سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 38
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية مسلم انا 2
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    على مرمى حجر من مسرى الحبيب
    المشاركات
    2,912

    البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية







    Tavor TAR-21 assault rifle (Israel)

    في
    ظل الحرب المعلنة التي تصدح بها إسرائيل جهارا نهارا .. تقوم وحدة
    الصناعات العسكرية فيها بتطوير الأسلحة في محاولة منهم لتطوير أداءهم
    العسكري في القضاء على المقاومة الفلسطينية ....

    وكشفت
    مصادر عسكرية صهيونية كبيرة النقاب مؤخرا عن أن الصناعات العسكرية
    الصهيونية تنهي خلال الأيام القليلة القادمة تطوير السلاح الشخصي الجديد
    للمقاتلين في الوحدات الخاصة في الجيش الصهيوني الذي أطلق عليه اسم
    "ميكرو- تابور" .

    لاستخدام الوحدات الخاصة

    و
    قالت هذه المصادر إن هذا السلاح عبارة عن دمج بين البندقية من نوع "ساعر"
    القصيرة و بين رشاش ، طوّر بالتعاون مع عددٍ من الوحدات الخاصة في الجيش

    و
    قال مدير شعبة الأسلحة الخفيفة في الصناعات العسكرية الصهيونية ، موطي
    روزين : "إن الـ (ميكرو – تابور) هو الصيغة المصغرة لبندقية (ساعر) ،
    (تابور) الذي قرّر الجيش (الإسرائيلي) تزويد جنود وحدات المشاة به" .

    و ما زال هذا السلاح في مراحل التطوير و سيكون تحت تصرّف الوحدات الخاصة المختلفة.

    و توجد صيغة سلاح "تابور" الآن قيد التجارب المتقدّمة في الصناعات العسكرية في الجيش الصهيوني .

    و
    تابع : "لقد عرض السلاح الجديد في الفترة الأخيرة ، في إطار معرضٍ للأسلحة
    في الولايات المتحدة ، و من المتوقع أن يتمّ إدخال هذا السلاح للخدمة خلال
    فترة زمنية قصيرة" .

    لاستخدام القناصة

    و أوضح أنه يمكن استعمال سلاح "الميكرو- تابور" كبندقية "ساعر" قصيرة ، يمكنها إطلاق ذخيرة بقطر 5.56 ملم ، مثل البنادق من طراز "M-16" أو "جليلو" . و ذلك بمساعدة منظار تيليسكوبي الذي يمكن إطلاق النار بصورة دقيقة لمسافات طويلة نسبياً .

    شل الخصم

    و
    قالت المصادر العسكرية إن ما يميّز الـ "ميكرو- تابور" هو إمكانية تبديل
    ماسورة البندقية بسرعة و تركيب ماسورة بقطر 9 ملم . و بهذه الطريقة تتحوّل
    البندقية إلى رشاش ، و يمكن استخدامه في الحرب ضد المقاومة الفلسطينية و
    من مدى قصير .

    و
    يقول ضابط كبير في الجيش الصهيوني : "ما يميّز هذا السلاح و الذخائر ذات
    القطر 9 ملم ، هو قوة الإصابة للعيارات النارية ، حيث يمكنه شلّ الخصم
    بسرعة أكبر" .

    لتنفيذ المهمات القذرة



    و
    قالت نفس المصادر إنه بصورة عامة ، يستعمل مقاتلو الوحدات الخاصة في الجيش
    الصهيوني نوعين من الأسلحة . السلاح الأول هو بندقية من طراز "M-16"
    قصير ، و الثاني صيغة متقدمة أكثر من رشاش "عوزي" . و يضيف الضابط نفسه
    أنه و من الآن و صاعدًا ، سيستطيع المقاتل استعمال نفس السلاح ، وتنفيذ
    جميع أنواع المهمات.

    كاتم للصوت

    كما
    يمكن تركيب كاتم للصوت بأنواعه المختلفة على صيغة الـ 9 ملم من الـ
    "ميكرو- تابور" . و يمكن استعمال ذخيرة ذات سرعة بطيئة نسبياً (تحت صوتية)
    و بذلك إضعاف صوت ضجة إطلاق النار ، في المهام التي تتطلب إطلاق نارٍ دون
    إثارة جلبة . كما و يمكن تركيب منظارٍ ضوئي و أجهزة أخرى ، مثل أجهزة
    التصويب بواسطة أشعة ليزر ، في العمليات التي تجري في الليل و النهار .

    حسب طلب رجال الوحدات الخاصة

    و
    تشابه تركيبة الـ "ميكرو- تابور" بشكلٍ كبير تركيبة "التابور" الذي
    تستعمله وحدة المشاة ، إلا أن جسم السلاح مصغر ، كما أدخلت على السلاح
    تغييرات حسب طلب رجال الوحدات الخاصة . و تزن بندقية الـ "ميكرو- تابور"
    3.2 كغم ، و من المتوقع أن يصل ثمنها بعد إضافة وسائل رؤية ، حوالي 1500
    دولار للقطعة الواحدة








  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية مسلم انا 2
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    على مرمى حجر من مسرى الحبيب
    المشاركات
    2,912

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية






  3. #3

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اللهم اجعله غنيمة للمجاهدين

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية صهيل الروح
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    قـطـاع غـزة !
    العمر
    27
    المشاركات
    10,031

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية


    الله يخرب بيتهم ..
    توقيع صهيل الروح
    قـال تـعـالى :" الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم"
    [النور:26]


  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية غزة أرض الصمود
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    الدولة
    الامارت -دبى
    العمر
    27
    المشاركات
    1,221

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اللهم عليك فى اليهود يوم أسود على رؤسهم يارب العالمين

  6. #6

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    شو هو السلاح فكرة ام 16 ؟؟

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية ابو شرف المقدسي
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    العمر
    24
    المشاركات
    56

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    ستكون عليهم حسرة بأذن الله

  8. #8

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    بإذن الله ستكون غنائم لنا

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية *جنرال القسام*
    تاريخ التسجيل
    03 2008
    الدولة
    الثغر الشمالي-جباليا
    العمر
    27
    المشاركات
    3,406

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    هم بطوروا واحنا لليوم بنفكر في الاحتفال في المولد النبوي حلال والا حرام

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية قناص التقوي
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    بين إخواني
    المشاركات
    2,272

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    إن شاء الله يقع في أيدي المجاهدين

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    نجد بنت المجد
    المشاركات
    2,505

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    غنيمة في يد المجاهدين .. باذن الله ..
    والله يجعلها حسرة علهم ..
    والله ماتعمل هالاسلحة شي مادام قلوبهم مريضه ..
    النصر يجي بالايمان مش بالاسلحة ..
    المسلمين انتصروا على الدبابات والطائرات والمدمرات والرشاشات بايمانهم وكان سلاحهم الحجر !!


    هم بطوروا واحنا لليوم بنفكر في الاحتفال في المولد النبوي حلال والا حرام
    ليكون في علمك انو نابليون كان حريص على ان المسلمين يحتفلوا بهذا العيد المبتدع ..
    وامر الشيخ البكري انو يدعو للاحتفال والفرح في هدا اليوم واعطاه اجرة على هيك شغلة ثلاثمئة ريال فرنسي ..
    بتتوقع شو هو السبب اللي جعل الفرنسيين يحرصوا على هدا العيد ؟؟
    بسبب انهم شافوا كيف يخالف المسلمين الشرائع في هدا العيد ..
    سبحان الله .. أي شي ربي ماكتبو علينا واحنا ابتدعناه في ديننا هو سبب هلاكنا ..
    ولما نحتفل بهدا العيد المبتدع نكون خالفنا الله والرسول ومخالفتهم هو سبب في الانحراف عن الشريعة ..
    شوفوا كيف يكون شي بسيط وتافه في نظر البعض .. ويكون في نفس الوقت دمار للمسلمين ..
    الواحد ما يستهين بالمعاصي .. وما يزعل ازا الناس اهتموا بالحلال والحرام ولو باتفه شي .. والدين مافي شي تافه !! ..
    بالعكس هدي علامة على الخير الباقي في شباب الامه الامه ان شاء الله ..
    لو اتبعنا الله صح واتبعنا الرسول صح لكنا منتصرين من زمااااااااااان ..
    لكن استهانتنا بالتوافه << زي مايسميها البعض .. هو سبب حرماننا من النصر ..

    عذراّ على حرف مسار الموضوع ..


  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية سَـآجد
    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    تحت ضلِ شجرة !
    العمر
    26
    المشاركات
    1,982

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    أمممـ ،،
    الصحيح بندقية لزيزة وفاخرة ،،
    نسأل الله أن نمتلك من يحملها عما قريب ...

    مشكور أخ مسلمـ ::

  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية جنرال غزه
    تاريخ التسجيل
    01 2008
    الدولة
    حيث يصنع الرجال
    المشاركات
    1,208

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    ايش فائدتها لما اتكون فى يد صهيوني يرجف خوفنا

    من طفل فلسطيني

    مشكووور على الصور

  14. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية مسلم انا 2
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    على مرمى حجر من مسرى الحبيب
    المشاركات
    2,912

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال غزه مشاهدة المشاركة
    ايش فائدتها لما اتكون فى يد صهيوني يرجف خوفنا

    من طفل فلسطيني

    مشكووور على الصور
    احسنت فالسيف بيد حامله لابذاته
    ولكن في زماننا ينطبق المثل القائل السلاح بيد ....... بيجرح

  15. #15

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    אזהרה חמורה כל חייל ציוני היזהרו נופלים לבוץ, כי יש נתון זה הוביל אותך לעזוב למערב לא להביא את עצמך אסונות ולזכור כי המוג 'אהדין המוסלמים הוכשרו באמנות הלחימה, משפחות לזכור כי הם אוהבים למות למען אלוהים, כפי שאתה אוהב את החיים כל כך לנצל את מה שנשאר לך בחיים ולעזוב הקרקע מקסימום, פלסטין, עזה, יפו, חיפה, אבל הסכנה היא הייעוד הגדול לא אחסוך לך המנהיגים שלך ניצחה אז אבוי לך, בנים O ציון כי להתקרב מעזה המקסימלי יהיה על המוות שלך אלוהים אדוננו ואתה להיפתח לעולמות שאתה לא חבל הפעם

  16. #16
    المركز الثاني
    مسابقة صور الإنطلاقة 23
    الصورة الرمزية ابـو مـروان
    تاريخ التسجيل
    01 2009
    الدولة
    في القدس
    المشاركات
    13,893

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    بدي واحدة زيها ما الي دعوة

  17. #17
    مراقب الصورة الرمزية القناصه القساميه
    تاريخ التسجيل
    11 2007
    الدولة
    في قلب أمي وأبي
    المشاركات
    15,408

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    نسال الله ان تكون غنيمة للمجاهدين ان شاء الله
    توقيع القناصه القساميه

    بـالروح نفدي آرضنــا .. يرويها دم الشهيد ..
    حماس معكي ربنــا .. لتحققي النصر المبين ..



  18. #18

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    الله يخرب بيتهم

  19. #19
    عضو نشيط الصورة الرمزية انس جواد
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    الضفة الغربية المحتلة
    المشاركات
    1,651

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اخواني لقد رايت بعض الجنود يحملونها على بعض الحواجز قبل وقت قصير يعني يبدو انهم بداو يستخدمونها بدل ام16

  20. #20
    عـضـو الصورة الرمزية تيتشر
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    الدولة
    غزة _الدرج_
    المشاركات
    123

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    نسال الله ان تكون غنيمة فى يد المجاهدين والمرابطين ع الثغور قريبا باذن الله

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابوقسام الكرمي
    تاريخ التسجيل
    03 2009
    الدولة
    عند الشهيد فواز بدران
    العمر
    28
    المشاركات
    2,991

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *جنرال القسام* مشاهدة المشاركة
    هم بطوروا واحنا لليوم بنفكر في الاحتفال في المولد النبوي حلال والا حرام

    صدقت برأيك

  22. #22
    عـضـو الصورة الرمزية أبوعاصم®
    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الدولة
    في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس
    المشاركات
    129

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية


    لن أقول إلا:
    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ

    أبوعاصم®

  23. #23
    عضو نشيط الصورة الرمزية هنا رفح
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    رفـــــــح
    المشاركات
    6,686

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    عالفااااااااااااااااضي
    القصة فيمن سيحمل السلاح وليس السلاح نفسه

  24. #24
    عضو نشيط الصورة الرمزية ابن الالوية 123
    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    ::أيما بلاد تُحكم بشريعة رب العباد::
    المشاركات
    2,262

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    يا حسرا وكتيش تيجي عنا

  25. #25
    عضو نشيط الصورة الرمزية موعد الإستشهاد
    تاريخ التسجيل
    08 2007
    الدولة
    أرض الشام
    المشاركات
    11,132

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    لعنة الله عليهم

    ولكن لا بد أن تحترم العقلية العسكرية

  26. #26

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    الله يخزيهم

  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية الغريب الرفحي
    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    جلدي كفني
    المشاركات
    2,786

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    إشي إشي
    اللهم اجعلها ورقابهم غنيمة للمسلمين

  28. #28
    عضو نشيط الصورة الرمزية انس جواد
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    الضفة الغربية المحتلة
    المشاركات
    1,651

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الالوية 123 مشاهدة المشاركة
    يا حسرا وكتيش تيجي عنا
    ما تخاف ربنا بيسر وبيبعث

  29. #29
    عضو نشيط الصورة الرمزية red death
    تاريخ التسجيل
    05 2009
    الدولة
    سوريا الأسد
    العمر
    29
    المشاركات
    5,333

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    بندقية خارقة والله واصابتها دقيقة ورهيبة ؟؟؟!!!!

    لكن بالاخير الامر فيمن يحمل السلاح لا بالسلاح نفسه







  30. #30
    عضو نشيط الصورة الرمزية غزة أرض الصمود
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    الدولة
    الامارت -دبى
    العمر
    27
    المشاركات
    1,221

    رد : البندقية الاسرائيلية ( تابور ) بندقية القوات الخالصة الصهيونية

    بإذن الله ستكون غنائم لنا

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •