سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 43
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية قرية عين غزال
    تاريخ التسجيل
    02 2006
    العمر
    66
    المشاركات
    3,157

    الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود




    ليس بعيدا سينزل الله تعالى غضبه على أمريكا ، فيضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، وتشتعـل عليهم بلادهم ناراً داخليـَّة ، لأنَّ طغاتها لـم يرعووا عن طغيانهـم رغـم الآيات الكبرى التي أرسلها الله إليهـم ، منذ هجمات الحادي عشر من أيلول التي نزلت كالصاعقـة من السمـاء ، ثم ما أذاقهـم الله من الخزي والعار على يد أسود العراق فحسـّوا منهم عشرات الآلاف _ بخلاف المعلـَن _ ثم إعصار كاترينا ، ثم الأزمة الإقتصادية التي قصمت ظهورهم ولازالت في بداياتهـا ، ثـم هذه الكارثة الهائلة التي تسبب بها التسرب النفطي ، وما سيأتيهـم أعظـم ، حتى يمـرغ الله أنف فرعونهـم في الرغـام.

    وقـد خبأ الله تعالى لها ليكون حتفها الأخيـر ، أعظـم بأسه ، وأشـدَّ عذابه ، عندما أرسلها إلى عرين الأسود ، أصحاب الرايات السود ، حركة طالبان ذات البأس الشديد ، والعزيـمة التي هي أصلـب من الحديــد.

    وهاهي حركة طالبان الربانيّة تطيح برؤوس الجنرالات الأمريكيين واحدا تلو الآخر ، وآخرهـم مكرستال الذي سخر من أوباما ، ونائبه ، وسائر سدنة البيت الأسود ، مولولاً على حالهم المزري وهم يغـرقون في مستنقع مقبرة الأمبراطوريات.

    حتى إذا جاء خلفه بترايوس كتب مقالا في مجلة فورن بوليسي قال فيه إنه خلال السنوات التي تلت إحتلال أفغانسـتان ، ( تمركزت عناصر من طالبان ، وغيرها من العناصر المتطرفة _ هو المجرم المتطرف _ تدريجيا في منطقة الحدود الباكستانية الأفغانية ، وأعادت بناء البنى اللاّزمة من أجل التخطيط ، والاتصال ، وتنفيذ العمليات.

    وشاركت تلك المنظمات في السنوات الأخيرة بصورة متزايدة في شن حملة من العنف ضد الشعب الأفغاني _ كذَّاب إنما تهاجم حركة طالبان الإحتلال وما يلحق بـه فحسـب وأغلـب الشعب الأفغاني داعم لحركة طالبان _ وحكومته ، وقوات إيساف ، وطورت علاقات تعاون فيما بينها مما شكـّل خطراً ليس على أفغانستان ، والمنطقة ، بل على بلدان في مختلف أنحاء العالم ) .

    وأبـلغ رد عليه هو ما قاله الكاتب في شؤون الشرق الأوسط في صحيفة ذي إندبندنت أون صنداي باتريك كوكبيرن : ( إنّ بترايوس يدير حرباً قررت الولايات المتحدة أنها لا تستطيع كسبها عسكريا، ولكنها لا تقوى على الانسحاب منها دون أن تتعرض لخسارة فادحة في ماء الوجه ) .. وقال : ( فالولايات المتحدة – يتابع كوكبيرن - لم تكن لديها مصالح حيوية معرضة للخطر في بغداد ، أو كابل ، ولكنها تعثرت في حربين بأفغانستان ، والعراق عقب الحادي عشر من أيلول ، لإستعادة مكانتها بوصفها قوة عظمى في العالـم .. كما أنَّ واشنطن دخلت هاتين الحربين لأنها تعتقد أنَّ النصر سيكون سهلا في كلا البلدين ، ولكن النخبة السياسية - بسبب خوفها الشديد - وجدت نفسها في أميركا تخوض حروب استنزاف أظهرت ضعف الولايات المتحدة بدلا من قوتها ، وثبت أنَّ الآلة العسكرية الأميركية الهائلة كانت عاجزة عن التغلب على القوى المحليّة التي تصل أعدادها في كلّ حالة إلى ثلاثين ألفا ) .
    ،
    وقد أصـاب كبد الحقيقة عندما قال إن أمريكا إنما حملها على غـزو العراق ، وأفغانسـتان البطـرُ ، والكبـرُ ، والغطرسـة ، وأنهـا كانت تريد أن تعيد مكانتها بوصفها قوة عظمى في العالم ، فوجدت نفسها تخوض حروب إستنزاف أظهرت ضعفها بدل قوتها ، كما هـي سنة الله بالمستكبرين ، يذلهم وهم في فـورة طغيانهـم ، فيجعلهـم عبرة للعالميــن .
    ،
    ولقد إختارت أمريكا إحتلال العراق ببغدادها ، بغـداد الحضارة الإسلامية ، لتضرب الأمّة الإسلامية في رمزهـا الحضاري عبر التاريـخ ، كمـا إختارت أفغانستان لتضـربها في رمز قوّتها ، وعزّتـها وهي راية الجهـاد الإسلامي .
    ،
    هذا وكلّ المؤشـرات تتجه إلى أن أفغانسـتان سوف تتحوّل إلى مستنقع (فيتنامي) لأمريكا ، قبل أن تجـرّ ذيول هزيمـة نكراء ، يدل على ذلك عدة أمور :







    أولا : أنَّ أفغانسـتان لم تزل كذلك في التاريخ ، مقبـرة يرمـى فيها كلُّ المستكبرين ، منذ أن غـرق فيها الإسكندر فالبريطانيون فالروس وهاهو التحالف الصهيوغربي يتخبط تائهـا في جبالها ، ولا يدري أين المخـرج.
    ،
    ثانيا : أنّ أفغانسـتان يقـلّ ويضعـف فيهـا العنصر الخياني الأشـدّ فتكـا بأمّتـنا في التاريخ وهم الرافضـة _ إمتـداد خـطّ النفـاق _ كما قال شيخ الإسلام رحمه الله تعالى : ( فلينظر كلُّ عاقل فيما يحدث في زمانه ، وما يقرب من زمانه من الفتن ، والشرور ، والفساد في الإسلام ، فإنه يجد معظم ذلك من قبل الرافضة ، وتجدهم من أعظم الناس فتناً وشراً ،وأنهم لا يقعدون عما يمكنهم من الفتن ، والشرّ ، وإيقاع الفساد بين الأمة )
    ،
    ولهذا لايختلف الذين تابعوا ما جرى في العراق عند دخول الإحتـلال الصليبي أنه لو كانت العراق بلا هؤلاء المنافقيـن ، لم يمكن للإحتـلال أن يدخلها أصـلا ، ولكان أهل العراق لوحدهـم _ رغم خيانة الجوار _ قادرين على دحر الإحتـلال ، وأن رافضتها هم أعظـم الأسباب الداخلية التي أدت إلى وقوع كارثة الإحتلال وما تبعها من مآسيه إلى يومنا هذا.
    ،
    ثالثا : أنّ الإحتـلال فـي أفغانسـتان فشل فشلاً ذريعا في خدعتـه السياسية التي نجحت إلـى حـدّ مـا في العـراق _ فلاتـزال رايـات الجهـاد فـي العـراق لها يـدٌ طولـى والحمد لله _ وهـي الإلتفـاف علـى الجهـاد بحيلـة ما يسمّـى ( الصحـوات ) ، مستغـلاّ الرافضة أيضا في هذا الإلتفاف الخبيث ، ولايخفى أنه المجتمع الأفغانـي لا يمكن أن تنجح فيه هذه الخطط الإبليسية ، أولا لأنّ حركة طالبان _ بخلاف الحالة العراقية _ كانت هي الدولة الحاكمة للشعب الأفغاني ، وكانت المحمودة في سيرتها ، وأحكامها ، ولايزال في ذاكرة الشعب الأفغاني إحسانها إليهم ، وعدلها فيهـم ، ونزاهتها ، وما نعموا به من الأمن ، وصلاح الحال في ظلّها ، وثانيا لأنَّ الحركة حافظت على إستمرار هذه السيرة المحمودة أثناء الجهاد أيضا ، وثالثا لإختلاف طبائع الشعب الأفغانـي .
    ،
    رابعا : أنّ أذناب الإحتلال الصليبي لأفغانسـتان من الدمية كرزاي إلى أصغـر تلك الأذنـاب ، لايُنظـر إليهم في غالب الشعب الأفغاني سوى أنهم حفنة من اللصوص والخونـة ، قد ملؤوا أرض أفغانستـان بالفسـاد ، وبالمخدرات _ بعد أن قضت عليها طالبان تماما _ وامتلأت أرصدهم بملايين الدولارات التي يسرقونها من ثروة الشعب الأفغاني ، ويحوّلونهـا إلى بنوك خارجية ، وقاموا بتخريب الديار الأفغانية من جميع النواحي ، ولم يحققوا شيئا سوى الخراب ، والدمار .
    ،
    وبهـذا تعلـّم الشعب الأفغاني درسا عمليا نموذجيا عن أهداف الإحتلال الصهيوغربي لأفغانسـتان ، وما هو مستقبل البلاد لو أنها سُلِّمت لهذا الإحتلال ، وأذنابه .
    ،
    خامسا : رأى الشعب الأفغاني حشود المنصّريـن تتوالى إلى أفغانسـتان ، وتبيـَّن له جليـّا أنَّ هدف الإحتلال الأوّل هو غـزو العقيدة الإسلامية ، وإجتيال دين الإسلام ، وتحويل الشعب الأفغاني إلى مـرتـدّ عن دينه ، فقام منتفضـاً لدينه ، وعقيدته ، مناصراً لحركة طالبان المباركة حامية الدين ، إنتفض ضـد المحتـل ومشروعه الصليبي الخبـيث.
    ،
    وزاد إشتعال إنتفاضـته إهانة الإحتلال للمقدسات الإسلامية ، مثـل حـرق المصاحـف ، وتلطيخهـا بالنجاسات في سجون ، ومعتقـلات الإحتلال.
    ،
    سادسا : شهد الشعب الأفغاني كيف أنّ الاحتلال الصهيوغربي لأفغانستان لايعـدّ حياة الأبرياء شيئـا ، ولا يقيم وزنا لأرواح النساء ، والأطفال ، والشيوخ ، كما قال تعالى ( لايرقبون في مؤمـن إلاّ ولا ذمـة وأولئك هم المعـتدون ) ،
    ،
    وأنه في سبيل تحقيق أهدافه يقصف الأعراس ، والمساجد ، والتجمعات المدنية ، حتى الجنائز.
    ،
    سابعا : رأي الشعب الأفغاني تحوّل بلاد الأفغان إلى مرتع للموساد الصهيوني ، والمخابرات الهندوسية إخوان الصهاينـة عبر التاريخ ،
    وشهدوا كيف أنّ خيرات أفغانسـتان التي أودعها الله في أرضه من معادن وغيرها ، صارت في ظلّ الإحتـلال إلى نهب الناهبين ، ووقود يقـوّي أعداء الإسلام في مشروعهم الذي يستهدف كلِّ مقدسـات الأمة .








    ولهذا كلـّه التفّ الشعب الأفغاني حول الجهاد الأفغاني ، فامتـدت ثورة عارمة في نسيج الشعـب كـلّه ، ثـم تحـوّلت إلى ثقافة شعـب ، يرى فيها كلَّ من يجاهد الإحتلال بطـلا ، ومن يموت في هذا المشروع شهيدا ، ومن يفقد ولده ، أو ماله ، مضحّيا في سبيل أسمى هـدف ، و أعدل قضية .
    ،
    وبهذا وقف الجهاد الطالباني بثقـة على أرض ثابتة ، راسخـة ، وصار إعصـارا لايقف في وجهه شيء ، وهذا وحده ما يفسّـر ثبات قدم الجهاد الأفغاني ، بقيادة حركة طالبان ، وأنه يترقّـى في تحقق أهدافه ، ويزداد حبُّ الشعب الإفغاني له ، ويسيطـر على مناطق هائلة في البلاد الأفغانية ، وتتسع مناطق نفوذه ، وسيطرته كلّ عام عمـّا قبله ، ويسيـر بخطى راشـدة نحـو تحقيق أهدافه .
    ،
    إنها الصورة المشرقة الوضـّاءه.
    ،
    للجهاد النبيل ، في وجه الإحتلال العنصري البغيض .
    ،
    وللصمود المشرّف أمام زحـف الإستكبار المتغطرس.
    ،
    وللبطولات الغـرّاء في ميـدان المواجهـة مع قراصنة ثروات الشعوب .
    ،
    وللأهـداف السامية للعقيدة الهادية ، ضـدّ الأطمـاع الدنيئة للمستعمر ، وأذنابه الخونة .
    ،
    وأخيـرا فإنّ اليهود المغتصبين لأرضنا المقدسة في فلسطين ، لايخيفهم شيء كخوفهم من تلك الرايات السود التي تخـفق فـوق أسود البشتون ، لعلمهم أنَّ تلك الأرض هي قلعـة الجهاد ، ومنبـع العـزّة ، فإذا سيطـرت عليها راية جهاد إسلامي ، وصارت محضنا آمنا من أيِّ إختـراق ، فسوف ترسل سهامها إلى وكـر العصابة الصهيونيـة ، وتصيـر خيـر ردء ، ونعـم السند للجهاد الفلسطيني على جميع المستويات ، بـل كل الجهاد الإسلامي في بقاع الأرض .
    ،
    فنسأل الله تعالى أن ينصـر تلك الرايات الجهادية في أرض الإنتصارات ، وأن يرسل عليها ريـاح النصـر ، ويحقـق بها دحـر الهجمة الصهيوغربية على أمتنا الإسلامية ، لتفتح بعد ذلك آفـاق إنبعـاث النهضة الإسلامية العالمية
    آمين
    والله حسبنا عليه توكلّنا وعليه فلتوكـّل المتوكّـلون



    حامد بن عبدالله العلي










  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية ردينة%
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    المشاركات
    5,300

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    الغريب أن الغرب يعتدي لقهر الإسلام فيكون عدوانه

    تعجيــــلا لنصره هل رأى أحد مثل هذا العجب ؟؟

    ذلك أنه لاأحد يستطيع أن يرد قدر الله أو يغير موعودالله

    الذكي يتسق مع الوعد عل وعسى أن يفلح وأن يسلم من مغبة

    المخالفة

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية ALAQSA-LOVE
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    المشاركات
    8,302

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    فنسأل الله تعالى أن ينصـر تلك الرايات الجهادية في أرض الإنتصارات ، وأن يرسل عليها ريـاح النصـر ، ويحقـق بها دحـر الهجمة الصهيوغربية على أمتنا الإسلامية ، لتفتح بعد ذلك آفـاق إنبعـاث النهضة الإسلامية العالمية
    آمين
    آمين يا رب العالمين

    وبارك الله في الشيخ حامد وجعل قلمه سيفاً للجهاد وأبطال الجهاد مشرعاً في وجه الباطل وأهله ..

    ..

  4. #4

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    بارك الله في الشيخ حامد بن عبدالله العلي وقلمه المبارك
    اللهم انصر الرايات السود واجعلها في الأرض تسود
    والحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين
    والصلاة والسلام على خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  5. #5
    موقوف لعدم صلاحية البريد الالكتروني الصورة الرمزية درع3
    تاريخ التسجيل
    06 2008
    الدولة
    وزآرة الحـرب - دولة الإسـلام
    المشاركات
    13,790

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    (إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي )
    الـــــــريات الســود قادمة من بلاد الأســــــود خرسان حيث القاعدة والطالبان ..
    اللهم أنصـــر المجاهدين في كل مكان وعجل بنصرهم ومكن لهم .. اللهم آمين ..
    اللهم عجل بخروج أصحـــاب هذه الرايات .. اللهم آمين ..

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية Abrek Zelimkhan
    تاريخ التسجيل
    04 2010
    المشاركات
    4,816

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    بارك الله في طالبان
    هؤلاء هم المجاهدين الحقيقيين الذي يوجهون بنادقهم نحو الكفار و أعوانهم ولا يوجهونها نحو اخوانهم المسلمين و لا يقصون الحركات الاسلامية المجاهدة الأخرى و الدليل تحالفهم مع حكمتيار غريمهم السابق

  7. #7

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع3 مشاهدة المشاركة
    (إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي )
    الـــــــريات الســود قادمة من بلاد الأســــــود خرسان حيث القاعدة والطالبان ..
    اللهم أنصـــر المجاهدين في كل مكان وعجل بنصرهم ومكن لهم .. اللهم آمين ..
    اللهم عجل بخروج أصحـــاب هذه الرايات .. اللهم آمين ..
    آمين يا رب...

  8. #8

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    مقال رائع...

    وأسأل الله أن يمكن لإخواننا في طالبان من رقاب الكفار.. وأن ينصرهم عليهم..

  9. #9

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    رائع جداً المقال

    بارك الله في الشيخ حامد العلي ووفقه وسدد خطاه
    توقيع حمساويةإماراتية
    والله إن النصر فوق الرءوس ينتظر كلمة "كن فيكون" فلا تشغلوا أنفسكم بموعد النصر، وانشغلوا بموقعكم بين الحق والباطل.


  10. #10

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    (إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي )
    الـــــــريات الســود قادمة من بلاد الأســــــود خرسان حيث القاعدة والطالبان ..
    اللهم أنصـــر المجاهدين في كل مكان وعجل بنصرهم ومكن لهم .. اللهم آمين ..
    اللهم عجل بخروج أصحـــاب هذه الرايات .. اللهم امين

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2002
    المشاركات
    2,125
    مشاركات المدونة
    1

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا علي مشاهدة المشاركة
    (إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي )
    الـــــــريات الســود قادمة من بلاد الأســــــود خرسان حيث القاعدة والطالبان ..
    اللهم أنصـــر المجاهدين في كل مكان وعجل بنصرهم ومكن لهم .. اللهم آمين ..
    اللهم عجل بخروج أصحـــاب هذه الرايات .. اللهم امين

    وعليك السلام اختى الفاضل

    بارك الله فيك .... فجميعنا ينتظر تلك الرايات بأحر من الجمر .. ولكن
    هذه الرايات تؤمن وتدعوا صراحة للمهدي فى شعاراتها كما تقول الروايات اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدعوا لخلافة المهدي (عج) على الارض اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدخل العراق من جهة المشرق ( اي من جهة ايران ) لتحرره من السفياني
    وازلامه اليس كذلك ؟ .
    هذه الرايات تأتي من خراسان ...........اين مساحة خراسان اليوم وبالامس ؟؟
    ولماذا قيل عن راياتها سوداء هل لان راياتهم سوداء بالحرب ام لان قادتها اصحاب عمائم سوداء
    ام ان شعارهم الحزن ..ام وام

    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران

    تحياتي

  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية mmq
    تاريخ التسجيل
    05 2006
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    5,592

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - البحرين مشاهدة المشاركة
    وعليك السلام اختى الفاضل

    بارك الله فيك .... فجميعنا ينتظر تلك الرايات بأحر من الجمر .. ولكن
    هذه الرايات تؤمن وتدعوا صراحة للمهدي فى شعاراتها كما تقول الروايات اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدعوا لخلافة المهدي (عج) على الارض اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدخل العراق من جهة المشرق ( اي من جهة ايران ) لتحرره من السفياني
    وازلامه اليس كذلك ؟ .
    هذه الرايات تأتي من خراسان ...........اين مساحة خراسان اليوم وبالامس ؟؟
    ولماذا قيل عن راياتها سوداء هل لان راياتهم سوداء بالحرب ام لان قادتها اصحاب عمائم سوداء
    ام ان شعارهم الحزن ..ام وام

    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران

    تحياتي


    لا ليست من ايران بل من خلف ايران من بلاد الجهاد والرباط واعلاء كلمة لااله الا الله وستمر حتما من ايران ولعل موحدوها من خيره الجند

  13. #13
    عضو لجنة محور الصور الصورة الرمزية خليفة يحيى عياش
    تاريخ التسجيل
    01 2002
    الدولة
    في درة المدائن
    المشاركات
    5,410

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - البحرين مشاهدة المشاركة
    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران
    في المشمش..

    إلا في حالة واحدة..

    أنهم يهتدوا و يرجعوا موحدين..

    أما في حالهم هذا فالوصول إلى الشمس أقرب لهم من أن يكون فيهم أو منهم هذا الرايات السود التي قصدها الرسول صلى الله عليه وسلم و يخسأوا أن يكونوا حتى من جندها..

  14. #14
    السلطان الناصر سابقا الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,703

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - البحرين مشاهدة المشاركة
    وعليك السلام اختى الفاضل

    بارك الله فيك .... فجميعنا ينتظر تلك الرايات بأحر من الجمر .. ولكن
    هذه الرايات تؤمن وتدعوا صراحة للمهدي فى شعاراتها كما تقول الروايات اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدعوا لخلافة المهدي (عج) على الارض اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدخل العراق من جهة المشرق ( اي من جهة ايران ) لتحرره من السفياني
    وازلامه اليس كذلك ؟ .
    هذه الرايات تأتي من خراسان ...........اين مساحة خراسان اليوم وبالامس ؟؟
    ولماذا قيل عن راياتها سوداء هل لان راياتهم سوداء بالحرب ام لان قادتها اصحاب عمائم سوداء
    ام ان شعارهم الحزن ..ام وام

    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران

    تحياتي

    أيران بلد الريات السود!!! بل هي بلد الرايات الحمر .. ففيها أكثر من مليون مصاب بالإيدز حسب منظمة الصحة العالمية ... ببركات تحليل الزنا ..بحجة المتعة..

    ثم يا أخي ماتعرف للغة العربية!!!! الرايات هي العمائم!! حرام عليك .. يمكن في فارس لايفهمون اللغة العربية .. وأنتم ألا تتقنونها!!!
    ثم المهدي دخل السرداب ... هل خرج منه!!
    لا نقول إلا عجل الله فرج عقولكم.
    توقيع صلاح الدين يوسف
    [COLOR="RoyalBlue"][SIZE="5"][CENTER]سبحانك اللهم وبحمدك، نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك.
    [/CENTER][/SIZE][/COLOR]


  15. #15
    عضو نشيط الصورة الرمزية قصف الرعود
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    ارض الرباط ...
    المشاركات
    735

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    مما قرات في احاديث الرايات السود
    اولا : ان اميرهم يفسد في الارض ثم يهديه الله
    ثانيا : الاحاديث التي فيها قيل انها ضعيفة وقيل انها صحيحة والله اعلم

  16. #16
    عضو نشيط الصورة الرمزية قصف الرعود
    تاريخ التسجيل
    10 2009
    الدولة
    ارض الرباط ...
    المشاركات
    735

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    أحاديث الرايات السود والسفياني بين الصحة والضعف

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    هذا بحث في الرايات السود والسفياني يكثر الحديث عنهما وبيان الصحيح في المسأله كتبه أحد الأفاضل وأضيف عليه من عندي بيانات


    سؤال :
    ما تحقيق القول في مرويات الرايات السود الواردة في أحاديث الفتن المرفوعة والموقوفة، وكذا الأحاديث التي ورد فيها ذكر السفياني؟ وجزاكم الله خيراً.

    الجواب :

    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد:
    فإن أحاديث وروايات ظهور (الرايات السود) و(السفياني) من الأحاديث التي تعددت طرقها وألفاظها في كتب الملاحم وأشراط الساعة، حتى إن طرقها لتكاد تملأ مصنفاً كاملاً، وقد فرح بها فرق وطوائف، فزادوا فيها، وما زالوا!!ومن طالع تلك الأحاديث تذكر قول الإمام أحمد:"ثلاثة كتب ليس لها أصول: المغازي، والملاحم، والتفسير" (الجامع) للخطيب رقم (1536)، وهو يعني بذلك: كثرة الكذب والروايات المردودة في هذه الأبواب الثلاثة، وقلة ما يصح فيها من الأحاديث.


    فحديث (الرايات السود) له طرق وألفاظ بالغة الكثرة، وقد امتلأ بها كتاب (الفتن) لنعيم بن حماد.
    لكني لم أجد فيها حديثاً صالحاً للاحتجاج، لا مرفوعاً، ولا موقوفاً على أحد الصحابة.
    وأقوى ما ورد فيها من المرفوع –وليس فيها قوي-، الأحاديث التالية:

    أولاً: حديث ثوبان –رضي الله عنه- قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من خراسان فأتوها، فإن فيها خليفة الله المهدي"، وله ألفاظ أخرى مطولة.

    وهذا الحديث أخرجه الإمام أحمد (5/277) من طريق شريك بن عبد الله، عن علي بن زيد بن جدعان، عن أبي قلابة، عن ثوبان به.

    وهذا إسناد منقطع، حيث إن أبا قلابة لم يسمع من ثوبان شيئاً، كما قال العجلي رقم (888).
    وقد ذكره ابن الجوزي من هذا الوجه في (العلل المتناهية رقم 1445)، وأعله بعلي بن زيد بن جدعان.

    وأخرجه ابن ماجة رقم (4084)، والبزار في مسنده (المخطوط –النسخة الكتانية- 223)، من طرق صحيحة عن عبد الرزاق الصنعاني، عن الثوري، عن خالد الحذاء، عن أبي قلابة، عن أبي أسماء الرحبي، عن ثوبان، بنحوه مطولاً مرفوعاً.
    وقال البزار عقبه:"إسناده إسناد صحيح".

    وقال البيهقي عقبه في (الدلائل 6/515):"تفرد به عبد الرزاق عن الثوري".
    قلت: إسناده أقل أحواله الحُسن في الظاهر، وحتى التفرد الذي ذكره البيهقي منتقض بما أخرجه الحاكم في (المستدرك 4/463-464)، قال:"أخبرنا أبو عبد الله الصفار: حدثنا محمد بن إبراهيم بن أورمة: حدثنا الحسين بن حفص: حدثنا سفيان، عن خالد الحذاء، عن أبي قلابة، عن أبي أسماء، عن ثوبان..."، وقال الحاكم عقبه:"هذا حديث صحيح على شرط الشيخين".

    وقد نقل هذا الإسناد –كما ذكرته- الحافظ ابن حجر في (إتحاف المهرة 3/53 رقم 2513)، مما يُبعد احتمال وقوع خطأ مطبعي فيه.

    وإسناد الحاكم رجاله ثقات، إلا محمد بن إبراهيم بن أورمة، فلم أجد له ذكراً، إلا في هذا الإسناد الذي صححه الحاكم.

    لكن للحديث وجه آخر أخرجه الحاكم (4/502)، وعنه البيهقي في (الدلائل 6/516)، من طريق عبد الوهاب بن عطاء، عن خالد الحذاء، عن أبي قلابة، عن أبي أسماء، عن ثوبان موقوفاً عليه غير مرفوع إلى النبي –صلى الله عليه وسلم-.

    قلت: فمع هذا الاضطراب في إسناده، مع نكارة متنه، وعدم قيام إسناد من أسانيده، بتحمل هذا الحد من التفرد لا أستطيع أن أطمئن إلى قبول هذا الحديث، خاصة مع عبارات لبعض أئمة النقد، تدل على تضعيف الحديث من جميع وجوهه.

    بل قد وقفت على إعلالٍ خاصّ واستنكار خاص لهذا الحديث على خالد الحذاء (مع ثقته) فقد جاء في العلل للإمام أحمد برواية ابنه عبد الله رقم (2443): "حدثني أبي، قال: قيل لابن عُليّة في هذا الحديث: كان خالد يرويه، فلم يلتفت إليه، ضعف ابن عليّه أمره. يعني حديث خالد عن أبي قلابة عن أبي أسماء عن ثوبان عن النبي – صلى الله عليه وسلم – في الرايات" وانظر الضعفاء للعقيلي – ترجمة خالد بن مهران الحذاء – (2/351 رقم 403) والمنتخب من علل الخلال لابن قدامة (رقم 170).
    قلت لكن قال اللألباني في الضعيفة حديث 85 حديث الرايات السود صحيح المعنى وجاء بالحديث التالي حديث عبدالله بن مسعود وحسنه .

    ثانياً: حديث عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا، وإن أهل بيتي سيلقون بعدي بلاء وتشريداً وتطريداً، حتى يأتي قوم من قبل المشرق، معهم رايات سود، فيسألون الخير، فلا يُعطونه، فيقاتلون فيُنصرون، فيُعطون ما سألوا، فلا يقبلونه، حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتي، فيملؤها قسطاً، كما ملؤوها جوراً، فمن أدرك ذلك منكم، فليأتهم ولو حبواً على الثلج".

    أخرجه ابن ماجة (رقم 4082)، والبزار في مسنده (رقم 1556-1557)، والعقيلي في (الضعفاء) ترجمة يزيد بن أبي زياد (4/1494)، وابن عدي، ترجمة يزيد بن أبي زياد (7/276)، من طريق يزيد بن أبي زياد، عن إبراهيم النخعي، عن علقمة بن قيس النخعي، عن عبد الله بن مسعود به مرفوعاً.
    وقال عنه ابن كثير في (البداية والنهاية 9/278):"إسناده حسن"، وحسنه الألباني أيضاً في (سلسلة الأحاديث الضعيفة رقم 85).
    قلت: وهو كما قالا عن إسناده، في الظاهر قابل للتحسين.
    لكن أول ما يلفت الانتباه إلى ما في هذا الإسناد من النكارة هو ما قاله البزار عقب الحديث، حيث قال:"وهذا الحديث رواه غير واحد عن يزيد بن أبي زياد، ولا نعلم روى يزيد بن أبي زياد عن إبراهيم عن علقمة عن ابن مسعود إلا هذا الحديث".
    ومع هذا التفرد الذي صرح به ابن عدي أيضاً عقب الحديث، فإن المتفرد به –وهو يزيد بن أبي زياد- لئن رجحنا حسن حديثه، فإن مثله لا يحتمل التفرد بمثل هذا الإسناد والمتن.
    ولذلك ضعف هذا الحديث جماعة، وعدوه في مناكير يزيد بن أبي زياد.
    فقد قال وكيع بن الجراح –وذكر هذا الحديث-:"ليس بشيء".
    وقال الإمام أحمد:"ليس بشيء" أيضاً.
    وبلغ إنكار أبي أسامة حماد بن أسامة لهذا الحديث أن قال عن يزيد بن أبي زياد بخصوص روايته لهذا الحديث:"لو حلف عندي خمسين يميناً قسامة ما صدقته!! أهذا مذهب إبراهيم؟! أهذا مذهب علقمة؟! أهذا مذهب عبد الله؟!" (الضعفاء) للعقيلي (4/1493-1495).
    ولما أنكر الإمام الذهبي هذا الحديث في (السير 6/131-132)، قال بعد كلام أبي أسامة:"قلت: معذور والله أبو أسامة! وأنا قائل كذلك، فإن من قبله ومن بعده أئمة أثبات، فالآفة منه: عمداً، أو خطأ".
    لذلك فإن الراجح ضعف هذا الحديث بل إنه منكر.
    ومع هذه الأحكام من هؤلاء النقاد، لا يصح الاعتماد على المتابعة التي أوردها الدارقطني في (العلل) معلقة (5/185 رقم 808)، وأنه قد رواه ، عمارة بن القعقاع عن إبراهيم، موافقاً يزيد بن أبي زياد.
    وللحديث أوجه أخرى عن ابن مسعود –رضي الله عنه-، كلها ضعيفة، ومرجعها إلى حديث يزيد بن أبي زياد، كما يدل عليه كلام الدارقطني في العلل –الموطن السابق-.
    وانظر: الأحاديث الواردة في المهدي للدكتور: عبد العليم البستوي (قسم الصحيحة: 158-162، وقسم الضعيفة: 30-39). قلت عبدالعليم البستوي صحح حديث ثوبان في الرايات السود

    ثالثاً: حديث أبي هريرة –رضي الله عنه-، قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"تخرج من خراسان رايات سود لا يردها شيء، حتى تنصب بإيلياء" أخرجه الإمام أحمد (رقم 8775) والترمذي (رقم 2269) والطبراني في (الأوسط رقم 3560)، والبيهقي في (الدلائل 6/516)، كلهم من طريق رشدين بن سعد، عن يونس بن يزيد، عن ابن شهاب، عن قبيصة بن ذؤيب، عن أبي هريرة به.
    وأشار الترمذي إلى ضعفه بقوله عقبه:"غريب".
    وقال الطبراني:"لم يرو هذا الحديث عن الزهري إلا يونس، تفرد به رشدين".
    قلت: ورشدين بن سعد اختلف فيه بين الضعف والترك، وانفراده بهذا الحديث يقتضي نكارة حديثه.

    ولذلك تعقبه البيهقي بقوله:"ويروى قريب من هذا اللفظ عن كعب الأحبار، ولعله أشبه" ثم أسند رواية كعب الأحبار موقوفة عليه.
    وبهذا تبين أن أصل هذا الحديث من الإسرائيليات.
    وللحديث بعد ذلك روايات أشد ضعفاً من التي سبقت فإني اخترت أمثل الروايات، ليقاس عليها ما هو دونها.

    وبذلك يُعلم أنه لم يصح في الرايات السود حديث مرفوع، ولا حديث موقوف على الصحابة –رضي الله عنهم-.

    وأما أحاديث السفياني:
    فلم أجد فيه حديثاً ظاهر إسناده القبول، إلا حديثاً واحداً، أخرجه الحاكم في (المستدرك 4/520) من طريق الوليد بن مسلم الدمشقي، قال: حدثنا الأوزاعي، عن يحيي بن أبي كثير، عن أبي سلمة بن عبد الرحمن، عن أبي هريرة –رضي الله عنه-، قال: قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:" يخرج رجل يقال له السفياني في عمق دمشق، وعامة من يتبعه من كلب، فيقتل حتى يبقر بطون النساء، ويقتل الصبيان، فتجمع لهم قيس، فيقتلها، حتى لا يمنع ذنب تلعة، ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرة، فيبلغ السفياني، فيبعث إليه جنداً من جنده، فيهزمهم، فيسير إليه السفياني بمن معه، حتى إذا صار ببيداء من الأرض، خُسف بهم، حتى لا ينجو منهم إلا المخبر عنهم".
    وصححه الحاكم على شرط الشيخين، ولم يتعقبه الذهبي.
    ولكن تدليس الوليد بن مسلم تدليس التسوية، مع نكارة حديثه هذا الذي لم أجده إلا من طريقه، يجعلني أتوقف في حديثه، إذ لعله أسقط ضعيفاً بين الأوزاعي ويحيي بن أبي كثير، وهذا هو تدليس التسوية. قلت وبهذه العله ضعفه البستوي والألباني

    وهناك حديثان آخران فيهما ذكر السفياني، أخرجهما الحاكم وصححهما (4/468-469-501-502)، لكن تعقبه الذهبي فيهما، فانظر: مختصر استدراك الذهبي لابن الملقن، مع حاشية تحقيقه (7/3325-3326 رقم 1109) (7/3387 رقم 1127).
    هذه أقوى أحاديث السفياني، وأنت ترى أنه لم يصح منها شيء، والله أعلم، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه.

    وهذا سؤال للشيخ حامد العلي حفظه الله
    السؤال: فضيلة الشيخ حامد العلى : هل هذا زمن ظهور المهدي ؟! وهل صحت أحاديث ا لسفياني ، والرايات السود ؟ وهل بعد الحرب القادمة ظهور الملاحم؟

    جواب الشيخ:
    قال الشوكاني: " الأحاديث في تواتر ما جاء في المهدي المنتظر ، التي أمكن الوقوف عليها منهاخمسون حديثاً، فيها الصحيح والحسن والضعيف المنجبر ، وهي لها حكم الرفع، إذ لا مجال للاجتهاد في مثل ذلك ". الإذاعة لصديق حسن خان
    لى ان قال:-

    وأحاديث السفياني كلها ضعيفة ، أما أحاديث الرايات السود، فلم يسلم منها حديث من قادح ، فلا صحيح فيها ، وما أشبه ما ورد فيها ، مما كان الإمام أحمد يقولـه : (ثلاثة كتب ليس لها أصول: المغازي، والملاحم، والتفسير) ، كما في الجامع للخطيـب البغدادي ،


    وأقرب ما قد يُحسَّن منها ما فيـه ـ مع أن هذا القـدر أيضا لم يسلم من علّة ـ : أنَّ قوما لهـم رايات سود ، يأتون من المشرق فينصرون المهدي ، لا أكثـر من ذلك ، وهذا قـد يقـع في آخر الزمان عند ظهور المهدي ، فإنه يأتيه لنصرته أهل الجهاد من جميع أنحاء الأرض

    والله اعلم

  17. #17
    الفائز الأول بالمسابقة الثانية
    محور الوظائف
    الصورة الرمزية حوتري القسام
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    الدولة
    أينما ذكر اسم الله في بلد عددت ذاك الحمى من صلب أوطاني
    العمر
    95
    المشاركات
    16,819

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    سبحان الله

    كثرت الأحاديث الضعيفة والغير صحيحة
    توقيع حوتري القسام
    أطلق سراح الراجمات
    يا أيها العملاق قم ... واهزأ بغزو الطائرات
    قسما برب النازعات لن تنزعوا من صدر هذا الشعب أعمدة الثبات
    قم يا مقاوم للدنا " اطلق سراح الراجمات "


  18. #18
    الفائز الأول بالمسابقة الثانية
    محور الوظائف
    الصورة الرمزية حوتري القسام
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    الدولة
    أينما ذكر اسم الله في بلد عددت ذاك الحمى من صلب أوطاني
    العمر
    95
    المشاركات
    16,819

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - البحرين مشاهدة المشاركة
    وعليك السلام اختى الفاضل

    بارك الله فيك .... فجميعنا ينتظر تلك الرايات بأحر من الجمر .. ولكن
    هذه الرايات تؤمن وتدعوا صراحة للمهدي فى شعاراتها كما تقول الروايات اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدعوا لخلافة المهدي (عج) على الارض اليس كذلك ؟؟
    هذه الرايات تدخل العراق من جهة المشرق ( اي من جهة ايران ) لتحرره من السفياني
    وازلامه اليس كذلك ؟ .
    هذه الرايات تأتي من خراسان ...........اين مساحة خراسان اليوم وبالامس ؟؟
    ولماذا قيل عن راياتها سوداء هل لان راياتهم سوداء بالحرب ام لان قادتها اصحاب عمائم سوداء
    ام ان شعارهم الحزن ..ام وام

    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران

    تحياتي
    كالعادة .. إستحمار على قول السلطان الناصر

    أولا وحتى لا تنفجع

    الحديث بين المنكر والضعيف

    يعني خسارة تعبك في التفسير والتأويل والتخبيص والتهبيل

    إلا إذا كان الحديث صححه اللي كلهم آيات وكلهم مقدسي الأسرار وطويلي الظل !!

  19. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2002
    المشاركات
    2,125
    مشاركات المدونة
    1

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين يوسف مشاهدة المشاركة
    أيران بلد الريات السود!!! بل هي بلد الرايات الحمر .. ففيها أكثر من مليون مصاب بالإيدز حسب منظمة الصحة العالمية ... ببركات تحليل الزنا ..بحجة المتعة..

    ثم يا أخي ماتعرف للغة العربية!!!! الرايات هي العمائم!! حرام عليك .. يمكن في فارس لايفهمون اللغة العربية .. وأنتم ألا تتقنونها!!!
    ثم المهدي دخل السرداب ... هل خرج منه!!
    لا نقول إلا عجل الله فرج عقولكم.


    هل هذا رد علمي على اخا لك فى الدين ؟؟ أين ارائك وتحليلاتك القوية ؟؟
    لمّ فجأةً تحولت عن طريقتك الجميلة فى الخطاب؟؟ كان لك اسلوب جميل انا كنت اتعلم منه ؟؟
    ماذا حصل لك ؟؟ لم لا تحتمل من يخالفك الراي ؟؟
    اين سعت الصدر ؟؟ ما قلته فى المداخلة السابقة هو راي وتحليلي ؟؟

    كيف يأتي خليفة الله المهدي بوسط اناس لا يؤمنون به ولا يدعون اليه فى مسيرة جهادهم
    بل ولا يذكرونه ؟ ولو قلت لى حماس او الجهاد لصدقتك باعتبار انهم يؤمنون بالمهدي (ع)
    ولكن الطالبان فهذا بعيد جدا ؟؟؟

    والرواية ان صحة على راي البعض فانها تشير باعتقادي الى الاتي :


    اولا ... ان هؤلاء القوم المشرقيون يدعون الى دولة المهدي او على الاقل التمهيد لسلطان خلافته
    ومن يفعل ذلك حتما يذكره دائما فى حياته لا ان يكون نكرة فى فكره وعقيدته اليس كذلك ؟؟
    وانا هنا لا اقصد ان الشيعة فقط هم المعنين بهذا الامر ... فالرواية لا تتحدث لا عن شيعة ولا
    عن سنة انما تتحدث عن اناس يؤمنون بالمهدي ويمهدون له الارض ويدعون الى خلافته
    وبمعزل عن مذاهبهم وذلك لان المهدي ليس شيعيا كم يصفه بعض الشيعة ولا سنيا كما يصفه
    بعض اهل السنة انما هو خليفة الله فى ارضه .. يحكم بدين جدا المصطفى (ص) ..


    ثانيا :

    هو يأتي من المشرق اي مشرق الوطن العربي ليدخل العراق فى حربه مع السفياني .. وله جيش
    قوي كما يُفهم من المرويات .. اين طالبان من حدود العراق .. واين قوتها التى ستدحر السفياني
    يعنى قليل من العقل ؟ظ المسالة لا تحتاج الى فهمنه زيادة عن اللازم ؟؟

    ثالثا :

    لا بد وان يكون من يؤمن بالمهدي عالمي التفكير والمنهج لا ضيق الافق وانفرادي مستبد ؟
    لا بد وان يكون السائرون على درب المهدي منفتحون على الاخرين لا منغلقون ومنحازون ؟؟

    طبعا كيف عرفت هذا ؟؟ هذا لانه عليه السلام يدعوا الى عالمية الدولة والخلافة ادن لا بد لانصاره من ان يكونوا عالمي النهج والمنطق والتفكير وطالبي وحدة وانسجام مع بقية الامم والحضارات ..

    فهل وجدت هذا فى الطالبان .... حدث العاقل بما يعقل ؟؟


    واخيرا ......

    ليس بالضرورة ان تكون ايران هي المقصودة ولكني لم اجد من ينطبق عليهم هذا الوصف اليوم
    الا هم ... قد اكون مخطأ بتحليلي ولكن السؤال ..


    ما دخل هذا الحديث بالزنا اخي الفاضل ؟؟
    وهل يجوز ان نتحدث بهذه اللغة مع بعضنا البعض وخصوصا عندما تختلف ارائنا عن بعض ؟
    اتمنى عليك ان لا تسلك هذا الطريق مرة اخرى .. فهذا ليس طريقك الذي عهدتك عليه ؟؟


    تحياتي

  20. #20
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية رمّاح
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    الدولة
    العراق - سامراء - في سرداب الإمام الحجة أبو صالح " عج "
    المشاركات
    12,488

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    ستصل الى نتيجة واحدة لا مفر منها ..............................ايران
    لك حس فكاهي لا يقل عن حس الحاخام الرافضي الفالي في الكويت فهو يضحكني بشكل مثير جداً

    أما بالنسبة لقولك بان أصحاب الرايات السود سيخرجون من أرض المجوس هذا ما تعتقدونه أنتم .

    ونحن نختلف معكم في هذه الرواية
    كما نختلف معكم في الدين لنا ديننا ولكم دينكم
    كما نختلف معكم في العقيدة لنا عقيدتنا ولكم عقيدتكم
    كما نختلف معكم في التاريخ لنا تاريخنا ولكم تاريخكم

    لذلك لا تفرض علينا رأيك وتقول أننا سنصل لنتيجة أنهم سيخرجون من بلاد المجوس وإن خرجوا منها فعلاً لن يكونوا كما تتصورهم من أصحاب الطرابيش السود المشركين المبتدعين .

    أصحاب الرايات السود موحدين لله لا يشركون به شيئاً عقيدتهم صافية وسليمة خالية من الشوائب والبدع والضلالات والشرك .

    وعلى الهامش بدي اسألك سؤال


    أذكر مرة أنني سمعت درس لأحد حاخاماتكم يقول فيه عندما يخرج مهديكم المزعوم وهو العسكري ستكون أول وجهة له بعد خروجه من السرداب هي قبر الفاروق عمر رضي الله عنه وأرضاه وسيقوم مهديكم المزعوم بإخراجه من القبر وحرقه أمام ما سماهم بجموع المسلمين - وهم أنتم - هل هذا صحيح ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة رمّاح ; 2010-07-04 الساعة 17:11

  21. #21
    عضو نشيط الصورة الرمزية ALAQSA-LOVE
    تاريخ التسجيل
    01 2007
    المشاركات
    8,302

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    الفرق بين الرايات السود .. كما يفهمها أهل السنة .. وبين الرايات السود كما يفهمها الروافض ..

    هو كالفرق بين فهم الطرفين كليهما للمهدي المنتظر ..

    فمهدي أهل السنة اسمه محمد بن عبد الله .. وليس محمد بن الحسن العسكري ..

    مهدي أهل السنة .. سيقيم العدل في الأرض بعد أن مُلئت ظلماً وجوراً .. في حين أن مهدي الشيعة (كما يحلم المجوس) .. سيملأ وجه الأرض بجثث أهل السنة تحديداً ..وفروق أخرى كثيرة جداً لا مجال لذكرها هنا

    شتان بين الفهمين .. وبين الدينين

    ..

  22. #22
    عضو نشيط الصورة الرمزية عراقيون
    تاريخ التسجيل
    02 2006
    المشاركات
    1,281

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع3 مشاهدة المشاركة
    (إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي )
    الـــــــريات الســود قادمة من بلاد الأســــــود خرسان حيث القاعدة والطالبان ..
    اللهم أنصـــر المجاهدين في كل مكان وعجل بنصرهم ومكن لهم .. اللهم آمين ..
    اللهم عجل بخروج أصحـــاب هذه الرايات .. اللهم آمين ..
    الرايات السود رايات هدى وايمان وتطور علمي ورايات القاعده رايات ظلاله وتخلف فلا تخلط الحابل بالنابل

  23. #23

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقيون مشاهدة المشاركة
    الرايات السود رايات هدى وايمان وتطور علمي ورايات القاعده رايات ظلاله وتخلف فلا تخلط الحابل بالنابل
    ( وينطق في الناس الرويبضة )

  24. #24
    عضو نشيط الصورة الرمزية عراقيون
    تاريخ التسجيل
    02 2006
    المشاركات
    1,281

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد غلبان 1 مشاهدة المشاركة
    ( وينطق في الناس الرويبضة )
    هل يوجد رويبضة غير من يقتلون الناس في الشوارع ومن يهلل لهم من الجهله

  25. #25

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    لم يقل ربنا رايات سود ولابيض قال الله تعالى (إن تنصروا الله ينصركم )وأظن طالبان أكثر الحركات الأسلاميه نصرة لله والله أعلم لكن الواقع وإن شاء الله ربنا رح ينصر جنود التوحيد طالبان ويرفع رايتهم ...وستدعم كل المجاهدين في الأرض إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة دانه الفارس ; 2010-07-07 الساعة 14:37

  26. #26
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    02 2009
    الدولة
    الجزيرة العربية ..
    المشاركات
    7,030

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقيون مشاهدة المشاركة
    هل يوجد رويبضة غير من يقتلون الناس في الشوارع ومن يهلل لهم من الجهله
    عرفت من تقصد
    هم نفسهم الذين ساعدوا في احتلال بلدهم..وحكموا البلاد من على ظهر الدبابه الامريكيه
    وبنوا سجون سريه فقط لتعذيب السنه على يد صولاغ بالاسيد والمناشير
    هم نفسهم الذين قتلوا الشيوخ وعذبوهم بالدريلات
    وقتلوا الاطفال لأن اسمائهم عمر وعائشه وطبخوهم وارسلوهم الى بيوت اهلهم

    نعم عرفت من تقصد الان
    توقيع حمساوية نجديه
    [CENTER][CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]


    [/CENTER]

    [CENTER]
    [/CENTER]
    [/CENTER]


  27. #27
    عضو نشيط الصورة الرمزية عراقيون
    تاريخ التسجيل
    02 2006
    المشاركات
    1,281

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمساوية نجديه مشاهدة المشاركة
    عرفت من تقصد
    هم نفسهم الذين ساعدوا في احتلال بلدهم..وحكموا البلاد من على ظهر الدبابه الامريكيه
    وبنوا سجون سريه فقط لتعذيب السنه على يد صولاغ بالاسيد والمناشير
    هم نفسهم الذين قتلوا الشيوخ وعذبوهم بالدريلات
    وقتلوا الاطفال لأن اسمائهم عمر وعائشه وطبخوهم وارسلوهم الى بيوت اهلهم

    نعم عرفت من تقصد الان
    ان من أتى على الدبابات الامريكيه لم يستطع التغلب على القاعده في قتل الابرياء وتحويل اهل السنه الى صحوات وجعلهم يلجؤن الى العلماني الشيعي علاوي

  28. #28

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقيون مشاهدة المشاركة
    ان من أتى على الدبابات الامريكيه لم يستطع التغلب على القاعده في قتل الابرياء وتحويل اهل السنه الى صحوات وجعلهم يلجؤن الى العلماني الشيعي علاوي
    اكرر ...... ( وينطق في الناس الرويبضة )

  29. #29

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين .. وكل من يعمل لرفع رايه الدين ... خفاقة في ربوع العالمين ..

  30. #30
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10 2002
    المشاركات
    2,125
    مشاركات المدونة
    1

    رد : الشيخ العلي:خوف اليهود من الرايات السُّـود

    سؤال

    ما الفائدة من التقاتل مع بعض ؟؟ لماذا لا نوجد مساحة مشتركة نتفق فيها مع بعض دون
    ان نمس بعضنا البعض بسوء ..

    احيانا اقول فى نفسي قد يكون الانسان واقع تحت عقوبة قدرية فترى عقله مقفل الا مع جماعته
    بل ويرفض الحوار .. يا جماعة لماذا لا نتحمل بعض ؟؟ والله لو قدر لنا وجلسنا مع بعض وجها
    لوجه لزال العداء ولفهمنا بعض ولاحبينا بعضنا بعضا ... فلا تعتقدوا ان احد يريد ازالتكم ؟؟
    وانتم ايضا لا تطالبوا بأزالة احد ... لا يهم القاعدة او نجاد او حماس او حزب الله العبرة
    فيمن يتمسك بالنهج الصحيح سنيا او شيعيا هو الذي سينتصر ..


    افتحوا عقولكم سنة وشيعة ...............النصر ليس مرهون بالفكر السني
    وليس مرهون بالفكر الشيعي ؟؟ ومن قال لك بغير ذلك فلا تصدقوه وان كان اكبر
    عالم ومرجع ... النصر مرهون بطريقة التعامل اداريا مع الاوضاع ... بالعدالة .. بالحكمة ..
    وبالقيم الانسانية ................هذه مكونات النصر ..
    لا بالكثرة ولا بالفقه السنى ولا بالفقه الشيعي , افهموا هذا لكي تنجوا والا فانتم يا مسلمين
    جميعا الى الوراء ولكنكم لا تدركون ذلك .. المشكلة اننا نعاند الواقع ونحاول ان نفرض اجندتنا
    الخاصة على عموم الناس وعندما نفشل نحمل الاخرين فشلنا ...وهذا قائم للاسف مع الجميع بلا استثناء ..


    سلام

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

تعليقات الفيسبوك







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •