم تنزيله :

    (كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ)

    (وَلا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلا عَلَيْهَا وَلا تَزِرُوَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ مَرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ )

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)


    أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت وشكرا لكم

    وإعذروني على الإطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة ZarQauY ; 2009-08-16 الساعة 22:58

  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    المشاركات
    73

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    فقدان الثقة بالاخرين كما هو ينبع من قوة وثقة بالنفس الا انه يظهر ايضا من عجز عن مواجهة الاخرين بحقائق نفسية هامة ...خوفا من عواقب ما يدور بالخاطر ...
    لذلك يلجأ الى اتهام الاخرين بانهم ليسوا اهلا للثقة ...
    نعم الثقة بالنفس قوة ولكن الثقة بالاخرين ايمان علمنا اياه رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بان نعامل الناس على ما يظهر منهم وترك بواطنهم لله
    ثم اي حياة اصعب من حياة تشك فيها بكل شيء ونفقد الثقة في كل شيئ
    فلو كانت الثقة هي ما ترى عيناك ........لما آمن القلب بما لا يرى وبما لا يسمع "فلااقسم بما تبصرون ومالا تبصرون "
    اي حياة اصعب من حياة تشك فيها بكل شيء ونفقد الثقة في كل شيئ
    لا شك بانها حياة توجع النفس وربما يصل الامر الى حياة يتلذلذ فيه المعذ بالعذاب فلا يتمكن بعد ذلك من مفارقة هذا العذاب بسبب تغلغله في صدره

  12. #12
    عـضـو الصورة الرمزية العسافية
    تاريخ التسجيل
    05 2009
    الدولة
    في العالم
    العمر
    23
    المشاركات
    246

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اختي الكريمة مشكورة عالموضوع بس أنا مش معك بهاي النقطة يعني الإنسان لازم يثق بأنسا أخر صديق أو أخ يكون اله ناصح وقت الضرورة والثقة ضرورية جدا بالعلاقات الانسانية بس الخطأ انه الانسان يثق بغيرو 100%لازم يكون في مجال للشك

    تحياتي

  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية حرائر فلسطين
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    غزة..... حلوة الحلوات
    المشاركات
    3,784

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    النصيحة اللي لازم تتعلميها .. بسيطة ...

    لاتبقي وحيدة ... كافحي لكي تجدي انسان او انسانة تثقين به او بها

    عن نفسي لا يوجد غير انسانة واحدة هي من اتحدث اليها كاني اتحدث الى نفسي ... دون خوف او وجل

    بدونها ستكون الحياة اصعب مما هي عليه

    بعرفك اقوى من هيك يااخت القساميين ... شو الدعوة

    ربنا يفرج همومناا جميعا

    ويبارك لك في عمرك وعملك

    تحيتي

  14. #14
    اللجنة الثقافية الصورة الرمزية سهومه
    تاريخ التسجيل
    12 2008
    المشاركات
    4,016

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    أختي الحبيبة الفاضلة
    ألثقة بالنفس جزء من الثقة بالآخرين ..
    فليس من الطبيعي أن يعيش الأنسان في عالم خاص به مغلف ومحمي من الأحداث والمواقف والمشاكل وأسباب الحياة بشكل عام انها سنة الحياة لا تنفك عنها انها حياتنا التي نعيشها في كل لحظة من أعمارنا في هذه الدنيا ولا بد من مواجهتها والتعامل معها بالشكل الذي يناسب كل موقف ولنا في ذلك الأجر العظيم بأذن الله تعالى..
    والا سيعيش الأنسان في مشقة وتعب وانطوائية تسبب له الكثير من الأحزان والأمراض النفسية
    فلا شك أن ديننا الحنيف وضع لنا قواعد وفن التعامل مع الآخرين وهذا به كفاية عن أي كلام والحمد لله
    والأخوة والأخوات في تعليقاتهم ذكروا الكثير من من هذه الدرر بارك الله بك وبهم...
    الأمل بوجه الله من اللبنات التي تعطينا قوة نستند عليها في مواجهة مسألة العقوق من الآخرين
    ومع ذلك نحن مأمورون بأن ندع لمن أساء لنا كما قال الله في كتابه العزيز "ادفع بالتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم"
    طبعا لا بد أن عدم الثقة هنا قد تنطبق بالكامل وبقوة على العدو الصهيوني المجرم نعم هذا مئة بالمئة
    أما التعميم على من حولنا من الأهل والأقارب والمسلمين لا
    قال تعالى " ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى" يا ألله كم أنت عظيم يا ربنا
    تدبري أختي معنى الآية سبحان الله
    أسأل الله أن يشرح قلبك وييسر أمرك ويرزقك السعادة في الدنيا والآخرة
    أللهم آمين يا رب العالمين
    ملاحظة: أنا من عشاق الأخضر كما تعلمين
    ولكني أحببت أن أدخل السرور الى نفسك فكتبت كلماتي باللون الوردي


  15. #15

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    الأخت الفاضلة
    .:: (( أخت القساميين )) ::.


    بارك الله فيكِ علىالموضوع القيم وجزاكِ الله خيراً





    كل عام والشبكة وأعضائها بألف خيـر
    توقيع عبـد الرحمـن

    على الدرب المبين !

    ::


  16. #16
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    المشاركات
    73

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    رغم انني منذ 13 عام ولم اجد من اثق فيه الا انني لا اقبل ان يقال ليس هناك من تثق به

    حتما سنجد من نشكو اليه ويتحنن علينا وينصحنا ونسترشد به وان كنا اكبر منه

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    06 2009
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,023

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اصلح دنيانا وبارك لنا بديننا \ انه السبيل
    اللهم كن معنا ولا تكون علينا وارءف بنا انت مولانا .

  18. #18

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    وتوكل على خالقها..

    ودعك من المخلوق..فما وثقت فى بشر الا وخان..

    حتى انت خنت نفسك..عندما جعلتها عرضه للخيانه..

    بسذاجتك..وظنك ان عند غير خالقك الفرج...

    عد الي نفسك..وثق بها..ولا تثق بغيرها..

    وسلم امرك الى الله..


    صدقتـِ أختى الكريمه فعلى الانسان أن لا يثق إلا بالله أولا ثم بنفسه

    ودعينا من المخلوق

  19. #19

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!


  20. #20
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    المشاركات
    73

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم البتول مشاهدة المشاركة


    صدقتـِ أختى الكريمه فعلى الانسان أن لا يثق إلا بالله أولا ثم بنفسه

    ودعينا من المخلوق
    انت تطلبين منها عدم الثقة في غيرها وبعد ذلك تسدين لها النصائح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    هي لا تثق باحد كيف ستاخذ بنصيحتك

    بارك الله فيكم
    موضوع مهم

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية رجاء حمزة
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    شبكة فلسطين للحوار..
    المشاركات
    21,332

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    جزاك الله خيرا عزيزتي .. ، وفرج الله ما اهمك ..

    كلامك جميل ، لكن التعميم أفسده ..

    صحيح نتعلم من الحياة دروسا كثيرة بسبب مواقف ونكسات مررنا بها ..

    لكن يوجد من هم اهل للثقة ، هم نادرون لكنهم موجودين ..

    جمعك الله بالصالحين وجعلك منهم ..


  22. #22
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبوطالب
    تاريخ التسجيل
    03 2008
    الدولة
    الأردن
    العمر
    33
    المشاركات
    13,536

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    لا يا أختي سأثق بمن هم أهل للثقة وسوف أعيش حياتي طبيعي
    انتي بدك ايانا نتقوقع على انفسنا !!
    الحياة جميلة وفيها الصالح والطالح والطيبون سيماهم في وجوههم
    عيشوا حياتكم على الطبيعة اسمعوا كلامي أنا ومتسمعوش كلام اخت القساميين

  23. #23
    لجنة الصوتيات والمرئيات الصورة الرمزية MOSTAFA 2008
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    غزة
    العمر
    24
    المشاركات
    8,149

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    بارك الله فيكي اختي الكريمة

    احيانا الواحد لما يتعرض لعملية خيانة من اعز المقربين له يستحضره هذا الاحساس وبقوة ( لاتثق الابنفسك)

    طبعا هذا احساس مؤقت وقابل للتغيير
    وانا باعتقادي انك مريتي بهالتجربة . عشان هيك كتبتي الكلام هذا

    بارك الله فيكي مرة اخرى .
    توقيع MOSTAFA 2008


    ::كلنا مع سوريا ::





  24. #24

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    لماذا ؟!!!!!!!!!!!

  25. #25
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    يا اخوان انا لا اقصد تخوين الناس..

    انا ما قصدته هوانك اذا اصابك هم او كرب

    فلا تشكو لبشر..واجعل همك فى داخلك..فوالله ان الشكوى لغير الله مذله..

    ولا احد سيتحمل هذا الهم سوى نفسك..

    وحتى اسرارك..لاتفشيها الا مع نفسك..

    ويؤيد قولي الشاعر الذى قال

    فإذا ابتليت بمحنة فاصبر لها ....... صبر الكريم فإن ذلك أسلمُ
    وإذا ابتليت بكربة فالبس لها ...... ثوب السكوت فإن ذلك أسلمُ
    لا تشكون إلى العباد فإنما ......... تشكو الرحيم إلى الذي لا يرحمُ

    (والناس كلها خير وبركه)

  26. #26
    عـضـو الصورة الرمزية طه الحمساوي
    تاريخ التسجيل
    09 2008
    الدولة
    غزة فلسطين
    المشاركات
    401

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القساميين مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انا لا اقصد تخوين الناس..

    انا ما قصدته هوانك اذا اصابك هم او كرب

    فلا تشكو لبشر..واجعل همك فى داخلك..فوالله ان الشكوى لغير الله مذله..

    ولا احد سيتحمل هذا الهم سوى نفسك..

    وحتى اسرارك..لاتفشيها الا مع نفسك..

    ويؤيد قولي الشاعر الذى قال

    فإذا ابتليت بمحنة فاصبر لها ....... صبر الكريم فإن ذلك أسلمُ
    وإذا ابتليت بكربة فالبس لها ...... ثوب السكوت فإن ذلك أسلمُ
    لا تشكون إلى العباد فإنما ......... تشكو الرحيم إلى الذي لا يرحمُ

    (والناس كلها خير وبركه)
    من الاول يازوجتى العزيزه وضحى كلامك

    الله يرضى عنك

  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبوطالب
    تاريخ التسجيل
    03 2008
    الدولة
    الأردن
    العمر
    33
    المشاركات
    13,536

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القساميين مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انا لا اقصد تخوين الناس..


    انا ما قصدته هوانك اذا اصابك هم او كرب

    فلا تشكو لبشر..واجعل همك فى داخلك..فوالله ان الشكوى لغير الله مذله..

    ولا احد سيتحمل هذا الهم سوى نفسك..

    وحتى اسرارك..لاتفشيها الا مع نفسك..

    ويؤيد قولي الشاعر الذى قال

    فإذا ابتليت بمحنة فاصبر لها ....... صبر الكريم فإن ذلك أسلمُ
    وإذا ابتليت بكربة فالبس لها ...... ثوب السكوت فإن ذلك أسلمُ
    لا تشكون إلى العباد فإنما ......... تشكو الرحيم إلى الذي لا يرحمُ


    (والناس كلها خير وبركه)

    أيوا هيك يا اختي صارت واضحة الصورة .. بالفعل ما حدا بشعر بهمك قدك
    فمن الأول اشكي همك لربك وتوكل عليه

  28. #28
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    الله يرضى عنكم جميعا

    تشرفت بمروركم

  29. #29

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    الا اثق الا فى نفسي

    بس أنا ملاحظ أنك يا أخت القسامييين محبكاها كتير أي مش لهدرجة . سيبينا من قصصك

  30. #30
    (اخت القساميين) الصورة الرمزية عبيرعبدالرزاق
    تاريخ التسجيل
    08 2008
    الدولة
    غزه
    المشاركات
    5,372

    رد : نصيحه اخويه///:لا تثق الا في نفسك...!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الراحل مشاهدة المشاركة
    الا اثق الا فى نفسي

    بس أنا ملاحظ أنك يا أخت القسامييين محبكاها كتير أي مش لهدرجة . سيبينا من قصصك

    طيب يااخى لي انتا بتناقض حالك..طالما قصصي مش عجباك..لي بتعلق على موضوعى

    والغريب انه موضوع قديم..

    وبعدين انا حره براي الشخصي..ابالغ ما ابالغ..تفكيري..وانا حره فيه..

    لاحول ولا قوة الا بالله..

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •