اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شادي محمد مشاهدة المشاركة
حياك الله صلاح الدين ، سأتابع الدورة بإذن الله و من جد الشبكة كثير مميزة بوجود كوادر موارد بشرية مثل صلاح الدين و إخوانه و أخواته من الطواقم المختلفة هنا. أنا فخور بالشبكة هنا بجودتها و تنوعها.
جعله الله في ميزان حسناتكم يا رب
و صحبة الأخيار من أفضالك مكسب أكبر أخي الكريم صلاح الدين

أخي محمد في هذا الشبكة تعرفت على الكثيرين من الفضلاء.. كونت صداقات مع باقة من أروع الشخصيات التي يمكن أن أتعرف عليها في حياتي.. يكفيني فخرا أني تعرفت على أهل فلسطين الخلص .. من أبناء المقاومة.. من القابضين على الجمر ..
تعرفت على إخوة وأخوات من بلاد شتى كلنا اجتمعنا هنا بحبنا في المقاومة .. فكنا كما قال المثل طيورا على أشكالها وقعت .. بخلاف المواقع والشبكات الأخرى الطفولية غير ذات الفائدة ... هنا نتحاور ننمي أنفسنا نقوي منطقنا في الحوار.. تعلمنا الكثير هنا.. لهذا فدورنا أن نرد الجميل لكل إخواننا ...
وأتشرف بمعرفتك.