سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 120 من 312
  1. #91
    عضو نشيط الصورة الرمزية جروح فلسطينى
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    النرويج
    المشاركات
    8,905

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    لمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسة وفاااااااااااااااااااااااااااااء ::


    نطالب الادارة بحذها خالص :::


    اااااااااااااااااااخ يا بطنى ::

    ااااااااااااااااااااااخ يا معدتى ::

    ااااااااااااااااااااخ يا مصارينى :::

    اااااااااااااااااااااااااخ يا راسى :::


    ااااااااااااااااااااخ يا كعب رجلى ::::








  2. #92
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    ورق دوالي بمحشي كوسا بالدجاج .. اكلة زاكية من الخليل

  3. #93
    عضو نشيط الصورة الرمزية حربي الجنوب
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي ♥
    العمر
    29
    المشاركات
    3,840

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح فلسطينى مشاهدة المشاركة
    لمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسة وفاااااااااااااااااااااااااااااء ::


    نطالب الادارة بحذها خالص :::


    اااااااااااااااااااخ يا بطنى ::

    ااااااااااااااااااااااخ يا معدتى ::

    ااااااااااااااااااااخ يا مصارينى :::

    اااااااااااااااااااااااااخ يا راسى :::


    ااااااااااااااااااااخ يا كعب رجلى ::::

    اييييييه انت التاني
    خلص هيك يوم بعمل شوية وبأجيبك خلص بكفي دموع

  4. #94
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو المحتسب 12
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    طوبى للغرباء
    المشاركات
    517

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    له له له
    فى الموضوع انتهك حق العدس ,
    اهل غزة معتمدين على العدس اكتر من اللحمة ,
    على قوله المثل ( العدس لحمة الفقير )

  5. #95
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    مخبوزات خليلية
    كعك بعجوة وكعك سمسم

  6. #96
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو المحتسب 12
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    طوبى للغرباء
    المشاركات
    517

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    له له له
    فى الموضوع انتهك حق العدس ,
    اهل غزة معتمدين على العدس اكتر من اللحمة ,
    على قوله المثل ( العدس لحمة الفقير )

  7. #97
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني


    مكبوس فلسطيني

  8. #98
    عضو نشيط الصورة الرمزية أبو المحتسب 12
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    طوبى للغرباء
    المشاركات
    517

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم المحتسب مشاهدة المشاركة


    ورق دوالي بمحشي كوسا بالدجاج .. اكلة زاكية من الخليل
    يا عمى ارحموا عزيز قوم ذل'

  9. #99
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    مقلوبة بزهر .. الاكلة الشعبية الخليلية المشهورة

  10. #100
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    مكبوس باب الزاوية .. زاكي وحرييق








  11. #101
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    دجاج بالفريييييييييك

  12. #102
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني


    دوالي بالطماطم واللحم

  13. #103

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    هاي المقلوووبة







    بالعافية ..

    اضغطو ع الصور عشان تكبر .. مش عارف مالها
    التعديل الأخير تم بواسطة قساااامي ; 2010-03-01 الساعة 09:55

  14. #104
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    مشاوي ...

  15. #105
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني


    خبزز الطابون الفلسطيني المشهور

  16. #106
    عضو نشيط الصورة الرمزية حربي الجنوب
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي ♥
    العمر
    29
    المشاركات
    3,840

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    هاد لأبو يزن ولجروح فلسطيني







  17. #107
    عضو نشيط الصورة الرمزية جروح فلسطينى
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    النرويج
    المشاركات
    8,905

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    [CENTER][QUOTE=حربي الجنوب;8284214]
    هاد لأبو يزن ولجروح فلسطيني








    الله ينكشك فرطتنى من الضحك :::

    ماخدة دوش حمام :: بعد الذبح :::

  18. #108
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    عود على بدء .. القدرة الخليلية

  19. #109
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني



    القدرة الخليلية

  20. #110
    عضو نشيط الصورة الرمزية حربي الجنوب
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي ♥
    العمر
    29
    المشاركات
    3,840

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    شو بالنسبة للصلاة على النبي يا أخوان

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد








  21. #111
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07 2009
    المشاركات
    3,002

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    ممممممممممممممممممممممم يا سلام الاكل بشهي بس مالكم كلكم كنو اول مرا تبشوفو الاكل
    بصراحه انا لسه ما افطرت وما انفتحت نفسي لشي اصلو معلش الاكل هدا بعملو صبح ومسا وضهر المنسف علي المفتول وبعملو با لمناسبه المفتول علي الطريقه التونسيه اطيب من الطريقه ال فلسطينيه لسه بكثيرررررررر
    وكل الاكل هداااااااااااااااا شي عادي عنا ايمتي ما اشتهيت شغله بقوم بولع الغاز وبعمل يلي بيدي ياه
    ومن كثر ما عملت هيك اكل ماااااا عدت اشتهيه
    انتو مالكم هيك كنو عمركم مااااااااااااااااااااااااااااااا اكلتو شكلي بدي ابعث لك واحد منكم صدر مكبوس ومنسف ومفتول لتشبعو ممم يالله بترككم مع المنسف تبعكم عما تاكلو ما بدي اقطع شهيتكم

  22. #112
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصخرة 1
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    المشاركات
    502

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اللهم صلي علي سيدنا محمد
    حربي سميت قبل ما تفتح هاد الموضوع اذا ما سميت قول بسم الله اول واخره عادي احنا لسه بنص الاكل

  23. #113
    عضو نشيط الصورة الرمزية م/عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    12 2006
    الدولة
    الهنـــد
    المشاركات
    17,258

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    من هول المنظر لااستطيع الرد



    يقطع حريشك انت واياه ماصدقتوا تشوفوا المفتول رحتو نزلتو كل اكلات العرب

    احنا بنحكي اكلات فلسطينية


    والله انا عندي الفيوز ضرب


    وللللعت معاي بدي مفتووووووووووووول

  24. #114
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07 2009
    المشاركات
    3,002

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم المحتسب مشاهدة المشاركة


    عود على بدء .. القدرة الخليلية
    طب ما لقيتو طنجره نضيفه شوي تطبخو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  25. #115
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصخرة 1
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    المشاركات
    502

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hama198 مشاهدة المشاركة
    ممممممممممممممممممممممم يا سلام الاكل بشهي بس مالكم كلكم كنو اول مرا تبشوفو الاكل
    بصراحه انا لسه ما افطرت وما انفتحت نفسي لشي اصلو معلش الاكل هدا بعملو صبح ومسا وضهر المنسف علي المفتول وبعملو با لمناسبه المفتول علي الطريقه التونسيه اطيب من الطريقه ال فلسطينيه لسه بكثيرررررررر
    وكل الاكل هداااااااااااااااا شي عادي عنا ايمتي ما اشتهيت شغله بقوم بولع الغاز وبعمل يلي بيدي ياه
    ومن كثر ما عملت هيك اكل ماااااا عدت اشتهيه
    انتو مالكم هيك كنو عمركم مااااااااااااااااااااااااااااااا اكلتو شكلي بدي ابعث لك واحد منكم صدر مكبوس ومنسف ومفتول لتشبعو ممم يالله بترككم مع المنسف تبعكم عما تاكلو ما بدي اقطع شهيتكم

    ههههههههههههههههههههههههه
    يرضي عليكي اختي احنا من باي المزح بنحكي هيك والله امس اتغديت مقلوبة اي شئ بدنا اياه بنعمل او بنشتريه ، بس من باب المزح والفكاهة الشباب عملوا هيك

    عيب كلمة عمركم مو شايفين الاكل

  26. #116
    عضو نشيط الصورة الرمزية حربي الجنوب
    تاريخ التسجيل
    11 2008
    الدولة
    في قلوب أحبتي ♥
    العمر
    29
    المشاركات
    3,840

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن مشاهدة المشاركة
    من هول المنظر لااستطيع الرد



    يقطع حريشك انت واياه ماصدقتوا تشوفوا المفتول رحتو نزلتو كل اكلات العرب

    احنا بنحكي اكلات فلسطينية


    والله انا عندي الفيوز ضرب


    وللللعت معاي بدي مفتووووووووووووول

    ههههههههههههههههههههههاي
    صبّح صبّح يا عمي الحج

    مش قلتلكم انوا المشايخ شاطرين باللحم

  27. #117
    عضو نشيط الصورة الرمزية جروح فلسطينى
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    النرويج
    المشاركات
    8,905

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن مشاهدة المشاركة
    من هول المنظر لااستطيع الرد



    يقطع حريشك انت واياه ماصدقتوا تشوفوا المفتول رحتو نزلتو كل اكلات العرب

    احنا بنحكي اكلات فلسطينية


    والله انا عندي الفيوز ضرب


    وللللعت معاي بدي مفتووووووووووووول

    الله يقطع شرك ::

    انت حطيت الموضوع وشردت :: واحنا كلملنا بعدك ::

    كلو منك :::: كنت بدى اكسر الشاشة

  28. #118
    عضو نشيط الصورة الرمزية م/عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    12 2006
    الدولة
    الهنـــد
    المشاركات
    17,258

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حربي الجنوب مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههاي
    صبّح صبّح يا عمي الحج

    مش قلتلكم انوا المشايخ شاطرين باللحم
    والله على الموضوع السلام

  29. #119
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصخرة 1
    تاريخ التسجيل
    02 2010
    المشاركات
    502

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن مشاهدة المشاركة
    من هول المنظر لااستطيع الرد



    يقطع حريشك انت واياه ماصدقتوا تشوفوا المفتول رحتو نزلتو كل اكلات العرب

    احنا بنحكي اكلات فلسطينية


    والله انا عندي الفيوز ضرب


    وللللعت معاي بدي مفتووووووووووووول


    وين رحت وسبتنا فتح الموضوع والشباب شهيتهم اشتغلت وشردت ماشي يا عم

  30. #120
    عضو نشيط الصورة الرمزية حاتم المحتسب
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    في حواصل طير خضر تسرح في الجنة حيث تشاء بإذن الله
    المشاركات
    3,707

    رد : هنا نضع صور الطعام الفلسطيني


    الصفيحة ...








 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •