سجل عضوية جديدة

أهلاً بكـ في شبكة فلسطين للحوار... شاركنا وبادر بالتسجيل ...


صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567
النتائج 181 إلى 195 من 195
  1. #181
    عضو نشيط الصورة الرمزية اروي محمد
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    المشاركات
    13,214

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين يوسف مشاهدة المشاركة
    كنت أقصد البرفسور طارق الحبيب حفظه الله.
    والشيخ علي الجفري أحترمه ... ولكن لا أسمع له كل شي. وأتمنى التريث معه قليلا في بعض الأمور وعدم قبول كل شيء على الإطلاق.
    لا لحظة يا اخى 0000
    بص هو الحبيب على الجفرى مش كدة برضوا
    اه انا كنت اعرف انه مش كان كدة الاول
    لكن بعد فترة من مشاركته لدكتور السويدان وعمر خالد والثوينى
    مش هو صار مثلهم ولا ايه

    هو صحيح له اشياء عاملة شويا خصوصا فى الرقائق لكن عادى لا ضير ولا ايه رايك








  2. #182
    عضو نشيط الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,702

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي محمد مشاهدة المشاركة

    لا لحظة يا اخى 0000
    بص هو الحبيب على الجفرى مش كدة برضوا
    اه انا كنت اعرف انه مش كان كدة الاول
    لكن بعد فترة من مشاركته لدكتور السويدان وعمر خالد والثوينى
    مش هو صار مثلهم ولا ايه

    هو صحيح له اشياء عاملة شويا خصوصا فى الرقائق لكن عادى لا ضير ولا ايه رايك

    مالنا وللرجل يا أروى.. الله يغفر لنا وله.

  3. #183
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصقـر الحضرمـي
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    لو أن الأرض تُطوى!
    المشاركات
    3,258

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    يقول المثل الأكاديمي ( المُحاسب أول من يدخُل الشركة ، وهو آخر من يخرُج منها )
    ويبدو أنك قد جلبت هذا الأثر الأكاديمي إلى هذه الشبكة وطبقته يا أخ صلاح ..
    فنرى منك أن تبدأ في الموضوع وتنتهي منه ، فلا يُسبقك أحد ، ولا يُخلفك أحد ، فما هي الميزة ؟
    هل للألوان أو التنسيقات الكتابية دور ؟!!


    لنا عودة لتمحيص بع

  4. #184
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصقـر الحضرمـي
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    لو أن الأرض تُطوى!
    المشاركات
    3,258

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    يقول المثل الأكاديمي ( المُحاسب أول من يدخُل الشركة ، وهو آخر من يخرُج منها )
    ويبدو أنك قد جلبت هذا الأثر الأكاديمي إلى هذه الشبكة وطبقته يا أخ صلاح ..
    فنرى منك أن تبدأ في الموضوع وتنتهي منه ، فلا يُسبقك أحد ، ولا يُخلفك أحد ، فما هي الميزة ؟
    هل للألوان أو التنسيقات الكتابية دور ؟!!


    لنا عودة لاحقاً ..

  5. #185
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    05 2010
    الدولة
    صفوة بلاد الله
    العمر
    28
    المشاركات
    474

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    الغامدي لم أعرف من تقصد .. لعلاقات طيبة من بعض أبناء غامد .. وليسوا مشايخ في الأساس.
    اقصد الشيخ احمد بن سعد الغامدي اعتقد انه سعودي
    لديه الكثير من المؤلفات تصدى فيها للفكر الشيعي
    صاحب كتاب: (حوار هادئ مع الدكتور القزويني الشيعي الإثني عشر)
    وكتاب: (حوارات عقلية مع الطائفة الإثني عشرية في المصادر)
    واخيرا كان صاحب مطالبة للأزهر بسحب الاعتراف من المذهب الشيعي
    المهم في الموضوع اني دخلت الى احدى المنتديات ورأيت منقولات عما كتبه من مناقشة لأفكار الشيعة فأحسست ان أسلوبك وأسلوبه متشابهان للغاية وخاصة لما ذكر مرة المليونير الفقير
    فهل التقيته او اطلعت على افكاره ؟؟؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا سلطاننا المعظم
    لاجئ شجاع

  6. #186
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    05 2010
    الدولة
    صفوة بلاد الله
    العمر
    28
    المشاركات
    474

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اذا لم تكن تعرف الشيخ الغامدي (وهذا مستبعد )
    تفضل هذه الهدية
    السيرة الذاتية لفضيلة الشيخ أ.د/ أحمد الغامدي


    http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=50047

  7. #187
    عـضـو
    تاريخ التسجيل
    05 2010
    الدولة
    صفوة بلاد الله
    العمر
    28
    المشاركات
    474

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين يوسف مشاهدة المشاركة
    تخصصي في البكالريوس:
    علوم إدارية واقتصاد - تخصص محاسبة.



    دراسات عليا:
    دبلوم عالي تربية
    ما جستير إدارة إعمال.


    ليش السؤال؟
    بصراحة كنت متوقعك دارس علم نفس كمان ههههههه
    امزح يا مولانا
    بس كل القصة اذا حدا سأل ايش دارس السلطان اللي في شبكة نقدر نجاوب
    للعلم اخوك الصغير لاجئ شجاع عم يدرس صيدلة حاليا

  8. #188
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصقـر الحضرمـي
    تاريخ التسجيل
    09 2009
    الدولة
    لو أن الأرض تُطوى!
    المشاركات
    3,258

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    هل صحيح أن الألباني قال عن الإخوان " ليس صوابًا أن يقال إن الإخوان المسلمين هم من أهل السُنة، لأنهم يحاربون السُنة"
    كما تم طرح فتاوى عن ابن عثيمين والفوزان واللحيدان في ذم جماعة الإخوان ..
    ( يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة )
    الإمام المُحدث ناصر الدين الألباني رحمه الله تعالى ، قد قال بمثل ذلك القول ، ولكن في نفس القوت لديه قول آخر بصوته يقول أن بينه وبين الإمام البنا مداولات كتابية ، ثم أثنى عليهم بالخير ،
    ولذلك قد يكون كلام الإمام الألباني إما مبتوراً وإما أنه قد نُسخ في قوله الآخر الذي لم يتعرض فيه للإخوان بسوء ، ولمطالعة قول الشيخ الألباني يُمكن الرجوع إلى اليوتيوب .

    والشيخ الألباني ردّ على بعض شيوخ الأخوان بعض معقتداتهم التي رأى أنها مُخالفة للتوحيد ، وله الحق في ذلك ما دام أنه يتكلم بقوله تعالى وقوله صلى الله عليه وسلم بفهم السلف الصالح وإتباع لهم .
    أما إمام أهل السنة في عصره العلاّمة ابن باز ، فله رأيُ في الإخوان من حيث إفساحِهم للفكر الآخر وإن كان مُخالفاً لكتاب الله وسنة نبيه وإجماع السلف ، فهو رأى أنهم يسكتون على الشركيات والبدع التي تحدث مثلاً عند القبور ، ولا يُنكرون على أهلها من الصوفية والشيعة وغيرهم ، لذلك أرى أن فتوى الشيخ قد جاءت من هذا الجانب رحمه الله تعالى وعفا عنّا وعنه .
    والشيخ اللحيدان إيضاً له مقطع يُثني فيه على الشيخ أحمد ياسين رحمه الله تعالى .
    وأيضاً علينا عندما نسمع من عالِم ثِقة تحذيره عن جماعة أو حزب ، يجب أن لا نأخذ ذلك التحذير على أنه تحذير عن أشخاص بذات أعيانهم ، بل هو تحذير عن ذلك الفكر الذي قد يكون مخالف لكتاب الله وسنة نبيه ، فهو تحذير عن منهج لا عن أشخاص .
    فنرجو أن نبتعد عن التحزب ، وأن نأخذ أقوال العلماء ونُفردها على أشخاصنا ، هل هي تنطبق علينا ؟
    فكُلنا سنأتي يوم القيامة فرداً ، ولن ينفعنا التحزب ولات حين مناص !

  9. #189
    عضو نشيط الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,702

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقـر الحضرمـي مشاهدة المشاركة
    يقول المثل الأكاديمي ( المُحاسب أول من يدخُل الشركة ، وهو آخر من يخرُج منها )
    ويبدو أنك قد جلبت هذا الأثر الأكاديمي إلى هذه الشبكة وطبقته يا أخ صلاح ..
    فنرى منك أن تبدأ في الموضوع وتنتهي منه ، فلا يُسبقك أحد ، ولا يُخلفك أحد ، فما هي الميزة ؟
    هل للألوان أو التنسيقات الكتابية دور ؟!!
    لنا عودة لاحقاً ..

    يا هلا فيك أيها الصقر الحضرمي ... بالنسبة للأثر الأكاديمي فكلها كم يوم وأصير أطلع عليكم كنجم الشمال .. لا تروني إلا ما ندر .. فأكون بهذا قد كسرت القاعدة

    وبالنسبة للألوان أحيلك أيها الرجل الطيب إلى الرابط التالي فيه دورة قدمتها في الشبكة منذ فترة طويلة عن الألوان .. شاهدها بنفسك:
    http://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=401771

  10. #190
    عضو نشيط الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,702

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجئ شجاع مشاهدة المشاركة
    اقصد الشيخ احمد بن سعد الغامدي اعتقد انه سعودي
    لديه الكثير من المؤلفات تصدى فيها للفكر الشيعي
    صاحب كتاب: (حوار هادئ مع الدكتور القزويني الشيعي الإثني عشر)
    وكتاب: (حوارات عقلية مع الطائفة الإثني عشرية في المصادر)
    واخيرا كان صاحب مطالبة للأزهر بسحب الاعتراف من المذهب الشيعي
    المهم في الموضوع اني دخلت الى احدى المنتديات ورأيت منقولات عما كتبه من مناقشة لأفكار الشيعة فأحسست ان أسلوبك وأسلوبه متشابهان للغاية وخاصة لما ذكر مرة المليونير الفقير
    فهل التقيته او اطلعت على افكاره ؟؟؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا سلطاننا المعظم
    لاجئ شجاع
    حياك الله أخي العزيز .. حقيقة سمعت بالدكتور لكني لم أطلع على أي من كتاباته.. وإن شاء الله إن اعطيتني بعض راوبط كتبه المتعلقة بالشيعة سأقرأها.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجئ شجاع مشاهدة المشاركة
    اذا لم تكن تعرف الشيخ الغامدي (وهذا مستبعد )
    تفضل هذه الهدية
    السيرة الذاتية لفضيلة الشيخ أ.د/ أحمد الغامدي

    http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=50047
    جزاك الله خيرا على الرباط وقد قرأت ما فيه.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجئ شجاع مشاهدة المشاركة
    بصراحة كنت متوقعك دارس علم نفس كمان ههههههه
    امزح يا مولانا
    بس كل القصة اذا حدا سأل ايش دارس السلطان اللي في شبكة نقدر نجاوب
    للعلم اخوك الصغير لاجئ شجاع عم يدرس صيدلة حاليا
    لا لست متخصص أكاديميا في علم النفس.. لكن في الإدارة والتربية درست بعض مجالات علم النفس .. وقرأت في هذه العلم بعض الكتب .. ولو يعود بي الزمن للخلف كنت درست هذا العلم من البكالريوس .. وحقيقة يستهويني كثيرا ..

    وما شاء الله عليك صيدلة... ربنا ييسر أمورك.. ويوفقك في الدراسة








  11. #191
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية حوتري القسام
    تاريخ التسجيل
    11 2006
    الدولة
    أينما ذكر اسم الله في بلد عددت ذاك الحمى من صلب أوطاني
    العمر
    99
    المشاركات
    16,812

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    سؤال يستهويني : لمَ صلاح الدين هنا ؟؟!!

    المقصد لم َ أنت في شبكة فلسطين للحوار ؟

    أكيد طرح عليك السؤال سابقاً لكن لا أعلم الجواب

  12. #192
    عضوية مجـمـدة الصورة الرمزية abu alayth
    تاريخ التسجيل
    12 2009
    المشاركات
    371

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    السلطان الناصر صلاح الدين يوسف..

    انا ما عندي سؤال.. فقط بحب اقلك اني احبك في الله وجزاك الله خيرا

  13. #193
    عضو نشيط الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,702

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu alayth مشاهدة المشاركة
    السلطان الناصر صلاح الدين يوسف..

    انا ما عندي سؤال.. فقط بحب اقلك اني احبك في الله وجزاك الله خيرا

    ياحياك الله يا أخي .. ويا 100 أهلا وسهلا
    وأحبك الله الذي أحببتني من أجله
    وسعيد بهذه الأخوة معك

  14. #194
    عضو نشيط الصورة الرمزية صلاح الدين يوسف
    تاريخ التسجيل
    10 2008
    الدولة
    أعماق السكون
    المشاركات
    8,702

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوتري القسام مشاهدة المشاركة
    سؤال يستهويني : لمَ صلاح الدين هنا ؟؟!!
    المقصد لم َ أنت في شبكة فلسطين للحوار ؟
    أكيد طرح عليك السؤال سابقاً لكن لا أعلم الجواب
    صلاح الدين دخل الشبكة يطير "زهقك" يعني زهق بالفسحى..
    وبعدين راح الزهق ودخل الإدمان
    هذا السبب ليس الرئيسي

    والأسباب الفرعية
    تعرفي على ثلة من الإخوة الأفاضل والمميزين الذين صعب أن نتركهم أو ننساهم

  15. #195
    عضو نشيط الصورة الرمزية رجاء حمزة
    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    شبكة فلسطين للحوار..
    المشاركات
    21,328

    رد : دردشة صيفية مع السلطان الناصر " صلاح الدين يوسف " ..

    ربما حان الوقت ليستريح السلطان الناصر ..

    سعدنا كثيرا باللقاء معك ، وباجاباتك الوافية وروحكم المرحة ..

    ان شاء الله نلتقي في فرصة ثانية وشكرا لكل الاعضاء الذين اكرموا ضيفنا ..

    تحيتي وتقديري ..

 

 


تعليقات الفيسبوك



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •